الملك يستقبل العنصر وبنعبد الله بالرباط

الملك يستقبل العنصر وبنعبد الله بالرباط
السبت 28 يونيو 2014 - 18:19

استقبل الملك محمد السادس، اليوم السبت بالقصر الملكي بالرباط، امحند العنصر ومحمد نبيل بنعبد الله، على التوالي، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية. وذلك كما جرت العادة في أن يستقبل الملك الأمناء العامين الجدد للأحزاب السياسية.

وأكد العنصر،، أن الاستقبال الملكي يعد محفزا على المضي في المسار الديمقراطي الحداثي الذي يرعاه الملك، مردفا بالقول إن هذا الاستقبال يشكل ” حافزا لنا من أجل المضي قدما في المسار الديمقراطي الحداثي الذي يرعاه جلالة الملك”.

وأوضح أن الاستقبال الملكي شكل، أيضا، مناسبة أطلع خلالها الملك على الأجواء التي انعقد فيها المؤتمر الوطني الثاني عشر لحزب الحركة الشعبية، وبرنامج عمل الحزب خلال السنوات المقبلة.

من جهته أكد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، أن الحزب ملتزم بمواصلة خدمة القضايا الوطنية ومبادئ الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمساواة.

وأوضح بنعبد الله، في تصريح للصحافة عقب الاستقبال الملكي، أن هذا الاستقبال شكل مناسبة “للإصغاء لنصائح جلالة الملك، حفظه الله، بخصوص بعض القضايا ذات الصلة بالمشهد السياسي الوطني”.

‫تعليقات الزوار

3
  • nassar
    السبت 28 يونيو 2014 - 18:45

    نلتمس من جلالة الملك أن ينظر في أحوال الأمة و يحل الحكومة و البرلمان …فالمواطنون سئموا من تصرفات السيد بنكيران و معاونيه و ما يصدر عنه من طرهات و هديان ..لقد ضرب لكم السيسي مثلا في زيارته للجزائر و تهميش المغرب لأن بنكيران شكك في مشروعية الرئاسة المصرية بالعلالي ..ومن يدري ما تخبئه الأيام المقبلة من مفاجآت بسبب هذا الرجل ..لقد نفذ الصبر و وصل السيل الزبى .

  • Mahmish
    السبت 28 يونيو 2014 - 22:30

    وما هو السيسي في نظرك أن كنت تؤمن بالديمقراطية آلا محارب للديمقراطية فلم يزر إلا الجزائر التي لم يبقى فيها إلا حروف الديمقراطية أما بنكيران ومن معه إن كانوا كما تدعي فلم يبقى لهم إلا سنتين غير كونو رجالا وجعلوا المغرب جنة كما أرجو أن تكون أفعال من تؤيد كأقوالهم

  • le manifestant.
    السبت 28 يونيو 2014 - 23:29

    La réalité est autre.Une dissolution de ce Gouvernement,avec le Parlement est une chose d'une urgence favorable à notre Pays.Pour le moment rien n'est venu de ce parti dit islamique,mais il ne l'est pas.Le Maroc est entouré des ennemis,et on doit faire face à des surprises à n'importe quel moment.Le régime des harkis ne cesera pas,et ne baissera pas ses sales bras,tant qu'il n'est pas arrivé à ses fins(affaire adib,relations diplomatiques avec la France)Et M.Ben Kiran se vante que le pays est sécurisé.Non Si Ben Kirane(vous avez déclenché une sale affaire avec les femmes.L'incendie du Super Marché de Nador ne passera pas sans répercussions.Ce sont des gens durs à avaler.Il est très urgent qu'un changement radical soit opéré pour remettre le Maroc sur une bonne position(d'attaque)
    Une urgence s'impose et ce que nous demandons à SM.Le Roi pour sauvegarder notre pays(Ramadan karime

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات