24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  3. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  4. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  5. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

قيم هذا المقال

2.86

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | "كنزة فالدوار" تحقق نسب مشاهدة قياسية

"كنزة فالدوار" تحقق نسب مشاهدة قياسية

"كنزة فالدوار" تحقق نسب مشاهدة قياسية

أفاد مصدر من القناة الثانية بأن سيت كوم "كنزة فالدوار"، الذي تبثه "دوزيم" في شهر رمضان الجاري بعد الإفطار، حقق رقما قياسيا من حيث نسب المشاهدة، وذلك في حلقة يوم أمس الأحد، بتسجيل 10 ملايين و150 ألف مشاهد.

واعتبر المصدر ذاته بأن هذا الرقم يجعل من السيت كوم الكوميدي "كنزة فالدوار" البرنامج الأكثر مشاهدة من طرف المغاربة، وذلك منذ بدء العمل بمعايير القياس الإلكتروني لمشاهدة القنوات التلفزية المغربية.

وكانت مؤسسة ماروك متري" المتخصصة في قياس نسب المشاهدة قد أفادت من قبل بأن اليوم الأول من رمضان الحالي عرف تقدما للقناة الثانية من حيث نسب المشاهدة، حيث تبوأ مسلسل " كنزة فالدوار" الرتبة الأولى، متبوعا ببرنامج الكاميرا الخفية "جار ومجرور"، ثم سلسلة "الكوبل" في نسختها الثانية.

ويسرد سيتكوم "كنزة فالدوار"، كل يوم في القناة الثانية، يوميات فتاة عصرية في قرية نائية، ويقوم ببطولته كل من مريم الزعيمي، ودنيا بوطازوت، وعزيز حطاب، ومحمد بسطاوي، وآخرون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (57)

1 - سيمو الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:22
تبارك الله على 2m .أكبر نسبة مشاهدة في الرداءة.
2 - yns 23 الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:30
هاته تالسلسلة تنطبق عليها عبارة افضل السيئيين .. فيما لو كان الخبر صحيحا فالمغاربة يشاهدون هاته السلسلة ليس لرعة حبكتها او للمواضيع الجديدة التي تعالج وانما لانها كما سبق وقلت افضل السيئيين اما في الوقاع فمجموع الانتاج المغربي لايستحق المشاهدة .. اصبحوا يمثلون علينا حتى في التمثيل
3 - عبدالله الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:32
كذب كذب كذب،هذه السلسلة من افشل السلسلات التي مرت على القناة الثانية،انا شخصيا اول رمضان لي افطر فيه و اقوم بتشغيل حاسوبي الشخصي لكي ابتعد على التفاهات الموجودة على الشاشة
4 - Alilo الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:41
الله يعطينا وجوهكم والله العظيــــــم ان هذه الاعمال باستثناء عمل الفنان الكبير "الفد" لايمكن لانسان عاقل ان يتتبعها ، هل يعتبرون الجمهور المغربي غبي او جاهل ؟ بالله عليكم ماذا تتذكرون من الحلقات السابقة ؟ لاشئ ، لان ما يهم هؤلاء "المخرجين " و"الممثلين" هو الجانب المادي ، اما الجمهور المغربي فعليه ان يحذف صوت التلفاز ويكتفي برؤية هذه الانتاجات الكارثية.
واخيرا اود ان اشكر الفنان القدير حسن الفد و الفنانة بوتازوت على المتعة التي يقدموها في "الكوبل" أتابعهم يوميا ليس في قناة الحْمــــــوضة لكن عبر الفايسبوك ..
5 - متابع ولكن الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:47
نسبة مشاهدة يعني كم مشاهدات لا تحسبو الناس الي تايخليو التلفزيون شغال ويخرجو يقضيو اغراضهم خليتوه بنامج أوبرا وينفري
6 - DRISS1983 الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:50
رغم هده النتائج فا 2M تبقى حامضة طول السنة و العبرة بالخواتيم
7 - taoufik الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:54
وباز.....

اسوء عمل شفتو فحياتي
8 - قناة الثانية حاااااامضة الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:59
قناة كضحك على الشعب ... راه بنادم ماشي مخلخ أو ... ديرو لينا برامج تقافية الأفلام في المستوى دابا ديك جار ومجرور نفس السناريو كايبقا يتعاود لا حول ولا قوة إلا بالله أما هاد المسلسل كاعما كنتفرج فيه كاعما شفتو كيدير حيت قتلووووووووووني غير بإشهار بززززززززززززززززززززززززززززااااااااااااااف ........
9 - Rachid الاثنين 07 يوليوز 2014 - 22:59
لا اعتقد انه يأتي في المرتبة الاولى (الكوبل 2) هو الاول سلسلة رائعة جداً لانه يجسد واقعنا الحقيقي في بيوتنا التقليدية bravo حسن الفد
10 - saad الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:00
je ne comprend pas pourquoi 2M met autant de publicité au moment du FTOUR, certes pour des raison Economiques, mais franchement, c'est insupportable! inhumain!!
Deuxieme point: la publicité pour les géants de l'immobilier, qui s'attaquent au émissions de la télé par exemple l’émission rachid show et aussi l’émission qui donnait des explications et des recommandations
conclusion c'est dommage dommage dommage!!!
11 - كريم الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:03
قريبا نهاية التلفزيونات العربية بعد ان بدأ ينتشر التلفزيون الذكي واصبح بامكان الشخص مشاهدة مايريد متى يريد . العز ليوتيوب .الان اصبح في مدمج في التلفزيونات
12 - الريصاني الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:17
خاصكوم تشوفو الناس فين وصلو . كالوليك كنزة فالدوار . اصلا هناك عدة اخطاء في السلسلة مع عدم الانسجام . اما ديك الكاميرا خافية ديالهم راه حـــــافية ماشي خافية مافيها مايتلبق غير التخربيق على الشعب .
13 - CALIFORNIA الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:21
ادا كانت هده الارقام صحيحة فرحمة الله على الشعب المغربي
الكومديا المغربية همها الواحد الاستهزاء بسكان القرى.رغم انه ليس هناك مدن في المغرب بمعنى الكلمة انما هناك قرى كبيرة من طنجة لكويرة كمدينة الدار البيضاء حيت تشاهد الابقار والبغال والحمير...........
14 - نقطة في بحر الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:28
الحمد لله الذي عافانا من مشاهدة برامج الانحطاط الأخلاقي التي تساهم في تفسخ المجتمع ونزع الحياء بين أفراد الأسرة الواحدة...الحمد لله الذي وفق والدينا فربونا أحسن تربية...مائدة الافطار كانت ولازالت في بيت مستقل عن المكان الذي يوجد فيه هذا التلفاز، نفطر ونتجاذب أطراف الحديث ويتفقد بعضنا أحوال بعض بعد يوم من العمل والدراسة ووو... أما أن نبقى فاتحين أفواهنا في مسلسلات لا تربي ولا تثقف ولا تغرس القيم النبيلة فهذا لم يتم تربيتنا عليه وهكذا سنربي أبناءنا وبناتنا إن شاء الله...ونحن أدرى ختاما بطرق االترويح عن النفس والترفيه عنها...
15 - طنجاوي الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:45
لأن 99% تترقب أذان المغرب لتتناول بعده فطورها دون الإنتباه لما تبثه قناتكم من تفاهات ,,,,,,,,,,2M لا تمت للمغاربة بصلة والقائمون عليها لا يرون واقع الحال إلا خلف الزجاج الملون لسياراتهم الفارهة ويعتقدون فعلا أن تفاهتهم في مستوى ذوق أحد أذكى شعوب العالم ؟!
16 - c pas normal الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:46
مستحيل !!! لا شيء يضحك في هاد رمضان من غير الكوبل !!!
17 - الشريف بن عجيبة الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:50
في رأيي الشخصي , السلسلة الكوميدية الكوبل هي من تحقق أكبر نسبة مشاهدة , أما اذا كانت تلك السلسلة "الباسلة" في المقدمة , فسيكون دليلا على أن جل المشاهين المغاربة دمهم ثقيل الله يستر , و هذا غير صحيح في نظري , لأني لا أظن أن تلك السلسلة ستضحك اخواننا "البهجاوة" او "البيضاوة" على الأقل , فما بالك بأخواننا "الشماليين" . لن تستطيع الفنانة د.بوتازوت أن تنجح تلك السلسلة لوحدها , و رفاقها في العمل لا يتقنون الأدوار الكوميدية بقدر ما ينجحون في الأدوار الدرامية البئيسة , مكانهم الطبيعي هو مسلسل مداولة أو وجع التراب .
وعلى العكس تماما , نجد فنانتنا البدوية الأصيلة دنيا , تتألق كثيرا رفقة الفنان الكوميدي رقم 1 في المغرب ح.الفذ في سلسلة الكوبل في جزئيه الأول و الثاني , هذه السلسلة التي ذات 3 دقائق لاقت_لوحدها_ استحسانا و نجاحا كبيرا في السنة الماضية كما في هذه السنة من طرف المشاهدين "الضحوكيين" ولاد الوقت كيفما كايقولو, أما كنزة الباسلة , فرغم أنها فرضت على المغاربة "بالزز منهم" بعد المغرب الأ أن لا أحد واع وعاقل يعيرها أدنى اهتمام.
تحية خالصة ألى السيد" كبور بناني سميرس" و حرمه السيدة الشعيبية.
18 - فاطمة الزهرة الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:53
سلسلة ثقيلة على القلب و لا تحرك في أكثر من شعور بالشفقة على برامجنا التلفزية دون المستوى. انشري رأيي يا هسبريس شكرا
19 - مهاجر الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:57
و الله اعف عليكم اوصاف ام داك الحمض لتدوزو لينا فدوك قنوات الصرف الصحي راه متسوى والووووووعند الدول لي تتحترم نفسها و الشعوب ديلها انشر يا هسبريس
20 - dr.kiko الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:59
généralement la production de cette année est piètre et n'a aucun retentissement positif sur le grand public , ces statistiques n'ont aucune valeur réelle sauf pour la propagande. le seul programme qui suscite l'envie de voir la télé c'est le " COUPLE"
21 - Mounir الاثنين 07 يوليوز 2014 - 23:59
ليس لجودته ولكن لتزامنه مع وقت الإفطار
22 - عيان الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 00:01
صراحة عيان عيان كتر من لقياس ،منعرف علاش هدشي درمضان غادي من سيئ الى اسوء لعام على لعام كيطيح المستوى، مكاين غير حسن الفد و خلاص.
23 - هبة الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 00:08
واشمن مشاهدة راه غير بنادم كيكون كيفطر والتلفزة شاعلة مامديهاش فيها مديها في الماكلة وداير دوزيم على ود الادان غير كيشبع كيفيق ويقلب دغيا للقنوات الاخرى ميدي 1 احسن منها
24 - الي حشمو ماتو الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 00:29
قناة 2m لم تقدم اي عمل مناسب للامانة من مسلسل وجع التراب لحد الان لم نری شي يشد للمشاهدة
25 - مواطن الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 00:30
قمة الرداءة، لا حوار، لا ابداع، باصرحة كما يقول المغاربة: لا زين لا مجي بكري.
26 - مغربي الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 00:45
اعتقد ان الوطنية فقدت في بلدنا فعوض ان يساهم الفنان عامة والسماسرة الممثلين في دور اﻻنتاج في تهديب الدوق والرقي به فئنهم يتهافتون في اعداد اي شيئ بخس رخيص غير هادف ليحضوا بطلب العروض فما رئي اخواني المغاربة بمقاطعة القنوات المغربية ليوم بعد اﻻفطار ثم خطوة ثانية بعد التقييم
وفقنا الله في صد البﻻدة
27 - عصام الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 00:50
راه كانزا في دوار غي حيت جات مع الفطور كنديرو 2 m زيدون انا تحطيت في موقف حرج مع نسابي ملي جويعين كان مع بنت مهم الخودة
28 - mohamed الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 01:00
أسوأ سلسلة في وقت الافطار على القناة على الاطلاق .. هناك اعمال لا بأس بها ولكنها لاترقى للمستوى المطلوب :
- الكوبل = دوزبم
- حمقة = الاولى
- همو بوتموكرسين = تمازيغت
- الف ليلة وليلة = ميدي1
- تلاتيك = تمازيغت
29 - escamiste الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 01:39
اعتقد ان سبب دلك هو انها تسبق سلسلة الكوبل، مما يجعل الناس يتحملون رداءة هده السلسلة انتضارا لسلسلم الكوبل
30 - ابو الياس الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 01:45
لا اعتقد ان هدا الرقم صحيح كما اعيب على الممثلين المقتدرين كيف سمحا لنفسيهما بقبول المشاركة في هدا العمل الردئ و للاسف ما عهدنا مشاهدتهما الا في الاعمال المقبولة
31 - المغربي المعروف الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 02:00
حرام عليكم راه غير الكدوب هادا ! راه المغاربة و القراء خاصهم يعرفو ان 2M مجبرة على التلفيق و الكدب لاعطاء صورة الريادة في السمعي البصري لحث الشركات المغربية على شراء مساحات اعلانية في القناة في هده الفترة ! واش اعباد الله القناة دارت الدعاية في الجرائد المغربية كاملة الى حد الان و قبل رمضان ! اعلانات في اليوتوب و اعلانات في الراديو و اعلانات مدفوعة في الفايسبوك ! ادا كانت نسب المشاهدة عالية لمدا الدعاية لحد الان ؟؟ وااااااااا لحكومة توما طلقو لينا لاقنوات الخاصة خلية القنوات الخاصة تدخل راه معمر البصري يتقدم الا مكانتش المنافسة !!!
32 - houcine الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 02:00
للأسف الشديد يتكرر هدا الهراء فبعد سلسلة الكوبل مع بداية رمضان تأتي سلسلة كنزة مع مرور أسبوع في رمضان، هراء، لاشيء ، والو بدأنا نقرأعليه هيسبريس للأسف، ماهو المصدر المعتمد في هذه الإحصائيات، مصدر من القناة أعتقد أنه ليس بالمصدر الدي يمكن أن يعطي مثل هذه الإحصائيات ... أعتقد يا أخي أن شي حاجة مورا هاد الكتبة .... كدبت وشهدت زورا ...... مول المقال الله إسمح ليك ف هاد رمضان .. إتق الله يا أخي
33 - رمضان كريم الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 02:02
صرحة هذه السلسلة لا تستحق المشاهدة ويمكن تصنيفها ضمن مايسمى بالغكاهة الساذجة ويسعى هولاء لكسب المال على حساب معانات اﻷخرين وتقديم اﻵخر على أنه ذلك اﻷمي المتخلف .... المرجو التحقق من المعاومات قبل النشر
34 - عبدالهادي الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 02:02
هذا المسسل الذي انزه هذا المقام عن ذكر إسمه من أسوأ الإنتاجات التي قدمها التلفيزيون المغربي.
-سيناريو غير مترابط، متقطع ومشتت تجد نفسك مضطرا ان تبحث عن مترابطات حتى تتمكن من استيعاب مشهد ما ،فتصبح كالأبله امام صندوق بالألوان.
-حبكة منعدمة تماما
-أجزم أنه لم يمر أمام أي لجنة فرز
-تفاهة في تفاهة.
لم أفهم لماذا قبل بسطاوي المشاركة في هذه الرداءة.
اما بوتازوت فهي غير مندمجة تماما وتمادت كثيرا في الثقة بالنفس حتى فقدت البوصلة وكأنها في بروفة أو تمارين ما قبل التصوير. و هذا هو أقصى ما يمكن أن تصل اليه من مستوى،لقد اعتقدت المسكينه أنها تربعت على عرش النجومية فإذا بها تتربع على عرش الرداءة وتلتحق بزميليها الخياري وفهيد الى الحضيض.
35 - بنت الدوار الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 02:07
واش عمركم شفتو في الدوار بنت اقصد حليمة تسارا وتدور من قهوة لقهوة ودخل على الرجال وتفرق وتفصل بيناتهم ,واش حنا مغاربة ولا جينا من كوكب اخر,لكان بحالها فشي دوار ينعتوها بابشع النعوت ,
كون كانت هي مرات المقدم اسي المخرج وبلاش من ديك بديعة
المهم لاحول ولا قوة الا بالله
36 - marroki الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 02:31
سلسلة تافهة و خبر كاذب هذا الذي يقول ان 10ملايين شخص شاهدوا هذه المهزلة التلفزيونية،و يجب محاسبة من قام بهذه الاحصائيات الكاذبه لأن المغاربة عاقو بكم يا قناة الفساد...و اطالب المغاربة عامة بمقاطعة قناة 2m التافهة لأنها و الله كتكلخ اطفالنا و كتفلس بناتنا و زوجاتنا....من فضلكم أنشر يا هسبريس و شكرا
37 - حفص الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 02:53
سؤال يطرح نفسه هل المغاربة تضنهم هذه القناة المريضة اغبياء عندما تنشراخبار كاذبة عن نسبة المشاهدة لبرامجها الماجنة و التي تخدش الحياء بين اﻷسرة المغربية في هذا الشهر المبارك الذي كان فيه الصحابة يجنون الحسنات بينما هذه تجبر بعض المغاربة على جني المعاصي وتتباها بﻻ حياء و صدق الصادق المصدوق الذي ﻻ ينطق عن الهوى الذي قال اذا لم تستحيي فاصنع ما شأت.
38 - bobarita الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 04:02
نسبة المشاهدة المعلنة حقيقية ليس لأن المسلسل ناجح بل لأن المشاهد ينتظر أن يشاهد حلقات جيدة كما كان يشاهدها في مسلسل" ياك حنا جيران" وكذلك لايوجد بديل٬ هنا المخرج كان يبحث عن نجاح مثل الذي حققه مسلسل" ياك حنا جيران"
ونسى الإبداع الذي كان سبب نجاح إدريس روخ في " ياك حنا جيران"
مسلسل ضعيف جدا جدا.
39 - حمو ولد حمية الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 04:16
اريد ان اعرف كيف يتم الاحصاء ماهي الوسائل المعتمدة فنحن نعرف ان التلفزة
لاتربطها بمحطة الارسال الاذبذبات كهرومغناطيسية كالتي يشتغل بها الهاتف المحمول فكيف ستعرف ماروك متري ان تلفزة في اعالي الاطلس ان صاحبها يتابع هذا السيتكوم او هو نائم اصلا نظرا للمجهودات الكبيرة التي بدلها خلال اليوم واذا كان الامر يتعلق بالتقديرات كان عليهم الادلاء برقم اكبر من ذلك
40 - ولد حميدو الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 04:27
ما لم افهمه
بامكانها ان تعرف عدد التلفزات التي تستخدم هدا المسلسل و لكن كيف يعرفون عدد متفرجي كل تلفزة
فعندي مثلا في بعض الاحيان فالتلفاز مشعول و لا احد يتفرج
41 - هشام الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 04:34
انا لم اشاهد سلسلة رديئة و سخيفة مثل كنزة في الدوار
42 - reda الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 05:11
سلسلة الكوبل كتبان ليا أ حسن حاجة ف 2m آ من وراها زينة
43 - issam الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 05:22
في نظري هذه أول كذبة سمعتها في حياتي
44 - hakima الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 05:36
المقاطعة بصفة نهائية حتى لا يحصلو على اية نسبة مشاهدة صافي باركة علينا قتلتونا بالتفاهات وقلة الذوق وزيدينها حتى بقلة احترام المرأة الله يعفو علينا من هاذ السلسلات وهاذ البرامج التافهة ديال 2M
45 - على مادا بني هدا التقييم؟ الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 05:40
و ا عجباه على مادا بني هدا التقييم .
ادا كانت احد المسلسلات التي تمولها 2M تبدا باغنية جزء كبير من لحنها تم استنساخه كاملا كوبي كولي و يقترح على المشاهدين ارسال الاغنية لهواتفهم بمقابل باعتبارها من احسن الاغاني فكيف سيكون المضمون و هنا اتحدت عن اغنيةUne belle histoire للفنان الكبير michel fugain .
مايقدم لا قيمة له و الكثير من المغاربة يترك التلفاز مشتغلا و يدهب ليقضي اغراضه او يقصد اماكن اخرى ليشاهد مباريات كرة القدم بل منهم من يترك التلفاز مشتغلا ليسمع صوته داخل المنزل حتى لا يجرا حد الاقتراب من المنزل ظنا منهم ان المنزل موجود فيه اصحابه و يتوجه الجميع للصلاة .
46 - amineos الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 05:45
السلام عليكم
لا تفرحو كثيرا لانه اذا قمنا بعملية حسابية وقلنا ان سكان المغرب 42 مليون نسمة وقمنا باقتطاع نسبة الشيوخ والاطفال بتقدير عددهم 14 مليون نسمة اظن ان مشاهديكم هم من الاطفال والمسنين وليس من الشباب الواعي ,مع احترامي لكل من يشاهد القناة الثانية هذا حق كل مشاهد وهو حر في اختياراته لكن كلامي ليس الى تعبيرا عن غباء بعض المسيرين الذين يحاولون تمرير غبائهم الشديد على حساب شعب ذكي جدا ويظنون انهم نجحو في الاستخفاف بالشعب المغربي وشكرا
47 - salim الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 08:19
صراحة انا غير متفق مع هده الاحصائية لان سيت كوم كنزة في الدوار وجميع البرامج ليست بالمستوى الجيد ماعدى ساعة قبل الفطورالدي يقدمه اسامة هدا برنامج واعر بزاف احسن برنامج في رمضان اما الباقي جميعهم تحت المتوسط اين هي ايام محمد الجم وسعيد الناصيري راه هاد الوزج هما التوب وخصوصا محمد الجم ولا ننسى الخياري وفهيد و اتاسف للبسطاوي في سلسلة كنزة في الدوار حيت يستاهل شي سيت كوم واعر لان محمد البسطاوي معلم كوميدي وممتل احترافي وهاد السيت كوم ماجاش معاه .
48 - مغربي مر من هنا الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 09:35
ملاحظة صغيرة:
فإذا كان عدد سكان المغرب كما تقول السلطات هو 36 مليون نسمة فهذا يعني أن 10 ملايين وحدة تلفزية محسوبة بالآلة الرقمية يشاهدها عائلة مكونة من أب وأم وإبن ونصف بنت. وهذا لا يطابق العقل فكل تلفزة مغربية في الفطور ستكون مكونة على الأقل من ستة أفراد دون أن 50% في القرى ليس لديهم تلفاز وأن هناك عائلات متدينة لا تتفرج على هذه البرامج وتعوضها ببرامج دينية كقناة إقراء. وفي الخلاصة هي أن تعداد سكان المغرب يفوق 100 مليون نسمة وهذا واضح في كثافة سكان المدن الكبرى والقرى. فإلى متى نظل نخفي عددنا الحقيقة من أجل تلميع الناتج الفردي المغربي PIB كي ترضى عنا المنظمات العالمية ؟
49 - سميرة1 الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 10:00
هذا البرنامج ما هو لا تثقيفي لا ديني ولا حتى فكاهي ،ولكن في غياب فكاهة حقيقية ومواضيع هدافة يقدر يكون هو الاول ولكن مشي الاول من حيث الجودة فين ايامات 90 كانت الفكاهة زوينة والمسرحيات كذلك كلشي تبدل كلشي بسال اليوم.
50 - محمد الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 10:15
فلتقم ماروك متري بقراءة و إحصاء التعليقات حول الموضوع و ستفهم أن الشعب لم يعد يشاهد القناة الحامضة. وا عاقووووو بيك!!!!!!
51 - bidawi الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 10:32
salut
les gens ne veulent pas ratent l couple c est pour cela ils mettent 2 m et attendent kenza f l badiya les gens s en moquent
52 - اوحديدو الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 10:32
الحمد لله وحده
حنا مغاربة مانتخلاو على بلادنا ومانتخلاو على دوزيمنا
يا صحاب دوزيم عافاكوم باراكا من هاد التخربيق التمثيل وسط التمثيل
راكم عيقتو هاد العام أسوأ عام ف الاعلام ديالنا رغم وفرة الامكانيات
كونوا أوفياء للشعب وشاوروه في يحب وقلبوا راه كاينين الكفاءات
فين البرامج الخالدة عمرها ماتموت (السي مربوح ـ للا فاطمة
خليو التاريخ ودخلو الفرحة للقلوب
53 - tifawt الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 12:01
أغلب برامج هذه االقناة لا تستحق المشاهدة بإستتناء الكوبل;أما أرذل عمل فهو هاد كنزة فالدوار و الله فضيحة العام لامحل له من الاعراب ;أما تقول القناة أنه حقق رقما قياسيا من حيث نسب المشاهدة peut etre!!!! puisque la plus part des marocains laissent leur tv allumèe meme en dormant !!خلاصة القول كنزة فالدوارEST TRES NULLLL وهاد الناس كيضحكو على الشعب السادج لي كيبقى حال فمو فالتلفزة و السلام
54 - ساخط على القنوات المغربية الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 15:31
أقسم بالله العظيم لم ارى في حياتي اسوء من هذا العمل .. على العموم نرى في قنواتنا سخرية للمشاهد المغربي .. الا يعلمون اننا أصبحنا نعي و لله الحمد ماذا نرى !! ... الشعب المغربي اصبح يفرز ما سيشاهد وحبذا لو أفطرنا على بىنامج ثقافي او فكاهة هادفة لكن القنوات تعبر عن انحطاط فكري عميق للمسؤولين عليهم .. حسبنا الله و نعم الوكيل
55 - فدوى الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 17:58
اكبر كدبه سمعتها فحياتي و لنفرض راه بصح حققت اكبر نسبه مشاهده راه مكيعنيش انها عجبات المغاربه اصلا وقت الفطور مكيديها حد فالتلفازه حنا بعدا فالدار كتبقا عير مشعوله و ما كيديها فيها حد و منين كندورو غير بالصدفه و كانشوفوها كل واحد فينا كيقول اللهم اني صاءم لنمشيو نسبو ولا شي حاجه و الله الا مهزله رمضان اللي جا التلفزه كتزيد تكفس كتر الحاصول الحامض فهاد البلاد عير مشتت تمنيت يديرو شي برنامج بحال خواطر ولا لو كان بيننا ولا مدكرات ساءح وخا غير برنامج واحد مزيان اعباد الله
56 - Fati الثلاثاء 08 يوليوز 2014 - 19:31
رقم 35 عبد الهادي معك الحق فيما قلته حتى انا ارى نفس الشيء
57 - jooe الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 01:47
صراحة 2m كاتفوج علينا (جا ر و مجرور، كنزة فدوار،...إلخ)، القمة ديال الرداءة، القمة ديال لبسالة،أعمال فكاهية دون المستوى و باش كايزيدوها باﻹشهارات البايخة لي كلها موسيقى و أغاني و الخطير كانسمعو اﻷطفال كايحغظو هذه اﻷغاني و كايغنويها في الشارع ماشي حيت زوينة ،حيت كاتعاود كلا نهار.
حسبي الله و نعم الوكيل
المجموع: 57 | عرض: 1 - 57

التعليقات مغلقة على هذا المقال