24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3317:1420:4522:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. السكن ومشاكل المال يرفعان عدد قضايا الطلاق في محاكم البيضاء (5.00)

  2. تجار مغاربة يرفعون شعار "المقاطعة" أمام "كوكاكولا" (5.00)

  3. انفجار "بوطة" يرسل أشخاصا إلى مستشفى برشيد (5.00)

  4. عندما تحترم الكلاب المشردة القانونَ (5.00)

  5. "الظهير البربري" يغضب هيئات أمازيغية في تزنيت‬ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | انطلاق صباغة 37 مؤسسة تعليمية بطنجة

انطلاق صباغة 37 مؤسسة تعليمية بطنجة

انطلاق صباغة 37 مؤسسة تعليمية بطنجة

انطلقت بالثانوية الإعدادية مولاي عبد الرحمن، بطنجة، المرحلة الثانية لصباغة 37 مؤسسات تعليمية وتحسين فضاءاتها والعناية بالأغراس والبستنة، بمبادرة من نيابة وزارة التربية الوطنية طنجة أصيلة ومساهمة المؤسسات الخصوصية والمقاولات المواطنة وجمعيات الآباء والأمهات.

ويستهدف المشروع تغطية 116 مؤسسة تعليمية عمومية، بعدما جرى تنفيذ ورش صباغة وبستنة 79 مؤسسة تعليمية السنة الماضية، فيما جرت صباغة أكثر من 75 مؤسسة تعليمية لحد الآن، كمرحلة أولى من مشروع هذه السنة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - سلاوي الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 10:46
تبارك الله على س بلوط نائب كيخدم و الدليل هو انه باس كان في النيابة سلا هو داىما يعتني بالمؤسسات التعليمية.
2 - معلم الأربعاء 16 يوليوز 2014 - 12:23
يقول المثل : يا لَمْزَوَّقْ مَنْ بَرَّ أَشْ اخْبارَكْ مَنْ داخَلْ . عليهم تزويد المؤسسات التعليمية في جل مدن المملكة بالوسائل التعليمية ، وتعطية الخصاص من السادة الأساتذة وخصوصا في المواد العلمية التي تعاني منها جل المؤسسات المغربية وجعل فضاءاتها متنفسا للطالب من أجل العلم والمعرفة . ودائما الأرقام نجدها تتصدر واجهة كل عمل أو مشروع ومصاريف تغطيتها وتضخيمها لتمويه المواطن وتبرير النفاقات وتبذير اموال الشعب في مصالحهم الشخصية .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال