24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0613:1916:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | Google تعلن عن سحب تطبيق "اِقصف غزّة"

Google تعلن عن سحب تطبيق "اِقصف غزّة"

Google تعلن عن سحب تطبيق "اِقصف غزّة"

قال متحدث باسم جوجل إن الشركة سحبت من على منصة تطبيقاتها للهواتف المحمولة لعبة تحاكي الهجمات الاسرائيلية على قطاع غزة وتدعو المستخدمين "لاسقاط قنابل وتفادي قتل المدنيين" بعد ان اثارت موجة من الغضب.

وتحاكي لعبة "إقصف غزة" التي ابتكرتها شركة بلاي اف.تي.دبليو -ولا تزال متاحة كتطبيق على فيسبوك- الأزمة القائمة بين اسرائيل وحركة حماس الفلسطينية التي تسيطر على قطاع غزة. ويلقي اللاعبون قنابل من طائرة حربية بينما يناورون للهروب من الصواريخ التي يطلقها مقاتلو حماس الذين يرتدون أقنعة سوداء وخضراء.

وقال متحدث باسم جوجل "أزلنا التطبيق الذي ينتهك سياساتنا من جوجل بلاي" مؤكدا ان اللعبة ازيلت من منصة ألعاب جوجل بلاي. ولم تذكر جوجل على وجه التحديد السياسة التي تنتهكها اللعبة.

وهناك قواعد لمنصة جوجل بلاي تحظر المحتوى الذي يرقى الي خطاب الكراهية او الاستئساد على الاخرين او العنف وتسمح للمستخدمين بالابلاغ عن المحتوى المسيىء.

واثارت اللعبة تعليقات غاضبة على صفحة الرأي بمنصة تطبيقات جوجل وكذلك على فيسبوك. وقالت صحيفة جارديان البريطانية ان اللعبة تم تحميلها نحو 1000 مرة منذ اطلاقها في 29 يوليوز.. ولم ترد فيسبوك على الفور على طلبات للتعليق على الأمر كما لم يتسن الوصول إلى شركة بلاي اف.تي.دبليو.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - simo الأربعاء 06 غشت 2014 - 03:01
قناة الجزيرة تذكرني بأحمد سعيد سنة 1967 الجيش الإسرائيلي يدمر الطائرات المصرية و هو يتحدث عن بطولات الجيش المصري و إنتصاراته و في الأخير إسرائيل إحتلت سيناء و هضبة الجولان و الضفة الغربية
و الأن الجيش الإسرائيلي يدمر البنية التحتية لحماس و قناة الجزيرة تقول حماس إنتصرت
2 - benmoh الأربعاء 06 غشت 2014 - 10:30
Cette société F T W devrait changer de jeu et proposer un autre par exemple: Entasser des juifs comme du bétail dans des trains et les expédier vers AUSCHWITZ . Ou bien mettre le maximum de juif dans des baraques pour les gazer et voir quel le nombre de juif tu vas y mettre.
3 - مغربية بنت البﻻد الأربعاء 06 غشت 2014 - 13:48
الصهااينة شادين كل الاماكن المهمة فهالوقت و اكيد قوقل و الفيسبوك و الواتس اب و ماكدونالدز و زييد زييد زييد..
كلها تمهد و تجمل وجه المحتل الصهيووني ..و كلها تعمل على خلق شكل نمطي مسيء للعرب و المسلمين فالعالم و كولشي من تحت لتحت..مرات بظريقة ما يشوفها او يحسها غير الي متاابع و بفهم..و مراات فوجهنا مباشرة..بحال هاد لعبة ضربو غزة...الله يلعن جذرهم ...
حسبنا الله و نعم الوكيل
4 - youssef الخميس 07 غشت 2014 - 00:48
اكره غوغل كرها عميقا والسبب هو عدم احترامهم لخصوصيات الناس +التجسس+الافساد و زاد كره لهم اكثر عندما اشترو يوتوب الذي هو بحق تاج الانترنيت وصارو ينشرون صهيونيتهم عبره من اجل الافساد ...اقسم لكم بالله العلي العظيم وبحسب خبرتي غوغل عميل لي الدزاير يقبضون منهم اموال من اجل تلطيخ سمعة المغاربة الكتير من الفديوات التي تطعن في شرف المغاربة هي من صنع لا اقول دزايرين ولكن الحكومة الدزايرية بنفسها مع رعاية غوغل لتلك الفديوات ونشرها رغما على ارادة المغاربة
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال