24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | السيسي يدعو إلى حلف عربي لمواجهة "داعش"

السيسي يدعو إلى حلف عربي لمواجهة "داعش"

السيسي يدعو إلى حلف عربي لمواجهة "داعش"

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إلى تشكيل "حلف عربي" لمواجهة خطر "داعش" (تنظيم الدولة الإسلامية)، الذي سيطر على أنحاء واسعة من العراق.

وقال السيسي في لقاء جمعه يوم السبت بإعلاميين مصريّين، إن "تنظيم داعش يشكل خطرا حقيقيا وليس وهميا كما يعتقد البعض"، مضيفا أن "هذا الخطر يتطلب تشكيل حلف عربي".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (46)

1 - marocain الأحد 10 غشت 2014 - 05:34
التنظيم الذي يجب أولا مواجهته هو تنظيم الدولة الصهيونية في مصر و السعودية (دامس) بقيادة الشيخ الحاخام "العرص".
2 - mokhtar الأحد 10 غشت 2014 - 06:01
و أنا أدعو إلى حلف عربي لمواجهة الرؤساء الغير شرعيين كلاب إسرائيل.
3 - lol الأحد 10 غشت 2014 - 06:01
صدعتولنا راسنا بهاد داعش ، تقول هاد داعش هي سوبرمان عندها الأسلحة النووية ، راه هاد داعش غير واحد المجموعة ديال الإرهابيين العدد ديالها لايزيد عن 800 شخص وفيهوم العياقة الخاوية ومسيطرين على 3 ديال المناطق فالعراق و داروا فالعالم هاد الحالة ، والله كون كان باقي عايش صدام حسين يا حتى يشد هاد داعش هي وهادوك الشيعة يا حتى يشدهوم يخشيهوم تحت الأرض ويبقى عليهم غير بالعصا حتى يتقادوا
أما أنت يا السيسي ، وسير كمل مشروع ديال قناة السويس لي صدعتينا بيه راه فاتن حمامة مابقاتش كاتخاف من داعش .
4 - Moroki الأحد 10 غشت 2014 - 06:04
لو كانوا العرب فيهم خير لوحدوا صفوفهم و شنوا حربا عليك انت اولاً . يامن اظطهد المسلمين في بلادهم و تآمر على اخوتهم في فليسطين . انت اكبر ارهابي في الوجود برّأت المستبد و سجنت من وضع ثقته فيك و حب اخواته في كل مكان . سيأتيك يوم و ماهو ببعيد .
5 - Farid الأحد 10 غشت 2014 - 06:16
نحن ندعو إلى تشكيل "حلف اسلامي " لمواجهة خطر الصهاينة و تخطيطاتهم الأرهابية.
6 - عربي حر الأحد 10 غشت 2014 - 07:04
قبل أن أقرا العنوان بكامله ضننته سيقول ، حلف عربي ضد اسرائيل ، لكنه ولله الحمد لم يخيب آمالي ...لماذا لا تشكلون إتحاد إسلامي قوي ومتكامل ، أم أكن خائف على كرسيك ، فأنا أقول لك كرسيك ذاهب لا محالة أ عاجلا أم آجلا و بعدها ستلاقي ربك وسيحاسبك على كل صغيرة وكبيرة ....يوم لا ينفع لا مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم
7 - سليل ابن تاشفين الأحد 10 غشت 2014 - 07:07
العجب كل العجب

لماذا لا يدعو الى حلف عربي اسلامي لمحاربة اخواله الذين يقتلون الاطفال

و النساء و العجزة بغزة التي يساهم بشكل خسيس في حصارها؟؟؟

و لاعدام سكانها بالموت البطيئ.

و(د ع ش) ا، كان على باطل فهو مهزوم مثل امثاله من الطغات الذين تسلطوا

على الامة آنينا.

وسيعلم الذين ظلموا يوم ينقلب المنقلبون
8 - lahcen الأحد 10 غشت 2014 - 07:19
لماذا لم يدع إخوانه إسرائيل وأمريكا أولا ؟‎ ‎
9 - السيسي الأحد 10 غشت 2014 - 07:20
قال عمرو بن العاص عن مصر: "أرضها ذهب ونساؤها لعب ورجالها مع من غلب يجمعهم الطبل وتفرقهم العصا"
10 - Abbas Alhoceima الأحد 10 غشت 2014 - 07:25
ولماذا سيسي يصمت على مذبحة الأسد وإسرائيل؟

سيسي ينفاق.
11 - l'aigle royal الأحد 10 غشت 2014 - 07:29
امريكا هي صانعة "داعش " وهي القادرة على محقها في اية لحظة ولا تنتظر اي معونة من احد. فقط اعطوا اسرائيل غازكم وبترولكم وصمتكم .
12 - محمد الأحد 10 غشت 2014 - 07:31
وأين حلفك ضد اسرائيل التي تذبح أطفال غزة امام أعينك
ام انك تحالفت معها ضد حماس ؟
بماذا ستجيب ربك يوم القيامة
13 - Marocain الأحد 10 غشت 2014 - 07:37
Salam.
Personnelement , je préfére ce mouvement islamique "DAAICHE" que votre dictature .Tout les régimes arabes sans exception sont des dictatures , ils ont tués leur peuple.En avance Daiche, Qu 'Allah vous aide pour luter cette dictature.
14 - Karim Cherkawi الأحد 10 غشت 2014 - 07:52
Hell no Shishi, why don't you fight them because you and the Algerian army are the strongest in Arab world. You clean up your own mess, we don't want to get involved in you Bull shit. As we Moroccans we will deal harshly with whoever will try to mess with us. we are happy as we are, we don't mess with no one and we don't want no one to mess with us. Lakoum Dinikoum waliyya dine. .
15 - abbassi الأحد 10 غشت 2014 - 08:06
Sissi veux détourner l ' opinion public contre la confiscation de la démocratie en Égypte par l ' armé et d ' autre forces extérieur à l Égypte.
On partage pas la gestion des frères musulman mai on doit respecter les urnes.
16 - النفاق النفاق الأحد 10 غشت 2014 - 08:12
بسم الله الرحمن الرحيم

ونحن ندعو إلى توحيد الأمة لمحاربة الخائنين مهما كان لونهم وشعارهم والمفسدين الذين تحالفو مع الصهاينة ومولو الانقلاب الظالم وباعو أنفسهم ودينهم للشيطان وخانو الأمة وحاصرو غزة هم خندق واحد مع الصهاينة
تبا لكم ايها المنافقين
-----------------------
الغيور على دينه وبلده / ميضار
17 - ghir ana ..Mounir الأحد 10 غشت 2014 - 08:27
دعا الرئيس المصري ???????!!!!
بعض الدول التي تحترم الديمقراطية لا تعترف به..
18 - l'erreur الأحد 10 غشت 2014 - 08:37
qui a crée Daech:
cette organisation islamiste terroriste est née en syrie pour détroner la famille Assad au pouvoir depuis 40 ans,la ligue arabe a chassé le régime Assad et l'a remplacé par une opposition fabriquée par la turquie en accord avec l'occident,opposition de cadres dans les grands hotels d''Ankara,vite dépassée et remplacée par Daech qui occupe une grande partie de la syrie et une autre de l'irak gouverné par des gens de paille installés par les américains qui ont détruit l'état irakien suite à 12ans d'agressions us,
donc au fait ce sont la ligue arabe, la turquie et les usa qui sont à l'origine de la création de Deach organisation d'assassins des musulmans et des chrétiens abandonnés sans défense ,
oui la ligue arabe est totalement responsable de cette situation, la solution c'est d'aider la syrie à reprendre le controle du pays pour écraser Daech qui menace les pays arabes,
sans l'aide à la syrie, Daech s'étendra encore plus pour semer la haine et l'instabilité !
19 - مروان الأحد 10 غشت 2014 - 09:04
ولماذا لم يدعو العرب لنصرة غزة ومحاربة اليهود السيسي وداعش واليهود هم اعداء هذه الامة
اللهم انصر اخواننا في غزة
 
20 - ahmed الأحد 10 غشت 2014 - 09:56
كان من باب اولى الدعوة الى حلف ضد الكيان الصهيوني
21 - محمد الأحد 10 غشت 2014 - 09:57
السيسي وجماعته اكبر خطر من داعش
ودعوته باطلة لانه لا مرجعية له الا الانقلاب والقتل والظلم لشعب المصري
ولا نريد أناس أيديهم ملطخة بالدماء هم من يتكلمون في قضاية شعوب الاسلامية والعربية
اين الشرفاء اين الرجال اين الأتقياء اين الزعماء
لا يوجد الا السيسي
22 - أغلياس الأحد 10 غشت 2014 - 10:06
العرب الذين تواطؤوا مع الصهاينة وتكالبوا .. لسحق غزة هم الأجدر بذلك.
ولماذا ياالسيسينياهو لاتطلب السند والدعم من أخيك "النتن ياهو"؟
فلايستقسم أن تدعمه على تخريب غزة وقتل أطفالها ويرد لك طلبك أو يردك خائبا!!
23 - Redouane الأحد 10 غشت 2014 - 10:16
Celui la est devenu le porte parole du Pentagone ou quoi?
24 - chrif الأحد 10 غشت 2014 - 10:19
يريد أن يعطي لنفسه الشرعية وأن يرفع من قيمتة في السياسة الخارجية بعد استلاءه الدموي على السلطة ومشاركته لإسرائيل في قتلها لأهل غزة.
25 - متابع الأحد 10 غشت 2014 - 10:21
بل يجب على الدول العربية تشكيل حلف عربي ضد السيسي و داعس لقتلهم الا برياء
26 - محمد الأحد 10 غشت 2014 - 10:31
انت اخطر منهم هما خارجين ليه كود اما انت فتضرب من تحت الحزام
27 - ايزم ابرباش الأحد 10 غشت 2014 - 10:40
وماذا عن تأسيس حلف عربي لمحاربة اسرائيل ؟ نسيت اسرائيل من مهدت لك الطريق للوصول للحكم .
28 - محمد امين الأحد 10 غشت 2014 - 10:43
عجبا!! ديرة حلف على اليهود الصهاينة الذين يقتلون المسلمين في غزة ويدمرون منازلهم ويشردون اسرهم، اولا حكرتوا غير على على دواعيش؟ وإن كان خطرهم يوازي خطر اليهود ولكن ليس الكيل بمكيالين.
29 - متأسف الأحد 10 غشت 2014 - 11:07
سبحان لله إسرائيل تتطلب صمت عربي و تنظيم داعش يتطلب تشكيل حلف عربي
30 - محمد ابو انس الأحد 10 غشت 2014 - 11:13
لماذا لم يطالب هذا الرئيس بتكوين حلف عسكري عربي للدفاع عن الفلسطنيين في غزة يكون هو قائدها ?
31 - Anas الأحد 10 غشت 2014 - 11:15
جمال عبد الناصر دار حلف عربي لمواجهة إسرائيل

و السيسي باغي إدير حلف عربي لمواجهة تنظيم صغير من الإرهابيين من صنع أمريكا

هذا يجب أن يكون فقط عمل صغير من عمل المخابرات الدولية أولا باغي تغطي فشلك أمام إسرائيل
32 - معطي الأحد 10 غشت 2014 - 11:29
ولماذا لا تكون صيغة الخبر " السيسي يدعو الى حلف عربي لمواجهة عدوان إسرائيل على غزة، علما أن داعش صنيعة للامريكان والصهاينة بشهادة هيلاري كلنتون.
33 - الرامي الأحد 10 غشت 2014 - 12:15
ربما تعامى وتغافل عن اليهود لأنه منهم والشبه حتى في صورته وشكرا لصاحب رقم 1 و2 و21 وكل رد فيه رائحة الحقيقة والصواب مع متمنياتنا لنجاح أوردوكان اليوم بإذن الله لأنه يساوي بل أغلى من كل المسؤلين العرب حاليا
34 - samir الأحد 10 غشت 2014 - 12:18
السلام عليكم:
في نظري الشخصي، الجهات التي إخترعت حركة طالبان في أفغنستان هي نفسها التي إخترعت
مايسمى بداعش.
قالتعالى *لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم*  
35 - إخس. الأحد 10 غشت 2014 - 12:38
مسكين ،سبعين مليون مصري طحنتهم وضربتهم على القفى،وخايف من جماعة صعالش ،إخس ع لي يخافو مايختشوش،إخس إخس.
36 - داحة وجدة الأحد 10 غشت 2014 - 12:45
الم يكفي حلفكم الخماسي (امريكا,اسرائيل,السعودية,الامارات,مصر) الدي يحاصر غزة و يدعم اسرائيل لقتل شرفاء هاته الامة التي تدافع من اجل البقاء و زرع الفتن في سوريا و لبنان و العراق الم تكن نشاة داعش نتيجة هاته الفتن التي ازهقت و ما زالت ملايين من العرب فوالله لو كانت لكم غيرة عن قطرة دم عربي لما شاهدنا و نشاهد مجازر رهيبة ترتكب في اشقائنا وللاسف بدعم من اشقائهم فنحن ضد كل من يساند الارهاب كيفما كان نوعه سواء داعش او اسرائيل او حتى ارهاب دولة برئاسة الخسيس السيسي الدي قتل و اعتقل الملايين من المصريين و الفلسطينيين و ما زال يحاصرهم ولا عجب في دالك فمن ساند السيسي للانقلاب على رئيسه كانت السعودية و الامارات و امريكا و اسرائيل واليوم عليه ان يثبت ولائه لهم بقهر الفلسطنيين
37 - fouad الأحد 10 غشت 2014 - 13:34
داعش ليست بتنظيم ارهابي من صنع امريكا وإلا لمادا تقدفها بالطائرات وإنما هي هبة من الله الكريم التي ستخلص العالم من الصهاينة والحكام العرب الخائنين مثل السيسي وغيرهم وهي آتية لا محالة إلى المغرب لتطهره من العفن لهؤلاء الحكام الفاسدين والأغبياء
وما النصر إلا من عند الله
38 - محمد وزان المغرب الأحد 10 غشت 2014 - 14:54
لقد غزا بوش العراق وقتل جيوشها وهدم بيوتها وقتل نساءها ورجالها واطفالها واعدم رئيسها وكون حلفا من ثﻻثين دولة كل هذا ﻻنه احمق وﻻن جورج بوش ليس احمق فحسب بل كذاب وارهابي استطاع ان يكذب على العالم اجمع وتخويفه وترهيبه باﻻكا ذيب والنفاق والتمويه وخلق اقصوصات خيالية وابتكار سيناريوهات جعلت كل الدول الغازية تصدقه وهكذا يسعى اي رئيس دولة عظمى ان يفعل . لوﻻ اكتشاف الخدعة.فهل رؤساء العرب استيقظوا من غفلتهم ؟ وراوا ما فعل الغرب المسيحيون مع اخوانهم في العراق ؟ وتقتطيع رؤوس اﻻبرياء ؟ وذبحهممن طرف داعش ؟ فلقد تضامنوا معهم بالغذاء والدواء ودافعوا عنهم بالطائرات واﻻسلحة ! هل استوعب رؤساء العرب الموعظ ة ؟ وسارعوا نجدة اخواننا االعرب في غزة ؟ وفي سوريا ؟ وفي جميع الدول العربية ؟ طبعا ﻻ ! لماذا ؟ ﻻنهم انانيون وليس لديهم اي احساس بالتضامن او التكافل او مساعدة المظلوم !مكاين غي راسي ياراسي ! حب الذات ﻻينفع مع هؤﻻء سوي المريكان ﻻنه الوحيد الذي يتحكم فيهم !وعلى العروبة السﻻم والوداع ورحمهم الله لقد دفنت العروبة وماتت قبل فناء العالم .والسﻻم .
39 - نور الأحد 10 غشت 2014 - 14:54
هو نفسه داعش قتل وعذب وحرق واغتصب السلطة وحاصر غزة
40 - x or الأحد 10 غشت 2014 - 15:54
يجب ان نتفق اولا ان السيسي اتى على ظهر دبابة ولم تات به صناديق الاقتراع.ولا شك ان السيسي كان يخطط للاجهاز على المكتسبات الديموقراطية التي حققها المصريون من خلال محطات نضالية جماهيرية لم يشهد لها العالم مثيلا.و ما تصريحاته المرتجلة و البذيئه الا خير دليل على تخبطه و قلة تجربته السياسية اللهم ما تفتيه لهالقوى االمتحالفة معه من دول عربية و غربية و على راسهم الشيطان الصهيوي الذي بارك السيسي في تقلده منصبه الحالي كرئس لمصر و هما اللذان تحكمهما غريزة العسكري في سفك الدماء و قتل الابرياء و تركيع المسلم.ايها السيسي التافه قبل ان تفكر في تكوين حلف عربي ضد الداعشيين لما لاتفكر في استرجاع ريادة مصر العربية و تبنيها لجميع القضايا العادلة و على راسها القضية الفلسطينية و لماذا لا تنهض باقتصاد بلدك مصر الذي يعاني معظم سكانه من الفقر المدقع عوض ان تلهب الاسعار و تطالب المواطن الفقير بالصبر و التضحية.
41 - متابع الأحد 10 غشت 2014 - 17:32
‏‎ ‎مثل السيسي كمثل فرعون لما طغى في الأرض : قال:( مااريكم الا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد ) وقال كذبا على موسى عليه السلام ( إني أخاف أن يبدل دينكم أو ان يظهر في الأرض الفساد) ومن أظهر الفساد غيرك يا سيسي