المغرب يعلن صرامته وثباته في وجه الإرهاب

المغرب يعلن صرامته وثباته في وجه الإرهاب
الإثنين 17 نونبر 2014 - 17:17

أعلن المغرب عن إدانتة الشديدة لعملية الإعدام بقطع الرأس التي بصم عليها تنظيم الدولة الإسلامية، الشهيرة بـ”دَاعش”، في حق الرهينة الأمريكية بيتر كاسيغ فوق التراب السوري.. وقال بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون إنّ المملكة تدين بشدة ما أقدم عليه هذا التنظيم الإرهابي.

“المغرب يستهجن هذا العمل الإجرامي الشنيع الذي يتنافى تماما مع القيم الإنسانية والأخلاقية الكونية، بما فيها تعاليم الدين الإسلامي السمحاء، التي تكرم الإنسان وتعزز قيم الحياة وتحرم الاتجار في أرواح الناس” يورد البلاغ قبل أن يزيد أن المغرب واقف بصرامة وثبات ضد ظاهرة الإرهاب.

ودعت “وزارة مزوار” إلى ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي لمحاربة هذه الآفة البغيضة، بكافة أشكالها وصورها، التي أصبحت تشكل تهديدا كونيا يستهدف حياة الإنسان أينما كان وكيفما كان انتماؤه وتعطل مسيرة التنمية والاستقرار في العالم.

‫تعليقات الزوار

6
  • daddd
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 17:38

    نريد الصرامة والثبات في مواجهة أعداء الوطن والفساد واللصوص أما الارهاب فهو لعبة أمريكية لابتزاز العالم

  • aziz
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 17:45

    نعم هذا من حيث الاٍرهاب !!! و من حيث الاغتصاب؟!؟

  • ahmed
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 19:13

    هذه سكيزوفرينيا
    داعش تعليم فاشل
    داعش اقتصاد مصالح أقليات
    داعش سياسيون يتاجرون بالشعوب
    داعش جهل مركب

  • مغربي حر من بلجيكا
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:05

    إنني أستنكر وبشدة كل عمل إرهابي لا سيما ما وقع للرهينة الأمريكي مؤخرا من طرف تنظيم الدولة الذي كان يقوم بأعمال إنسانيةبالمنطقة،وهذا العمل يعتبر قمة في الهمجية والبربرية.
    لكن لماذا لم يندد السيد مزوار بما يجري في العراق،سوريا،بورما،إفريقيا الوسطى،فلسطين،القدس الشريف و المجسد الأقصى لما يتعرض له مءات الآلاف من المسلمين من دبح وتقتيل وحرق وترميل وتيتيم من طرف الصهاينة الغاشمين و الأمريكيين المتصهنيين والغرب و البوديين والمسيحيين؟؟
    فكم من دم عربي ومسلم أريق من طرف الصهاينة الخبثاء والأمريكيين الطغاة ولا من يحرك ساكن وكأن الدم العربي رخيص مقارنة مع الدم اليهودي ولمريكاني.
    فاللهم إن هذا منكر!!!!!!!

  • mghribiya
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 20:05

    مند مدة و مزوار وزير الخارجية ولم نرى أي تحسن أو مستجد في الشؤون الخارجية عكس أيام سي العثماني رغم ان المدة كانت قصيرة لكنه قام بالكثير حيث أن العديد من الدول سحبت اعترافها بالبوليساريو و قمنا باتفافيات التبادل الحر مع كبريات الدول و الأكتر تقدما من بينها وم أ … و الائحة طويلة يا ليت السي العثماني يرجع للمنصب ديالو لأنه الرجل المناسب في المكان المناسب ماشي بحال هاد الشفار اللي خرج على المغرب في الحكومة السابقة

  • مغربية
    الإثنين 17 نونبر 2014 - 21:39

    البغدادي هو الدجال الاعور، امريكا عملت لو عملية تجميل غالبا،
    علامات الدجال، يتبعه 70 الفا من يهود اصفهان، و البغدادي تسانده امريكا و ايران بدليل ان المالكي عميل ايران سحب جنده ليمهد له الظهور
    قيل ان الدجال سوف يظهر بين العراق و الشام، و هدا ما حدث
    في الاحاديث ايضا الدجال ساحر يفتن الناس، ممكن تكون عند البغدادي هده المواهب لكن طلبو منه اخفائها لان المسلمين حافضين علامات ظهور الدجال و صفاته،
    لا يقدر على الدخول لمكة او المدينة لكن منافقيهم سوف يتبعونه و يخرجون اليه، و هدا موجود، اتباع القاعدة السعوديين التحقو به و مازالو حتى ينظف الله مكة و المدينة من المنافقين، و يقول بن كثير في البداية النهاية، …ينصره 70000 من يهود اصفهان … و مثلهم من التتار… يظهر اولا في صورة رجل صالح ثم ملك من الملوك الجبابرة ثم يدعي النبوة ثم الالوهية….فيتبعه على ذلك الجهلة من بني آدم والطغام من الرعاعٍ والعوام، ويخالفه ويرد عليه من هدى الله من عبادة الصالحين وحزب الله المتقين، يأخذ البلاد بلدًا بلدًا وحصنًا حصنًا وإقليمًا إقليمًا وكورة كورة، ولا يبقى بلد من البلاد إلا وطئه بخيله ورجله غير مكة والمدينة "

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز