24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5513:4516:5419:2620:41
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

2.14

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الإنتربول بـ"نشرة حمراء" لاعتقال القرضاوي

الإنتربول بـ"نشرة حمراء" لاعتقال القرضاوي

الإنتربول بـ"نشرة حمراء" لاعتقال القرضاوي

عمّمت الشرطة الدولية، الشهيرة بتسمية "إنتربول"، نشرة حمراء تهم عددا من القياديين في تنظيم جماعة الإخوان المسلمين، ويتواجد من بينهم الشيخ يوسف القرضاوي، المواطن المصري ـ القطري ذو الـ88 عاما، وهو الذي يرأس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين.

وجاء هذا التعاطي من قيادة الإنتربول، في مدينة ليُون الفرنسية، تجاوبا مع طلبات السلطة القضائية المصرية وما قدمته من إثباتات لأجل إكساب "القرضاوي ومن معه" صفة "المطلوبين دوليا للعدالة"، حيث أن مصر بررت مطالبتها برأس القرضاوي على اعتبار أنّه مهني بقضايا يهمها التحقيق زيادة على حكم غيابي صادر في حقه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - Badr الأحد 07 دجنبر 2014 - 02:27
و ماذا عن مفسي الأزهر أقصد مفتي الأزهر الذي ألغى رحلته إلى بريطانيا كانت مقررة من أجل القيام بندوة حول التطرف بعد أن وجهت المحكمة البريطانية العليا ضربة قاتلة للانقلاب العسكري الارهابي و وافقت على طلب المدعي العام البريطاني السابق و مجموعة من المحاميين البريطانيين دعوتهم لإسقاط الحصانة عن وزراء الحكومة المصرية و رموز الانقلاب العسكري و متابعتهم فور دخولهم الأراضي البريطانية
إسألوا السيسي لماذا اكتفى بإيطاليا و فرنسا خلال جولته الأوروبية و لم يجرأ دخول الأراضي البريطانية بل حتى في ايطاليا و فرنسا مرغت كرامته في التراب بعد استهزاء الوزير الايطالي بالسيسي و تفضيله مداعبة هاتفه عوض سماع هديان السفاح ثم في فرنسا حينما كان السيسي على وشك خلق أزمة ديملوماسية غير مسبوقة بعد رفض مرافقه العسكري الامتتال لبرتوكول الوصول لقصر الايلزيه.
اين هسبريس من كل هذه الاخبار ؟ اين هسبري من الخبر الذي زلزل مصر حاليا و هو التسريبات الصوتية لقادة الانقلاب يتآمرون فيه على تزوير مكان احتجاز مرسي و تلفيق التهم اليه ؟
2 - Tanomrite الأحد 07 دجنبر 2014 - 02:27
الله يفك اسر المسلمين يارب حسبي الله ونعم الوكيل
3 - Azeddine الأحد 07 دجنبر 2014 - 02:37
لا حول ولاقوة إلا بالله. قول الحق صار جريمة في هذا الزمن الضالم..
4 - نور الأحد 07 دجنبر 2014 - 02:46
و الله انها لعلامات الساعة !! يكذب الصادق و يؤتمن الخائن كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .و لا بمذكرة واحدة ضد القاتل السيسي حسبي الله ونعم الوكيل
5 - soufiane from Manchester الأحد 07 دجنبر 2014 - 02:49
الله معك يا أيها الشيخ الجليل.
لن يصيبك إلا ما كتبه الله لك. أنت في قلوبنا ودعائنا لك.
اللهم إهدي أعداء الإسلام وإن لم تهدهم فجمّد الدّم في عروقهم حتى يتمنون الموت ولن يجدونه.
قولوا آمين لعلا الله يستجيب دعاء أحدٍ منا. آمين
6 - beeman الأحد 07 دجنبر 2014 - 03:36
القرضاوي انتقد الانقلابي السيسي وهذه ثمرة التكالب السيسوي والاماراتي والسعودي واخرون.ونتنياهوا المجرم حر طليق!
7 - مغربية بصح نيت الأحد 07 دجنبر 2014 - 03:54
سبحان الله لقد استجاب الله لدموع البحرينيين والسوريين والليبيين
شيخ الناتو سيقبض عليه الأنتربول
فيما ما مضى كان ممنوع من أوروبا بسبب زواجه من طفلة.
8 - ام محمد و ملاك الأحد 07 دجنبر 2014 - 04:07
لاحول و لاقوة الا بالله، ان ينصركم الله فلا غالب لكم.
9 - lym الأحد 07 دجنبر 2014 - 05:49
les arabes se detestent entre eux,coment voulez vous qu ils progressent,celui qui critique est mort,quelle mentalité
10 - Jawad الأحد 07 دجنبر 2014 - 06:17
Et tout cela avec la bénédiction des saoudiens. Ils instrumentalisent l'islam pour exploiter la naïveté du peuple du Hijaz et pour avaler tranquillement leurs pétrodollars. Il exportent aussi leur islam pour endormir les autres peuples. Mais quand l'islam devient une puissance politique qui dérange et menace leur mainmise sur le pouvoir, il le dénonce, le chasse, et le taxe de terrorisme. Je prie mes amis amazigh de s’unir et de jeter l'islam et la langue arabe à la poubelle pour construire une belle civilisation humaine où l'on respecte l’être humain et surtout de la femme. Ne soyons pas les victimes de ces saoudiens, nous sommes plus intelligents qu'eux quand même. Merci
11 - imam الأحد 07 دجنبر 2014 - 06:45
اللهم شتت اعداء الاسلام يارب ومن معهم من العرب ياحي ياقوم
12 - المنفي الأحد 07 دجنبر 2014 - 07:27
إذا كان القرضاوي ارهابيا!!!! فأبشروا !!!! لأنني. انا ايضا إرهابي لكنني لم أكن أعلم!!! ... مصر ام الدنيا.!!!! يقصدون أم 44 طبعا.
13 - محمد الأحد 07 دجنبر 2014 - 07:43
بسم الله الرحمن الرحيم. علماء مطلوبين لتحقيق اللهم إن هذا منكر
14 - حدو نحليمة الأحد 07 دجنبر 2014 - 08:22
إنه التحالف العلماني الصليبي الصهيوني ضد كل من يهتم بأمر الإسلام والمسلمين من العلماء والدعاة والوعاظ سواء كان معتدلا أو متشددا...السيسي هو الذي ينبغي أن تطلبه الشرطة الدولية لارتكابه جرائم ضد الإنسانية ويداه ملطختان بدماء الأبرياء في رابعة العدوية، وزج بكل معارضيه في السجون ونكل بهم، وعلى رأسهم مرسي الرئيس المنتخب الذي أطاح به في انقلاب مكتمل الأركان...فماذا يقول الغرب المنافق ومعه العرب الذيول.. ؟
15 - imam الأحد 07 دجنبر 2014 - 08:26
الهم شتت اعداء الاسلام ومن يتعاون معهم من العرب يارب انشرها يا هسبريس
16 - naziha الأحد 07 دجنبر 2014 - 09:12
ويمكرون و يمكر الله . والله خير الماكرين
17 - طلاب شهادة الأحد 07 دجنبر 2014 - 09:17
أبشر يا يوسف " ربي السجن أحب إلي مما يدعونني إليه " هذه علامة من علامات الصلاح و حسن الخاتمة و علامة من علامات الشهادة التي ما برح لسانك من رطب بذكرها و طلبها ها هي تأتيك و هي راغمة
18 - abdellah الأحد 07 دجنبر 2014 - 10:31
الشيخ العلامة القرضاوي غني عن كل تعريف في صف أهل العلم،فهو من علماء الوسطية والاعتدال والفكر والفقه المقاصديين،وهو العالم المجتهد الذي يصدع بالحق ولا يخاف في الله لومة لائم،لقد ذاع صيته وملأ الدنيا بعلمه وفكره المتدفق في كل مجالات الحياة،ومؤلفاته التي تعد بالمئات خير دليل على ذلك.من أراد أن يعرف هذا الرجل فليعد الى مؤلفاته المتميزة بأسلوبها البسيط الميسر،ودقة بحثه القضايا الفقهية البعيدة عن الفهم السطحي والظاهري،وليسأل عنه أهل العلم العاملين به،ولايسأل عنه جلساء المقاهي،ولاعلماء الكراسي خدام حكام آل سعود وعبيدهم من أتباعهم ممن يدعون السلفية-ومنهج السلف بريئ من جهلهم وغبائهم- الذين قرؤوا لهم كتيبات سطحية لا تسمن ولا تغني من جوع.
حيث شن هؤلاء جميعا هجمة شرسة على هذا العالم ولفقوا له التهم والأكاذيب،والفتاوى التي أفتى بها غيرهم ممن لهم خصوصيات في أوروبا وغيرها. وما السبب في ذلك إلا الحقد والجهل ؛لأنه يبين عورهم وسخفهم وسوء فهمهم السطحي للدين وتنزيله في الواقع...
لكن هذا العالم اعتمد على علمه وعقله وأدبه فلم يطعن في أحد بما لا يليق غير نعته لأعداءه بالظاهرية الجدد، لكن أعداءه فسقوا بكلامهم
19 - med Nice الأحد 07 دجنبر 2014 - 10:43
c'est le traitre de assissi q'il faut arrêter Dr KARDAOUI c'est une ligne rouge il est défendu par tous les musulmans
20 - ابو انس الأحد 07 دجنبر 2014 - 11:21
مص لئيمة وطاغية وهي حارس اسرائيل وليس ما قامت به من دبح شعبها سوى قطرة صغيرة في حرب دموية لقتل صوت الحق في البلاد والقرضاوي رجل غبي صاحب القطرين وعادا المصرين ولم يحسب جيدا ان الساسة مصالح وهاهو اليوم يطلب من طرف الخونة المصرين لمحاكمته فأين هي حصانته القطرية؟؟؟من صاحب المال ذل وخسر ومن صاحب العقل والقرآن اعتقل وسجن هدا هو حال العلماء اليوم فلن يرحمه الصهيوني السيسي ولو افتداه باموال الشعب لكن هناك اقوى من السيسي الخائن لله ورسوله وهو صوت المليار مسلم في العالم لن نسمح ولن نتهاون في استعلاء صوت الحق في نصرة المسلمين كيف ما كان نوعهم وسنساند القرضاوي لا من اجل عيونه ولكن لنقول للخونة من المصرين الصهاينة لن تسجنوه كما سجنتم مرسي من قبل لارضاء حلفائكم الصهاينة.
21 - fouad byzn الأحد 07 دجنبر 2014 - 12:12
شهيد ، .....وتموت شهيد، وتبعث مع النبيين والصادقين والشهداء إن شاء الله.
22 - عبدالمعطي الأحد 07 دجنبر 2014 - 17:18
حسبنا الله ونعم الوكيل
من علامات الساعة'''
23 - citoyen الاثنين 08 دجنبر 2014 - 01:14
بل السيسي الذي سيحاكم عما قريب
24 - محمد الاثنين 08 دجنبر 2014 - 01:56
يقول السيسي و أعوانه أنّ القرداوي مطلوب للعدالة.وأنا أقول لگم إن السيسي مطلوب للعدالة الربانية وعنوانها.يوم نقول لجهنم هـل إمتلأةوتقول هل من مزيد.يامسلمون لاتقنطوا من رحمت لله.إن حزب الشيطان گان ظعيفا،أما النصر لله و لرسوله .هذا وعد من لله.
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

التعليقات مغلقة على هذا المقال