تلميذة تُوقِعُ بمحرضٍّ على الفساد بالسمارة

تلميذة تُوقِعُ بمحرضٍّ على الفساد بالسمارة
الخميس 25 دجنبر 2014 - 00:09

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة السمارة من توقيف شخص متورط في التحريض على الفساد والتهديد بواسطة السلاح الأبيض بالوسط المدرسي.

وأكدت مصادر أمنية أنّ عملية التوقيف جاءت بعد توصلها بشكاية شفوية من طرف تلميذة تدرس بثانوية الساقية الحمراء التأهيلية، أدلت بها لدورية الدراجين المؤمّنة لمحيط المؤسسة.

بعدها فُتح تحقيق في الموضوع وقامت عناصر الشرطة القضائية بتحريات ميدانية أسفرت عن تحديد هوية الفاعل (18 سنة) وهو من ذوي السوابق القضائية، حيث تم إيقافه وحجز سكين من الحجم الكبير كان بحوزته، ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام العدالة.

وأكد بعض الناشطين الجمعويين أن جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة المذكورة استحسنت سرعة رد فعل المصالح الأمنية حيث قامت بإيقاف الجاني في ظرف وجيز رغم جهل الضحية لهويته حسب إفادتها، حيث اتضح أن الجاني لم يمض على مغادرته لأسوار السجن سوى أيام قليلة حاول خلالها ربط علاقة مع المشتكية بالشارع العام لكنه تعرض للتعنيف من طرف أحد أفراد عائلتها.

‫تعليقات الزوار

6
  • سفيان
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 00:49

    الله الله على مغربنا الحبيييييب،كل نهار تسمع خبار،القتل،السرقة،الأغتصاب,الخيانة،لو كنا نحكم بشرع الله لموصلنا لهاده الحالة التي نعيشها ليل نهار،فاللهم اهدنا جميعا الى طريقك المستقيم

  • Stupid
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 01:06

    آاا ودي اللي مربي مربي والسلام , تبارك الله على بنت دارهوم والله يرزقنا ببنت الحلال بحالك .

  • farida
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 02:25

    Soy laila de España ojalá que las autoridades marroquí hagan algo para prevenir todo lo que está pasando alas mujeres da mucho miedo oír cada día maltrato de mujeres esto es una vergüenza somos musulmanes y nuestra religión impide totalmente el mal trato alas mujeres q pasa hombres una mujer es tu madre tu hermana un musulmán de verdad nunca puede maltratar a uno mujer

  • مهم
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 08:05

    هذا المجرم الذي أطلق سراحه مند أيام قليلة من أسوار السجن وذو سوابق قضائية ،وخرج مرة أخرى ليقترف جرائم أخرى وخطيرة مثل الاغتصاب ،وهنا اطرح سؤال على القضاة و إدارة السجون ،ما الفائدة من عقوبة السجن إن لم يعيد هؤلاء المجرمين الى الصواب و الثوبة ؟ يعني ان السجن لا يقوم بدوره بل يزيد المجرمين مهارة في النصب و الأجرام ، يجب إعادة النظر في السجن كما كان من قبل مع الأعمال الشاقة او الإعدام لدوي السوابق العدلية ولا يجب الدفاع عن حقوق الانسان للسجناء فهم من يعتدوا على حقوق الناس الأبرياء .

  • محب لله ورسوله
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 15:37

    الحمد لله وبنعمه تتم الصالحات .في حقيقة الحال كثيرا ما نسمع ونرى ونقرأ مثل هذا الحدث الجامع لمجموعة من الاختلالات الدينية والاخلاقية ولكن يجب طرح عدة أسئلة حول القضية بالله عليكم شاب ذو 18 سنة يسمى مجرم أليس من الصواب أن يكون هذا الشاب ذو منفعة للمجتمع عوض أن يكون منحرف إذا هنا يجب أن نرجع عن الاسباب التي تجعل الشباب في بحيرة الانحراف والبحث عة الحلول للحد من تفشي ظاهرة الانحراف حتى نصل إلى مجتمع ذو أسس شبابية تابثة نافعة للدين والوطن

  • رضا
    الخميس 25 دجنبر 2014 - 21:11

    الله الله على بلدنا أشنوا واقع فيها!!
    … كون كانوا فهاد البلد# كيحكموا بشريعة إسلامية .. كنضن ميكونش هاد الكوارت.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة