24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2818:5220:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | القطار يدهس أربعينيا بـ"كديَـة كِليز" في مراكش

القطار يدهس أربعينيا بـ"كديَـة كِليز" في مراكش

القطار يدهس أربعينيا بـ"كديَـة كِليز" في مراكش

دهس قطار أربعينيا عندما كان يحاول عبور ممر غير محروس بالقرب من دوار الكدية، بمقاطعة كِليز بمراكش.. محيلا الجثة إلى أشلاء.

واستنفر الحادث المصالح الأمنية والسلطة المحلية التي انتقلت إلى عين المكان، حيث فتحت الشرطة القضائية تحقيقا بأمر من النيابة العامة.

الجثة نقلت صوب مستودع الأموات بباب دكالة، فيما باشرت عائلة الضحيّة، اليوم، الإجراءات القانونية من أجل تسلم الجثمان بغرض الدفن.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - محمد الكندي الجمعة 26 دجنبر 2014 - 14:35
الى متى سيستمر هدا مسلسل؟؟؟ الجواب : الى الابد لان المواطن المغربي لا يسوى شيئ في المغرب،
2 - عادل الجمعة 26 دجنبر 2014 - 14:49
يقول المثل: عند الاقدار تعمى الابصار
3 - Yassine الجمعة 26 دجنبر 2014 - 15:03
منذ ان "دهس" القطار السيد باها رحمه الله كثر الحديث عن حوادث القطارات. عجيب امركم.
4 - moha الجمعة 26 دجنبر 2014 - 15:09
les trains de la mort des dizaines de tues cette annee et les responsables de l oncf ne sont pzs la
Souvenee vous du drame des ecoliers de ben guerir et les promesses donnees pour securiser les passages non gardes
L oncf recurille des milliards de dh chaque annee et veut recruter des gzrdiens meme occasionnels et prefere que ses trains continiuent a chasser les ames des innocents on parle des accidents de la route mais jzmais des statistiques des accidents des trains de la mort
5 - lhoussine الجمعة 26 دجنبر 2014 - 15:40
Il y’ a des gens qui sont toujours sure d’eux même, combien de fois j’ai vu des gens traverser la voie
alors que le train est à quelques centaines de mètres pendant que le conducteur klaxonne pour avertir, et c’est la même chose sur les autoroutes, ces gens ne sont pas conscients du danger, à moins qu’ils ne donnent pas une importance à leurs vies, et ne pas attendre un peu ou chercher
un passage dans le cas des autoroutes.
6 - أحمد الجمعة 26 دجنبر 2014 - 16:59
اللهم ارحم أموات المسلمين هذا قدر من الله تعالى وأدعو له بالرحمة والمغفرة وليس بكثرة الكلام لا أساس له من الصحة لا أحد يعلم السبب الرئيسي حتى وقعت هذه الحادثة إلا الله وحده لا شريك له اللهم ارحمه ورزق لي عائلته الصبر والسلوان
7 - علي الجمعة 26 دجنبر 2014 - 17:18
في الحقيقة لا أفهم ما حكاية هؤلاء المغاربة الذين يدهسون من طرف القطارات كل يوم، في دولة كبنغلادش تعيش الملايين من الأسر على بعد عدة سنتميترات من السكك الحديدية ولا تقع تلك الحوادث مثلما تقع في المغرب
8 - jahardame الجمعة 26 دجنبر 2014 - 23:58
هذه حرب وليست حواديت اناس تموت على الطرقات وعلى السكك الحديدية وفي الشواطئ بالعاز في الحمامات في المعامل والمصانع والضيعات وتحت القناطر في البرك المائية وجرائم المخدرات وكل هذا ننسبه الى القدر و نتبعه بالضروف الغامضة التي ﻻ يعلمها إﻻ الله ونطوي ملفات هذه المأسي دون القيام ببحوت وتحريات عميقة حول كيف ولماذا تقع هذه الحوادث في بﻻدنا هل هي ترتكب عمادا وقصدا من طرف اﻻنسان سواء بواسطة مركبة او بوسيلة اخرى وماهي الحلول الناجعة لتجنب هذه الحرب القدرة التي ليست كحرب سوريا والعراق والتي تزهق كل يوم ارواحا بريئة وتكلف البﻻد خسائر مادية كبيرة كما تترك لنا اراميﻻ وأيتاما وعهات مستدامة تزيد اوضاعنا تأزما قد ﻻ نخرج منها .
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال