24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | حسون: المغربية ساحرة بلسانها وأخلاقها

حسون: المغربية ساحرة بلسانها وأخلاقها

حسون: المغربية ساحرة بلسانها وأخلاقها

ردت المغنية العراقية ـ المغربية، شذى حسون، على ما أوردته أخيرا المذيعة المصرية، وفاء الكيلاني، في برنامجها "الحكم" الذي تبثه قناة "إم بي سي"، عندما قرنت المغرب بممارسة السحر، لدى استضافتها للممثلة المصرية سمية الخشاب.

ودبجت حسون، في تغريدة لها على موقع تويتر، بأن "المرأة المغربية ساحرة بطيبتها، وأخلاقها، ولسانها الطيب"، مضيفة "المغربية أكيد ساحرة بطيبتها، وأخلاقها، ولسانها الطيب، وأخلاقها، واحترامها لنفسها وأهلها، وتقديرها للرجل ومعرفة التعامل معه".

وأردفت المغنية المغربية بالقول "وأخيرا الزين والشين موجود في كل مكان، ما دخل الجنسية، فالمهم التربية والأخلاق" وفق تعبير شذى حسون، ردا على تصريحات الكيلاني.

وكانت الإعلامية المصرية قد أبدت استغرابها ممَّا اعتبرتهُ تأويلًا مغرضًا لسؤالٍ طرحتهُ على الممثلة، سمية الخشاب، حول ما إذَا كانتْ تخشَى أنْ "يسحر لها أحدهم في إفريقيا أوْ المغرب"، مؤكدة أنها لم تقصد أيَّ إساءة للشعب المغربِي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - وطني ونعم الخميس 01 يناير 2015 - 11:50
لقد ظهر للعيان ولكل متتبع أن اﻻشهار يعطي لﻻنسان اكتر مما يستحق دلك هو واقع مصر والدي يعيشه فنانوها ومتقفوها وسياسيوها وصحفيوها حيت تبين للجميع أن ما يحملوه من أسماء ما هو اﻻ مجرد ديكور وأنهم مجرد هواة و...واﻻ مادا ننتظر من شعب جل شعبه يعيش الصعيد وجله اميي يسكن المقابر وﻻ يفقه حتى في الدين . يعيش على الشعودة والسحر وبركة اﻻولياء والصالحين ويقف أمامهم في صفوف امﻻ في التداوي ببركة الحسين بل ﻻ يعرف حتى هل هناك مستشفيات ؟ أما صحافة الهواة والركوب على الموجود واطﻻق اللسان على هواه بالتجريح في الشعوب الشريفة الواعية كالمغرب الدي يمكن أن أجزم ان صحافته المتعلمة الرزينة التي التي تعطي للكلمة قيمتها فلم نسمع لهم يوما ان جرحوا أو قدفوا أي شعب كان بما فيه مصر رغم أن جل صحفيينا يعرفون عن مصر الشادة والفادة و......لكن اقول لمصر حداري من الصحافة المغربية فادا كان بيتك من زجاج فﻻ ترمي اﻻشراف بالحجر
2 - sami الخميس 01 يناير 2015 - 15:09
أنا سمعت نص المقابلة , ليس فيها اهانة لأحد , ثم لماذا ننكر هذه الحقيقة وهي موجودة في كل مكان ، حتى العشاب يبيع السحر ، ونتغنى به في أغانينا (ألسحور لي شربتو في القهوة) الواحد يتعصب اذا شي واحد كدب عليه أما الحقيقة فلايجوز لنا ان نغضب منها
3 - حاحا الخميس 01 يناير 2015 - 15:19
هناك ملايين المهاجرين المغاربة يعيشون في اوروبا و لم نسمع يوما دولة اوربية تنعت المغاربة بالسحر ، الشعوب العربية شعوب متخلفة ، اذا كانت طبقة الصحفيين و الممثلين و المثقفين متخلفة و تؤمن بالسحر فلا اعرف ماذا تركوا للطبقات الشعبية.

صدقت حين سبق و قلت : السحر خدعةيتقنها الاذكياء و يصدقها الاغبياء
4 - Mounir Boston USA الخميس 01 يناير 2015 - 16:32
انا مغربي عشت في فرنسا كندا و الآن فأمريكا٠لدي الجنسية الأمريكية منذ أكثر من 11 سنة. تعرفت على أقوام و شعوب من مختلف الديانات و الملل، فرنسيات و روسيات و سبليونات أمريكيات صينيات حتى خليجيات و مغاربيا ت..أقسم أنا المغربيات من أخبث النساء في العالم شريرة و خبث وحقد و سحور و توكالو و وسخ و تحقر الرجل و تتكلم في ظهرو...وبالحجاب و لا بلا حجاب كاع ملة وحدة..كأنها تنتقم من سلطة أبيها و أخيها في زوجها المسكين..بارجل ليس لديها من الأنوثة غير الإسم ..حقيقة أبكي على المجتمع المغربي إن إستحق هذا الإسم و حيث المرأة المغربية أصبحت عامل هدم لا بناء.
أنا أعيش و لله الحمد في بوسطن أمريكا و متزوج بكويتية و لدينا ولد و بنتين.كانت زميلة لدي في مكتب الدراسات الذي أعمل فيه.أقسم بالله أنها تحسني بأني أسعد رجل في لعالم هي مومو عنيا و تقدس أسرتها حد الجنون. كنت مزوج مغربية فالمغرب قبل أن أهاجر . 3 سنوات من الجحيم رغم الأموال الطائلة التي صرفت عليها كل ما أملك.هي و حماتي أظن أنهم كانا مصممين باش يقتلوني و يورتوني وز ايدون كانت عاقر . خرجت من هاد التجربة بمرض القلب لولا الألطاف الإلاهية كنت مشيت فيها.
5 - Abdu الخميس 01 يناير 2015 - 18:43
المسمى حا حا
الدول الأوروبية لا تأمن بالسحر فكيف تنتظرهم يتهمون حد بالسحر؟
6 - اسكلو الخميس 01 يناير 2015 - 18:51
ليست مغربية بل هي عراقية رغما عنها وعن الذين يروجون مغربيتها نعم امها مغربية وابوها عراقي ازدادت وترعرعت في المغرب ولكنها صرحت لاحدي القنوات العراقية انها تحس بانها عراقية ولو كانت بعيدة عنه..
7 - ilham السبت 03 يناير 2015 - 00:06
الي منير بوستون اسعد رجل على وجه الارض لانك تعيش على ظهرها فانت مغربى كما تقول وتسب المغربيات اكفس بشر فامك واختك واخواتك وعماتك وجاتك فهم كدلك وهم اكبر الساحرات وكل مانعتت به المغربيات ولاتنسى ان الكويتيات والخليجيات بصفة عامة هم اول نساء الارض يعتمدون على السحر والشودة ساكنة ليهم في الدم فبهدا كتحس وتظن انك اسعد رجل فى العالم لانك عايش في الشعودة وماحسش براسك
8 - biuchaib reddad السبت 03 يناير 2015 - 01:01
Wawwwww elle nous a apporté le prix Noble !!! Vous êtes fières d'une "chikha "qui se prostitue chez les indiens d'Arabie !!!!! A cause de vous j'ai honte d'être Marocain
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال