24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

3.60

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الرئيس الغيني يشكر ملك المغرب على المؤازرة

الرئيس الغيني يشكر ملك المغرب على المؤازرة

الرئيس الغيني يشكر ملك المغرب على المؤازرة

أعرب الرَّئيسُ الغينيُّ، ألفا كوندِي، عنْ شكرهِ للملك محمد السَّادس، نظير وقوفه إلى جانب بلاده، في المحنة التي تجتازها مع فيرُوس "إيبُولا"، لدى إلقائه خطابًا بمناسبة حلول العام الجديد.

كوندي أردف "أعتقد أنَّ فرنسا شرفتنا عبر رئيسها فرانسوا هولاند الذِي زارنا في أيَّام صعبة اجتازتها بلادنا، كما يطيبُ لي أنْ أذكر كلًّا من الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، وجلالة ملك المغرب محمد السَّادس، والرئيس المالِي، إبراهيم أبو بكر كيتا، وجيم كيم، مدير صندُوق النقد الدولِي".

شكرُ الرئيس الغيني يأتِي فيما كان المغرب وفرنسا البلدين الوحيدين اللذين ظلَّا محافظين على رحلاتهما الجويَّة صوب البلدان التي تتفشَّى بها "إيبولا"، بالموازاة مع رصد مساعداتٍ إنسانيَّة وطبيَّة لهما.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - حمو مول لفيراي الخميس 01 يناير 2015 - 22:25
كوندي أردف "أعتقد أنَّ فرنسا شرفتنا عبر رئيسها فرانسوا هولاند الذِي زارنا في أيَّام صعبة اجتازتها بلادنا، كما يطيبُ لي أنْ أذكر كلًّا من الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، وجلالة ملك المغرب محمد السَّادس، والرئيس المالِي، إبراهيم أبو بكر كيتا، وجيم كيم، مدير صندُوق النقد الدولِي".
EBOLA : UN INSTRUMENT DE DESTRUCTION MASSIVE DES AFRICAINS ?
انا اشك ان هدا الفيروس صنع في المختبرات الفرنسية لمدا انتم كما تعلمون فرنسا ليومنا هدا صناعتها تعتمد على المواد الاولية من معادن و بترول في افريقيا المهم تم تفقير هده البلدان باتفاق مع الحكام الافارقة مقابلة امتيازات مثل تدريس الابناء في احسن الجامعات الاوربية المهم الحكام الافارقة خونة و الاحرار الافارقة متل سانكرا تم اغتيالهم المهم يسرقون ثرواتكم وبسبب الهجرة غير المسبوقة للافارقة نحو اوروبا لكبح الهجرة خاص انقصكم وباش انقصكم درو ليكم هد الفيروس و احتمال ان نحن المغاربة قد نصاب بهدا الفيروس خصوصا ان طائرات الخطوط الملكية مزالت خدامة يهمها المال ولا يهمها صحة المغاربة المهم طلع معانا القالب تزادينا في المغرب ومعدناش لدافع علينا

المهم
2 - Bouchta الخميس 01 يناير 2015 - 22:35
Les peuples guineen et marocain sont deux pays freres et amis de tres longue date .
Feu president Sekou Toure,feu Lansana Conte etaient des amis du Maroc et maintenant le President Alpha conde est egalement un ami sincere du Maroc et du peuple marocain.
L'amitie entre les deux peuples freres est tres forte et elle demeurera pour toujours.
Les marocains de la Ste marocaine qui avait realise la Grande Mosquee Faissal de Conakry dont je faisais partie a l'epoque,gardent d'excellents souvenirs de ce peuple guineen accueillant ,hospitalier et qui est d'une sagesse immense.
3 - حمزة الزمزمي الخميس 01 يناير 2015 - 22:35
أشكر الملك على هاذه المساعداة الإنسانية إتجاه إخواننا الغينين أفتخر بالملك محمد السادس ( الله الوطن الملك )
4 - فاطمة الجمعة 02 يناير 2015 - 06:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ملك محمد السادس نصره الله اللهم إحفظه مولاي وملك ونصره يالله يالله أرجوك يالله يالله
5 - محمد الجمعة 02 يناير 2015 - 20:36
هاد البلدان كاملين ديال إفريقيا جنوب الصحراء غارقين في الباطل و الشرك ديال الصوفية و العياذ بالله، و بلادنا حتى هي و للأسف، اليوم كيخيروكم ما بين ثلاثة ديال الاباطيل: إما تكون صوفي أو داعشي( أي الخوارج) أو علماني... يا ربي السلامة! و الحمد لله على نعمة العقل
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال