24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  2. مصنع فرنسي جديد لأجزاء السيارات يوفر 225 وظيفة بالقنيطرة‬ (5.00)

  3. ميركل تقامر بقانون جديد لجذب العاملين من خارج الاتحاد الأوروبي (5.00)

  4. المغرب والهند يوقّعان "اتفاقية الطيران المدني" لتعزيز النقل الجوي (5.00)

  5. حقوقيون يطلقون مبادرة دولية لإطلاق سراح معتقلين سياسيين مغاربة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | خلاف شخصي ينهي حياة سيدة بمراكش

خلاف شخصي ينهي حياة سيدة بمراكش

خلاف شخصي ينهي حياة سيدة بمراكش

لقيت سيدة من مواليد 1966 مصرعها يوم الأحد بمراكش، إثر تلقيها طعنات قاتلة على مستوى عنقها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في الحين.

الجاني حسب مصدر أمني خمسيني له سوابق عدلية ومعروف بلقب "الرويندة"، وقد طعن السيدة بدافع الانتقام منها لخلاف شخصي بينهما.

الضحية "س.ر"، مستخدمة بمطعم، وتقطن بدرب السيوي بدوار العسكر القديم، اشتكت غير ما مرة من مضايقات الجاني، الذي يقطن بحي مجاور لسكناها.

الحادث استنفر الأجهزة الأمنية التي انتقلت إلى عين المكان، فيما تم اعتقال الجاني الذي أحيل على الشرطة القضائية لاستكمال البحث، بينما نقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بناء على تعليمات الوكيل العام بمحكمة الاستئناف.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - يوسف الاثنين 05 يناير 2015 - 01:02
لا حولا ولا قوة إلا بالله الله إرحمها و يرحم جميع المسلمين إن لله وإنا إليه راجعون
2 - عبد الله الاثنين 05 يناير 2015 - 02:28
إنا لله و إنا إليه راجعون رحمها الله واسكنها فسيح جناته والهم اهلها الصبر والسلون ولا حولة ولا قوة الا بي الله.
الناس تحتاج امن والدولة لابد ان تعيد تغير سياستها اتجاه المجرمين لقد اصبح حمل السكاكين وتهديد حياة الناس عادي والامن لا يتدخل حتى يسيل الدم وهده سياسة مفتعلة من المسؤولين... ولاكن حداري قد يثور الناس بي سبب هده السياسة المتخلفة حداري حداري فارواح الناس اغلى من الامول والجاه والسلطة... حداري حداري تيقول المتل " الله ينجيك مناش خفتي"
ادن على من يهمه الامر ان يعيد النضر في سياسته تجام المجرمين وامن الناس قبل ان يجدو الناس في الشوراع ولن تدخل حتى تنتقم من الكل!!!
ايو الله يرحم الحسن التاني كان ليلقو عندو موس بونشقة تيشد 6 شهور حبس..
و دبا راه المجرمين تيخرجو بي السيوف بمباركة الامن لان هدا يخدمهم ولاكن حداري من الناس في يوم ان تخرج بي الشاقور وتدمر المجرمين ومن يحيمهم!

الله يجعل السلامة ويحسن خواتمنا ويرحم اموات المسلمين اجمعين.
3 - Anas الاثنين 05 يناير 2015 - 05:14
والله تأثرت لقصتها المرأة المسكينة فقيرة وتشتغل لتعيش حياة بسيطة في مستنقع سكني
وتسلط عليها هذا العدواني الذي لو كنت أنا من سيصدر عليه الحكم لأمرت بتذويبه في الماء القاطع مليمترا مليمترا و في كل مرة أترك الحشرات والدود تنخره من جراحه إلى أن يقضي نحبه

ولكنه جاء في وقت جمعيات حقوق الإنسان
4 - jawad الاثنين 05 يناير 2015 - 07:15
الضحية "س.ر"، اشتكت غير ما مرة من مضايقات الجاني، الذي يقطن بحي مجاور لسكناها.
5 - radouane الاثنين 05 يناير 2015 - 10:40
هنا نلاحظ لامبالات لرجال الشرطة من شكاوي المواطنين وخاصة الضعفاء منهم
وعدم اخد الامور بجدية فيما يخص مضايقات مجرمون
6 - hassan kenitri الاثنين 05 يناير 2015 - 23:52
الضحية اشتكت غير ما مرة من مضايقات الجاني، الذي يقطن بحي مجاور لسكناها و بازززز الشكوى لله اما الشرطة خاصها حتى يسيل الدم هذه المراة ضحية لامبالات
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال