انتخاب غدان رئيسا للمجلس البلدي لوزّان

انتخاب غدان رئيسا للمجلس البلدي لوزّان
الأربعاء 21 يناير 2015 - 18:25

فاز، صباح اليوم، محمد غدان عن حزب الاتحاد الإشتراكي برئاسة المجلس البلدي لمدينة وزان بـ 27 صوتا مقابل امتناع مجموعة الهلاوي وغياب اثنين من أعضاء المكتب ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم الحسني ومحمد الحمدي، في الجلسة الانتخاب التي كانت مقررة الخميس الماضي وجرى تأجيلها لعدم اكتمال النصاب القانوني.

فيما أنيطيت مهمة الخليفة الأول لمحمد المرابط عن حزب العدالة والتنمية، والخليفة الثاني لـ”فوزية الحمدي” عن حزب الأصالة والمعاصرة، والخليفة الثالث لـ”محمد الإبراهيمي” عن حزب الميزان، والخليفة الرابع لـ”عبد الرحيم الحراق” عن حزب الاتحاد الدستوري، والخليفة الخامس لـ”حميد الشاهيدي” عن حزب العدالة والتنمية، أما الخليفة السادس فعادت لـ”محمد الحسوني عن الأصالة والمعاصرة، والخليفة السابع لـ”محمد الطاهري” عن العدالة والتنمية، والخليفة الثامن بـ”عبد الإله الحسني عن العدالة والتنمبية.

‫تعليقات الزوار

3
  • وزاني
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 19:17

    هنيئا لمدينة وزان من التماسيح قلولي فين مشا الرئيس مادا اصابه اجيبوني الله يرحم الوالدين

  • الجعفري
    الأربعاء 21 يناير 2015 - 21:55

    إذا كان المكتب المسير يتكون من الاتحاد الاشتراكي والعدالة والتنمية وحزب الاستقلال والاتحاد الدستوري والأصالة والمعاصرة فمن يقوم بدور المعارضة فهل يستوردها السيد العامل من اليابان ويرفع عنها بنكيران الدعم. إنه الضحك على المواطنين الاستهزاء بأصوات الناخبين وتدعون المواطنين إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية.

  • شوف تشوف
    الخميس 22 يناير 2015 - 17:13

    تحالف المجلس البلدي لوزان يتماشى مع تحالف النواب والمشتشارين البرلمانيين بالاقليم هما قلبهم كيحرقهم على وزان والتحالف ديال المجلس المستفيد الاكبر هو العدالة والتنمية لانها حصلت على 8 مقاعد وكان خطها الاحمر بوزان هو التجمع الوطني للاحرار ولازال خطا احمرا.
    ومن خلال التشكلة الحالية للمجلس بقي حزب التجمع الوطني للاحرار في صفوف المعارضة بعدما قضى ازيد من 4 سنوات في التسيير واليوم بعد عزل رئيس المجلس يعزل فريق الاحرار من تدبير شؤون البلدية ويتركها لغريمه في الحكومة حزب العدالة والتنمية . واول خطوة للمجلس الحالي هو النبش في مشاريع العالقة بوزان كحديقة للاامينة وحي النهضة والسوق الاسبوعي والباعة المتجولين والموجزين المعطلين والطريق الدائرية والمركب التجاري والحي الصناعي … قالوا انهم غدي يديروا المصالحة مع الساكنة ……ويقول المثل قالوا باك طاح قالوا من الخيمة خرج مايل ..
    السؤال هل سيستطيع المجلس الحالي السباحة في الماء العاكر ؟؟؟

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 74

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 67

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة