24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | سكان يطالبون بالصحة والأمن نواحي مراكش

سكان يطالبون بالصحة والأمن نواحي مراكش

سكان يطالبون بالصحة والأمن نواحي مراكش

عبر سكان الجماعة القروية" دار السبت الجديدة أيت إيمور" نواحي مراكش، في تصريحات لهسبريس، عن تذمرهم من غياب مصابيح الإنارة العمومية بمركز الجماعة والدواوير المتواجدة على الطريق الرابطة بين جماعة أكفاي وأيت إيمور، وكذا غياب علامات التشوير على مستوى الطريق نفسه، و التي أصبحت تشكل خطرا كبيرا على تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

كما يعاني السكان من غياب طاقم طبي كاف بالمستوصف الصحي الوحيد، ما يعيق تقديم خدمات في المستوى للمواطنين، مطالبين بتوفير سيارة إسعاف.

مطالب الساكنة شملت أيضا تنفيذ بنود الاتفاقية التي عقدت بين الجماعة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وأداء أجور العاملين بروض الأطفال بدوار " أيت مهاوش"، كما شملت إنشاء مركز للدرك الملكي ب" أيت إيمور"، خصوصا بعد تزايد حوادث الاعتداء وسرقة المواطنين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وانتشار ترويج المخدرات ببعض الدواوير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - karimsettat الخميس 22 يناير 2015 - 02:57
شكون معيا في هاد فكرة ديالة شرطي متطوع انا كنتمنى من دولة دير شرطة متطوعة دربونا خليونا نخدمو بليل ونسهرو على امن بلدنا على افل نكونو متنا وقدمنا بلدنا شي حاجة بدون مقابل
2 - hasouna الخميس 22 يناير 2015 - 08:40
الله في عونهم شأنهم شأن سكان المدينة الجديدة تامنصورت وما تعانيه من ضﻻم دامس .زيادة على البناء العشواءي وإحتﻻل الملك العمومي .
3 - boujemaa الخميس 22 يناير 2015 - 09:38
il manque de garde mobil a tout les quarties de marrakech la police se trouve seulement au centre de la ville mais les autres quartier on trouve pas de securite on veux un numero en ca d'urgence nous marocain de l'etranger ont peut pas sortir la nuit meme si tu fais signe a une fourgounet de la police il ne s'arretent pas
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال