24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. الزفزافي يدعو إلى تخليد ذكرى "سمّاك الحسيمة" عبر رسالة من السجن (5.00)

  2. صديقي المثقف.. كن بسيطا لأقرأك! (5.00)

  3. بنشماش يهزم الشيخي بفارق كبير ويفوز برئاسة مجلس المستشارين (5.00)

  4. ما تحتاجه فعلا الأحزاب السياسية المغربية (5.00)

  5. شبكة تنتقد "تأخر" تقرير وفيات الخُدّج .. ومسؤول يحتمي بالقضاء (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الـDGSN ترقي 6319 شرطيا وشرطيَّة

الـDGSN ترقي 6319 شرطيا وشرطيَّة

الـDGSN ترقي 6319 شرطيا وشرطيَّة

كشفت إدارة الأمن الوطني، مساء اليوم الأحد، عن ترقية 6319 شرطي من مختلف الرتب والأسلاك بمناسبة الترقية الداخلية، عن سنة 2013، وهي الترقية السنوية التي استفاد منها 2086 موظف أمن يعملون بالزي المدني و 4210 موظف من شرطة الزي الرسمي، علاوة على 23 موظفا من الأطر المشتركة ما بين الوزارات.

وأورد مصدر أمني أن الرفع من نظام الحصص الذي اعتمده النظام الأساسي الجديد لموظفي الأمن الوطني سمح بالزيادة السنوية في عدد الشرطيين المستفيدين من الترقية، مؤكدا أن هذه الترقية همت اكثر من عشر موظفي الأمن الوطني، وهي نسبة كبيرة برسم سنة مالية واحدة.

وصرح ذات المصدر أنه تزامناً مع الإعلان عن الترقية السنوية لسنة 2013، كشفت المديرية العامة للأمن الوطني على أن لجنة الترقيات التابعة لها سوف تشرع في الأيام القليلة المقبلة في دراسة طلبات الترشيح برسم السنة المالية 2014، في أفق الإعلان عنها في الأمد المنظور، خاصة وأنها توصلت بالتقارير والنقط السنوية الخاصة بالموظفين المرشحين عند نهاية دجنبر المنصرم ، مما سيمكنهما من تقييم الموظفين وقياس مردوديتهم التي تشكل أساس الترقية بالاختيار.

نفس المصدر الأمني أكد أن الترقية الأخيرة طالت أساسا ذوي الرتب الصغيرة، حيث تمت ترقية 2078 مقدم شرطة، و570 مفتش شرطة ممتاز، و1379 ضابط أمن، بينما بلغ عدد عمداء الشرطة الإقليميين 55 والمراقبين العامين 25 وولاة الأمن سبعة فقط.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (37)

1 - Amina الأحد 25 يناير 2015 - 23:26
مبروك لرجال ونساء الأمن الني شملتهم الترقية لكن علي الإدارة العامة أم لاتنسي رجال الأمن المصابين بأمراض مزمنة ولازالوا يمارسون عملهم
2 - bader الأحد 25 يناير 2015 - 23:30
هنيئا لكم بمسؤوليكم الدين يدافعون عليكم رغم زلات بعضكم اما نحن بادارة السجون لما ذهب مندوبنا الى البرلمان لمناقشة الميزانية هم بضرب موظفيه وقطاعه ككل تحت الحزام وارتدى زي الحقوقيين وهو سهل للباس ، فخد العبرة من اخوانك في الداخلية التي تركتها دون اصلاحها وهممت لاصلاح قطاع بطريقة الانتقام لان السجين لن يكون سجان لان فترة اعتقاله دائما تقف حجر عثرة في الاصلاح الصحيح ، نريد مندوبا من جلدتنا يدافع عن مصالحنا وليس غرباء عن القطاع او اعداء
3 - ZAKARIAE BEN CHEIKH الأحد 25 يناير 2015 - 23:36
عيييييب و عااااااار والدي 32 سنة من الخدمة ولم يستفد من الترقية حالته النفسية منهارة الللللللله ياخد الحق
4 - مروان الاثنين 26 يناير 2015 - 00:14
الترقية من حق كل موظف و لكن على رجال الشرطة و جميع الموظفين ان يقوموا بواجبهم و المفروض على المواطن ان يحترمهم كدلك
فقد كنت في الصيف عند احد اقربائي ببروكسيل و عندما كنت معه في سيارته اراد ان يختصر الطريق
و ارتكب مخالفة و اخبره شرطي ممازحا ب gps
و سمعت
Coco on est la
و اوقفنا السيارة و رجع عند الشرطيان و لم يحتج لانه مخطئ و لكن اراد ان يثنيهم بعدم تطبيقها و تجادب معهما الحديث و قال لهما
لقد ارتكبت المخالفة و لكن لمادا استعملتهم
كوكو نحن هنا و المهم اريد ان اسالكم
شرطة بلجيكا كلهم شباب فاين دهب المسنون فهل قتلتموهم و ضحك شرطي و قال له
ارسلناهم الى المكاتب
و فعلا لم يرسلوا له المخالفة حسب ما علمت من ابن خالتي بعد ان هاتفته فالدعيرة هناك مرتفعة
50 ارو فما فوق
5 - حقوقي الاثنين 26 يناير 2015 - 00:45
ترقية رجال في هدا الوقت بالدات هو رفع اللبس عنهم والراد على المجتمع المتضرر من ممارساتهم رشاوي تعنيف وفبركة المحاضر الخ الله يشد الحق في الظالمين منهم مع احترامي للشرفاء منهم علما ان نشر الترقية في هدا الوقت بالضبط هو تحدي من الادارة العامة للامن الوطني التي ينخرها الفساد مركزيا وجهويا
6 - شر..ي الاثنين 26 يناير 2015 - 00:59
الشرطة تهان وبدون حقوق وبدون سكن وبدون عطلة سنوية في وقتها وبدون ترقية في موعدها المعروف ان الترقية تكون في عيد العرش لماذا في هذا الوقت بالدات ... والله العظيم اﻻ بزاف على الحكرة الله اليخد في الحق آه انت ... صبر ديال البوليسي تسالة والله يحفظ من غضبة المحكور المتوفر على ...
7 - الحاج الغضبان الاثنين 26 يناير 2015 - 01:10
كان على وزارة الداخلية ان تسبق هذا الإجراء بمحاولة اعادة تكوين و تأهيل كل الجهاز لانه كما يعلم الجميع ان 95%من (الشرطة)حصلوا على هذه الوظيفة بالرشوة ولهذا لانستغرب اذا كان كل القطاع فاسد .فالترقية لا تعتبر حافزا لتني الفاسدين في هذا القطاع عن المطالبة بالمزيد .وكمثال على هذا نعطي مثالا بالأجور التي ياخدها الوزراء والقياد ...ففي ظل غياب لتطبيق القانون والضرب بيد من حديد فلا الترقيات ولا الزيادة في الاجور ستثني المفسدين عن طلب المزيد بحيث كلما زاد الأجر زادت معه قيمة الرشوة
8 - متدخل الاثنين 26 يناير 2015 - 01:34
مع الاسف، تجري العادة في البلدان المتحضرة في مثل هذه الاحتفالية بالشرطة ان يحتفل ايضا بالمواطنين العاديين الذين ساعدوا الشرطة في بعض التدخلالت الصعبة او قاموا ببطولات من اجل انقاد ارواح .و يكافؤوا ولو بمداليات رمزية. ومن المواطنين من غامر بنفسه في حالات اعتداء او اصابة عدد من افراد الشرطة انفسهم.
9 - ابن مقاوم الاثنين 26 يناير 2015 - 01:40
والدي كان في سلك الشرطة لمدة تزيد عن 40 سنة و لم يتحاوز رتبة رقيب ( أقل من ظابط) و اقسم بالله انه لم يربنا سوى بالحلال بالاظافة انه كان في المقاومة و لم يتحصل على اي شيء في حين انه يوجد اشخاص لا يستحقون و يكافأون
10 - jilali الاثنين 26 يناير 2015 - 02:32
بعد كل الفيديوهات التي نشرت غسيل هذا الجهاز مؤخرا ها هي الترقيات تاتيهم بكل فرح وسرور تشجيعا لهم على ما بدلوه من جهد في استنزاف جيوب دافعي الضرائب
الحاصل الله يكون في عون المواطن المغلوب على امره
11 - المديرية الاثنين 26 يناير 2015 - 05:56
الترقية التي تزعم المديرية العامة للأمن الوطني أنها عادلة فالامر ليس كدلك فبعض الموظفين يستفيدون من الترقية على الرغم من أنهم لا يتوفر على الشروط لذلك فماهي المعايير التي يتخذها مصنف القرار
12 - على السلامة الاثنين 26 يناير 2015 - 08:31
المهم على السلامة ديال الترقية واخا جات متأخرة ولكن المهم هو انها غادي تفرح العديد من الأسر المغربية ملاحظة بسيطة هو علاش هاد الروطار واقصاء العديد ممن يستحقونها.هنيئا للفاىزين والعقبى للباقين.
13 - ج مصطفى الاثنين 26 يناير 2015 - 08:35
تمانية وثلاثون سنة من التضحية والتفاني ونكران الذات ،الترقية "صفر"حسبنا الله ونعم الوكيل.
14 - jawad الاثنين 26 يناير 2015 - 10:56
من قال لك هدا الكلام بالله عليك من يعمل اكتر من اللزوم المعلم ام الشرطي ون قال اك انه غير حاصل حتى على الباك..ادا كان والدك كدلك الله اعلم ..اضف الى الى معلوماتك ان هده الشريحة اها مستويات جامعية و دات تكوين جيد وهم من يعملون اكتر من السعات المعمول بها قانونيا و بدون تعويض اما انتم فتقضون السنة بأكملها اضرابات و تععملون 12 ساعة فى الاسبوع وتطالبون بالله اعلم.كفامن جشعا
15 - الى معلم ابن شرطي الاثنين 26 يناير 2015 - 11:43
إلى معلم ابن شرطي.أولا بهذا العنوان الذي وضعته والمحتى الذي جاء في تعليقك،فقد أكدت المثل القائل(اتقي شر من احسنت اليه).فانت لا تعترف حتى بمن جعلك استاذا ألآ وهو والدك،ولم تكتفي بذلك وتجاوزته بالمزايدات على رجال الامن ،فمن قال لك ان رجل الامن يتقاضى 6000درهم?ومن قال لك عن التعويضات بكل ما ذكرت?وهنا الفت انتباهكم الى ان سلك الشرطة اصبح منذ سنين يلجه في كل فوج اكثر من90%من المجازين والتقنيين الممتازين،بل بل يوجد دكاترة في سلك الامن،ولا تنسى ان من يحميك وانت نائم في بيتك مع اولادك،هو شرطي ترك زوجته وابنائه من اجل خدمة الوطن والمواطنين،وإن فصلت في الاكراهات فلن تكفيني رواية لاضعكم في الصورة الحقيقية...اقول لك انت لست إبن شرطي انت تكن كرها ونفاقا للشرطة،وفي الختام،هنيئا لرجال الشرطة،وحفظ الله مولانا الامام.
16 - جواد الاثنين 26 يناير 2015 - 11:46
في أيام الدراسة كنا كباقي الطلبة نطلق أحكاما مسبقة ومضمرة حول عناصر الأمن لكن هيهات فالواقع مخالف تماما فوظيفة الشرطة هي مجال شريف ولا يعرفه سوى الدي يمارسه تضحي بالغالي والنفيس من أجل راحة المواطنين الآمنين ناهيك عن بعض الأخطاء الوظيفية المحسوبة و التي يمكن أن يرتكبها شرطي وهناك ولكن على العموم هم أشخاص يجب أن نقدم لهم التحية على مجهوداتهم وان نعتبرهم جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي و.يجب أن نضيق الهوة بين الشرطي والمواطن حتى يقع الانسجام نحو شرطة مجتمعية قادرة على التفاعل مع محيطها في سبيل استقرار البلاد و الضرب على أيدي المتربصين بأمنها من المجرمين، المشرملين والدواعش
فتحية خاصة لرجال الامن في ربوع المملكة الشريفة .
17 - مواطن محترم الاثنين 26 يناير 2015 - 12:55
ان مجال الشرطة مجال لا طالما تشوبه الشبوهات وتحسب عليه العديد من اخطاء بعض العاملين به.لكن البحر لا يتسخ بنقطة قطران، وهكذا هذا المجال هو مجال شريف لا يعلمه الا من اشتغل فيه. زيادة انت الذي تقول ان لرجال الامن عدة امتيازات لا تنسى ان رجل الامن مواطن قبل كل شيء وخارج اوقت عمله يتعامل كأيها الناس.بالاضافة انه يبقى رهن اشارة الخدمة 24/24ساعة. انت تنهي دوامك الدراسي على الساعة السادسة مساءا وتدخل بيتك لترتاه وتنام في حضن زوجتك وبين ابنائك وهي الساعة التي يترك فيها ابناءه وزوجته ليقوم بعمله وينقي الشارع من كل شائبة تقلق راحتك ونومك.استغفر ربك أخي فإن هي ارزاق تقسم وكل ومسؤوليته في هذه الدنيا. فرجال اونسلء الامن هم مواطنون كذلك.ويجب ترك هذه الترهات التي تتفوه بها وتضييق هذا الفارق الشاسع الذي بين هذا الجهاز وبين المواطنين. سأزيدك شيئا واختم به انظر الى شرطي المرور الذي يقف وسط الشارع لتنظيم حركة السير لكي تمر انت بسيارتك بدون مشاكل او حوادث والمسكين يتحمل حر شمس الصيف وبرد الشتاء القارص وهضرتك داخل سيارتك دافء ومكيف.والسلام
18 - samir casa الاثنين 26 يناير 2015 - 14:44
لا يمكن ترقية الشرطة الا بناءا على مردودية عناصرها،الخاضعة للقرب (والتبركيك) ، كمقياس غير مباشر لدى المسؤولين لمن هو اقل منهم رتبة وتحت اشرافه،ووفقا للتحايل الجديد للنظام الاساسي الجديد،حيث عدد كبير من المتفنين في عملهم لم تشملهم هذه الترقية ،بسبب قيامهم بعملهم بلا تملق و لا تقرب لرؤسئهم، الدليل في الدارالبي شذى اء،حيث بعض العمالات لم يترقى فيها الا العار والكره لبعض رؤسائهم.فتحية لمن عرف ش،ف قد،ه و قدر عمله ،ولن يضيع حق ورئه طلب.......لست شرطيا .
19 - معلق الاثنين 26 يناير 2015 - 14:57
لاتنسو اذا كاد المعلم ان يكون رسولا فعينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين تحرس في سبيل الله .
20 - معلم ابن شرطي الاثنين 26 يناير 2015 - 15:04
يبدو أن الشرطي الذي قام بالتعليق علي غاضب ومتعصب. لستم كلكم ملائكة.
1- اذا كان في الشرطة من حراس الامن مجازون فتسعين في المئة من المعلمين سلم 9 مجازون وحوالي 20 % حاصلون على ماستر او دكتوراه ومع ذلك اجورهم متدنية بحوالي 1800 درهم عن حارس امن اما باقي الرتب فالامر يدعو للعجب. هذا استثناء مغربي عالمي
2- فيما يخص المجهود البدني والنفسي والعضلي الذي يبذله الاستاذ امام حوالي 50 تلميذ. اتحدى ان يبذله الشىرطي. لا تحاول ان تزايد على الاستاذ بالمخاطر والجهد البدني.
3- انا اعتز بأبي الشرطي واعتز بهذا الجهاز الذي رباني أبي بين ابنائه في الحفلات والمخيمات الصيفية واعتز بشرفاء الشىرطة ولكني كذلك اعتز بمن علمني وعلمك وعلم افراد الشرطة.
4- عليك ان تعترف اخي ان ظروف الشرطة تحسنت كثيرا بفضل الرعاية الجديدة وارتفاع الاجور وتعويضات ساعات الليل والساعات الاضافية ومؤسسة محمد السادس والتصييف وحق الطعن في اوامر الرؤساء والترقيات السريعة وعبر الامتحانات..
اقرأ ما اكتب على أبي فيضحك كثيرا ويرخص لي بالرد والنشر . تحياتي
21 - الى معلم ابن شرطي الاثنين 26 يناير 2015 - 18:56
الى معلم ابن شرطي؛بداية احمد الله واشكره على ما انعمه علينا من خير الدنيا،ونسأله عن خير أعمالنا ثواب الآخرة.خيرا قلت، ههه،اظحكتني برجوعك الي والدك لتستنجد به في ردك الاخير،ولو اني لا اصدقك،لقد بدأت تستدرك،وهذا ليس عيبا،بالتعبير عن اعتزازك بالشرطة،ولكنه انفصام وازدواجية في الشخصية،ولا اظنك ناجحا في عملك،لان ظعف شخصيتك قد تجلى.انت تقول ما يحلو لك وقتما شئت.انظر الى بداية مقالك الاول،تقول ان رجال الشرطة يعتبرون عملهم بالشارع مصدر رزق اظافي،وعممت في اتهامهم بالرشوة،فرجاءا ألا تستحيي من والدك الذي سهر الليالي من اجل تربيتك وتدريسك?اما نحن فرجال التعليم قد علمونا ودرسونا في جميع المراحل وصولا الى المرحلة الجامعية،فنسأل الله ان يجزيهم عنا خيرا.اتمنى ان ترتب افكارك وتراجع نفسك حتى تكون إيجابيا في قسمك،ويذكرك تلاميذك بالخير ،واقرا التحية على والدك وابلغه احترامي وتقديري له.
22 - استاذ الاثنين 26 يناير 2015 - 19:26
انظر يا سيادة الوزير بالمختار مايقوم به زميلكم في الداخلية من اعادة الاعتبار لاطره حتى يقوموا بواجبهم احسن قيام بعكس ما تقوم به انت من تضييق واهانة لنا حتى اصبحنا نستحيي من اننا ننتمي لهذه الاسرة التي انتم على راسها
23 - عابر سبيل الاثنين 26 يناير 2015 - 19:32
بعد التحية و السلام؛ اقف مشدوها لما اقرآه من تعليقات فالبعض لا يحس بالحرية الا عندما يكون الموضوع يتناول الشرطة و مهامها يخطئ الجميع و يطلب له العذر الا الشرطي فهو دائما مخطئ في نظر الجميع و لو اصاب 'ابن المعلم يتكلم عن الساعات الليلية و التعويض عوها و اجزم انها لا يقوى على المداومة ليلا في شهر يوليوز فما بالك بشهر ديسمبر ويناير يتكلم عن تدريسه لخمسين تلميذا و ابلغه انه غير قادر على ضبط شخص في حالة سكر و اذكره ان الخمسون تلميذا معظمهم لا يفقه شيئا ليست مغالاة منا بل اعتزاز بمهامنا نحب هذا الوطن و نعتز بانتمانا اليه ونفخر بقيادتنا و ننا اذكرك ان المغفور له الحسن الثاني اعتز بنا و خلفه 'حمد السادس نصره لم يحد عن دائم ادامه الله لنا منارة في درذنا لا تنسى اخي المعلق ان من استفاد من الترقية انظرها لاعوام
24 - حسبي الله ونعم الوكيل الاثنين 26 يناير 2015 - 20:18
بادئ دي بدء ابارك الترقية لاصدقائي في سلك الشرطة,ثانيا اقول لمعلم ابن شرطي والله لو كانت سلك الوظيفة يسمح لتبادلت معك واستفد انت من الامتيازات التي توجد في مخيلتك,ثالثا اتسائل ان كانت المديرية العامة ستكرر ما قامت به السنة الفارطة وسيجتاز الامتحانات الداخلية من استفادوا مسبقا من الترقية ؟في ممارسة تطرح اكثر من علامة استفهام
25 - policia الاثنين 26 يناير 2015 - 20:49
ترقي 6319 شرطي ولماذا ؟ لكي يقفون في رامبوان وينتضرون الى السيرات حتى يقيفن احد ليأخذوا منه الرشوة. لماذا توجد الشرطة الى احدا سطوبات والرامبونات وليس في الشوارع او في الطرق؟
الحرب في طرق المغرب وأين الشرطة والدرك.
26 - موظف الاثنين 26 يناير 2015 - 22:05
خذ العبرة سيادة المندوب العام الناس بماذا تكافئ موظفيها وأنت اللذي تفضح بقطاعك أمام قبة البرلمان وتنقل تنقيلات تعسفية أخرها من سجن عكاشة
27 - الىpolicia الاثنين 26 يناير 2015 - 22:06
اقول لك ان لم تستحيي فقل ما شئت،لان الجهل ظاهر من تعليقك،واسلوبك الركيك.سامحك الله
28 - jilali الاثنين 26 يناير 2015 - 22:34
ترقية الشرطة في هدا الوقت هو الرد الفعال على من يريدون زرع الفتنة في الجسد المغربي
29 - الى policia الاثنين 26 يناير 2015 - 22:49
اخي اسلوبك ركيك وفارغ من المحتوى،عدا كلمات مركبة بعشوائية رهيبة،اتمنى ان لا يتفحص مقالك اناس يتقنون العربية والا فإنهم سيذهلون ويصدمون.إقرأ إقرأ
30 - معلم ابن شرطي الاثنين 26 يناير 2015 - 23:32
كلنا ابناء هذا الوطن ، وعلينا ان نتعلم ان ننتقد بعضنا البعض بدون تشنج ولا تعصب ودون تجريح. مهنة التعليم صعبة جدا وكذلك مهنة الشرطة.
ولكن يجب ان نوبخ المحتال المتلاعب المرتشي كما يجب ان ننوه بالمستقيمن.
لست انا من انتقد رجال الشرطة ونبههم الى ضرورة الالتزام بواجباتهم والتوقف عن تلويث سمعة الجهاز ولكنها الادارة العامة التي قامت بذلك من خلال بيان منشور في الصحافة.
كما يوجد الغث يا اخي يوجد السمين واول تعليقي كان موجها لمن يفسدون صورة المهنة وهم قلة بطبيعة الحال. ولو كانوا اغلبية لفسد الجهاز وعمت الفوضى وكذلك التعليم. وانا لم اغير كلامي انما قمت بمقارنة فقط ازعجتك.
ولا تحاول ان تتباكى ولا تشتم ولا تقل اشياء لم اقلها .
كلنا ابناء هذا الوطن
تحية للمخلصين من الشرطة ومن الاساتذة
ونطلب من الله تعالى الهداية لغير المخلصين
رغم انفعالك الكبير لا يطمئنني على حسن انضباطك
عاش الملك محمد السادس وعاش المغرب مزدهرا آمنا
31 - fatima amin الثلاثاء 27 يناير 2015 - 07:21
كوني زوجة رجل امن أاكد لك ان الاجر الذي يتقاضاه زوجي هو اقل من 6000 درهم و سنه 32 سنة و يعاني مرضا في الظهر نتيجة السهر تلات ليالي في الاسبوع تقريبا ز يادة على العمل في الصباح الباكر في الايام الاخرى اخي احمد الله على نعمه و انصحك بعدم المقارنة لان هناك الاف المعطلين يحسدونك
32 - الى معلم ابن شرطي الثلاثاء 27 يناير 2015 - 07:29
اخي المعلم،إن طريقة تعبيري مبنية على اسس علمية محظة درسناها في الجامعة؛فاتباع الدقة في تحليل المعلومة وملاحظة الثغرات في كلام اللآخر واستغلالها ضرورة ملحة في النقاش، ثم تتلوها المواجهة بالحقائق والاثباتات،حتى يقتنع الطرف الآخر...اخي لا تنظر الى كلامي انه تجريح،بل تنبيه و توبيخ،.ان حديثك عن الانظباط ذكرني ببعض المعلمين غفر الله لهم،يجمعون كل ساعات العمل،في الايام الثلاثة الاولى من الاسبوع،هذا هو عين الانظباط،فرجاءا لا ترد لي كلامي،حتى لا اقول عنك نقّال...ان اقتناعك بجسامة المهام المنوطة بالشرطي واعترافك بان المرتشين استثناء،دليل على انك قد اقتنعت،ورجعت الى الدفاع بعدما كنت مهاجما.ان مفهوم الانظباط شاسع،وان ارتبط في غالب الاحيان بالمؤسسات العسكرية وشبه العسكرية،لذلك ادعوك لتفعيل هذا المفهوم في المؤسسة التي تعمل بها،وستجد ان شاء الله تغيرا ملحوظا،ان على التلاميذ،او الاساتذة او المؤسسة كاملة...وهذا هو سر نجاحات مديريتنا...انا أناقشك اذن أنا احترمك،..
33 - مواطن شريف الثلاثاء 27 يناير 2015 - 19:24
اريد ان اعرف هل هناك بالفعل جهاز في هذا البلد الحبيب غير فاسد والكل يقول ان الشرطة فاسدة مع العلم ان رجال الشرطة ملائكة بالمقارنة مع بعض الموظفين ( التعليم .الصحة.العدل. الاوقاف.الضرائب.المقاطعات.كل القطاعات فاسدة اتقوا الله في انفسكم الله ينصر سيدنا .
34 - محمد الأربعاء 27 يناير 2016 - 22:25
مزيان. ولكن زيدوا رقيو تا ديك العطلة السنوية ديال 15 يوم. وزيدوا رقيو نظام العمل للي مخربق و معمروا اتقاد و بركا من 16 ساعة و لخدمة نهار ومطال. رقيو تمن النضرة ديال المسؤولين للعناصر و الطريقة ديال التعامل معاهم
35 - محب لهدا الوطن الجمعة 29 يناير 2016 - 19:22
تحية خاصة و خالصة لرجال الشرطة و اتمنى من الشخص الدي لديه عقدة من الشرطي ان يراجع ضميره و يفكر فقط في ليلة من الليالي التي يبيت الشرطي في العراء دون ان ادكرك بالامطار و الرياح و الثلوج بينما انت يا حقود تنام في حضن زوجتك الدافئ بالمثل المغربي سير راك ما عارفها باش روات
36 - hassan السبت 30 يناير 2016 - 09:31
المعلم ابن الشرطي انا اجزم انا اباك الشرطي لم تكن تطبق عليه ظروف العمل القاسية التي تطبق على صغار الرتب وبالتالي فهو لم يعاني كما عانيت انا لم يعمل 16ساعة لم ينم في السيارة من شدة العياء .ولهدا فهو يوافقك الراي اخي المعلم اليوم عملت صباحا وساعاود العمل ليلا الى غاية السابعةصباحا .ولا زلت انتظر عطلتي السنوية مدتها خمسة عشر يوما .اي معاناة هده .اخي المعلم مهنتكم مجرد عطلة تتخللها ايام دراسية .ورغم دلك تنتقدون الشرطي
37 - ناطقة بالحق السبت 30 يناير 2016 - 10:48
هنيئا لهم يستحقون اكتر من يجهل حقيقة عملهم الشاق لن يهنئهم
المجموع: 37 | عرض: 1 - 37

التعليقات مغلقة على هذا المقال