24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  2. زيارة "بابا الفاتيكان" إلى المملكة تبهج الكنيسة الكاثوليكية بالمغرب (5.00)

  3. أستاذة تحوّل قاعة دراسية إلى لوحة فنية بمكناس (5.00)

  4. شقير يرصد نجاح الدولة في التوقيت الديني وفشل "الزمن الدنيوي" (5.00)

  5. حلو الحياة ومرها (5.00)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | نكاز يشكو "مخدرات المغرب" للأمم المتحدة

نكاز يشكو "مخدرات المغرب" للأمم المتحدة

نكاز يشكو "مخدرات المغرب" للأمم المتحدة

أعلن رشيد نكاز، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية بالجزائر، عن اعتزامه تقديم شكوى ضد المغرب لدى مكتب الأمم المتحدة المتخصص في مكافحة المخدرات والجريمة، بالعاصمة النمساوية فيينا.

ودبج نكاز تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيها إنه سيتوجه إلى فيينا بداية شهر أبريل القادم، من أجل إيداع هذه الشكوى لدى المكتب الأممي لمكافحة المخدرات.

واعتبر نكاز أن "مكافحة تهريب المخدرات التي تدمر الشباب الجزائري، شرط أساسي لإعادة فتح الحدود مع المغرب، من أجل تحقيق فضاء اقتصادي مشترك في منطقة المغرب العربي"، وفق تعبيره.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (58)

1 - وجهة نظر الجمعة 06 فبراير 2015 - 05:38
أقول للجزائر إبني حائط علي حدود مع المغرب المغلقة أصلا و ينتهي المشكل .

وشكرا مسبقا .
2 - makenzy الجمعة 06 فبراير 2015 - 05:41
يجب تقديم شكاية مماثلة بما يخص اغراق المغرب بالاقراص المهلوسة الجزائرية.
3 - PureMinded الجمعة 06 فبراير 2015 - 05:41
لماذا لم يشتك لما كان يعيش في فرنسا حياته كاملة و هي التي يصلها جزء كبير من المنتوج الوطني مقارنة بالجزائر التي يصلها سوى الفتات.

القنب الهندي تراث وطني و به اصبحت مدن عالمية كامستردام تترزق.
سي نكاز سير تلعب مع اقرانك.
4 - ريــــــــــــــــاض خليل الجمعة 06 فبراير 2015 - 05:42
ماذا عن حبوب الهلوسة التي تنخر شبابنا وهي سبب في 70 في المئة من الجرائم وباز لهاد الناس عندهم الجبهة
5 - سعيد الارفودي الجمعة 06 فبراير 2015 - 06:03
و انا سارفع دعوى على الجزائر بسبب الاقراص المهلوسة اللتي دمرت الشباب المغربي والمجتمع. اليس هذا بوغفالة هو اللي دار مسيرة بوحدو فالجزائر ماتصوقلوق ابغا ابان على حساب المغرب. وهلا يعطيكو متحضيو يا دزاير
6 - ع اللطيف الجمعة 06 فبراير 2015 - 06:08
يجب أيضا أن تضيف الى لائحة اتهامك تصدير الارهاب وحبوب الهلوسة ، أما حدودك فاحتفظ بها مغلقة لاننا سوف لن نجني من وراءها غير الشيح والريح .
7 - Roudani in Arizona الجمعة 06 فبراير 2015 - 06:26
مع أني ضد انواع المخدرات كيفما كانت، إلا ان الحشيش و هو المخدر الذي يتكلم عنه هذا المعتوه، اقل ضررا بكثير من مخدرات و حبوب القرقوبي(حبوب الهلوسة الحمراء) التي تغرق بها الجزائر مدن المغرب و قراه. تلك الحبوب التي تجعل الانسان خطيرا على من حوله كالوحش. كم شاب قتل امه و اباه و ابرياء. الحشيش عكس ذلك حيت من يدخنه يكون هادئا مسالما. هنا بأمريكا أصبح الحشيش يباع قانونيا في بعض الولايات لمن يعانوا من امراض. ان الذين تغرقون بلادنا بالسموم و تسعون لخرابنا بعد ان ساندناكم و ساندنا قادتكم الذين اكلو و عاشو في خير المغرب. لا خاوة لا زمر هم العدو فاتخدوهم عدوا.
8 - مفكر غامض الجمعة 06 فبراير 2015 - 06:35
ما ان تطء رجله العاصمة النمساوية فيينا حتى سيضع و في الحال اسم الجزائر مكان المغرب و القرقوبي مكان الحشيش و الضحية الشباب المغربي عوض الشباب الجزائري الذي ينتشي باحسن و اجود العشوب المهدئة التي تستورد اليهم من طرف جنرالاتهم الذين يكنون لهم بالغ المحبة
و السلام
9 - مغربي حر الجمعة 06 فبراير 2015 - 06:43
السلام عليكم
يمهد هدا المكاز لمصالحه الخاصة على حساب المملكة المغربية
لما شهر ابريل بالضبط
كان عليه ان يدكر في مقاله الدي سيقدمه لدى مكتب الأمم المتحدة المتخصص في مكافحة المخدرات والجريمة، بالعاصمة النمساوية فيينا منتوجهم القرقوبي الدي يتم تهريبه ليسفك دماء الشباب المغربي
نحن لا نريد فتح الحدود مع الدين لا يعترفون بالجميل مع الدين يكيدون للملكة المغربية كيدا كلما سنحت لهم الفرصة في دلك لصالح الانفصاليين لصالح المرتزقة المسماة بالبوليزاريو التي خلقتها جينيرالاتكم
نحن لا نريد فتح الحدود مع من لا يفهمون مغزى مقولة و كدا الجار ان يكون وريثا, نحن لا نريد فتح الحدود مع من ينتجوا و يهربوا القرقوبي هدا السم الفتاك
10 - ben الجمعة 06 فبراير 2015 - 06:44
و من قال لك بئننا نريد فتح الحدود
11 - الوجدي الجمعة 06 فبراير 2015 - 06:49
نحن لا نزكي انتشار المخدرات بين الشعوب ولكن ما أود قوله هو أن السي نكاز يتناقض مع الكلام الذي قاله أثناء الحملة الانتخابية الرئاسية بالجزائرعن المخدرات بين المغرب والجزائر لأنه حينها حمل كامل المسؤولية للدرك الجزائري الذي يبيع ويشتري في عملية التهريب هاته,, وقال أن الجزائر لو أرادت إيقاف التهريب لفعلت ولكن هناك لوبيات تستفيد منه.
وبالتالي أسي نكاز الله يعطيني وجهك
12 - imad M الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:09
على ما أظن أن جزء الأكبر من المخدرات تأتي من الجارة الشرقة لتوفرها على مصانع لصنعها و يتم تسهيلها من طرفكم على الحدود ، فقط إذا أردت رفع قضية متهما نفسك بهذه تهمة لكسب رضا الشعب في الإنتخابات المقبلة ................
13 - محمد الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:10
الحركي هو من يحركه بعد ان كان نكرة بفرنسا و يزعمون بان المخدرات تمول الارهاب فهل داعش تعتمد عليه و غير دلك فهل الامم المتحدة بدون شغل و عدة دول قننته و منها امريكا في بعض الولايات
14 - ملاحظ الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:39
شفنا من قبل ان النكاز منقذ للجزائر و للمغرب العربي الكبير في ان واحد...و كان حتميا انه لن يفوز بالانتخابات بالجزائر، ذلك انه ان اراد بلوغ هذا الهدف فعليه ان يتورط في الفساد و ان يكون شياتا منبطحا للجنيرالات. فعليه الخيار. لكن ان يشكوا المغرب، فعليه ان يدرك، او يتحقق وهو قادر على ذلك ان يزور المغرب وان يقترب الى بسطاء الشعب المغربي ليرى بام عينيه جرائم الحركي الجزائري المتمثلة بالقرقوبي التي تمزق الشباب المغربي. فعلى النكاز التحلي بالواقعية للحد من اي افة. اما ان ينهج نهج الحركي الجزائري في التشهير و الاساءة الفارغة، فانه لن يبلغ اهدافه اللهم الا اذا شيت او انبطح لجنيرالات الجزائر...و تصريحاته هذه تدل على انه ربما قد بدا يدخل في فلك هؤلاء الجنيرالات لعلهم يرضون عليه...
15 - غير داوي الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:53
ونحن سنشكو غازكم الذي يلوث البيئة المغرب لا يضرب احد على يديه لكي يستهلك الحشيش يحبيبي اعلم لما تخشون عشبتنا السحرية فهناك دراسة برطانية زعمت انه لو ثم تقنين العشبة لاصبح المغرب من اغنى الدولة في العالم نعم نعم ولكن كي تعلم ان الشعب ضد كل هذا الان المستفيدين نعرفهم مسبقا
16 - مكلخ الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:55
مسلم يشكي مسلم عند كافر كيكرهم بجوج..
أمة ضحك من جهلها الأمم..
17 - ولد حميدو الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:56
نحن معه و لكن عليه ان يشتكي من جميع المخدرات و في مقدمتها الحبوب المهلوسة و الشمة و النفحة و الخمور فالجزائريون هم الدين يبحثون عن هده الامور و يبقى دور رجال الجمارك و الدرك و الجيش و الشرطة فعليها ان تمسك المهربين و ادا كان مغربي بينهم فهل سيطالب المغرب بتسليمه او يدافع عنه فليحاكموه او يعدمون و المغرب لا يتهم الجزائر بالقرقوبي الدي يدخل منها و يكتفي بمحاربته
اما عن شكاية الجزأئر بطريقة غير مباشرة فسوف ترمى في ارشيف الامم المتحدة فجميع الدول تستخدم التوعية لشعوبها لكي لا يستهلكون المضرات ما عدا الجزأئر وحدها التي تشتكي من المغرب رغم ان اكثر من 80 دولة تنتجه او قننته
18 - مواطنة في الزحام الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:57
سبحان الله
و من قال لك أننا نريد فتح الحدود معكم ???????????
19 - safiman الجمعة 06 فبراير 2015 - 07:58
مشافش لقرقوبي الجزاءري لي داير خبلة فشباب المغرب شحال من واحد قتل واليديه و رتاكب جراءم بشعة بسبب لقرقوبي .هد الجزائريين وجهم قاصح مكيحشموش
20 - [email protected] الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:07
كل من يريد البحــــــــــــــــــــــــــــــــــــث عن افق او مستقبل سياسي في الجزائر ..فعليه ان يتأبط ملف المغرب ويفتح قضية من قضياه ويتلاعب بها لينال رضى جنرالات النظام اولا وجزء من الشعب الجزائري المدجن ثانيا ..لم يخطئ السيد مزوار حين قال ان الجزائريين يعيشون على مخطط قائم على معادات كل ماهو مغربي ،حيث ريأينا مؤخرا كيف أن الرياضة لم تسلم من عبث النظام الجزائري والان يطلع علينا هذا المعتوه البائس الذي لايعيره النظام اي اعتبار بعد فشله في مايسمى الانتخابات او الطبخات الجزائرية ليصنع له CV سياسي على حساب المغرب !! بالمناسبة على المغاربة تحضير ملف يقابل ملفه فحواه مخدرات الهلوسة القرقوبي الذي تغرقنا به الجزائر والذي يفوق في خطورته نبتة الحشيش المهدئة للاعصاب عكس تلك الحبوب التي تدفع الابن باغتصاب امه ! والتي اصبح الشباب الجزائري نفسه يقبل عليها فانقلب السحر على الساحر او لنقل ذلك ماكان يتمناه النظام لتدجين الشباب الناقم على اوضاعه في جزائر البترول والغاز
21 - TAGADA الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:09
Ce ni9che peut poser une pleinte contre le maroc; mais ce que en9iaiche ne sait pas et que la drougue se trouve ds deferante region on alkheria psque les aljechiens eux meme le faient planter;d autre part le maroc aussi va poser pleinte contre ce regeme harkes qu a voler plus de 45 milles marocains et ils les a expulcer son petier; pleinte contre les prisonniers marocain qui on subit tt sorte d agression;pleinte contre son Engagement avec son groupe terroriste qui prend des marocains a tendoufe marocaine comme des hotages; pleinte contre les harkes qui exporte l adrougue et les immegres vers le maroc;pleinte contre les harkes qui vole et copie tt ce qu est marocain; pleinte contre les harkes aljechien contre l occupation des terres marocain lr ouverte par lr papa la France; Briefe ce petit n9iche peut faire ce que ces chef es millitaire criminle dicte mais le monde entier connait ce pays des terroristes des bons a eine.
22 - سام الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:13
كان الجدير بالسيد نكاز ان يقدم دعوى ضد حكام الجزائر الذين يبدرون المال العام الجزائري ضد المغرب بينما شباب الجزائر يعيش الذل و الفقر و التهميش و الاضطهاد فالى متى السكوت عن حقيقة الوضع العام بالجزائر ؟
23 - النَقَّاز الطزطاز الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:21
لهلا يفتح هذيك الحدود وما تنساش تَدِّي معاك عينة من القرقوبي الجزائري الى فيبنا الذي تغرق به الجزائر المغرب آ السي النَقَّاز الطزطاز يلاه نَقَّز لفيينا
24 - المحب لوطنه م.ب.ل.و. الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:36
1- الأمم المتحدة منتظم دولي يهتم بالعلاقات بين الدول و ما أنت إلا مرشح فاشل في "انتخاباتكم" الرآسية. و عليه ليست لك الصفة لتقديم أي شكوى في الموضوع. كل ما يمكنك فعله هو أن تطلب من الجالس على عرش "دولتكم" القيام بذلك. لكن قبل كل شيئ لا تنس أن تحثه على مكافحة آفة القرقوبي الذي أغرقتم به مغربنا و دمرتم به شبابنا. و قبل أن تلتقي برئيسك لا تتهاون في حلق شعرك لأني حسبتك "رشيدة نكازة"و ليس رشيد نكاز.

2- كلكم تراهنون على شهر أبريل القادم. حتى زيارتك المجهوضة سلفا تريدها أن تكون في بداية شهر أبريل حتى تتزامن مع تدارس مجلس الأمن لقضية صحرائنا المغربية. إطمئنوا، خزعبلاتكم ليست ذات تأثير و سيخيب أملكم مرة أخرى.

3- من قال لك أن الشعب المغربي يريد إعادة فتح الحدود معكم؟ أتركوها مغلقة إلى الأبد لأن ذلك سيقينا شركم و سمكم. لو كانت الجغرافيا تسمح باختيار الجار لأخترنا غيركم لأنكم ببساطة قوم غدر و جحود و لا تعيرون للقيم الأخلاقية وزنا.

تذكير: لا تنسي أن تحلقي شعرك.
25 - abdou74 الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:44
نسأل نفس السؤال للأمم المتحدة ماهو الأخطر الحشيش أم القرقوبي الذي يتم تهريبه ذاخل التراب المغربي ؟!!! وأنت أيها الملياردير نكاز نظنك من الجيل الثالث ولا يحق لك أن تنصاع لأوامر وتعليمات العسكر والمخابرات الجزائرية بل عليك الدفاع من أجل مغرب عربي قوي عوض الصيد في الماء العكر.
26 - حميد الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:47
الدي يستهلك المخدرات هو الدي يشتكي منها و الدي لا يتعاطاها لا يتكلم عنها
خلاها بنكيران
مول الفز تيقفز
27 - بدر الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:48
يعلم ان النتخابات الرئاسية قريبة انشاء الله و يحاول ان يدغدغ مشاعر الجزائريين .
بعد ان فشل في مطالبة بفتح الحدود في الحملة السابقة هاهو يجرب العكس و يريد ان يظهر للعسكر انه قادر على ان يسير في نهج سلفه الغير مأسوف عليه.
المغرب بنى سياج إلكتروني اذا يجب ان تحرسوا حدودكم فلن نحرسها مكانكم.
28 - فاطمة الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:49
هذا هو المثل الذي نقوله بالدارجة <ضربني وبكى و سبقني و شكى>
29 - مسلم الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:52
شيئ جميل ولمن نشكي نحن القرقوبي الجزائرية
30 - حميد بختي الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:55
أنتما غير ابقاو امقابلين المغرب .هذا الفاشل يريد رئاسة الجزائر ، و هو يعرف بأن الرآسة لا يأخذها إلا كركوز الجنيرالات و هاهو يتكركز و يريد رضى العسكر بشكواه للأمم المتحدة بأن المغرب يهرب لهم المخدرات ، و نسي بأن الجزائر تهرب إلى المغرب ما هو أخطر من مخدر الشيرا ،القرقوبي اللذي تسبب في عدة جرائم بشعة . اللي غادي انقول ليك الله ينزل اعليك اللعنة .
31 - fahd الجمعة 06 فبراير 2015 - 08:56
Monsieur Nekkaz touche à tout mais ne ramène rien
32 - أبو آدم الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:01
أما أنتم فبريؤن مما تقوم به أقراصكم المهلوسة من فتك بعقول وأجسام شبابنا!!!! إتقوا الله .
33 - عبد الهادي الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:04
يجب علی المغرب إتخاد إجراء ظد القرقوبي (أقراص مهلوسة )القادمة من الجزائر
34 - karim laghmari alami الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:13
وماذا عن الاقراص الملهوسة؟ التي تهلك شبابنا والتي هي اكبر سبب للجرائم في بلدنا الحبيب من هو المزود لهذه المصيبة أليس بلاد الجزائر الشقيقة؟ نطلب من وزير الخارجية ومسؤولينا ان يتخد نفس القرار والرد والذهاب بهذا الملف الى ابعد الحدود،
وشكرا
35 - ولد حميدو الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:14
كل عشبة نابتة الا و فيها حكمة ثابتة
اغلبية الادوية و خصوصا البنج مصنوعة من المخدرات اما استخدامها في التدخين او الشم او البلع فلا احد يرغمك على دلك و انصح الجزأئر ان تمنع استعمال الادوية لانها مخدرة و تستبدلها بالقات اليمني الدي يمضغ و ليس شمة كالة تحت اللسان
نصيحة لوجه الله
و عندي سؤال
هل ادا احرق مغربي نفسه بالبنزين سنتهم الوقود الجزائري فكل واحد يتحمل مسؤوليته
36 - حسن الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:17
و ماذا يقول نكاز في القرقوبي القاتل الذي تصدره الجارة الجزائر؟
37 - ahab الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:18
و من قال له أن المغاربة يريدون فعلا فتح الحدود ؟ المغرب مرتاح بدون جزاءره
38 - azeddine الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:21
le. maroc ne veut plus ouvrir les frontieres donc tes condition tu peux les manger.vos generals ce sont les grand trafiquant de drogue..
39 - ابن المغرب الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:25
وفين هما المسؤولين يسمعو النظام الحاكم العسكري الحاقد يستعمل هذه الشماعة لشعبه ويتهم المغرب بتصدير الاف اطنان كل يوم ويعاد تصوير افلام هندية في اعلام المخابراتي كل يوم مثل الشرور والانهيار، واش كا تشوفو اعلام تاعهم؟ ادعو الحكومة المغربية انتهى من مناطق الزراعة هذه السموم وننتهي من هذه الشماعة التي يعلق عليها نظام حاقد مصائبه وندعو الحكومة لرفع دعوة ضذهم بسبب اغراقنا بحبوب ريفوترين المهلوسة مغربي وننتهي من تسويقهم صورة انهم بلد الملائكة ونحن شياطينها
40 - amzigh الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:29
السيد راه عاد فهم ان في الجزائر ليس الصوت النزيه للمواطن الجزائري و البرنامج الانتخابي الموضوعي و التنافسي الذي يلامس هموم المواطن المغلوب على امره ما يوصل الى قصر المرادية بل مغازلة الجيش و اللعب على الوتر الحساس لهذه المنظمة الارهابية التي تلتبس بلبوس الشرعية في شخص مؤسسة عسكرية نظامية لبلد عضو في الامم المتحدة ، هو الذي قد يفي بالغرض و طبعا فعقيدة هذا العسكر هو معاكسة المملكة الغربية ليس الا و كل مرشح للرءاسيات يريد ضمان الوصول الى منصب رئيس ادزاير عليه ان يثبت علو كعبه في هذا الامر
41 - abdellah en france الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:32
عن الخليفة عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ أنه قال: أيها الناس من رأى منكم فيّ اعوجاجاً فليقومه ـ فقام له رجل وقال: والله لو رأينا فيك اعوجاجاً لقومناه بسيوفنا، فقال عمر: الحمد لله الذي جعل في هذه الأمة من يقوم اعوجاج عمر بسيفه.
لكن نتمنى من هذا النقاز أن ينصفنا من شر من إحتجزوه في بلاده في الجولة التى قام بها في الجزائر.
و حبسه تصدير الاقراص المهلوسة .اعترافات مهرب: نعم حكومة الجزائر وجيشها يساعدون في تصدير القرقوبي نحو المغرب.. فهو “الدواء” رقم واحد في المبيعات!
42 - عادل الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:43
المخدرات ليست هي سبب تضمير شباب الجزائري سبب هو جينيرلات الدي ستولو على لبلاد فأصبح شباب يرون أنفسهم مثل ضيوف في بلدهم
43 - مغربي انا الجمعة 06 فبراير 2015 - 09:57
من الحسن ترك الحدود مغلقة بل يجب بناء صور عالي و وضع الاسلاك الشائكة ووضع الالغام في الشريط الحدودي مع هدا البلد الدي يشترك مواطنوه و سياسيوه وحكامه في غباء كبير وحقد دفين و كره عضيم ولكن في الحقيقة نحن المغاربة نشفق عن هائلاء المتخلفين.
44 - قنيطري الجمعة 06 فبراير 2015 - 10:07
وااااااا سيدي الشعب المغربي لاااااااااااا يريييييييد ان يفتح الحدووووود!!! و سنغرد كذلك حول حبوب هلوستكم!!! الشرط الوحيد لفتح الحدود هو اذا اصبح المحيط من الجهة الشرقية من المغرب
45 - العربي الجمعة 06 فبراير 2015 - 10:14
لم يكن هذا رأيه و لا موقفه من قبل ، يبدو أن المخابرات الجزائرية استطاعت ان تصل الى دماغ هذا الرجل ، أو أنه يبحث عن موقع قدم له في الجزائر بعد أن أظهرت النتائج الانتخابية عدم شعبيته وافتقاره لها
46 - العربي الجمعة 06 فبراير 2015 - 10:14
فتش عن اصل المشكل فالصحراء ستبقى مغربية رغم المكائد التي يبدو انها لاحد و لاحدود لها والغريب ان تهويل الامر من قبل الخصوم يقابله نوم المسؤولين المغاربة في عسل الكسل لان اطنان الاقراص المهلوسة التي تسربها المخابرات الجزائرية بشكل ممنهج مند عشرات السنين لشباب المغرب يشكل افة ما بعدها افة وهي السبب الرئيسي في ارتفاع منسوب الجريمة عندنا بشكل مهول وعاملا رئيسيا في اكتضاض السجون و الملاحظ هنا ان كل الانشطة السياسية الخارجية منها و الداخلية تصب من قريب او بعيد في خانة جهود الجزائر الرامية لتفتيت وحدتنا الوطنية
47 - berkanais الجمعة 06 فبراير 2015 - 10:15
Meskiiiiiine.comme si la drogue était envoyée par le gouvernement,ou comme si les jeunes algériens n'en voulaient pas...c'est eux qui la veulent ,en plus on leur envoi de la merde,parce que la qualité on la garde pour les gens qui méritent.
48 - elhassane الجمعة 06 فبراير 2015 - 10:31
مجرد حملة لاستمالة ود الجنرالات لانه كما في اسرائيل من يريد ان يفوز يجب عليه تقديم فنون الكره للعرب و الفلسطينيين و من يريد ان يفوز في الجزائر م تبط بمدى عداءه لكل ما هو مغربي
49 - هشام وجدي مغربي الجمعة 06 فبراير 2015 - 11:22
ومن قال لك أننا نريد فتح الحدود. يا أخي هاد الناس هبلو نحن لا نريد فتح الحدود ونقولها لكم للمرة المليار لا نريد فتح الحدود خلاص طويو هاد الموضوع
50 - redouane الجمعة 06 فبراير 2015 - 11:33
bonjour
je voulais juste dire à ce monsieur si il veut gagner les éléctions en Algérie, il doit faire le contraire c-à-d donner des promesses au jeunes algériens qu'il va leurs importer le cannabis marocain de manière légal sinon il va vraiement regréter d'avoir dit ces mots. tout simplement le produit de ktama est le seul remède pour le peuple algérien pour accepter de vivre dans un pays paradoxal comme l'Algérie
51 - داود الجمعة 06 فبراير 2015 - 11:41
أما القرقوبي ما محله من الإعراب يا سيد ناكاز؟
52 - aziz الجمعة 06 فبراير 2015 - 11:57
au moins, nous vous envoyons des produuts naturel vontrairement à vos comprimés chimique qui tuent notre pays.c est a prendre au 2eme degré évidemment.
53 - عبد الله الجمعة 06 فبراير 2015 - 12:09
نقاز، من موضوع لآخر...
المغرب لن يهتم به، سيترك الأمر لخصومه السياسيين في الداخل.
ترى، ما هو موقفهم من ذلك? لا أضنهم سيطبلون لهذا الأمر.
54 - مغربية وأفتخر الجمعة 06 فبراير 2015 - 14:08
إن عشبة القنب يا أخي ليست بضرورة لتخدير ناس .فمن هذه العشبة يستخرج منها الكثير من الأدوية المستعملة في الطب النفسي وغيره .أونزيدك دخل لسوق راسك أعطو المغريب بالتساع واش مكيتسرطش ليكوم ولا أشنو؟إلى كنت كتقلب غير علاش تهدهر عطا الله علاش تهضر فوت عليك غير سيدنا وبلدنا .وحنا تايقين فسيدنا الله يحفضو وينصرو ويطول لينا فعمرو أهو عارف مصلحت البلاد مزيان ولي دارها سيدنا هي لي غدي تكون يبغي لي يبغي ويكره لي يكره. وعاش الملك محمد السادس .
55 - مسالم الجمعة 06 فبراير 2015 - 14:14
من خدر الشعب الجزاءري هي سياسات الجنرالات اللتي افقرتكم رغم ما جنته من ملايير الدولارات من البترول والغاز. ولانكم جبناء وليست لكم الجرأة والرجولة الكافية للتصدي لهم فإنكم تنسبوا مشاكلكم للمغرب اللذي يعاني شبابه من القرقوبي اللذي تصدره لنا الجزاءر. والله عجيب أمر بعض الساسة الجزائريين : اذا انهزمتم في كأس افريقا بفسبب المغرب، أو وقعت احتجاجات الشعب الجزاءري ضد طغيان كم فبسبب المغرب، إذا ضربكم الزلزال فبسبب المغرب ، أو هاجر شبابكم في الباطرات رغم غناكم فبسبب المغرب، إذا كنتم عاجزين عن انتخاب رئيس سوي فبسبب المغرب، فكوا عنا وابحتوا لكم عن حل بعدا عنا.
56 - أمازيغي الجمعة 06 فبراير 2015 - 18:41
من يتحدث هم ليسوا إلا مناورين جبناء هم يريدون تدمير شبابنا المغربي يرسلون القرقوبي بشتی أنواعه والمواد الفاسدة والتبغ المهرب والفاسد ويتحدث عن المغرب نعم المغرب يرسل اليكم نبتة الكيف العشبة الطبيعية التي ترفع من شهية الأكل .
57 - أمازيغي الجمعة 06 فبراير 2015 - 18:55
الجزائر أكبر مستفيد من الحشيش المغربي وإن كانوا رجالا فليغلقوا الحدود لنرتاح من المهاجرين والقرقوبي والسلع الفاسدة لحشيش المغرب تغتني منه دول اروبية كثيرة كاسبانيا وهولاندا .... فهو مصدر مهم للعملة الصعبة لهم ولن يحاربوه مجرد تمثيلات تمثل
إضافة الی ان الحشيش مهدیء للبشر تكس القربوبي القاتل للبشر .
58 - kabir السبت 07 فبراير 2015 - 02:07
علاقات اقتصادية مع المغرب شيئ مضحك مادا كان يستفيد منكم المغرب قبل اغلاق الحدود .انتم نهبتم حقوق الشعب الجزائر وعملتم دائما على النيل من الاقتصاد المغربي لكن المغاربة اذكى منكم ايها الزنادقة ،اما عن الحدود المغربية الجزائرية فندعوا الله تعالى ان يبعث لقمانا ليسدها كما سد على ماجوج وهاجوج .........واليحيا المغرب حرا سعيداا بعيدا عنكم ايها الشياطين ..المنافقون ....الزنادقة .....الاعداء ارحموا شعبكم من الجوع والفساد ارحموا شبابكم من القتل والمخدرات كفاكم كدبا وكفاكم من صناعة الاعداء لتبرروا طغيانكم الجائر على الشعب الجزائري الضعيف والمغلوب على امره
المجموع: 58 | عرض: 1 - 58

التعليقات مغلقة على هذا المقال