مندوبية السجون: لا تراجع عن قرارات التنقيل

مندوبية السجون: لا تراجع عن قرارات التنقيل
الإثنين 9 فبراير 2015 - 21:22

نفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج عقد أي من مسؤوليها بالإدارة المركزية للقاءات مع الموظفين المعنيين بقرارات التنقيل، والتي أتخذت عقب تفتيش طال المركب السجني عين السبع “عكاشة”، موردة أنها لم تقدم أيه وعود لهم بالتراجع عن القرارات المتخذة سواء من طرف المندوب العام أو غيره من مسؤولي المندوبية العامة.

وكشفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج هذا الموقف ضمن نص بلاغ، ووفيت به هسبريس، وهو الذي زاد أن “قرارات التنقيل المتخذة في حق الموظفين المذكورين، سواء داخل الجهة التي يشتغلون بها أو خارجها، كانت نتيجة قرارات إدارية اتخذت وفق المقتضيات التشريعية والتنظيمية المنظمة للتدبير الإداري في قطاع الوظيفة العمومية”.

وشددت مندوبية التامك، على أنه سبق لها أن عممت بلاغا بخصوص التنقيلات المتخذة في حق عدد من الموظفين، أكدت خلاله أنها لن تتراجع بالمطلق عما اتخذته من قرارات، والتي “جاءت بناء على مهمة تفتيش شاملة ودقيقة لكل جوانب تدبير المؤسسة السجنية لعين السبع”، موردة أنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات الضرورية في حق كل من ثبتت في حقه مخالفة إدارية من قبيل التغيب أو الإدلاء بشواهد طبية لا تعكس حالة صحية تقتضي ذلك.

‫تعليقات الزوار

7
  • مضلوم
    الإثنين 9 فبراير 2015 - 22:26

    حرام حرام حرام هادشي بزاف لا اريد العودة الى عكاشة اللعينة وإنما ا ريد اقتراب من عائلتي .سيدي المندوب المحترم اارحمون من في االأرض يرحمكم من في السماء .

  • مليح
    الإثنين 9 فبراير 2015 - 23:03

    عملية التوقيف جاءت لتصفية الحسابات و اسكات الأفواه الموظفون الموقوفون نزهاء و المفسدون هم من حركوا هذه الانتقام ممن تجرأ على قول الحق و السيد المدير السجن من خلال علاقاته مع الادارة المركزية و على السيد المنذوب التحقق من الامر و اتخاذ الإجراءات اللازمة

  • جمــال الريفي
    الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 01:25

    كل من في السجن يستحق ما يقع له من ظلم وحقرة وضرب وكل شيئ من هذا القبيل … لأن المكان الذي يتواجدون فيها اسمه السجن وليس مخيم صيفي للراحة والاستجمام.
    وما كان على هؤلاء المجرميين ان يكونوا اصلا في السجن لولى إجرامهم وتعديهم على حقوق الاخريين والسجن خلق للعقاب، وليس للنقاهة، والان وهم فيه فما عليهم سوى تحمل ما يقع لهم، ولعل ما يعانون منه الان يجعلهم يفكرون الف مرة عند خروجهم ويصبحوا مواطنين صالحين.

  • مضلوم
    الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 03:12

    اوادي ما شفتوا والوا عكاشة مثل تزمامارت ولكن بلوك مغاير ديال القرن 21

  • عمر
    الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 05:31

    تتمة تعليق عمر سيدي المندوب المحترم حاول أن تفتح تحقيق في بعض ملفات الموظفين المنقلين يوجد من بينهم من هو مظلوم ولك سيدي كامل اﻹحترام والتقدير وحفظ الله جلالة الملك محمد السادس ونصره

  • رشيد
    الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 12:59

    سيدي المندوب المحترم الموظفين المنقلين . ليس لهم دخل في اي شئ مما يكتب أو يعلق في بعض الجرائد إلكترونية فهناك الكل من التحق بعمله ﻻ شواهد طيبة اوغير دلك .ونطلب من الله تعالى أن تاخد بيدنا وأن ترحمنا .أما بخصوص السيارات والمنازل كل موظف يتجاوج فترة عمله 12 او24 سنة من العمل ليس له الحق في دلك؟ فهناك موظفين في سجون نائية بعيدا عن عكاشة لهم نفس الشئ هم كدالك مشبوهون ويتعاملون في الممنوعات؟

  • عارف محمد
    الإثنين 16 فبراير 2015 - 11:27

    كل ما وقع بسجن عكاشة تصفية حسابات لا اقل ولااكثر مجموعة مهيل الدي يتصرف في المندوبية كانه ورثها عن ابيه لعدم وجود من يسير هدا القطاع نضرا لمحاربة الاطر الكفاة من طرف الحقوقيون المسترزقون تحت ضغوطات حقوق الانسان لقد استقدم زميله لمتون رضوان وجعله مستشاره الامين وهو الان من يقوم بالانتقام في حق زملاء الامس نضرا لضعف شخصيته هل نسي نفسه عندما كلف بجناح 8 فقام يبكي ويضرب على افخاده ويتوسل وينحني على ركبته متوسلا اعفاءه لانه لا يجيد سوى التملق ونصب الفخاخ وهل نسي مهيل هو ايضا نفسه حين تجرا على موظف فاشبعه هدا الاخير ضربا فقا م يبكي والدماء منهمرة على وجهه اليوم اننقلبت الاية بوجود مندوب عام لا يكلف نفسه عناء التاكد من التقارير الملغومة والمخدومة

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 1

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 8

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء