24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4213:3017:0720:1021:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "مهنيو الصلب" يلتمسون حماية الصناعة المحلية (5.00)

  2. "نقابة الزايير" تضع شروطها على طاولة الداخلية (5.00)

  3. خلافات "البيجيدي" تطفو على السطح بالبيضاء (5.00)

  4. "البراق" يخصص احتفالا لوصول المسافر المليون (5.00)

  5. القضاة يقررون الانضمام إلى المحتجين بالسودان (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | سفارة المغرب بصنعاء ترعى مصالح الفرنسيين

سفارة المغرب بصنعاء ترعى مصالح الفرنسيين

سفارة المغرب بصنعاء ترعى مصالح الفرنسيين

في أعقاب إعلان فرنسا عنْ إغلاق سفارتها باليمن، إثر انزلاق الأوضاع بالبلاد معَ مواصلة الحوثيِّين انقلابهم على الدَّولة، جرى الإعلان عنْ تولى السفارة المغربيَّة في صنعاء، التي لا تزالُ ممارسة لمهامها، رعاية مصالح الفرنسيين في البلاد.

باريس التي تغلقُ سفارتها بالعاصمة اليمنيَّة اعتبارًا منْ الثالث عشر فبراير الجاري، إلى أجلٍ غير مسمَّى، وسبقَ لها أنْ دعتْ مواطنيها بالبلاد، شأن دول غربيَّة أخرى، إلى المغادرة، عهدتْ بتولي مصالحهم للسفارة المغربيَّة، في مؤشر جديد عنْ تعافي العلاقات المغربيَّة الفرنسيَّة واستئناف التعاون الأمني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - أمازيغي الجمعة 13 فبراير 2015 - 12:18
المغاربة لا بأبهون بمصالح إخوانهم المغاربة بالخارج ويتملقون للفرنسيين .
2 - ريــــــــــــــــاض خليل الجمعة 13 فبراير 2015 - 12:50
كالـــــعـــادة... خبـــز الـــدار يــاكــلــو الـبـرانــي .....
3 - zaynab الجمعة 13 فبراير 2015 - 13:01
فرنسا وباقي دول الغرب تنقذ أبناءها والمغرب يضحي بأبنائه من أجل مصالح الآخر... إلى متى هذه المهزلة ؟؟؟؟؟
4 - ناصر الحق الجمعة 13 فبراير 2015 - 13:10
وبهذا يكون المغرب قد حصل على شهادة الابن البار لماما فرنسا ،وتعود ريمة لعادتها القديمة ويعود المغرب للعيش داخل الجلباب الفرنسي المليئ بالثقوب.
5 - immigré الجمعة 13 فبراير 2015 - 13:15
فرنسا سحبت سفيرها و موظفي السفارة في اليمن خوفا على حياتهم ، و ماذا عن حياة الموظفين المغاربة أم أنها لا تساوي شيء ؟ مجرذ سؤال
6 - mhamed _magrib الجمعة 13 فبراير 2015 - 13:29
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .أنا غادي نتسطى فهاد المغريب.مامعنى أن يتولى المغرب أمور فرنسا وهو لم يتولا حتى أمور أبنائه
7 - مغاربي الجمعة 13 فبراير 2015 - 14:45
وسفارة الجزائر في اليمن ترعى مصالح امريكا ، ادوار نتقاسمها ونتداولها فيما بيننا
8 - عبدو الجمعة 13 فبراير 2015 - 14:46
طوبا لاهل اليمن . من اراد الفيزا .
بدون شواهد وبدون وتاءق .يكفي جواز ومايعادل 1000 درهم مغربية
9 - المصطفى ناعم الجمعة 13 فبراير 2015 - 14:48
موظفي السفارة باليمن كموظفي السفارة بالعراق و موظفي السفارة بجنوب افريقيا
10 - zakaria الجمعة 13 فبراير 2015 - 15:47
j'ai peur que le maroc commence à accépter de faire le sale boulot pour la france,parce que la france protégera toujours ses ressortissants ,et pas notre chér pays.
11 - مغربي الجمعة 13 فبراير 2015 - 15:57
المغرب لا يفعل شئ في سبل الله، انمل هيا مصالح لي صالحه،