فرنسية تطالب بالتدخل لإنقاذ زوجها المعتقل

فرنسية تطالب بالتدخل لإنقاذ زوجها المعتقل
الخميس 26 فبراير 2015 - 07:15

طالبت زوجة معتقل إسلامي، يدعى حسن بلحسن، ويقبع في السجن المحلي سلا2 لتهم تتعلق بالإرهاب، بالتدخل العاجل لإنقاذ حياته، على إثر توقف علاجه من “مرض نادر”، يتعلق بـ”سرطان على مستوى الركبة”، مضيفة أن الأمر يستدعي تنقله إلى فرنسا.

وكشفت زوجة بلحسن الفرنسية، ريفيير سيفارين أنايس، أن زوجها الحامل لرقم الاعتقال 1117 وما يزال قيد التحقيق، جرى توقيفه في 6 نونبر 2014، لتُهم تتعلق بالإرهاب، مشيرة إلى أنه “يظل بريئا في غياب لأي أدلة واضحة ضده”.

وتضيف المتحدثة أن زوجها يعاني من مرض سرطان نادر “يتفاقم بشكل يومي”، حيث كان يتابع علاجه بفرنسا قبل اعتقاله، إلى جانب تناوله لدواء يكلف 3535 أورو لعلبة دواء تدوم 28 يوما، “أقوم باستقدامها من فرنسا..”، موردة أن زوجها توقف عن تناول الدواء لأسباب مادية.

وتحدث المصدر ذاته كون إدارة السجن قامت بنقل المعتقل إلى إحدى مستشفيات الرباط، “إلا أن تقارير الأطباء أقرت عدم قدرتهم على القيام بأي علاج.. لأن حالته معقدة”.

‫تعليقات الزوار

4
  • فل يتعظ الي الألباب
    الخميس 26 فبراير 2015 - 09:11

    اجنبية تخلص لزوجها وتسافر وتتعب لإنقاذ زوجها المريض ولو انه ينتمي للارهاب عجبا لو كانت من من تعرفون عبدات ازناطط لتخلت عنه وتركته يموت وبحثت عن غيره ولو عند داعش في العراق فل يتعظ أولي الألباب . انشري يا هسبريس الله يرحم ليك الوالدين ولا تخذلي المعلقين

  • مطالب بالحق المدني.
    الخميس 26 فبراير 2015 - 09:18

    هي ليست اﻻ محاوﻻت بائسة لﻻلتفاف حول المسطرة القانونية المعمول بها داخل البلد.. مواطنة فرنسية تطالب ب…. و يسرع المسؤولون في المغرب لتلبية طلب المسكينة…الفرنسية..الفرنسية .هيهات هيهات..

  • مغربية
    الخميس 26 فبراير 2015 - 13:06

    الخيانة والغدر والتخلى عن رفيق الحياة ليست من صفات المراة المغربية المغربية مكافحة صبورة مضحية بل بالعكس المراة هى من تتعرض للغدروالخيانة عن تجربة شخصية اخبرنى طبيب مختص فى مرض السرطان انه غالبا مايتخلى الازواج عن زوجاتهم ان اصبن بالسرطان وتجد العون والسند فقط فى اباءها واخوتها كم مغربية حاربت اقرب المقربين اليها من اجل الزواج من شخص معين كم مغربية باعت ماتملك ان وقع زوجها فى دائقة مالية كم مغربية اصيب زوجها بمرض ما منعه من العمل وخرجت بدلا عنه لسوق العمل للتكفل به وبابناءه ان توفى الزوج لاتهتم المراة سوى بابناءها وتعمل جاهدة لتوفرلهم جميع متطلبات الحياة حتى لا يحسون بالنقص وترفض جميع عروض الزواج حتى وان كانت فى مقتبل العمر من اجل ابناءها وكدلك الامربالنسبة للمطلقة فى حين ان كل الرجال ماان تتوفى الزوجة حتى يسارع الى الزواج غيرمكثرت لابناءه من المخلص ادن المراة ام الرجل سيدى صاحب التعليق الاول تشكروتمجد فرنسية لانها طالبت بتمكين زوجها من العلاج وانكرت عن المغربية تضحياتها الجسام فقط لان الاولى فرنسية والثانية مجرد مغربية تاسفت كثيراعن اسلوبك المنحط الخادش للحياء

  • مغربية إلي النخاع
    الأحد 1 مارس 2015 - 23:55

    مصلحة الوطن أولى من مصلحة الفرد وأرواح وحياة المغاربة غالية بزاف بزاف ولي حصل إودي ي ي ي

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة