24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. قتيل وجرحى في انقلاب سيارة أجرة ضواحي تطوان (5.00)

  2. الجوهري يسافر في "قصة مكلومين" من مسقط رأسه إلى تندوف (5.00)

  3. بوميل: "أسود الأطلس" يحتاجون الخبرة والشباب (5.00)

  4. عارضة أزياء تحاول تغيير النظرة للجنس بالكتابة (5.00)

  5. رصيف الصحافة: حين فكر الملك في إعطاء العرش إلى مولاي الحسن (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | بودريقة: "الكراطة" تنتظرني في حالة الفشل

بودريقة: "الكراطة" تنتظرني في حالة الفشل

بودريقة: "الكراطة" تنتظرني في حالة الفشل

استفزت تدوينة لمحمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، يؤكد من خلالها حاجة الرجاء فقط لدعم الجمهور ومساندته في الوقت الراهن من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر منها النادي، (استفزت) الجماهير العريضة للنادي الأخضر، التي انتقدت كلام رئيس الفريق وحملته مسؤولية النتائج السلبية التي يحصدها النادي.

وجاء في تدوينة بودريقة "ما أتمناه منكم هو الدعم والمساندة واﻹلتحام بين كل مكونات النادي من أجل تحقيق الأهداف المسطرة ولازال الدوري وعصبة اﻷبطال اﻹفريقة ونحن متسلحين اليوم بالعمل والمثابرة ما ينقصنا فقط هو دعمكم ومساندتكم في هذه المرحلة"، وهي الكلمات التي خلفت غضبا عارما في صفوف الجمهور، الذي حج بكثافة للملاعب المغربية من أجل مؤازرة الفريق رغم النتائج الضعيفة التي حققها في بطولة هذا الموسم.

وانتقدت الجماهير الرجاوية من خلال تعليقات لها، "تبخيس" مساندتها وحضورها القياسي إلى ملعب محمد الخامس وباقي الملاعب المغربية لمساندة الفريق في السراء والضراء، مشيرة في الآن ذاته، إلى أن المشكل يكمن بالأساس داخل المكتب المسير للنادي، وليس بالإدارة التقنية للفريق الأول، التي يتم تغييرها كلما ساءت نتائج الفريق.

وأضاف بودريقة في تدوينته "..وفي آخر الموسم إن لم نكن في مستوى طموحاتكم أنذاك أكبر كراطة موجودة في العالم مستعد لها أنا اﻷول"، في إشارة إلى استعداده لمغادرة الفريق وإفساح المجال أمام مسيرين آخرين للإشراف على النادي إذا ما استمرت النتائج السلبية.

ويعيش نادي الرجاء فترة صعبة بالدوري المغربي، بتراجعه إلى المركز السابع، مبتعدا بست نقاط كاملة عن الوداد البيضاوي، متصدر الترتيب، الشيء الذي دفع جمهور النادي إلى المطالبة بتصحيح الأوضاع في أقرب وقت ممكن في انتظار إحداث تغييرات جذرية في الطريقة التي يتم بها تسيير النادي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - مغربي حر الأحد 01 مارس 2015 - 13:49
ما كاين لا صعوبة الاوضاع لا والو الرجاء هو الرجاء، رجل فالبطولة و رجل فالعصبة الافريقية. و مقاتل مع الوقت و مشرف و محمر وجه المغاربة و وخا هكاك حاضيينو. و باز السيد ما قال غير الحق اللي خدم يكمل و اللي ما خدمش الباب أ الحباب. الناس و الشعوب اللي كتقدر الرياضة كيتعاونو و حنا شي مقوس على شي. من نهار بنكيران قال ديك الهدرة و شي ناس حاضيين الرجا منهم صحافيين و سياسيين. ياك هي وداد الامة ما شي وداد التراكتور. دفع شي دفعة معك دفع
2 - Rajawi الأحد 01 مارس 2015 - 14:16
رغم كل الظروف نعشق ثلات حروفR.C.A ‎
3 - wld lyoum الأحد 01 مارس 2015 - 14:34
الجمهور المغربي على العموم جمهور نتائج, و الدوري المغربي من اضعف الدوريات, و الكرة المغربية في الحضيض, باختصار لو كان رصيدي البنكي مثل بودريقة لما صرفت ريالا واحدا على كرة القدم المغربية, لاعبون اغلبهم منحرون و جمهور لا يعرف سوى الكلام النابي, بكل بساطة توليفة رياضية تجعلك تهجر كل ما له علاقة بكرة القدم المغربية.

من رجاوي عشق الرجاء في السراء و الضراء و تفاعل مع اتير الراديو لا كانت الرجاء تلعب في الادغال الافريقية, و الله يرحم الزروالي.
4 - nidal الأحد 01 مارس 2015 - 15:02
Tu as échoué monsieur boudrika. L'argent seul ne fait pas un bon dirigeant. Le resultat est bien clair. Tu as acheté tant de joueurs qui ne servent à rien et tu as laissé partir des joueurs irremplaçables tel metouali et raki. Maintenant il y a peu de joueurs qui méritent leur place dans l'equipe et je suis sûr qu'ils n'iront pas loin malheureusement.le raja lui faut un vrai stratege avant tout.
5 - الماحي الأحد 01 مارس 2015 - 16:08
لماذا الكراطا يا سي بودريقة.الهزيمة أو الإنتصار.كل شيء وارد في كرة القدم.جمهور الرجاء .جمهور واعي . يتقبل كل شيء إلا الكراطة.فأنت رءيس كفؤ.ولكل حصان غفوة
6 - petchkoma الأحد 01 مارس 2015 - 16:28
هذا الشخص مثله مثل كل رجاوي
الهضرة و البﻻبلة أين هي عالميتكم التي ملئتم بها الدنيا
صراحة أكره أشد الكره هذا الفريق بكل مكوناته  
مﻻحظة هذا الكره رياضي ﻻ أقل و ﻻ أكثر
ديما وداد ديما بارصا
7 - محمد مخلص الأحد 01 مارس 2015 - 17:41
صراحة. من الكتبة. بين. ودادي. سير. شجع. فرقتك. ونسة. الرجاء. كبيرة. عليك
8 - سعيد الدمناتي الأحد 01 مارس 2015 - 18:19
السيد بودريقة نعذر لك موقفك اتجاه الفريق،لكن لانعذرك من حيت المبدأ الذي ولجت به رئاسة الفريق،لما تصرفت بهواية أنا عندي لفلوس بزاف.سأقتلع حكماء الرجاء بفلوسي،تصور معي سيادة الرئيس على أن رؤساء النادي السابقون يضحكون ويستهزؤون من تسييرك،لذا أطلب منك أن لا تغادر الفريق حتى تفي بجميع الوعود التي أطلقتها ،بدءا بحصد جميع الألقاب كيفما كانت ،وتشييد المركب الجديد للرجاء فوق البقعة الأرضية التي منحت لكم من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس،وهذا إن كنت قادر على تشييدها،ثم أتبث لنا تصريحك مابعد مباراة الديربي بأن فرق المقدمة ليست سوى أرانب سباق،فنحن لا نعيب عنك تسييرك ،إنما نعيب ارتجالك في التسيير،ولأسهل عنك الأمور فعوض أن تطرح بشخصك للكراطة،إرفع الراية البيضاء بدلها.
9 - بنحمو الأحد 01 مارس 2015 - 18:58
Résultat du RAJA au Brasaville 2-2
2ème équipe marocaine qui a passé le 1er tour.
Bravo RAJA
Bravo MAGHRIB TETUAN
10 - EUSEUBIO الأحد 01 مارس 2015 - 19:16
L'erreur qui peut s'avérer fatale pour Mr Boudrika est celle d'avoir laissé partir Benchikha et l'avoir remplacé par Romao,ce dernier qui a déjà échoué avec le RAJA lors de son dernier passage dans le club .cet entraîneur à bénéficie de plusieurs chances pour remettre l'équipe sur les bonnes rails qu'il n'a pas su saisir ce que démontre que c'est tout simplement un coach INCOMPETANT qui est très au dessous d'un grand club de la trempe du RCA .un technicien sans une bonne vision est comme un joueur de dames qui ne sait pas placer ses pions ,il n'arrive pas exploiter les capacités des joueurs en mettant chacun à sa "place"afin d'en tirer le maximum .
Être seul vaut mieux que d'être mal accompagné ASSUMEZ donc Mr le président
11 - marocain الأحد 01 مارس 2015 - 21:39
انه التفريش لسنة فاشلة... سياسة مول الشكارة ليست لها أبعاد إيجابية... من بعد الكراطة سيعود الفريق للصفر.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال