24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | سفيان "المحروق" يطلب حياة جديدة من أكادير

سفيان "المحروق" يطلب حياة جديدة من أكادير

سفيان "المحروق" يطلب حياة جديدة من أكادير

سفيان، البالغ من العمر 25 سنة، شاب مغربي يعاني وعائلته الصغيرة بسبب إصابته بحروق شديدة طالت أجزاء من جسمه، وأفسدت تقاسيم وجهه، وهو يتواجد منذ قرابة شهر في مستشفى الحسن الثاني بأكادير.

سفيان، الذي لا يتناول سوى السوائل، يعاني من آلام مبرحة كل يوم، وهو موت ببطء، ويحتاج إلى عملية تدخل سريع لنجدته، حيث تروم أسرته الفقيرة نقله إلى مدينة مراكش من أجل علاجه وتطبيبه، وإنقاذه من موت محقق.

أسرة سفيان فقيرة، ولا تستطيع تحمل تكاليف علاجه، وهي تنظر إلى ابنها كل يوم يقترب من الهلاك، ولا تقدر على أن تفعل له شيئا، لهذا فهي تتوجه إلى ذوي القدرة والنيات الحسنة من أجل أن يمدوا يد العون لسفيان لإنقاذه من الموت، ومنحه حياة جديدة..فمن يتاجر مع الله؟ تتساءل أسرة سفيان.

سفيان يرقد منذ بضعة أسابيع في مستشفى الحسن الثاني بأكادير، بلوك 13، الغرفة رقم 8.. وهذا هاتف والدة سفيان، لمن يرغب في إحياء نفس بشرية: فاطمة الراجي 0659667087.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - mohammed الثلاثاء 24 مارس 2015 - 00:26
اللهم اشفه فانه لا طبيب الا انت
2 - youssef الثلاثاء 24 مارس 2015 - 11:11
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل، وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله، ولا إله إلّا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.اللهمّ أذهب البأس ربّ الناس، واشف أنت الشّافي لا شفاء إلّا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلا يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.
3 - يوسف الأربعاء 25 مارس 2015 - 01:33
اللهم اشف انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما - المغاربة متعاونين رحماء في مثل هذه الحالة الانسانية وبإذن الله على يقين ان الناس سيقدمون يد العون - هذا هو التعاون الحقيقي مع أخيك المسلم والله يدفع عن صاحبها البلاء والسقم ويبارك في عمره ورزقه واهله . قال تعالى {الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ ثُمَّ لاَ يُتْبِعُونَ مَا أَنفَقُواُ مَنّاً وَلاَ أَذًى لَّهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ }البقرة262
4 - fouad الأربعاء 25 مارس 2015 - 02:10
لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل، وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله، ولا إله إلّا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله.اللهمّ أذهب البأس ربّ الناس، واشف أنت الشّافي لا شفاء إلّا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلا يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.
5 - أم أبوبكر الأربعاء 25 مارس 2015 - 09:01
السلام عليكم ورحمة الله
جزى الله خيرا كل من يعمل في الخفاء وراء هكذا إعلانات
جعلها الله في موازين حسناتكم.
اللهم شافه وعافه وألبسه ثوب الصحة من جديد
6 - سفيان الأربعاء 25 مارس 2015 - 15:56
اللهم انك خالق المعجزات رؤوف بالعباد مجيب الدعوات. اشف عبدك الضعيف هذا, فانه ما من شاف غيرك ولا ولي سواك.
أسأل الله عز وجل أن يشفيك أخي في الله.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال