الـMGPAP تفتتح 3 مكاتب لها ببولمان

الـMGPAP تفتتح 3 مكاتب لها ببولمان
الثلاثاء 24 مارس 2015 - 08:27

افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ثلاثة مكاتب إدارية لاستقبال منخرطي التعاضدية بإقليم بولمان، ويتعلق الأمر بتدشين مكاتب بكل من مدن ميسور وأوطاط الحاج وبولمان.

وثمن عامل إقليم بولمان، الذي أشرف على مراسيم تدشين مكتب ميسور، هذه المبادرة التي اعتبر بأنها تقرب الخدمات من المواطنين وتخفف عنهم من أعباء التنقل إلى العاصمة الرباط قصد الاستفادة من خدمات التعاضدية العامة، مشيرا إلى أن مثل هذه الخطوات من شأنها المساهمة في تسهيل تنزيل الجهوية الموسعة.

ومن جانبه اعتبر رئيس المجلس البلدي لأوطاط الحاج بأن افتتاح مكتب لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يأتي في إطار تدعيم لاتمركز الخدمات.. ودعا مختلف المؤسسات إلى القيام بنفس الأمر، خاصة بمثل هذه الأقاليم حتى تساهم في تحقيق التنمية بها.

أما الكاتب العام لعمالة ميسور، الذي أشرف على تدشين مكتب بولمان، فثمن عملية افتتاح ثلاثة مكاتب لاستقبال منخرطي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بهذا الإقليم.. وأضاف بأنها ستخفف عن الموظفين من تكاليف التنقل وتوفر لهم الأجوبة حول جميع التساؤلات المرتبطة بخدمات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

ومن جانبه عبر عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للـMGPAP، عن سعادته بافتتاح ثلاثة مكاتب وشكر السلطات المحلية على تجاوبها الإيجابي، مشددا في نفس الوقت على “حرص الأجهزة المسيرة الحالية للتعاضدية العامة على تجويد الخدمات وتقريبها من المنخرطين سواء من خلال تعزيز مندوبيتها وفروعها أو من خلال ورش الجهوية الإدارية والصحية والاجتماعية تماشيا مع ورش الجهوية الموسعة بالمغرب، وكذا الدفع بعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصاد الاجتماعي التضامني تنفيذا لتوجهات الملك محمد السادس”.

‫تعليقات الزوار

3
  • الرامي
    الثلاثاء 24 مارس 2015 - 09:08

    وتارودانت لامكتب واحد ، هل لبعدها عن الرباط أم لاحتقارها أم شيء آخر ، أماالموظفون فيها فأكثر بكثير من ثلثي مدن المملكة

  • عكاشة
    الثلاثاء 24 مارس 2015 - 11:28

    مبادرة تستحق التنويه ونتمني ان تشمل مدن اخرى. كان الله في عون كل من يعمل لصالح هذا الوطن الرحب الغالي بقيادة ملكنا الهمام الشاب حفظه الله.

  • Lakhdar Lougrad
    الأربعاء 25 مارس 2015 - 12:44

    بعيداً عن الحزبية و الشوفينية…!! لومن قلب خالص تحيـة حب وتقدير لـرئيس المجلس البلدي باوطاط الحاج الأستاذ – مولاي عبد العزيز العلوي الحافظي- رجل المبادرات، تاريخيا، في اقليم بـولمان…
    ألف تحية من أبناء الاقليم في المهجــر خاصة أوروبا الى أب المنطقة ثقافة، سياسة، اجتماعيا وأخلاقا…

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين