تدشين مركز اجتماعي للأمن الوطني بورزازات

تدشين مركز اجتماعي للأمن الوطني بورزازات
الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 17:25

أعطت المديرية العامة للأمن الوطني انطلاقة العمل بالمركز الإجتماعي والرياضي والصحي المخصص لفائدة موظفي الأمن الوطني بمدينة ورزازات.

وقد أشرف وفد مركزي مكون من مدير الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني، وأطر أمنية إلى جانب ممثلين عن السلطة المحلية وفعاليات من المنطقة، على افتتاح مركز طبي وقاعة للرياضات لفائدة موظفي الأمن الوطني وأسرهم، وكذا متقاعدي وأيتام الجهاز الأمني.

وأورد مصدر أمني أنه قد تم تجهيز المرافق بأحدث التجهيزات والمعدات التي تضاهي مواصفات المنشئات الرياضية والطبية الحديثة، و”ذلك مع مراعاة الاستجابة لانتظارات مختلف الفئات المستفيدة من خدماته، مع الحرص على توفير الخدمات الطبية الأساسية في المركز الصحي التي تشمل الطب العام وطب الأسنان”.

وأضاف المتحدث، أن البنيات التحتية المدشنة حديثا تندرج في إطار إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى توسيع قاعدة استفادة موظفيها وأسرهم من مختلف الخدمات الاجتماعية، وتأتي أيضا في سياق افتتاح مجموعة من المراكز السوسيو ثقافية والصحية والرياضية بمختلف جهات المملكة، والتي كان آخرها المركز الطبي وقاعة الرياضة بمنطقة الكركرات التابعة لولاية أمن العيون.

‫تعليقات الزوار

5
  • zaio
    الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 17:47

    رغم كل المقرات فالحقيقة هي ان المواطن غير محمي وغير موءمن في المغرب فكم من حالة اعتداء تقع امام اعين الامن الذي لايحرك ساكن. فهذه الاقسام فقط كي يجتمعو ليعدوا مبلغ فلوس الرشوة اليومي ، مع بعض الاعمال البداءية.

  • سيمو
    الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 18:27

    بادرة طيبة اقدمت عليها الادارة العاممة للامن.فهده الفءة من الموضفين في اشد الحاجة الى متل هده الفضاءات الاجتماعية.اسوة بباقي موضفي القطاع العام.و حبدا لو فكرت الادارة في انشاء وداديات للسكن او توفير اي امكانية تساعد موضفي الامن الوطني لامتلاك سكن لاءق.فاغلب الموضفين الصغار لا يتوفرون على سكن.والكراء يستنزف اجرتهم المتواضعة.خصوصا وان الغلاء استشرى فى كل الحاجيات الاستهلاكية.

  • المغربي
    الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 18:34

    اتمنا من كل قلبي ان يتم انشاء مركب اجتماعي،صحي و رياضي في مدينة مراكش،فهي تفتقر و بشكل واضح لمثل هذه المركبات…ارجو النشر قصد التعريف بهذا الخصاص

  • Mohamed
    الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 20:31

    السلام عليكم هنيئا لموظفي الأمن الوطني بهذا المركز الاجتماعي المتعدد الخدمات والرامي إلى النهوض بالأعمال الاجتماعية لهم وأتمنى أن تحدوا المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج حدو المديرية العامة للأمن الوطني وأن تهتم بمواردها البشرية المهمشة والتي تعاني في صمت (راتب هزيل- تعويضات منعدمة- خدمات اجتماعية ضعيفة جدا …….)كم أتمنى أن تلحق إدارة السجون بوزارة الداخلية لنستفيد كباقي موظفي الأمن الوطني.

  • Amine
    الأربعاء 8 أبريل 2015 - 14:35

    اتمنا من كل قلبي ان يتم انشاء مركب اجتماعي،
    صحي و رياضي في مدينة الحسيمة أيضا،
    فهي تفتقر و بشكل واضح لمثل هذه المركبات.
    fonctionnaire au service de santé

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال