24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | توقيف مطلقي نار على دورية أمنيّة بالسعوديّة

توقيف مطلقي نار على دورية أمنيّة بالسعوديّة

توقيف مطلقي نار على دورية أمنيّة بالسعوديّة

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية بأنه، بعد ما تم تسجيله يوم الأحد من تعرض إحدى دوريات الأمن في ضاحية لبن، غرب مدينة الرياض، لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية، مما نتج عنه إصابة رجلي أمن، تم تحديد هوية المتورط.

وأوردت وكالة الأنباء السعودية أن ذات الشخص قد تم القبض عليه بمنطقة جازان، قرب الحدود الجنوبية للمملكة، أثناء شروعه في التسلل إلى اليمن.. وزادت القصاصة المنسوبة لوزارة داخلية الرياض أنه "تم القبض على ثلاثة سعوديين و اثنين من المقيمين بالبلاد، أحدهما بطريقة غير مشروعة، للإشتباه في تورطهم بالتستر عليه، ومساعدته في الهروب".

"رجال الأمن تمكنوا من ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، بمنزل الجاني بمدينة الرياض، وذلك وفقاً لنتائج الفحص الفني بمعامل الأدلة الجنائية التي أثبتت ذلك، كما تمكنوا من ضبط السيارة المستخدمة بالجريمة، ولا تزال التحقيقات جارية للوقوف على أبعاد هذه الجريمة ودوافعها والقبض على كل من شارك فيها بالفعل أو الدعم أو التخطيط أو التحريض أو الإيواء والتستر، كما أن الجهات الأمنية لا زالت مستمرة في متابعة جريمة إطلاق النار التي تعرضت لها دورية أمن بعد منتصف ليلة يوم الأربعاء شرق مدينة الرياض ونتج عنها استشهاد رجلي أمن" تضيف وكالة الانباء السعودية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - Dr k السبت 11 أبريل 2015 - 09:00
هناك يقظة امنية في كل المملكة كل مسافة قصيرة تجد نقطة تفتيش. لكن هناك أمر خطير الكثير من الشباب يغطون لوحات سياراتهم للافلات من ساهر و هي آلة لتصوير السرعة لكن هذا الامر خطير أمنيا لانها تخفي هوية السيارة و صاحبها و هذا أمر عادي هنا في السعودية. لهذا يجب على الاذاعات و القنواة توعية المجتمع بهذا الامر و خطورته. أما الحدود في هذه الفترة فالتسلل مستحيل نظرا للحماية الموفر من طرف حرس الحدود.
2 - عكاشة السبت 11 أبريل 2015 - 12:37
المملكة العربية السعودية ساعدت المحتاجين المسلمين وغيرهم عبر العالم. سياستها المعتدلة ودورها البارز في حل الخلافات والنزاعات بين الدول العربية والاسلامية وخدمة الحرمين والحجاج والمعتمرين اكسبها حب واحترام المسلمين عامة. من واجب كل المسلمين الدفاع عن اراضيها وسلامة اهلها. الحرب الحالية فرضت على السعودية من طرف حكام ايران وسخرت لذلك الحوتيين والنمرود صالح الذي سبق للسعودية ان استقبلته باراضيها وعالجته بعد محاولة اغتياله من طرف الحوتيين انفسهم.
3 - التطواني السبت 11 أبريل 2015 - 18:05
الإعدام لكل من سولت له نفسه بالقتل
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال