24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الجوهري يسافر في "قصة مكلومين" من مسقط رأسه إلى تندوف (5.00)

  2. بوميل: "أسود الأطلس" يحتاجون الخبرة والشباب (5.00)

  3. عارضة أزياء تحاول تغيير النظرة للجنس بالكتابة (5.00)

  4. رصيف الصحافة: حين فكر الملك في إعطاء العرش إلى مولاي الحسن (5.00)

  5. المغرب ينتظر القيام بـ"إصلاحات عميقة" في هياكل الاتحاد الإفريقي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | "حركة 20 فبراير" تتضامن مع الشعب اليمني

"حركة 20 فبراير" تتضامن مع الشعب اليمني

"حركة 20 فبراير" تتضامن مع الشعب اليمني

أعلن المجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير عن مشاركته في وقفة احتجاجية دعت إليها الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب، تضامنا مع الشعب اليمني، ستنظم أمام مقر البرلمان بالرباط مساء يوم السبت القادم.

وتأتي الوقفة الاحتجاجية، بحسب ما جاء في بيان صادر عن الحركة، "من أجل التعبير عن التضامن مع ضحايا العدوان العسكري ضد اليمن ومع الشعب اليمني الشقيق في كفاحه من أجل الحرية والديمقراطية وبعيدا عن التدخلات الخارجية".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - tarek الأربعاء 15 أبريل 2015 - 03:30
Et bien marhba bi 20 février des chites il faudra leur préparer un avion directement pour Yémen et bien voir de quoi ils sont capables ses marionnettes démunies de tt crédibilité
2 - برادور الأربعاء 15 أبريل 2015 - 03:35
20 فبراير تتمسك بالحبال الراشية.....اكل عليكم الضهر و شرب...التهريج كان بالامس اما اليوم عري علی كتافك...
3 - sami الأربعاء 15 أبريل 2015 - 03:57
لاحظ معي; وتأتي الوقفة لتضامن مع ضحايا العدوان العسكري ضد اليمن؟يعني أن تحرك الحوتين حلال ليس عدوان،هنا يمكن القول أن هاد المظاهرة هي فقط لأن المغرب مشارك في العملية العسكرية , يعني لو عكسنا الآية ولم يشارك المغرب كانت ستخرج مظاهر داعمة لعاصفة الحزم؛هادا هو قمة البؤس و الغباء السياسي، وهو ما يؤكد أن لله أراد خيرا بهاد الأمة أن جنبها شر هاد المنافقين
4 - Ayoub Ost الأربعاء 15 أبريل 2015 - 03:59
ماديروش شي وقفة تضامنية مع أسرى ضحايا فاجعة طانطان !! ولا شعب اليمن أولى من سكان بلدنا !
5 - اشمن 20 الأربعاء 15 أبريل 2015 - 03:59
حركة 20 ارهابي نقول لكم فاتكم القطار. نؤيد التدخل العسكري في اليمن للكف من التمدد الشيعي
6 - استاذ الأربعاء 15 أبريل 2015 - 04:00
ا لنهج الديمقراطي لكي يظهر ضد الدولة مستعد يؤيد داعش وعوض الحديث على 20 فبراير فلا تتستروا قولوا النهج الديقراطي
7 - سعيد ابركان الأربعاء 15 أبريل 2015 - 05:59
وان تعجب فعجب لهولاء القوم الذين يدعون "التضامن مع الشعب اليمني" وفي نفس الوقت ضد "التدخل الخارجي" الذي ما تدخل الا بطلب من رئيس الدولة والشعب اليمني.

أدفاعا عن الشعب اليمني ام دعما للحوثيين الروافض ؟
8 - omar الأربعاء 15 أبريل 2015 - 10:31
Je crois que le mouvement 20 février est solidaire avec le Yémen juste pour dire que nous sommes toujours là
la question que je me pose, le 20 février a été créé pour les injustices au Maroc. pourquoi ce mouvement est allé mettre son nez au Yémen?
à t'il déjà atteint ses objectifs au Maroc?
connais t'il l'histoire du Yémen? ses problèmes?
pourquoi porter solidarité à un pays sous développer ou règne toujours la mentalité tribale? la ou le pouvoir n'a pas de pouvoir. la ou c'est le plus fort qui règne. la ou il n'y a aucun respect de l'être humain comme la plupart des pays de l' orient
alors que le Maroc les a dépassé par 2 ou 3 décennies de développement
20 février occupe toi des problèmes du Maroc au lieu d'aller chercher ailleurs
laisse ces pays à leur sort ils sont trop forts à créer les problèmes entre eux et ils sont les meilleurs à en trouver les résolutions ( إلا عراب أشد كفرا و نفاقا )
9 - استاد الأربعاء 15 أبريل 2015 - 14:21
وتدخل إيران... لا تحتجون عليه... اتريدون ان يسيطر الشيعة الروافض النادبين...... الدين يؤلهون علي كرم الله وجهه...