24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الـ"إيسيسكو" ترحب بإدانة كاتب لمعاداة الإسلام

الـ"إيسيسكو" ترحب بإدانة كاتب لمعاداة الإسلام

الـ"إيسيسكو" ترحب بإدانة كاتب لمعاداة الإسلام

رحبت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- بالقرار الصادر عن محكمة الاستئناف في باريس، والذي تم بموجبه الحكم على الكاتب الفرنسي Renaud Camus، بدفع غرامة مالية قدرها أربعة آلاف يورو، بسبب تصريحات معادية للمسلمين أدلى بها عام 2012.

وقالت الإيسيسكو إن هذا القرار يجسد تفعيلا لإعلان الأمم المتحدة الخاص بالقضاء على جميع أشكال التعصب والتمييز، القائمين على أساس الدين والمعتقد ولقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن عدم الإساءة إلى الأديان.

ودعت الإيسيسكو الجاليات والأقليات المسلمة ومؤسساتها التمثيلية في الدول الغربية إلى اللجوء إلى المحاكم المحلية أو الدولية المختصة، من أجل مقاضاة الأشخاص والجهات التي تدعو إلى الكراهية والعنصرية ضدهم، أو تسيء إلى الدين الإسلامي ومقدساته.

وكان الكاتب الفرنسي قد وصف هجرة المسلمين إلى فرنسا بأنها مصدر تهديد للحضارة الأوروبية، وأن "المسلمين الغزاة هم محاربون يسعون للاستيلاء على فرنسا".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - خالد الخميس 16 أبريل 2015 - 07:59
حكم يشجع على أحترام اﻻديان وبالخصوص الدين اﻻسﻻمي ﻷنه يتعرض لحمﻻت من أجل تشويهه
2 - محب لدينه الخميس 16 أبريل 2015 - 14:05
ان تنصروا الله ينصركم وان تخذلوه يخذلكم. نحن لا نعادي الناس ايا كان دينهم لانهم احرار في معتقداتهم وكي نغير مجرى هذه الاخيرة لابد ان نكون مثاليين في معاملاتنا و سلوكياتنا الم نقرء قوله تعالى(ان اللذين آمنوا و اللذين هادوا و الصابئين والنصارى و المجوس واللذين اشركوا ان الله يحكم بينهم يوم القيامة ان الله يفعل ما يريد)من هذه الاية الكريمة نفهم أنها ارادة الله في ارضه خلق اكثر من ديانة واحدة ليميز الخبيث من الطيب و في نفس الوقت لا نقبل و لا نرضى ان يساء الى الاسلام باي وجه كان و الله المستعان.
3 - bouchaib reddad الخميس 16 أبريل 2015 - 15:45
Ce que vous savez faire !! dénoncer ...dénoncer , dénoncer !!! Les occidentaux vous disent " les chiens aboient la caravane passe " alors aboyez ! La France a vendu aux pays du moyens orient pour 200 milliards de $ d'armes et 30 milliards pour l'Afrique du nord sans parler de la totalité du monde musulman. L'argent des musulmans nourri les français pendant qu'eux nous insultent et tout ça a cause de nos dirigeant
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال