24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  2. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  3. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  4. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

  5. رحّال: الأعيان لا يدافعون عن الصحراء.. وتقارير كاذبة تصل الملك (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | "دَاعش" يجلد كل مرتديا لـ"تيشُورتْ أوروبيّ"

"دَاعش" يجلد كل مرتديا لـ"تيشُورتْ أوروبيّ"

"دَاعش" يجلد كل مرتديا لـ"تيشُورتْ أوروبيّ"

أصدر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، المعروف اختصارا بتسمية "داعش"، قرارا بجلد كل شخص يرتدي قميص أي فريق كروي أوروبي.. واعتبر "داعش" أن ارتداء هذه القمصان "مثل عبادة الأوثان"، وأقر "معاقبة أي شخص، وبالأخص سكان مدينة الموصل، بـ80 جلدة، رجلا كان أو امرأة".. حيث قام التنظيم الإرهابي بتوزيع العديد من المنشورات على السكان تفيد بتحريم ارتداء الملابس التي تحمل أي مصطلحات أو رموزا مسيحية، مثل الصليب أو الإنجيل أو قسيس أو شعارات لها علاقة بأي دين غير الإسلام.

وقام "داعش" من قبل بجلد كل من شاهد مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين قطبي كرة القدم في إسبانيا، مارس الماضي، كما قام بإعدام 13 طفلًا بمدينة الموصل العراقية بسبب مشاهدتهم لمباراة المنتخب العراقي ضد نظيره الأردني، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أسيا 2015.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - س .س . الأحد 26 أبريل 2015 - 07:24
لا حول ولا قوة الا بالله ، إعدام اطفال لمجرد مشاهدة مباراة كرة القدم ؟!!!
متی عاقب الرسول صلى الله عليه وسلم الأطفال !؟؟
إن القلب يتفطر دما لسماع مثل هذا .
إن صدق الخبر ، فعلى المسلمين في بقاع العالم إعلان الحرب ضد داعش واستءصالها واستءصال الفكر الذي يغذيها .
2 - مغربى ولست ليبى الأحد 26 أبريل 2015 - 07:38
داعش عندما اصبح لها ارض وشعب ومطار وعمله ومؤسسات شرعيه وحكوميه تخاطب الناس بقرارات وبيانات صادره من دولة الدواعش ليس هناك بيان بهدا القرار مثله مثل كدبة جهاد النكاح
3 - TAKHCHI الأحد 26 أبريل 2015 - 07:39
الحمد لله اللذي اعطى الانسان العقل وفضله على كل خله ,وجعلنا شعوا وقبائل لنتعارف ونتوادوا فيما بيننا.
ما انزل الله بهذا من سلطان,يا ايها الدواعش, انكم لتفترون على الله منكرا,وعلى الرسول زورا.فمتى صنعتم الثياب, ونسجتم الخيام?وصنعتم السيارات والحافلات والطاءرات?ومتى صنعتم القطارات والمقنبلات والمزمجرات?فما صنعتم الا الويلاات تلو الويلات........وقتل الصبيا والشيوخ والنسوان...وقتل النفس بغير حق ????????
ايها الغوغائيون,كيف تحلون لباس العسكر ?واسلحة الاوربيين وطائراتهم?
التي تقتلون وذبحون بها الابرياء والمساكين,وتمنعون اللباس ?
كيف حرمتم النوم علا الامهات والصبيان وشردتم العائلات وقسمتم بين الاخوة والعشائر,فماانزل الله بهذا من سلطان.وانكم لعلى ظلال مبين,فانتظروا الساعة ,ان وعد الله قريب.سيسلط له اناسا لن يرحموكم ولن يعذروكم ...........
4 - youssef الأحد 26 أبريل 2015 - 08:02
''...كما قام بإعدام 13 طفلًا بمدينة الموصل العراقية بسبب مشاهدتهم لمباراة..." حسبي الله ونعم الوكيل تتكلمون باسم الإسلام و الإسلام دين محبة وليس دين القتل والإجرام... فما ذنب الأطفال إذا؟ وما هو الحكم المطبق عليهم؟... الأطفال أبرياء مما يصنعه الغرب، لقد بدأتم و منذ ظهوركم بصنع أحكام غير أحكام الشريعة الإسلامية... الله يمهل ولا يهمل.
5 - عبدو الأحد 26 أبريل 2015 - 08:15
لا حول ولا قوة الا بالله إن كانت ما يسمى بداعش حقيقة وأنها تدعي الاسلام فهذا جنون (حماق تسطية)
انبهرت بشدة عندما قرأت هذا المقال هذا هو الارهاب بعينه هل هذا هو الاسلام؟ يعدمون الاطفال لمجرد مشاهدتم مبارة في كرة القدم؟ سبحان الله هل يوجد حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول هذا ؟ هذا كره للاسلام
6 - مروان الأحد 26 أبريل 2015 - 08:25
طبعا فرجال الدين كانوا ولازالوا يتحفوننا بفتاوى خارج العصر، فهذا يحرم دراسة الانجليزية بحجة انها باب للتأثير على ابناءنا بثقافة الكفار، وهذا يقول يدعو لشرب سموم (بول) الجمال بحجة معالجة السرطان، وذاك يقول بجواز ارضاع امرأة لرجل غريب حتى تحل خلوتهما، فكيف لا تأتي داعش بفتوى جلد من يرتدي الالبسة الرياضية؟
7 - Lahcen de bni mellal الأحد 26 أبريل 2015 - 08:46
هدا هو دور المجمًوعات الإرهابية تحاول نشر العبودية بين الناس وتحاول القضاء او إقصاء العبادة لان العبادة اقتناع الشخص وكل عابد بحسب قدرته في العبادة والله هو الذي سيحاسبه على أعماله وافعاله اما دنيويا فالقانون والقضاء العادل يحمي الحريات الفردية التي تضربالجماعة والقانون يجرم العبودية الا ان الارهابيون دورهم محاربة الحرية وجعل الناس عبيد يقال الطبع يغلب التطبع يعني ان الماجوزيست رغم حصوله على تعليم عالي فسيكون عبدا لدى السيد حتى ولو كان هدا الأخير جاهلا او اميا ..والسلام
8 - Khadda الأحد 26 أبريل 2015 - 10:09
كما قام التنظيم بإعدام ١٣ طفلا لمشاهدتهم مباراة في كرة القدم!!!!!
انا بريئة من( إسلامكم) الى يوم الدين وسؤالي للدواعش ولماذا تركبون سيارات المسيح و تحملون هواتفهم الذكية و تضعون ساعات هم السويسريةوووو.... قهة النفاق و الجهل و التخلف
9 - abas bno farnas الأحد 26 أبريل 2015 - 10:20
التنظيم مغالي في امور الدين...لكن لا يجب ان تبالغ الصحافة ايضا..من فضلكم .لا تنقلوا اخبار جرائد الاثارة على الانترنت...
10 - boumjd abdelouahad الأحد 26 أبريل 2015 - 11:35
هؤلاء ليسو بدولة وليسو مسليمين .انهم مجموعة من الارهابين المخربين.
11 - عربي الأحد 26 أبريل 2015 - 11:50
السلام عليكم اقول في وجهة نظري ولكم الحق في كل ما اقوله .اقرؤو التاريخ في القرن 6 الى القرن10 اليلادي كيف كانت دولة المسلمين و كيف كانت الدول لاواربية.وكيف اصبت اوربا في بداية القرن11 وكيف صارت حالة امراطورية المسلمين الى وقتنا الحاضر اليس بفتاوي هؤلاء الظلماء يحللون ما يحلوا لهم ويحرموا ما يظنون انه حرام .الم يحن الوقت لوقف هده الفتاوي الفارغة و تحريمها .لان الاسلام دين علم و اجتهاد و تعاون لادين قتل و تحريم و اجرام.ولكم ان تقولوا رايكم................................
12 - Abdellah bouidi الأحد 26 أبريل 2015 - 12:51
مصدر هذه المصائب هم الصهاينة
إنها أفلام صهيونية يؤدي أدوارها حكام عرب وأصحاب المصالح الشخصية والصحافة البلداء
ويدفع ثمنها الأبرياء
(فيقو يا شعوب)
13 - Zakaria from Oujda City الأحد 26 أبريل 2015 - 13:09
هؤلاء البشر فرقة ضالة سماهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بالخوارج وبكلاب النار ويسمونهم في هذا العصر بالتكفيريين
14 - غيورة على دينها الأحد 26 أبريل 2015 - 14:01
الله اعلم اولا تانية عوض مايعدموا يحرقوا تلفزات كاملين لي عندهم .او حتى هما ميركبوش السيارات او جبات او الشاحنات .يركبوا على الابل والفرسان .الله المستعان لاحول ولا قوة الا بالله .
15 - محمد الأحد 26 أبريل 2015 - 14:54
هذا دليل على تخلف وجهل هذا التنظيم .الذي لا يؤمن الا بالعنف والجلد والقتل .ان ديننا يشجع المسلم على العلم والرياضة للمحافطة على الصحة فالعقل السليم في الجسم السليم .واذا ارتدى الشباب قمصان اللاعبين العالميين فما العيب في ذلك فأي علاقة لهذا بالدين؟
16 - محمد الأحد 26 أبريل 2015 - 14:54
هذا دليل على تخلف وجهل هذا التنظيم .الذي لا يؤمن الا بالعنف والجلد والقتل .ان ديننا يشجع المسلم على العلم والرياضة للمحافطة على الصحة فالعقل السليم في الجسم السليم .واذا ارتدى الشباب قمصان اللاعبين العالميين فما العيب في ذلك فأي علاقة لهذا بالدين؟
17 - nourry london الأحد 26 أبريل 2015 - 15:14
لا لسفك الدماء وقتل الابرياء من الناس فالاسلام دين المودة والرحمة للانسانية فهو رحمة للعالمين
قال الله تعالى في كتابه الكريم :من قتل نفسا بغير نفس او فساد في الارض فكانما قتل الناس جميعا ومن احياها فكانما احيى الناس جميعا.
وقال الله تعالى:انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا اويصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف او ينفوا من االارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب عظيم .
وقال الله تعالى; وَاللَّهُ يَعْلَمُ الْمُفْسِدَ مِنَ الْمُصْلِحِ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَأَعْنَتَكُمْ.
وقال الله تعالى; وتمت كلمة ربك صدقا وعدلا لا مبدل لكلماته وهو السميع العليم
وقال الله تعالى;انَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِٱلْمُعْتَدِينَ .صدق الله العظيم
كان النبي صلى الله عليه وسلم في مسائل كثيرة يعامل الناس بعلانيتهم، ويترك سرائرهم إلى الله. " وعندما قتل مسلم رجلاً أعلن الإسلام، سأله صلى الله عليه وسلم لماذا؟، قال: لأنه أعلن الإسلام نفاقاً. فقال صلى الله عليه وسلم: أشققت عن قلبه؟! "
اين هي مكارم لاخلاق التي جاء بها ديننا الحنيف من ما يقع اليوم .لاحول ولاقوة الا بالله
18 - رأي بدون نفاق الأحد 26 أبريل 2015 - 17:16
عقبا لينا يهينيونا مهاد التخلف وعبادة الاوتان
كاين شي باشار كيعاوطهوم هي تقطاع الريوس اشمن دمقراطية الدمقراطية كتصلاح لماليها ماشي لهبج
19 - أم فهد الأحد 26 أبريل 2015 - 17:21
هاد داعش يمشيو يدخلو الجنة غي بوحدهم واش سوقهم في عباد الله أو ماعرفت منين جابو هاد القوانين ديالهم،مع العلم ليس في منهج ديننا ونبينا عليه الصلاة والسلام. لاحول ولا قوة إلا بالله دارو الفتنة في بعضياتنا حنا المسلمين.
20 - أبو سهل الأحد 26 أبريل 2015 - 17:58
مع الأسف ﻻنتحدث عن داعش إﻻ بما"يراد"لنا أن نتحث فيه..
21 - opinion sans maquillage الأحد 26 أبريل 2015 - 18:20
عقبا لينا يهينيونا مهاد التخلف وعبادة الاوتان
كاين شي باشار كيعاوطهوم هي تقطاع الريوس اشمن دمقراطية الدمقراطية كتصلاح لماليها ماشي لهبج
22 - HAMOUDA الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 12:51
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾
الحمد لله على نعمة العقل ،هل كانت داعش تترقب البيوت ،استخدمو عقولكم ولو للحظة ،الانسان سبحان الله اصبح كالقطيع اينما وجهوه يتوجه.
المجموع: 22 | عرض: 1 - 22

التعليقات مغلقة على هذا المقال