الملك: تجديد الثقة في بنصالح تتويج لجهودها

الملك: تجديد الثقة في بنصالح تتويج لجهودها
الأربعاء 13 ماي 2015 - 17:28

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى مريم بنصالح إثر إعادة انتخابها رئيسة للاتحاد العام لمقاولات المغرب.. وأعرب الملك في هذه البرقية عن تهانئه لبنصالح ومتمنيات لها بمزيد من التوفيق في مهامها.

“إن تجديد الثقة في شخصك، لرئاسة هذه الفدرالية الاقتصادية الهامة، إنما جاء تزكية وتتويجا لجهودك الحثيثة من أجل إعطائها دفعة قوية، وتمكينها من مواصلة مهامها النبيلة سواء بمساهمتها في تحفيز النمو والارتقاء بالاقتصاد الوطني أو بترسيخ ثقافة المقاولة المواطنة التي تضع خدمة الوطن والصالح العام فوق كل اعتبار” تقول البرقية.

وأضاف الملك: “نود بهذه المناسبة أن نعبر لك، ومن خلالك لكافة أعضاء الاتحاد العام لمقاولات المغرب، عن تقديرنا لما تتحلون به، على المعهود فيكم، من غيرة وطنية صادقة، واعتماد لمنهج الحوار البناء مع مختلف الأطراف الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الفاعلة في بلادنا، لكسب رهان مختلف التحديات التي أصبح يفرضها اقتصاد العولمة وانفتاح الأسواق، والإسهام في أسس اقتصاد وطني قوي ومتين قادر على المنافسة جهويا وقاريا ودوليا”.

‫تعليقات الزوار

3
  • رعد العملاق
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 18:42

    نعم تزكية وتشريف ملكي لمصاصي الدماء الذين استعبدوا الناس بالعمل كالحمير ليل نهار بدون ادنى الحقوق واسألوا صاحبة قناني الماء والماء المعدني التي تستغل منابع المغرب العميق التي اغتنت بين ليلة وضحاها واسألوا عمال شركاتها الذين يشتغلون حتى يجف الدم في عروقهم ثم يرمون للمزابل

  • Baali de Tiddas
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 21:56

    le Maroc a aussi des dames de fer. reste a Mme Ben Salah de contribuer fortement au développement de sa Commune d'origine(oulmes) qui se caractérise par des sites touristiques de tenommée mondiale.

  • MOH
    الأربعاء 13 ماي 2015 - 23:19

    الحمد لله وحده.
    على اثر اعادة انتخاب مديرة اﻻعمال مريم بن صالح على راس اتحاد مقاولة المغرب بعد شغله لمدة اربع سنوات,فانه من الضروري اﻻعﻻن على التقريرين اللوجيستي واﻻستراتيجي للاتحاد خﻻل هده الفترة وتقديم برنامج راسة اﻻتحاد خﻻل الفترة المقبلة..مدعوم بجميع اﻻليات اللوجيستية واﻻستراتيجية لهده الهيئة الوطنية الكبرى ..
    وعليه,فان هده اﻻجراءات التنظيمية ضرورية قبل اجراء انتخاب الرئيس الجديد لﻻتحاد,دون العمل على حشر تدخﻻت وضغوطات سواء من الجانب الوزاري خاصة وزارة المالية وﻻ اللوبي اﻻقتصادي الدي يبدو انه يفتقد المعنويات الكبرى في مواكبة فلسفة المال واﻻقتصاد بعد قيام نظام العولمة وﻻ يستطيخ مقاومة اﻻختراق المعلوماتي SBY4الدي افقد المغرب مكانته في السبورة الرقمية الدولية حتى غدا المغرب ﻻ يتوفر على رصيد ولوجه اﻻسواق الدولية الكبرى..لوﻻ بعض اﻻلتفاتات من حين ﻻخر.
    وحيث ان امور اتحاد المقاوﻻت شأن داخلي,بما ينص عليه قانون الهيئات..اﻻ ان دستورية هده الهيئة دات النفع العام يفرض توضيح اﻻمور ليكون المخزن في عامته*اﻻنس والجن*مطمئن على سيرورة الكيان اﻻقتصادي وكينونته.
    فاما مباركة بن صالح فهو سابق ﻻوانه

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس