24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | جزائري يتسبب في إصابة أمنيين إسبان بمليلية

جزائري يتسبب في إصابة أمنيين إسبان بمليلية

جزائري يتسبب في إصابة أمنيين إسبان بمليلية

تسبب مواطن جزائري في إصابة شرطيين إسبانيين بمليلية، مكلفين بمراقبة الجوازات بالنقطة الحدودية باب فرخانة، حيث تم نقلهما إلى مستشفى "كوماركال" لتلقي العلاجات.

وقد حاول الجزائري اقتحام نقطة المراقبة بالقوة، حيث أفلح في ذلك بعد تجاوزه لعناصر الشرطة المغربية، ليفر بعدها لوسط المدينة، قبل أن يتم توقيفه من طرف دورية للحرس المدني، حيث وضع رهن الحراسة النظرية في انتظار محاكمته من أجل الإعتداء على موظفين والدخول بطريقة غير شرعية للمدينة.

وكانت إحصائيات رسمية أصدرتها مفوضية الشرطة الحدودية المغربية بباب مليلية، قد أعلنت من خلالها أن أغلب الموقوفين من أجل محاولة الدخول سرا للثغر أو باستعمال وثائق مزورة أو تعود للغير هم من الجزائريين والسوريين.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - تطواني الاثنين 18 ماي 2015 - 23:49
الجزائريين همجيين ,, وشوه الاسلام في اوروبا
الجزائري تجده رقم 1 في الاعتدائات في اوروبا
تجد الجزائري1 يتكلم عن الاسلام بالسلم والامان والتطور ,,, ولم تقول له ,,, لمادا المسلمون متطورو واحسن وانت الان في اوروبا ,,, يضربك واحد المرة ضربوا واحد الريفي في فرنسا ,,, لكن الريفي جاب صحابوا وداو للجزائري اخته وعقدوه المهم التفصيل ماندخلش فيها هه يمكن فهمتوها
تحيه
2 - karim الاثنين 18 ماي 2015 - 23:57
Ce n est pas la misère ou comme crois les autres que les généraux volent les richesse de l Algérie non c est pas ça ,la mentalité algérienne est dure a cprendre comme leurs diplomatie je vis en Algérie et croyez moi ils ont tous, le gouvernement les a tout offert même des crédit de centaines de millim sans intérêt et sur 25ans ,le pleuple Algérien il a de l'argent mais il ne travail pas personnellement je leurs donne raison parceque leurs pays est riche mais l histoire de s immigré c est leurs mentalité personne ne peut les comprendre ,je pense qu il ya plus d algérien dans le monde que dans l Algérie .
3 - حسن الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:10
من هده الناحية فانا اؤيد الجزائري لان السجن في اسبانيا بين قوسين احسن من العيش في وطنه
4 - عاشقة هيسبريس الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:32
مسكين هذا الشعب الجزائري المغلوب على امره ..اصبح يرمي نفسه للذل والرفس والركل من طرف كل شرطة العالم هربا من بطش وجبروت جنرالات المرادية المقعدين على كراسي متحركة تتحكم فيهم ماماهم فرنسا بtelecommande ويمتص هولاند كل الغاز والبترول من الحركي الجنرالات اللذين يخذرون الشعب بخزعبلات النيف والمليييييار شهيد و الشعب مازال يبوس يد هولاند صاحب مزرعته الجزائرية باسثنا ولايتي تندوف وبشار لانهما مغربيان عاجلا ام اجلا بعدما اجمع العالم والبرلمان الروبي واوباما ومجلس الامن بمغربية الصحراء واصبحت غوغل العالمية ترسم خريطة المغرب من طنجة للكويرة الغالية......وتحية لانتفاضة الاستقلال امس بغرداية المحتلة
5 - تمغربيت الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:33
هذا ما يأتينا من جيران سوء اتمنا أن يبني جدار بيننا
6 - OUSSAMA الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:44
LES marocains n'ont rien fait a votre compatriote ce sont les espagnols qui l'ont arreté Quand a Ceuta et Melillia ca nous regarde et ca nous arrange أن أغلب الموقوفين من أجل محاولة الدخول سرا للثغر أو باستعمال وثائق مزورة أو تعود للغير هم من الجزائريين
7 - mourad الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:45
أنا أقول لك يا دزيري سيدتكم هي فرنسا التي إستعمرت الجزائر كلها أما إسبانيا لم تحتل المغرب كله هي محتلة مدينتين فقط عكسكم أنتم التي طولت فرنسا ببلدكم الجزائر وإغتصبت أمهاتكم ولوتت بلدكم بالكيمياء النووي وأعطتكم الفاسدين وقررت فرنسا الخروج عن طريق الإستفتاء من الجزائر وهي مرفوعة الرأس الجزائر ليست سيدة بل هي مغتصبة من قبل فرنسا 150 سنة بالإغتصاب
8 - mohamed refi الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:46
لاحول ولاقوة الا بالله الجزائريون والمغاربة إخوة فلمذا هذه التعليقات الغير اللائقة إتقوا الله نحن أمة واحدة وديننا واحد ومصيرنا واحد
9 - aiman الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:49
تاملوا معي لهذا الشاب الجزاءري المسكين المغضوب عليه اللذي يفر من بلد بترولي مثل الدول الخليجية و يصبح رهن الاعتقال بين قطبان و سجون الاسبان هذا هو جزاء المواطن الجزاءري المسكين ياخذ جزاءه من دولة بترولية هذه الدولة الغنية فلماذا لا يهرب ابناء ألخليج من بلدانهم لاكن يقول المثل المغربي حتى قط او مش متيهرب من دار العرس الله يشوف من حال الشعب المغلوب عن امره الغني الفقير !!!،؟؟؟
10 - سمير الثلاثاء 19 ماي 2015 - 00:56
دولة غنية بالنفط وشعبها يموت جوعا... حلل و ناقش
11 - يونس الجزائر الثلاثاء 19 ماي 2015 - 01:12
الأنظمة الأوربية موجودة لحماية المواطن ، أما في وطننا سواء الجزائر أو المغرب فلا تكذبو على أنفسكم هي أنظمة ظالمة و حافظوا نظامها هم من جياع الشعب ، ناقصي مسؤولية يستعملون الظلم على الشعب لأنهم مقهورين نفسيا فأولاد الفاميليا دوما يناصرون بني جلدتهم على حساب الأجناس الأخرى . أما الآخرين فهم يدافعون عن تاركي الصلاة و الكافرين بما أنزل من السنة و الكتاب على حساب إخوانهم في المساجد . قبح الله قوما أذلال .
12 - ALIDRISSI الثلاثاء 19 ماي 2015 - 02:26
دزيري 1
اذكرك بتاريخ الاحتلال الاسباني شبه كامل للجزائر بداية قرن 16 احتلال مدن كبرى مثل جزائر وبجاية ووهران وتلمسان وعاصمة دويلة بني زيان التي اسقطها الاسبان وبعدها لم يستطع الجزائريين مقاومة الاسبان وبالتالي وضعو انفسهم مجبرين تحت الاحتلال العثماني لعدة قرون والاتراك هم من حرروا مدن الجزائر بقيادة عروج وبربروس في حين بقيت وهران ومرس كبير محتلة 300سنة وحررت بفضل زلزال ضرب المنطقة عام 1792 في عهد عثمان باي الكردي.ولما حان ضعف الدولة العثمانية تركت الجزائر لحالها وكانت بذلك اكبر ثغرة في البحر المتوسط وليس اكبر اسطول والدليل احتلال الفرنسي للجزاير طول وعرض لم تسبقها اي دولة في شمال افريقية وكيف العادة الجزائر تعتمد على دعم الخارجي لتحرير ارضها وخصوصا من مصر المغرب وتونس.
الجزائر كانت المحتلة بالكامل لقرون طويلة اما المغرب كان مملكة مستقلة صحيح فقد بعض الثعور في السواحل لكنه كان حي يرزق بل سحق الجيش الصليبي في معركة وادي المخازن وحرر اراضيه واوقف المد العثماني واسقط امبراطورية سونغاي..
المغاربة اسيادكم الذين سعوا لتحريركم ولو وجدناكم رجالا لحررنا سبتة ومليلة ولكن وجدناكم خونة حركيين
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال