24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | آلاف المستفيدين من حملة طبية بإقليم طاطا

آلاف المستفيدين من حملة طبية بإقليم طاطا

آلاف المستفيدين من حملة طبية بإقليم طاطا

استفاد أزيد من 3000 شخص بالجماعة القروية اسافن (90 كلم عن طاطا) من حملة طبية متعددة الاختصاصات نظمتها نهاية الأسبوع المنصرم، جمعية تبلخيرت للأعمال الاجتماعية.

أوضح رئيس جمعية تبلخيرت للاعمال الاجتماعية محمد معماو أن هذه المبادرة المنظمة بتنسيق مع عمالة طاطا وبشراكة مع مؤسسة "سهام" تأتي لتلبية حاجيات المرضى وتقريب الخدمات الطبية للساكنة وسد الخصاص في الأطر الطبية الذي يعاني منه الاقليم.

وفي هذا الصدد أشاد رئيس جمعية تبلخيرت للاعمال الاجتماعية بهذه المبادرة النبيلة وبالخدمات الطبية الجيدة التي قدمها الفريق الطبي لشريحة واسعة من ساكنة المنطقة.

ومن جهته، أكد المدير العام لمؤسسة "سهام" عزوزي خليل أن هذه المبادرة الانسانية تندرج في إطار الحملات الطبية التضامنية التي تقوم بها المؤسسة بعدد من الجهات داخل المملكة المغربية وبإفريقيا قصد تقديم خدمات طبية وعلاجية وتوفير الأدوية بالمجان لفائدة الأسر المعوزة.

وقال إن المؤسسة جندت لهذه العملية الإنسانية والتطوعية 30 طبيبا أخصائيا لتقديم علاجات وكشوفات طبية في 12 تخصصا منها طب العيون والأسنان والأنف والحنجرة وطب النساء والتوليد والجهاز الهضمي وطب الأطفال وداء السكري وأمراض القلب والعظام والطب الباطني لساكنة جماعة إسافن.

وبهذه المناسبة، قام عامل اقليم طاطا حسن خليل رفقة عدد من ممثلي المصالح الخارجية والمنتخبين، بزيارة للمركز الصحي القروي باسافن للوقوف على المجهودات والعمل الانساني الذي قدمه الطاقم الطبي لفائدة الساكنة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - 123 الاثنين 25 ماي 2015 - 01:12
آلاف المستفيدين شيء جميل جدا رغم أني لا أظن هذا الكم كله القليل الذي يستفيد الأهم العمش ولا لعما وشكرا
2 - jamaa الاثنين 25 ماي 2015 - 01:31
نشكر الطاقم الطبي سهام لما قدم لنا من خدمات صحية و علاجية جزيل الشكر و لامتحان ونشكر كذالك جمعية تبلخرت المجهودات المبذولة ماديا و معنويا لا معماو ونتمني أن تنظم كل سنة والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.صدق مولانا
3 - wahou الاثنين 25 ماي 2015 - 12:39
تشكراتنا للجمعية المنظمةالمنسقةمع عمالةطاطاوبشراكة معم مؤسسة سهام والفريق الطبي والسلطات المحلية على المجهودات التي بدلوهالانجاح المبادرة الطيبة النبيلةوالتي نتمنىئ ان تتكرركي تعم احتراماتنا
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال