24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. أول خط جوي مباشر يجمع قريبا الدار البيضاء ومطار أنديرا غاندي (5.00)

  3. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  4. زيارة بوريطة إلى واشنطن تؤكد ثبات الموقف الأمريكي من الصحراء (5.00)

  5. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

قيم هذا المقال

4.56

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | جمعية حقوقية: "لوبيز" لم تتعر في أندونيسيا

جمعية حقوقية: "لوبيز" لم تتعر في أندونيسيا

جمعية حقوقية: "لوبيز" لم تتعر في أندونيسيا

اعتبر المركز المغربي لحقوق الإنسان، إقدام القناة الثاني "دوزيم" على بث سهرة جنيفر لوبيز، قبل أيام، بأنه "نموذج من نماذج الميوعة والابتذال، في وقت تتعالى فيه حناجر المواطنين تنديدا وشجبا إزاء مقتطفات شبه إباحية من فيلم "الزين اللي فيك".

وأوردت الجمعية الحقوقية، ضمن بيان توصلت به هسبريس، أن ما قدمته المغنية الأمريكية من رقصات ذات إيحاءات إباحية بمقياس قيم المجتمع المغربي، تعكس قيما غربية بحتة، تصطدم وقيم غالبية الشعب المغربي".

وورد في بيان المركز الحقوقي أنه "إذا كان من حق من يعشقها ومن يؤمن بها حضورها أو التشبه بها، فإن إقحامها داخل عامة بيوت المغاربة عن طريق قناة عمومية، من شأنه أن يثير مشاعر المواطنين، ويغرس في سلوك الأجيال المغربية الصاعدة سلوكيات انفصامية".

ولفت المصدر إلى أن المغنية جنيفر لوبيز أمعنت في تحقير الشعب المغربي، لكونها سبق أن أحيت حفلا فنيا في أكبر دولة من حيث السكان المسلمين، وهي "إندونيسيا"، ولم تتعر هناك، مثلما فعلت بالعاصمة المغربية الرباط.

وحملت الهيئة الحقوقية الحكومة المغربية مسؤولية ما سمته التزام الصمت، الذي يعكس تواطئا مبطنا مع إهانة مشاعر وقيم المجتمع المغربي، مطالبة بإقالة مدير القناة الثانية لمسؤوليته فيما تم بثه" وفق تعبير البيان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (58)

1 - mouwatine الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:54
Je me pose la question , qu'est ce qui se passe ds notre pays ? C'est vraiment de la honte que ce soit jennifer lopez ou dik chouha du film d'ayouch...J'ai vraiment honte de ma citoyennenté. Jai vraiment honte d etre arabe. les deux font pleurer a forced 'etre si vulgaire , WAAA SSSI BENKIRANE !! WAAAA °°°°°°, wach had l mounkaaare !!

ca m fait vraiment revolter...prostitution , pedophilie et la drogue o zid o zid...j'ai VRAIMENT HONTE !! khellina likoum Allah
2 - مكلخ مع سبق الإصرار الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:54
هذه جمعية عقوقية أليس هذا ما تقولونه حين تضربكم تصاريح الجمعيات في مقتل حتى الأن من حقي أن أسميها جمعية عقوقية.
3 - خالد الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:54
لا يسعني إلا قول لاحول ولا قوة إلا بالله فذلك أضعف الإيمان، لمن الشكوى اليوم بلاد تنتهك فيها عرضة المسلم ولا من يحرك ساكنا.
4 - مغربي في أرض الغربة الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:57
المرجوا احترام الجالية المسلمة المقيمة بالمغرب وشكرا....!!!
5 - رشيد الاثنين 01 يونيو 2015 - 17:59
اولا، جل جمعيات حقوق الانسان معلوم من يمولها...
ثانيا، اصبح الان العديد من الفضائيات، و حتى البث الارضي فيه ثلاث قنوات، و انا لم اشاهد حفلات موازين و لم يدخلها احد الى بيتي.
ثالثا، انا اضحك الان و هم يتحدثون عن قيم المجتمع المغربي، اي قيم؟ مثيلات تلك المغنية، كاسيات عاريات يتجولن بالشارع العام. و حتى المتزوجات برفقة اشباه الرجال يسرن غير محجبات.
في الاخير اقول، و هذا رأيي، لقد بنوا المساجد، و كذلك الملاهي، و لكل حرية الاختيار.
6 - زريوح الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:00
لماذا لا يخا طبون المسؤولين مباشرة ، لماذا تخا طبون المنابر الاعلامية و لا تخا طبون المسؤول عن جرائم التعري المباشر على الشعب
7 - طارق الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:04
بكل صراحة عطيتو هاد شي كثر من حقو..أو أن الطريقة التي تناول الناشطون بها الموضوع خاطئة...أصبحنا نصادف يوميا صور العري على صفحاتنا في مواقع التواصل.
نبيل عيوش نقل الواقع وهؤلاء ينقلون الواقع..هذا عري وجنس وذاك عري وجنس...فبالله عليكم ما الفرق؟
8 - مغربي الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:08
يجب على الدولة أن تكون مسؤولة و تقوم بواجبها في حمايتنا الروحية و الاخلاقية.
9 - mawhouba الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:13
اتفق تماما معكم يجب تدكير الفنانين الاجانب باحترام تقافتنا واظنهم قادرين على فهم دللك فكم مرة راينا فنانين او نساء سياسيان يقمن بزيارة دول اسلامية كالسعودية او ايران وقد غطين شعورهن اما في بلدنا فاني اتهم القاءمين على هدا المهرجان باعطاء انطباع خاطءة للغنانين الاجانب وذلك بايهامهم انهم مسموح لهم القيام بكل شيء
10 - jawad الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:14
لقد قامت بنفس العرض في دولة اوروبية وتعرضت لانتقادات كبيرة تداولتها كل الصحف الاوروبية واعتقد انها ردت عليهم في ارض الذل و الهوان (المغرب) ارض التسامح والحضارة الجنسية
11 - مصطفى الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:15
جمعيات لا شغل لها، حاضية شكون تعرى شكون لابس كل هذا على حساب اموال الدعم.
12 - ازروال الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:17
ان عمقنا النظر نجد ان قناة 2m قد اخطأت والخطأ ولكن من اين اتت بذالك من شارع من شوارعنا المغربية وليس من بلد اجنبي. فلهاذا يتبين ان الخطأ الاكبر يرجع الى من رخص لمثل ذالك المسخ وليس للقناة الثانية فهي لا تبث من موازين الا ما يبث على الهواء في شوارعنا.
13 - المحجوب الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:17
فلم زين لي فيك اقام دنيا ولم يقعدها قبل بته بحكم انه مسيء للاخلاق سؤال هل يوجد في الفلم اكثر ما اظهرته لوببز? 
14 - farouk الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:17
أرى أنكم تعطون الموضوع أكثر من حجمه ،من منا لم تمتعه مباريات التزحلق على الجليد و رلون غاروس و الألعاب الأولمبية ،الوحيد الوصي على الشعب هو الشعب نفسه،إوى نقصوا أفيخرات راه أبدينا أنزندو.
15 - عيق أو فيق يا شفيق الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:19
ماشي مشكيل نعاود نقولها ليكم ( القناة الثانية المغربية ) قناة تلفزية مائعة تعمل على إفساد أخلاق الشعب أنا شخصيا قاطعتها من سنوات المرحوم الحسن التاني والله يخلف على الفضاءيات والبرابول والانترنيت
16 - إسلام الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:19
من منظوري الشخصي الغلط لا يقع على جينيفر بل على المنظمين الذين أخبروها أن المغرب بلد علماني قائم على الحرية والديموقراطية ولها حرية الإختيار في فعل أي شيئ على المسرح. أنا على يقين لو أخبروها بأنها في بلد إسلامي ومحافظ ويجب عليها أن تراعي خصوصية المجتمع المغربي لوافقت على الفور في ارتداء ملابس محتشمة هي وفرقتها . لأن بحكم عيشي في أوروبا أرى معظم الغربيين يحترمون ديانات الاخر وخصوصيته. أنا شخصيا في رمضان يتحفظ أصدقائي غير مسلمين على الأكل أمامي ويحترمونني لكوني متشبت بديني وأخلاقي وعاداتي .......
17 - رجاوي في الغربة الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:23
أكيد "لوبيز" لم تتعرا بإندونيسيا لأنها لم تشهد التبرج الدي شاهدته في المغرب ادن لا مجال لمقارنة إندونيسيا بالمغرب فإندونيسيا تمنع دهاب نسائها كخادمات للبيوت في دول الخليج وباق دول العالم واندونيسيا شعبها محافظ ولا يوجد التبرج والعري الموجود هنا في شوارعنا ، إدن لا نلوم" لوبيز" بل نلوم أنفسنا يا مشاهدين لالة العروسة وووووووو قمة النفاق ( كونتروووول انشررررررر
18 - مواطن الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:24
نعم يجب إقالة مدير القناة الثانية لمسؤوليته فيما تم بثه وكذلك كل من تورط في هذا العمل الدنيئ.
19 - bouazza الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:25
je suis pour la demission du directeur de 2m. elle n'a eu aucun respect pour les familles marocaines.
20 - Meknasi الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:26
لم تتعرى في اندونسيا لأنهم يشترطون عليها ذلك أما المنظمون المغاربة فلا يهمهم سوى المال و الربح و لي بغى ينطح راسو راه الحيط.
21 - hossam adissa الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:27
الكل يعيش على هواه من اعترض فقد اعترض ومن رضي فقد رضي لنفسه وكفانا من الانتقادات
22 - الشاحور الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:27
مايجري في المغرب ممنهج والعولمة انتشرت بشكل جيد فرنسا من جهة والعدو الجزائر ي من جهة لنعتمد على أنفسنا وكفانا تهميشا وقمعا وحكرة فالشعب قادر على صنع المعجزات انشر من فضلك
23 - قال لو باك طاح.... الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:30
فقدت هده الايام اعز الاصدقاء هو زميل لي في العمل في المحمدية ويسكن في الحي المحمدي بالدار البيضاء كان راجعا الى بيته كعادته فتعرض لحادتة حين صدمته سيارة في طريق عين حرودة
صديقي الدي اعتبره بمتابة اخ لي لم يتوفى في عين المكان . بل كان ضحية عدم وجود الانعاش لا في سيارة الاسعاف ولا حتى في مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية وجينيفر لوبز في موازين. واليكم التعليق.
24 - abdou italia الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:37
هناك شرذمة تريد فرض سلوكاتها على المغاربة.باسم حقوق الانسان و الحرية الفردية.تريد تخريب المجتمع .و جعل مظاهر الاسلام في المغرب من الماضي.ولكن ما يحز في النفوس اكثر هو انخراط من يفترض ان يكون حماة الاسلام و الديار في هذه المؤمرة.
25 - خالد الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:41
إنها حرب الإعلام ف سميرة سيطايل تريد أن ترد لبنكيران الصرف وجره نحو مستنقع الحقوقيين والحداتيين والعلمانيين.
26 - zakaria الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:51
شئ محزن ومقرف أن أرى كثير من المغاربة يقبلون الرذيلة في بيوتهم لقد بدأت تندثر الأنفة ....والإحترام
27 - oulhem الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:53
يبدو ان كل مسؤولي الجمعيات ومسوولي الحكومة وعدد من الفقهاء تابعوا وتفرجوا في سهرت لوبيز وبعدها بدؤوا يشتكون وينددون
الجمعية تشكو من اقحام السهرة داخل البيوت ومن اجبر الناس اوالزم عليهم متابعة 2M وهل المغرب لديه قنات واحدت
كانت السهرة راءعة شكرا موازين و شكرا جزيلا لك 2M
28 - المهزلة الحقوقية الاثنين 01 يونيو 2015 - 18:58
وأين كانت هده المنضمات الحقوقية من ألفها إلى يائها من ردة فعلها حول الفيلم الجنسي وبامتياز للمخرج المتصهين عيوش الدي نعت المرأة المغربية بابخس النعوت وادل شرف المغاربة قاطبة ؟ أم أن اختصاص من تسمي نفسها حقوقية هو الحكومة المغربية وبنكيران ؟ وبدون تحيز ﻻنني ﻻ أنتمي ﻻي حزب أو منضمة ﻻن هدا ﻻ يشرفني أود أن اطرح السؤال التالي واتمنى من اخواني القراء اﻻجابة عليه وبدون تعصب .
أليست هده القناة 2M التي على رأسها مديرة فوق القانون هي التي خرجت باﻻمس على رأس مجموعات منددة بوصف بنكيران لهن بالتريات في البيت ؟ إن المتابعة القانونية يجب أن تخضع ﻻلتسلسل اﻻداري أي من المسؤول اﻻول وهو المدير تم........كفى الكيل بمكيالين
29 - عبد الله الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:05
قناة دوزيم منذ بدايتها و هي تتحدى الشعب الغربي و يستفزون مشاعره ولم يؤمن مسؤوليها ان الشعب المغربي ذو مرجعية إسلامية متجذرة و لن ينجحوا أبدا في تغييرها رغم تحالفهم مع أسيادهم في الغرب و تطبيق بالحرف ما يملون عليهم.اللهم كفينا شرهم بما شئت .
30 - ع.الحق من USA الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:13
الشفافية التي طالما تغنى بها المسؤولون هي التي ننشدها الان..نريد ان نعرف الاسرار الضاربة وراء مهرجان``موازين``ولماذا هذا التعثيم والاساءة المرفوعة الراس في تحد صارخ لقيمنا و ثقافتنا وكذلك لاموالنا التي تهدرفي الوقت الذي مازالت فيه نسبة وفيات الاطفال دون سن 5جد مرتفعة وكذلك الامربالنسبة للنساء الحوامل ناهيك عن مشاااكل اخرى لاحصرلها......
31 - البشير الوافي الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:18
في الحقيقة هدا هو الواقع في بلادنا إلى أين نسير.علينا أن نحاسب أنفسنا هناك عري في المدارس في الجامعات وفي الشوارع والأسواق.للاسف اصبحت الدعارة وشرب الخمرمنتشرةفي كل مدينة. والله لا أعرف انحن في بلاد المسلمين (المغرب )أم نحن في بلاد العلمانيين (تايلاند )،لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا مابانفسهم. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
32 - rahim الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:25
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من يريد أن يفسد أخلاق أبناءنا
33 - المعقول الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:27
انا من مناصري هده الحكومة ولكن أرى ان الحكومة تتحمل المسؤولية الكاملة لأنها هي الوحيدة التي يمكنها منع مثل هذه السهرات في بلد إسلامي كالمغرب شاء من شاء وكره من كره.
34 - Abdel الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:34
اخويا شفت الفيلم ديال عيوش لا علاقة مع جنيفر ...فيلم بورنوغرافي 100% شفتو ضرني خاطري على بنتت بلادي لا ههدوك اللي فالواقع ولا اللي في الفيلم ...الله ياخد الحق في اللي كان سبب هادشي عراونا انا مكنقصدش عيوش لان دار فيلم انا كنقصد الروس الكبار اللي خلاو الواقع يكون فيلم
35 - حلال علي وحرام عليكم الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:41
التلفة فيها المزيان وفيها القبيح بتليكموند تتحكم فاش ما بغيت تشوف شكون المسءول ؟
البحر كيفاش تيعوم فيه البنات والعيالات والرجال
واش تنغمض عينينا؟
الكل اصلح دات باش نصلح بلادنا
واش متافقين؟
36 - ماكدي الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:55
أين جمعية ما تقيصش ولدي؟ الا يعتبر ما قدمته دوزيم (رداءة مشهد سهرة لوبيز وهي شبه عارية ) يمس في جوهره فلسفة التنشءة الاجتماعية التي يكد الشعب المغربي من اجل تربية الناشئة عليه :أصالة ثقافية حداثة :العلم أصل المعرفة والمواطنة إيمان بعد الله!!!!
37 - الوجدي الاثنين 01 يونيو 2015 - 19:56
لو كان فعلا الشعب له حضور قوي وله مكانته وصوته في بلده، لحْتُرمت رغبتة وأُخدت اعتباراته !
لكن الشعب في خبر كان ، فالفاحشة تدخل حتى الى بيته بدون إستأْذان ولا إعتبارْ، نحن صفرٌ في المعاذلة !
ويسألون لماذا التطرف ؟
المغرب يسير بدون بوصلة لإرضاء الخارج، حذاري حذاري !
علينا بالإتزان، وعدم خدش مشاعر الشعب....نحن بعيدين عن اجينيفر لوبيز...كما نحن بعيدين عن الأفلام الإباحية و الخلاعة !
ببساطة " إحترم نفسك، يحترمك الناس"
كفى، كفى من فضلكم، فلم يبقى أمامكم إلا الإنبطاح ، فليس على هذا المنوال تبنى الأمم والشعوب، فقليلٌ من عزة النفس !

من فضلكم النشر
38 - المكابيت يريدون ماضونا يا 2M الاثنين 01 يونيو 2015 - 20:11
لمذا لا تستضيف موازين او 2M المغنية ماضونا ذائعة الصيت صاحبة الحراكات المزنططة وتكمل الباهيا ليسيل لعاب المكبوتين من تحت الحزام ومن فوق الأذقان هاك الفن هاك إسلمان
39 - boss الاثنين 01 يونيو 2015 - 20:31
القناة تانية من كنت اشاهدها في طفولتي وفي ساعات معينه يقف البت وتتعكر الالوان علمت انها قناة دو ابعاد واهداف ممنهج لا اخفي عليكم لم اشاهدها مند سنتين لاكن لحط في بعط المسلسلات التي ترجمة الى دريجة لغة العامية علمت انها لم تعد تحترم اي مواطن وان هدفها ان يصل الفساد الى المدينة والقري لاكن سوال لين رقابه المستقله التي يتكون اطرها من متقفيت وفقهاء وعلماء الاشهار ولغة . ونسأل انفسنا بعد هاته سنوات من كل هاته المشاهد والمسلسلات المكسيكي و تركية الى اخره . هل نحن مسلمون ؟؟؟؟؟ بدون نفاق ........ ادا لما صامتون اليس لنا الحق فختيار من يدخل بيوتنا ...... اليس لنا الحق ام هناك لوبي او خط احمر ...؟ وفنهايا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل . الله يخود فيهوم الحق . سمحولي خوكم مكيعرفش الاملاء
40 - محمد الداودي الاثنين 01 يونيو 2015 - 22:01
شخصياً القناة الثانية أضعها دائما في هامش ترتيب القنوات الفضائية لانها لا تفرض وجودها إلا مع المشاهدين الذين يملكون تفكير وعقل المعاقين ذهنيا والبكم .والأقل استخداما للعقل .لأننا نجد أن جل برامجها الناجحة تعتمد على التفكير البطيء .فإني أرى هذه المنظمة الخفية تسير معنا ببطء يعني لو أرادت تخريبنا قبل الساعة لفعلت .
41 - عبد الله الاثنين 01 يونيو 2015 - 22:12
كاتناقضو ريوسكم لعرا عندنا فالشوارع ولا موضة .والسبب هما نتوما امالين الحقوق..نتوما ليضسرتو دوزيم وغيرها باش دير مابغات..لوبيز ماعليها والو دماغها كاوري والفكرة ليعندها فدماغها وليخلاتها تعوم فالمنصة بداك الشكل حنا ليصدرناها ليهم ماجابتش شي حاجة من عندها المغرب بلاد الحريات ايوا شربوا المغرب ماشي هو اندونيسيا لا من ناحية السلطة ولا من ناحية الشعب..حنا مسلمين مع وقف التنفيد نفصلوه على مقاسنا ولا نتعراو ام اندونيسيا..اغراس اغراس.ماكاينش بين وبين..كايقول المثل when in Rome, do as the Romans do
42 - عبد الله الاثنين 01 يونيو 2015 - 22:34
هلعار ديوها فسوق راسكوم واش بخيتوا تمارسو لوصاية على عباد الله باسم الدين ودخول الصحة حرية الفكر من حق الجميع
43 - فراشة المغرب الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 00:01
المشكل فشكون اللي جاب ونظم هاد الشي اما المغنية فهي غربية وعبشتها هكاك وهي وخا تعرت فهاديك تقافتا وهداك لباس الغربيين وهداك مجتمع بعيد علينا ولكن الحسرة علي هاد الدولة الاسلامية
44 - مستعرة من هويتي الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 00:05
علاش مترجعوشي دوزيم في القمر الصناعي هوت بيرد و تهنيونا هادي ما بقات اذاعة يتفرجو فيها العائلات
45 - خلدون الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 00:08
هناك مخطط غربي يهذف الي ضرب القيم الدينية و الاخلاقية للمغرب و نشر الفساد بين المجتمع بضريعة حقوق الانسان و المساوات بين المراة و الرجل و تتبع اخر صيحات الموضي اي بمعني اصح (ولد الوقت) (بنت الوقت)، ذلك لان المغرب يتموقع جغرافيا قرب اوربا لذلك وجب ظبطه علي ايقاعاتهم فبذل ان ناثر فيهم نحن باخلاقناو قيمنا الاصيلة حتي يسلم علي ايدينا من يسلم و يعثق من النار اذ نحن من يتاثر بهم و يقلدهم و لا ليتنا نقلدهم في الفالح بل نتعداهم في الطالح و تساهم فيذلك قنواتنا التي لم تدع اي شعب من شعوب العالم الا و شاهدنا مسلسلاتهم التي لا تعالج سوي قصص الحب و الخيانة، اضافة الا موازين حتي بات المغرب قبلة لكل نجوم العالم ..مهرجانات و سهرات عالمية تحضرها شخصيات بارزة (طنجة)، مدينة حمراه لونها يبد مشتعلا من السماه و هي فعلا مشتعلة (مراكش) يقول الله تعالي "و ان اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا" صدق الله العظيم، يا حكومة يا ابن كيران ان الشعب قد صوت عليكم لانكم اسلاميون ذلك لانه اختار توجهه توجه الاسلام و حكم الاسلام
46 - مغربي حر الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 00:37
لو المغاربة المشاهدين المباشرين لهذه المغنية لو تفرقوا عند خروجها بهذا اللبس لردوا على رسالتها التي ارادت ارسالها . الفن يحترم حين يحترم.
47 - said الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 00:49
ما بقينا فاهمين والو فهاد البلاد.
وللينا فبلاد ديال المناكر والفواحش.
48 - ام وئام الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 00:54
انا مزال مفهمت الى غادي ديرو هد الحالةكولها لاش جيبنها اصلا زمان لعجب هدا الله يفعل بنا خير
49 - truth الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 01:11
we all know how jenny act in her cancerts, when you asked her to come you knew what you were going into stop blaming the signer for the way she performe her culture allows it, start pointing the finger to the festival orgnisers .
50 - Abominable الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 03:25
أين أين اختفوا صحاب الفتاوى ؟
51 - أبو عصام الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 08:19
هنيئا لجميع الجمعيات العقوقية لا نسمع صوتها إلا في موازين
52 - هشام الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 08:28
في الآونة الأخيرة تمادت القناة الثانية في خرق كل مقومات الشعب اخلاقيا ودينيا.مما لاشك فيه ان هنالك يدا خفية تلعب بهده المبادئ.شيء مخجل للغاية ان تبث القناة تلك العاهرة الأمريكية بدلك الشكل الاباحي وفي يوم الجمعة وشهر شعبان,أ هذا ترحيب بالشهر الكريم على الطريقة الصهيونية 2m .
53 - Hariri tahra الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 12:28
نرى الجانب الاقتصادي ونتجاهل الهوية المغربية ما تريدون ان تصنعوا بهذا البلد الطيب والمغاربة الرجال ذوو المواقف النبيلة عبر التاريخ تخربون بيوتهم وتنتهكون عرض ابناءهم وبناتهم اهذا ما يستحقون منكم اصحاب القرارات اتقوا الله وارحمونا
54 - من فاس الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 13:00
نحمل المسؤولية للوزير القاءم على الاعلام و هو الخلفي . كان ولابد ان تكون شروط على المغنيين منها احترام و ادب اي لا للعري ولا لكلمات مقلة للحياء .للاسف المسؤولين ناءمين و لا شخصية لهم .
اليابان بلاد التقدم يمنع العري غي مهرجاناته كشرط ا جنفر لبز و مدونا ...... تركيا... اندونسيا ووو اما نحن اصبحنا اهل الفظيحة..الفن هو الاحترام لتصل رسالته و ليس العري كما وقع للفلم الرخيص لنبيل عيوش المتخلف. و شكرا
55 - Unhappy الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 13:18
13 - المحجوب
نعم يا أيها الاخ المبجل، يوجد بذلك الفيلم أكثر بكثير من ما فعلت لوپيز.
56 - انشري يا هسبرس الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 13:46
نحن لسنا اندونسيا فالمغرب بلد اوربي اقرب منه الى بلد عربي،ونحن تاريخيا حتى قبل الاسلام كنا رائدا في الفكر الغربي ولعل أعظم المفكرين والعلماء الذين كانوا في اوج العطاءكان الجزائري اوغسطينوس المؤسس الحقيقي للاهوت المسيحي وأب اللغة اللاتينية التونسي ترتليانوس وكذا التونسي جيروم مترجم الكتاب المقدس الى اللغة اللاتينية والذي اعتبرت ترجمته وحيا الهيا ومنعت روما ترجمتها الى اي لغة اخرى لألف سنة حتى القرن الخامس عشر،المغرب الكبيركان يضم أسقفيتين من اهم الاسقفيات الخمس في العالن المسيحي وهي اسقفية هيبو (عنابة اليوم)بالجزائر و اسقفية قرطاح، بتونس،اننا لسنا نشبه باقي الدول الشرقيةةوالعربية،لذا نعيش انفصاما بين ما هو غربي وعربي،فلا تقارنوا المغرب باندونسيا والنجمة جي لو كانت تظن اننا بلد متمدن وحضاري خصوصا وان الصورة التي يصورها سفراء ووزراء الخارجية عن المغرب انه ملتقى الحضارات وشعب منفتح يحترم حقوق الانسان ومنها حق التعبير،والجمهور الذي حضر خير تعبير على ان جي لو هي محبوبة الجماهير
57 - مغربية الأربعاء 03 يونيو 2015 - 04:39
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا أستطيع لهذا المنكر تغييرا, لا بيدي ولا بلساني... يعيا بنادم ما يهدر عام مور عام وهوما كالأعمى والأصم..
حسبنا الله
58 - بنت هرهورة الأربعاء 03 يونيو 2015 - 17:07
اين الشعائر الدينية بمناسبة شهر شعبان واين نحن من تجويد القران وتشجيع الشباب على اصول الدين وووو كل هذا وسيدنا رمضان على اﻻبواب اللهم اغفر لنا وتجاوز عنا يالله.
المجموع: 58 | عرض: 1 - 58

التعليقات مغلقة على هذا المقال