24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. مادة سامة تنهي حياة موظف جماعي في الجديدة (5.00)

  2. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  3. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  4. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

  5. قاصرون مغاربة يتورطون في اغتصاب شابة داخل مصعد بإسبانيا (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | بعد تعرّي لوبيز.. "دوزيم" تنقل إنشاد ماهر زين

بعد تعرّي لوبيز.. "دوزيم" تنقل إنشاد ماهر زين

بعد تعرّي لوبيز.. "دوزيم" تنقل إنشاد ماهر زين

بعد الحفل الذي نقلته مباشرة القناة الثانية عن افتتاح مهرجان موازين للعرض الغنائي الذي قدمته المطربة الاستعراضية الأمريكية جنيفر لوبيز، والذي أثار جدلا عارما بالمغرب بسبب اللباس الجريء الذي ارتدته، وحركاتها الكوريغرافية "الساخنة"، عادت "دوزيم" لنقل حفل ليل الاثنين باختيار حفل "المطرب ـ المنشد" ماهر زين.

2M نقلت لمشاهديها حفل المنشد الإسلامي اللبناني الأصل، والسويدي الجنسية، أياما قليلة بعد بثها سهرة لوبيز الذي لاح أقرب إلى الـ"ستريبتيز" منه إلى الغناء.. وتعالت وراءه أصوات من على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب برأس الوزير مصطفى الخلفي وإنهاء مسار سليم الشيخ ضمن "صورياد دوزيم".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - naima الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:21
فنان راقي صوتا، لحنا،كلمات وحضورا.
2 - Musa USA الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:28
If Mr. Ben Kirane can not control what comes out from the little box of 2M, he should resign immediately, we don't want to hear any excuses, because that's just the
bare minimum he should do to insure that families are not put in embarrassing situations while watching their TV. i am not against mawazine or J Lo but if we are going to broadcast strippers on national TV, little common sense dictates to give families a heads up. Rah Hchouma 7ta f mericane.
3 - رشيد من فرنسا مغربي الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:36
النفاق بعينه ،والله لو كان فيلم نبيل عيوش متاحا للعرض على التليفزيون لنقلته القناة
4 - مصطفى s m h الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:39
سياسة ها البار ها المسجد كلها يختار طريقو. اللهم ﻻ تآخدنا بما فعله السفهاء منا.
5 - meriem الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:40
زعما بردو بردو. ماهر زين يغطي على الفضيحة ديال جنيفر و عبد الهادي بالخياط على من يغطي؟؟؟؟؟؟؟؟
6 - الرائد الامزيغي الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:40
ماهر منشد رائع ولكن لن يقدر ازلة الصوره الموسخة على دوزيم
7 - الطنجاااوي الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:43
من سيحاسب هذه القناة التي لا تحترم ذكاء المغاربة؟

لماذا تتحدّى الشعب المغربي؟

ما الذي تجنيه من محاربة المغاربة؟
8 - رضوان الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:44
مطربون امثال ماهر زين و ماجدة الرو مي اناس راقيون و محترمون. هذاهو الفن و ليس كل من هب و دب.
9 - مملكتنا الغالية الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:45
لو أن الشعب المغربي الاصيل لم يحتج لزدادت 2M من فحشاءها ومنكراتها وأفلامها البورنو سيكولوجيا وهل سترجع كرامتها بفضل هذا الفنان لا اظن احسن لك يا 2M ان تثوبي إلى الله مثابا قال الحق سبحانه: (إن الذين فتنوا المومنين والمومنات ثم لم يثوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق)
10 - حمزة الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:46
لم يعجبني غناء ماهر زين مع إحترامي له، لكن زابيت إلى قناة أخرى.
11 - slawi amazighi الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:48
ان هده القناة احد ادوات العلمانية التي تريد ان تسرب السموم الى عقول المغاربة بمختلف اعمارهم . قناة عمومية يجب ان تحترم اخلاق المغاربة فهم من صنعوها وكبروها , الى دالك نطلب المسؤولين في وزارة الاعلام الى اسقاط الفاسدين للاخلاق في هده القناة العجيبة الاطوار
هذه قناعتي ورأيي الخاص
12 - abdou ita الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:49
يجب اقالة سميرة اسطايل..و مصطفى الخلفي.بعد هذه الفضيحة لا وجه لهم مع المغاربة
13 - طارق الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:51
النفاق بعينه ... لا حول و لا قوة إلا بالله.........
14 - alex الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 02:55
قناة 2M من العهر إلى الطهر .
15 - كمال الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 04:04
هذا هو حال دوزيم النفاق
تنظم مسابقات استوديو 2m وبعدها مسابقات في تجويد القران الكريم
16 - انزيدك ولاباقي الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 09:41
اسطايل ورباعتها دوزات الميساج لسي بنكيران : ما فديكش !!!!!
17 - ahmed maroc الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 10:02
قنات مريظة بي شيزوفرينيا .
واقل ما يجيب عليها تاخد جرعة قوية لتمت او تهنينا او تهنا
18 - moncef الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 10:26
هناك عدة اسئلة تبقى مطروحة حول هده القناة وكل قنوات القطب العمومي ؛ لانه بدا بالملموس مدى تباعد رؤى الوزارة الوصية على القطاع وهده القناة و حالة التجادب بين الطرفين في اكثر من مرة ؛ ويجب على الوزارة البحث عن حلول ناجعة وذلك باعطاء الفرص لقنوات خاصة لتاتيت المشهد الاعلامي مع مراعات خصوصيات الشعب المغربي
19 - جنكيز خان الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 10:59
هذه القناة تحت المسؤولين الحاليين يقولون لكم ايها المغاربة الذين يريدون للقيم مكان في تلفزتهم التي يمولونها انكم واهمون و بان الاصلاح او محاولة الاصلاح والانتقال الدمقراطي مجرد سراب وهم بهذه الغطرسة والاستقواء على الوزير بالنفوذ بدل القانون يدفعون المغاربة نحو الياس ولهذا ومن هذا المنبر الحر اطلب من رئيس الحكومة اقالة كل المسؤولين على تقديم المؤخرة المعلومة للمغاربة في زمن الامتحانات والاجواء الربانية في شعبان
20 - Ghayour الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 11:04
la chaine 2 ITM est finacé indirectement par les retenus au niveau de les factures d'électricité de tous les citoyens qui dépasse une consommation de 50KWh sans exception selon la règle suivante 10
centimes par kwh pour une consommation variant entre 50 KWH et 100 KWH et 15 centimes par Kwh pour la tranche de 100 à 200 KWh et 20 centimes par KWh pour la tranche de 200 à 600 Kwh et pour une facture de 600 KW et plus un forfait de 100 DH est appliqué pour cela
21 - said el الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 11:23
بغاو اديرو فيها 'أتبع السيئة الحسنة تمحوها'
22 - اناشيد دينية الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 16:41
الاناشيد الدينية مكانها الطبيعي في المساجيد وليس في المهرجانات .فكل من يبحث اليوم عن الربح السريع يستغل الدين لاغراضه الدنيوية لان هناك اموال الوهابية التي تدفع لهؤلاء بسخاء لايتصور .
23 - kabour الثلاثاء 02 يونيو 2015 - 17:54
انا بعدا حدفت هذه القناة الوسخة مع احترامي للعاملين الشرفاء لي فيها أو كانصحهم اقلبو على شي قناة أخرى لأن هذه القناة لا تشرف المغاربة الأحرار المتمسكين بقيمهم واصالتهم
المجموع: 23 | عرض: 1 - 23

التعليقات مغلقة على هذا المقال