غضب يطال قادة الـPPS من بلجيكَـا

غضب يطال قادة الـPPS من بلجيكَـا
الخميس 25 يونيو 2015 - 04:12

أصدر مكتب “فرع حزب التقدم والإشتراكية ببلجيكا” بيانا عبر ضمنه عن الغضب تجاه قيادة الـPPS بالرباط، إذ أوردت الوثيقة أن التنظيم المشتغل من بروكسيل تلقى، بامتعاض شديد، خبر تعيين مندوب في مكتب فيدرالية الحزب بأوروبا عن فرع بلجيكا، إبان لقاء بولونيا في 13 يونيو الجاري، دون أن يتم انتدابه من لدن الفرع.

وأضافت الوثيقة، التي توصلت بها هسبريس، أن من تم تعيينه ليمثل الفرع كان ضمن مبادرة من قيادي في حزب التقدم والاشتراكية بالرباط، وبالتالي ينبغي أن يتحمل كامل المسؤولية عن التبعات التي سيتمس بصدى الحزب وسمعته.. وفق تعبير البيان.

ذات الغاضبين من قيادة الـPPS أضافوا أنهم حاولوا، عبر القنوات التنظيمية، إثارة انتباه المكتب السياسي قبل أن يصدر الأخير بلاغا أبان عن عدم وجود الرغبة في الإنصاف أو استدراك لما جرى.. “إنه سلوك توخاه بعض الرفاق أعضاء اللجنة المركزية والمكتب السياسي من أجل إقصاء خيرة مناضلي الحزب في فرع بلجيكا، وندعو الغيورين على هوية الحزب وتاريخه التصدي معنا لهذا الانحراف وتصحيح الوضع عاجلا” تقول الوثيقة الصادرة من “PPS بروكسيل”.

‫تعليقات الزوار

7
  • DE ASFI
    الخميس 25 يونيو 2015 - 04:45

    IL FAUT SIMPLEMENT SAVOIR QUE LES TROIS OU QUATRESPREMIERS DIRIGENTS DU PPS N ONT Q UNE SEUL CHOSE EN TETE SES DERNIERES ANNES . CEST DE GAGNER BEAUCOUP D ARGENTS ET QUITER LE PPS /LE PPS N EST PLUS UNE PARTIE POLITIQUE .POUR COMPRENDRE LA GRAVITE DES CHOSE IL FAUT VOIR LE NOUVEAU RESPONSABLE DU PPS DANS LA VILLE DE SAFI.TOUS LES GENS AURONTS LA HONTE DE VIVRE DANS CE PAYS AVEC DES TELS ESPECE I .

  • slassi
    الخميس 25 يونيو 2015 - 09:55

    Je demande vivement au responsables du PPS de réagir à cette declaration et d'écairer les l'opnion publique et les militants du parti.

  • متضرر
    الخميس 25 يونيو 2015 - 12:04

    حزب التقدم والاشتراكية حزب الأقوال فقط كلهم مخادعون
    ما جاء به برنامجهم الإنتخابي لسنة 2011 كان كدبة كبرى فقط لاستمالة الناس للتصويت عليهم
    منهم واحد البرلماني بمدينة الرشيدية كلا للخدامة رزقهم وعرق كتافهم بلا حشمة بلا حيا
    أنا باقي مازال نصوت عليك أ الزعيم إو اتسنا

  • مهتم
    الخميس 25 يونيو 2015 - 12:59

    هؤلاء وما على شاكلتهم همهم الأساسي نفسي نفسي أولادي ثم البقية بعد ذلك، نحن لا نريدهم. إذا كانت كل الأحزاب كالتقدم والإشتراكية أو حزب الإستقلال فأدعوا أصحاب الضمير عدم التصويت نهائيا في الإنتخابات المقبلة لأننا تقريبا فقدنا الثقة في الكل. ومن أراد التزوير فإن الله هو الرقيب.

  • zaz louz
    الخميس 25 يونيو 2015 - 16:04

    je suis fier etre marocain africain

  • ahmed zaoui
    الجمعة 26 يونيو 2015 - 02:17

    حزب التقدم و الاشتراكية حزب ، مناضلوه و مناضلاته مجربون و متجدرون بنضالاتهم اليومية وسط الجماهير الشعبيةالذين يخوضونها بنكران للذات و الحزب و أعضاؤه ماضون من أجل مغرب حر و شعب سعيد اما نقاده الضالمون "اللي قال العصيدة باردة يدير يجه قيها " و " الهدرة ما تشري خضرة "

  • aziz elfachtali
    الجمعة 26 يونيو 2015 - 03:37

    سي احمد خلينا مازالين كنحترموك،انا احد محرري هذا البيان ولسنا نقادا ظالمون،اوا آسيدي "اللي قال العصيدة باردة يدير ييدو قيها "اجي تعيش الإقصاء الذي عاشه فرع بلجيكا ظلما بل الانكى من ذلك انه لم يخبر بشكل رسمي بموعد الملتقى،باركا ما نكذبوا على راسنا،نزيدك معلومة اخرى انا ابن الحزب ،انخرطت وعمري لايتجاوز 15 سنة عام 1986، اوا سيدي باركا منالهضرة واجي تضامن معنا ونناضل من اجل دمقرطة العمل الحزبي وضد ثقافة المريد والشيخ،هل تنكر ان هناك اجندات يغلب عليها الهاجس النفعي (ارى خذ) لتوجه تنظيمي معين مهووس بالمقاعد الى حد الهذيان الذي هو مستعد بان يضحي برفاقهم من اجل الحفاظ على مواقعهم التي من عليهم الريع السياسي..

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات