24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. مغربي يراهن على نقل الأقمار الصناعية إلى الفضاء (5.00)

  2. سليم الشيخ (5.00)

  3. القوات المسلحة تقرب خدمات طبية من معوزي الرشيدية وبوعرفة (5.00)

  4. مؤشر أممي حول التنمية البشرية يرمي بالمغرب إلى "أسفل القائمة" (5.00)

  5. الحكومة تنفي الترخيص لهجرة أدمغة المغرب إلى الخارج منذ 2015 (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | فيلم هندي يختار تصوير مشاهده بالمغرب

فيلم هندي يختار تصوير مشاهده بالمغرب

فيلم هندي يختار تصوير مشاهده بالمغرب

سيحتضن المغرب، بداية العام المقبل، تصوير فيلم هندي يحمل عنوان "Dishoom" ويجمع مجموعة من نجوم السينما الهندية المعروفين، منهم جون أبراهام وجاكلين فيرنانديز، إضاف لفارون دهاوان وأكشي كومار.

وقد أكدت مواقع هندية مختصصة في السينما أن أكشاي كومار قريب جدًا من الموافقة على المشاركة في دور رئيس بهذا الفيلم، وذلك لطبيعة العلاقة التي تجمعه بالممثل جون أبراهام، إذ شاركا في مجموعة من الأعمال البوليوديّة، من بينها "Desi Boyzz" و "Housefull 2".

تصوير السينما الهندية بالمغرب بصم على سوابق من بينها مشاهد فيلم Agent Vinod .. بينما تعدّ الصناعة السينمائية الهندية من الأضخم عالميا، كما أن منتجيها صاروا يقبلون، خلال السنوات الأخيرة، على التصوير في مناطق خارج الهند، ممّا يتيح للمغرب الاستفادة تجاريًا من تصوير هذه المنتجات الفيلمية التي تنال إقبال عدد كبير من المغاربة خلال مرحلة الفرجة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - KIFKIF الخميس 02 يوليوز 2015 - 10:45
ا للهم زد وبارك من صناعة السيارات والطائرات وو.. في المغرب العزيز جاء دور الافلام الاجنبية التي ستقام بالمغرب كل هته الاشياء هي امور ستعود على الاقتصاد الوطني بالنفع , الى المسؤولين اعيدها لكم واكررها سهلوا المساطر الادارية على المستثمرين الارانب عفوا الاجانب حتى تعود باشياء ايجابية على المواطن المغربي ,يكون له عمل قار ثم يتعلم الخبرة واشياء اخرى ,تمنيت لو صنع القطار السريع tgv الذي تلقاه المغرب من فرنسا هته الايام الاخيرة في المغرب وكان 100/100 صنع مغربي
2 - الطنز البنفسجي الخميس 02 يوليوز 2015 - 10:49
لا ميريكان لا الهنود مللي كيصورو فيلم فالمغرب كيصورو فأخيب وأقدم البلايص وكينقلو صورة المغرب الفقير والتقليدي والناس البدويين..
هوما ما عندهم مايديرو بالمناطق الحديثة حيث عندهم احسن منها
طبعا
mission impossible 5
babel
kandisha
Sex and the City 2
marrakech express
كلها افلام كبيرة نقلت صورة المغرب الفقير المظلم.
الاستثناء يبقى في افلام وارزازات لأنها افلام تاريخية.
3 - عمر عبد الرحمان الخميس 02 يوليوز 2015 - 11:47
المغرب يعد من الدول النادرة التي حافظت على مدنها القديمة وبنت مدن حديثة بجانبها حتى لا تكاد مدينة في المغرب لاتخلو من مكان اسمه المدينة القديمة لهذا عندما يريد منتج أن يصور فبلم في مكان قديم لايجد ضالته إلا في المغرب ناهيك عن المناظر الطبيعية الخلابة والتسهيلات القانونية وشيء آخر يمكن تصوير الصحاري والجبال المكتسية بالثلوج والأنهار والبحر والغابات والسهول المخضرة في نفس الدولة ولا تحتاج التنقل من بلد إلى آخر لكي يتم تصوير كل هذا ثم هناك أمر آخر هو أن في ورززات الناس اكتسبو ثقافة التمثيل حتى أنه بالإمكان لكل مخرج الاستعانة بمئات من الكومبارس بكل سهولة لتصوير لقطة وفي مدة وجيزة وبثمن قليل كل هذا يجعل المخرجين العالميين يحبدون التصوير في بلدنا وعن المدخول المادي الذي يحصل عليه اقتصاد المغرب فحدث ولاحرج
4 - عبد الرحمان الروداني البيضاوي الخميس 02 يوليوز 2015 - 16:05
الحمد لله عندنا بلد له طبيعة خلابة بحار وجبال و صحراء ... و جو جميل مشمس طيلة السنة هذا كله من عند الله ولم يكن بفضل الملك ولا الحكومات والمسؤولين الفاسدين ، و الطبيعة و الجو هما السبب في وجود الاجانب و السياح في بلدنا .اما البنيات التحتية فلماذا لا يسأل المسؤولون أنفسهم وهم يعرفون الفرق الكببر بيننا وببن عدة دول يقضون فيها العطل والسهرات باموال الفقراء و الجياع . هؤلاء الفاسدون لا كرامة ولا عزة لهم فهم يشاهدون بأم اعينهم بلاد الناس و النظام و النظافة ، و في نفس الوقت يهملون بلدهم وينهبون ثرواته ويتركونه للفوضى والفقر و التلوث و الأوساخ.
5 - النزاهة الخميس 02 يوليوز 2015 - 16:35
حشوما وعيب وعار عليكم تتستفزو الجزائر كل نهار بخبر مفرح للمغاربة ولكن أنا ماغاديش نسكت غادي نظم وقفة احتجاجية قدام السفارة الهندية بالرباط باش الفيلم الهندي يتصور فالجزائر
6 - سعيد خان الخميس 02 يوليوز 2015 - 19:17
لا أعتقد أن أكشاي كومار موجود في الفيلم ... الامر يتعلق ب أكشاي خانا
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال