24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | عمالة خريبكة تحتفي بمتفوّقي البكالوريا

عمالة خريبكة تحتفي بمتفوّقي البكالوريا

عمالة خريبكة تحتفي بمتفوّقي البكالوريا

سيرا على عادة عمالة إقليم خريبكة نهاية كل موسم دراسي، احتضن مقر العمالة حفلا تكريميا لفائدة المتفوقين في امتحانات الباكالوريا الأخيرة، والذين أبانوا عن تميزهم خلال مسارهم الدراسي في مختلف الشعب والتخصصات برسم الموسم الدراسي الحالي.

وحضر الحفلَ عامل الإقليم ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس العلمي المحلي، ومدير الموقع والإنتاج بالمجمع الشريف للفوسفاط، ورؤساء المصالح الخارجية للوزارات، شخصيات مدنية وعسكرية، وأمهات وأباء وأولياء تلاميذ، وأطر التربوية، زيادة على فعاليات من المجتمع المدني.

وإلى جانب الإشادة بالمجهودات التي بذلها المتوّجون، فقد نوّه عامل الإقليم بجهود مختلف الأطر الإدارية والتربوية والتعليمية بالإقليم في تكوين وتربية الأجيال، وتمكينهم من الآليات والوسائل التي تمكنهم من تطوير قدراتهم العلمية ومواجهة التحديات التي تعترض سبيلهم، داعيا التلاميذ المتفوقين إلى مزيد من المثابرة لرفع كل التحديات والرهانات القادمة.

واختتم الحفل بتقديم جوائز تشجيعية مهداة من قبل عمالة الاقليم والشركاء على 26 تلميذا من المتفوقين في شعب العلوم الرياضية والفيزيائية، وعلوم الحياة والأرض، والتكنولوجيا الكهربائية والميكانيكية، وعلوم الاقتصاد والتدبير المحاسباتي، والآداب والعلوم الإنسانية، والتعليم الأصيل مسلك اللغة العربية، كما تم بالمناسبة، تكريم ستّيني متقاعد تمكن من الحصول على شهادة البكالوريا في مسلك اللغة العربية بميزة مشرفة ضمن فئة المترشحين الأحرار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - بنت القاع و الباع أسغي الجمعة 03 يوليوز 2015 - 08:38
هنيء لخريبكة الشقيقة. أحس بالحسد و الكبت حين نشوف و نرى عماﻻت تتهلى في شبابها و نحن آسفي ﻻ نتهلى في شبابنا. عندنا عقول و للعلم فالمسفيويين معروفون بالدكاء و كتير منهم في الناسا.و للأمانة ان بناتنا معروفن بالدكاء و المطابرة الشديدة و التقافة العليا السامية و لوﻻ الحسد لكنا بدل فاس. انا متﻻ حصلت على معدل قوي في كل شيء من عشرين أعوام. المسفيوين المفرود يجب ان تعطا لتلامديهم هده الجائزات كما عطو لخريبكة. حتى حنا عندنا الفسفط و زيد حتى السرديل و الزين و الدكوات في ناسنا. و خا انا مكيعجبنيش الكره لحقاش مسفيوي فأنا كنحسدهم غالدلم ديالم. عاش آسغي
2 - jamaleddine الجمعة 03 يوليوز 2015 - 09:46
mais alors.qu'est ce que ça veut dire ,pour prendre des photos peut être.les fonctionnaires n,ont rien à faire d,autre.le ministre de l'intérieur doit prendre des sanctions contre ces irresponsables.
3 - رشيد الجمعة 03 يوليوز 2015 - 09:50
إقصاء تلاميذ الدورة الإستدراكية !!!!!!!!!!!
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال