المغرب التطواني يهدر فوزاً أمام الهلال السوداني

المغرب التطواني يهدر فوزاً أمام الهلال السوداني
الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:00

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه الهلال السوداني بهدف لمثله في المباراة، التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم.

وكان فريق مدينة “الحمامة البيضاء” سباقا للتسجيل بواسطة عبد العظيم خضروف في الدقيقة 70 قبل أن يعدل النتيجة لفائدة الفريق السوداني اللاعب دا سيلفا في الدقيقة 77.

وكان فريق المغرب التطواني قد انهزم في المباراة الأولى بالإسكندرية أمام سموحة المصري 3-2 وتعادل في المباراة الثانية بتطوان مع مازيمبي 0-0.

وعن المجموعة ذاتها انهزم فريق سموحة المصري أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة بالإسكندرية .

وعقب هذه النتيجة أصبح فريق الهلال يتصدر المجموعة الأولى بمجموع خمس نقاط بفارق النسبة العامة عن فريق مازيمبي ، ظل فريق سموحة في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، متبوعا في المركز الرابع والأخير بفريق المغرب التطواني بمجموع نقطتين.

ويحل فريق المغرب التطواني في الجولة الرابعة ضيفا على فريق الهلال السوداني يوم 7 غشت القادم، على أن يستضيف فريق مازيمبي يوم بعد ذلك (8 غشت) فريق سموحة.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

26
  • كرعين المعيز
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:12

    ‎ما يحز في النفس هو أننا دخلنا عالم الإحتراف ووفرنا مركبات بمواصفات دولية (طنجة فاس الرباط البيضاء مراكش وأكادير ) وأصبح أشباه اللاعبين يوقعون عقودهم بمئات الملايين لمدة سنة أو سنتين وبرواتب وزراء ومنح أمراء . متناسين أن هذه البحبوحة لن تجر على كرة القدم التي كانت حكرا على المقاتلين من أبناء الشعب إلا آفة الزبونية والمحسوبية التي نبرع فيها ، فأصبحنا نشاهد في أنديتنا لاعبين من أبناء وجبات دانون وعصائر شقائق النعمان يفشلون حتى في تجاوز أندية من سيراليون والموزمبيق. اسألوا أحمد فرس الهداف التاريخي للبطولة عندما كان اللعب في التراب وأنت تركض للأمام والكرة تعود للخلف والأجرة واجب الحمام والإفطار محراش وأتاي ‎‏‎ ‎

  • abdo
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:22

    مبروك الإقصاء .عندما اصبحت مباريات الفرق الوطنية و المنتخب ليس من حقنا متابعتها على قنوات التلفزة المغربية.من الاحسن ان تقصى كما اقصونا من متابعتها ….

  • محسن
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:27

    اللعابة ديال "الموغرب التطواني" يلاه تيعرفوا يضسروا علی المضيفات في الطائرة التي اقلتهم الی مصر حيت لقنهم لاعبوا سموحة درسا في كرة القدم الی درجة ان قائد الطائرة ادلی بتقرير يدين فيه تصرف هؤلاء اللعبين و ما صدر منهم من تصرف صبياني تجاه المضيفات و مضايقة للراكبين. كن دخلوا غير 6 مضيفات من لارام يلعبوا غير بالطالون كن ربحوا ب 3 لصفر .

  • مصطفى@
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:28

    متى فريق أو منتخب مغربي فرحنا بفوز على الاقل مع الفرق الضعيفة ،أنا عن نفسي امتنعت عن مشاهدة أي فريق مغربي لا أريد أن ان أصيب بانهيار عصبي مع هؤلاء.

  • aziz
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:34

    أنا دعوت الله وأدعوه دائما من كل قلبي أن تخفق الفرق المغربية؛وكذا جميع المنتخبات المغربية؛والحمد لله تتحقق دعواتي؛كلما خسر فريق مغربي أو منتخب مغربي إلا وقمت بوليمة إستدعيت لها أصدقائي

  • يوسف
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:42

    السذاجة الكروية للمغرب التطواني، سوف يندم كثيرا على هذة النتائج. ..أين هي الروح القتالية؟

  • ahmed
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:50

    Le mat est une equipe sterile, incapable de rivaliser les equipes africaines les plus modestes.

  • غبي يضيع وقته بمتابعة الكرة
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:53

    الرياضة بالمغرب لم تعد تجلب سوى الغم. فريق تطوان فاز على الأهلي بالحظ فأعتقد أنه وصل لما لم يصله أحد غيره. كرة القدم بالمغرب أصبحت صراعا بين الأندية لجلب لاعبين بالملايين, علما أن هؤلاء اللاعبين أبانت الأيام عن محدودياتهم . وصراع من جهة أخرى بين جماهير تتباهى ببطولات محلية.أما التتويج خارجيا فقط تركناه للآخرين.

  • med
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 01:57

    باي باي الكرة المغربية معندهومش مساكن وفاقد الشيء لايعطيه وبارك لداك ابرون حلان الفم راه مفيدكش لا انت لا ولادك سير قابل التبزنيس ديالك وخلي لكورة لماليها

  • النزاهة
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 02:09

    تطوان خاصها تخلص من ذوك المسيريين الأبرونيين يحسبلهم الفريق مزرعة ديالهم

  • anad
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 02:22

    ذهب فاخر ذهب معه لعبه الجيد نتاءجه الاجابية

  • karim
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 03:08

    Vous pouvez tjour supporter les club algériens qui sont dans leurs forme c est pas méchant étant donné que vous dites on est des frères , y a 3 clubs dans l UEFA .

  • Amal El Habib
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 03:43

    بداية كاس قارية هي لجني ثمار انتدابات سبقتها باشهر. وهي ليست لبيع اللاعبين الذين برزوا. 

  • محمد
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 06:19

    شيء عادي فعندما تكون لديك مشاركة قارية وتبيع احسن لاعبيك ولا تعوضهم باخرين في نفس المستوى أو أحسن من ذلك فسيكون مصيرك الإقصاء من المنافسة.

  • كازاوي
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 07:06

    للاسف لم نعد تلك القوة الضاربة في كرة القدم اﻹفريقية لا على مستوى اﻷندية ولا على مستوى الفرق الوطنية والدليل على ذلك الفوز الصعب على المنتخب الليبي بهدف يتيم وإقصاء كل اﻷندية المغربية من كل المنافسات أفريقية وكأننا نعيش في قارة أخرى .

  • ahamed morgan elromey
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 07:40

    المبارة جميلة و قوية بزل الهلال السودانى جهد امام اشقاءاانا واخوانا ونتمنى لفريقينا الفوز

  • العباسي
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 07:42

    الفكر والتفكر والهمة ،مقتصرة على ذوي العقول النيرة.أما الأرجل فهي للكر والفر كسائر الدواب.هذا من جهة ،أما من جهة أخرى فما خطبكم أنتم يا"عشاق "هذا الفريق،وهل هو فريقكم؟ هذا فريق عائلي خاص،ونادي استقلالي للتجارة في كل شيء بما في ذلك عواطف البؤساء.قبح الله البؤس،وتبا للجهل وأهله.رحمكم الله ياشهداء "دار ابريشة " !

  • ود ام درمان
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 08:01

    هاردلكم اصدقائي المغاربه ، ،،،،لكن اريد ان اقول ان الرياضه في الوطن العربي تفتقد للاحترافيه في اللعب عكس الدول الاخري ،فلذا نجد تذبذبا في مستوي الفرق والانديه واللعيبه ، انا هلالابي ولكن غير راضي عن مستوي الهلال السوداني من سنين ،كلنا فقدنا الثقه في الفرق والمنتخبات وانا لا اشاهد المباريات لاني فقدت الثقه في المنتخب والانديه السودانيه ،،،وكل عام وانتم بالف خير.

  • الخرطوم
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 11:40

    ما حدث في مبارة الامس كان عك كروي لا يسر احدا , ليس لدي خلفيه كبيرة عن ظروف المغرب التطواني الا انه بذل جهدا في الشوط الثاني واعتقد انه كان احسن شوط لعبه بدوري المجموعات بالمقابل لعب الهلال السوداني اسوأ شوط بدوري المجوعات وخرج الهلال بالتعادل بضربه حظ ليس الا , ورغم انه خرج متصدرا للمجموعه الا ان المستوى الذي قدمه لا يسر احدا وكانه احد فرق المدارس الثانوية وليس فريقا ينافس في بطولة افريقيا الكبرى , رغم كل شيء يظل حب الازرق في قلوبنا ويظل حب الحمامة البيضاء في قلوب عشاقها رغم ان هناك قصه مريرة بالحلق والقلب تعكس واقع حال انديتنا .

  • bobo
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 13:08

    الرياضة المغربية وكرة القدم التي تستنزف اموال الشعب المغربي تعاني من عدة امراض سببها ڤيريسات خطيرة تتحايل على ميزانيات الفرق وتنهبها بطرق قانونية، يجلبون لاعبا دون المستوى مثلا ب20 مليون ولكن يصرحون ب 200 مليون يأخد اللعب الذي هو طرف في اللعبة نصيبا من المال و الباقي يذهب لجيب رئيس الفريق و اعضاء المكتب، اما فيما يخص فريق المغرب التطواني فهذه النتائج الضعيفة كانت متوقعة ،لان اغلب لاعبيه لا مستوى لهم يجب رميهم في الزبالة لانهم لم يظهروا أي مستوى يشفع لهم ويجب إقالة المدرب

  • الطيب ادم
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 14:19

    لا ارى اي اخطاء فنيه بالنسبه لكوره امس لان كل الفريقيين اداءهم كان بالتساوي بدون شك

  • محمد ادارة
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 17:13

    اولا نهني الهلال السوداني لتصدر المجومعة عن الفترة الاولى بتعادلين خارج قواعده امام مازمبي والمغرب التطواني بعقر ديارهم ونحترم المغرب التطواني اذ انه لعب بنقص واضح لعدة لاعبين مؤثرين خاصة المدافع القوي فال ومع ان المباراة القادمه بالسودان ستكون صعيبه اذ ان لا خيار للمغرب التطواني بديل للفوز او سيفقد التنافس او تقل حظوظه كثيرا ومعروف ان الهلال السوداني صعب المراس بميدانه الذي يسمى بالمقبرة ونادر ما يخسر به فكل فريق يلعب بامدرمان يقبر وتقرأ عليه سورة الفاتحه دلالة على موته تحت اقدام اللاعبين وهدير الجماهير

  • محمد اداره
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 18:26

    التهنئه للكرة العربية اذ نجد ان الثمانية الكبار في افريقيا التي تلعب حاليابرسم رابطة الابطال الافريقيه وصول سبعة اندية عربية ومعهم مازمبي الكونجولي مثل الجزائر بثلاث اندية هي وفاق سطيف واتحاد العاصمة والعلمةونرفع القبعة و تحية كبيرة للكرة الجزائريه وكذلك السودان مثل بناديي الهلال والمريخ والمغرب بوصول المغرب التطواني ومن مصر فريق سموحه فهل تترك السبعة اندية العربية اللقب القاري لمازمبي الكنجولي لا اعتقد ذلك لازاحة هذه الاندية لاعتى الفرق الافريقية والكثره تغلب الشجاعة وبانتهاء الجزء الاول نجد الهلال السوداني متصدربفارق اهداف من مازمبي ولكن فارق المتصدرين بنقطتين من سموحة وثلاث نقط من التطواني وتبقى لكل فريق ثلاث مباريات لتبقى الحظوظ قائمه لكل الفرق في الجولات المتبقية وفي المجموعه الثانيه كذلك الحظوظ قائمة لكل الفرق بتصدر اتحاد العاصمه يليه المريخ السوداني ف وفاق سطيف واخيرا العلمة التي هي اقل حظوظ لعدم جمعه لاي نقطه من الجزء الاول فالتحيه للاندية العربيه ونتمنى تتويج فريق عربي بالبطوله وتمثيل القارة في كاس العالم للانديه و ب سوانيتي اتمناه فريق سوداني هلال او مريخ ويا ليته الهلااال

  • بنت الريش
    الإثنين 27 يوليوز 2015 - 22:13

    فريق ضعيف جدا جدا;بدنيا تكتيكيا ;هذه النتائج متوقعة مسبقا;بطولة فيها البيع والشراء;ماذا تنتظرون من فرق تعتمد في الفوز على المال;البطولة الافريقية ليست لفرقنا الواقع ان هؤلاء مجرد بيادق مستهترين لافائدة ترجى منهم;لاعبين بقلة ادب واحترام وتهكمهم على المضيفات والادارة ناعسة لا تحرك ساكنا ;العشاء الزين كتعطي رائحته من العصر;هؤلاء ليسوا بل لا يستحقون اسم لاعبين ;على المكتب المسير ان يتحرك ويتحمل المسؤولية;يجب فسخ العقد مع كل من تبث تورطه في فضيحة الطائرة وطردهم نهائيا من الفريق التطواني ;واما بخصوص المدرب فهو لايستحق تدريب الفريق لانه دون المستوى;ويجب اعادة النظر في بعض اللاعبين لانهم صراحة لا يستحقون حتى اللعب في قسم الهواة.

  • سيد البلد
    الثلاثاء 28 يوليوز 2015 - 18:20

    حرام هذا المستوى للهلال الذى لعب فى مباراة النهائى مرتين .. هيتبهدل امام فريق مغمور يدعى التطوانى .. بهذا المستوى الهلال مابمشى قدام .. الهلال مفتقد لهيثم وسادومبا ومهند

  • Abdallah Fola
    الأربعاء 29 يوليوز 2015 - 11:40

    اولا لم أشاهد المباراة والذين تحدثو عن المباراة ذكرو ان الهلال لم يكن بمستواه المعروف … ولكن المدرب كان شاطر لان العقلية البرازيلية تختلف عن العقلية العربية .. العقلية البرازيلية لها دور كبير فى التعادل الهلالى

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات