24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. عائلات ريفية تتوجس من مصير عشرات "الحراكة" صوب إسبانيا (5.00)

  2. دفتر تحملات بالفرنسية يخلق سجالا بجماعة وزان (5.00)

  3. الجالية الصحراوية بإسبانيا تتمرد على قرارات قيادة جبهة البوليساريو (5.00)

  4. شباب يطالبون بالهجرة السرية ومافيات التهريب تُروّع شمال المملكة (5.00)

  5. رصاص أمني يشل حركة كلب شرس بالمحمدية‎ (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | متشدّد يهودي يطعن مثليّين إسرائيليّين بالقدس

متشدّد يهودي يطعن مثليّين إسرائيليّين بالقدس

متشدّد يهودي يطعن مثليّين إسرائيليّين بالقدس

أصيب 6 إسرائيليين مثليين جراء طعنهم على يد يهودي متشدد، وجرى ذلك خلال مسيرة استعراضية لمثليي الجنس وسط القدس.

وقالت القناة السابعة الإسرائيلية: "أصيب 6 أشخاص من المثليين بجروح نتيجة تعرضهم للطعن على يد يهودي متشدد، في مسيرة مثليي الجنس وسط القدس.. بينما اعتقلت قوات الشرطة المعتدي، وهو من اليهود المتشددين دينيا، فيما نقل الجرحى إلى المستشفيات للمعالجة، حيث وصفت حالة إثنين منهم بالخطيرة".

وكان المئات من المثليين في إسرائيل قد تحركوا ضمن مسيرة وسط مدينة القدس للمطالبة بالإعتراف بحقوقهم.. بينما ويعتبر اليهود المتدينون أن المثلية في الممارسات الجنسية هي "فجور يوجب عذاب الرب".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - moha o'trente الجمعة 31 يوليوز 2015 - 02:22
Pourquoi vous dites extrémiste ? Pour vous l'homosexualité c'est naturel !!!???
2 - ligne editoriale الجمعة 31 يوليوز 2015 - 02:29
pour la nieme fois, ca s'appelle choudoud et pas mitlya, votre normalisation avec les depraves sexuels est une degradation des moeurs

mais allo quoi ,changer de ligne editoriale
3 - hollanDDDDDDDDDDD الجمعة 31 يوليوز 2015 - 02:30
ظهر الحق وزهق الباطل ان لباطل كان زهوقا
4 - jam الجمعة 31 يوليوز 2015 - 02:32
فجور يوجب عذاب الرب و الخلق
انهم قوم لوط
5 - الديانات السماوية الجمعة 31 يوليوز 2015 - 02:54
الحمد لله كل الديانات السماوية تنبذ حركة قوم لوط الذين بُعثوا من جديد.
حركة قوم لوط = حركة قوس قزح
6 - المثلية واقع الجمعة 31 يوليوز 2015 - 02:59
كل الجامعات العالمية الكبرى في العالم اثبت ان المثلية لا تعتبر شدودا بل هي ضاهرة جد عادية موجودة عند كافة الكائنات الحية من حيوانات اسود زرفات قردة بقر فيلة ارانب اغنام الى اخره النباتات ايضا و ايضا لانسان من هدا المنطلق فان المثلية الجنسية ليست بضاهرة شادة و ليست بادطراب نفسي
بل هي امر طبيعي
نحن لا نختار لون جسدنا و ايننا و دواتنا مثلنا مثل المثليين
فلنعش في مجتمع يحترم خصوصية لاخر باحترام و ود و تعايش و كفانا من النفاق لاجتماعي
و نحن نعيش في زمن بات العلم هو الفيصل في حياتنا و هو الدي ينير طريقنا
و السلام عليكم
7 - عاش المثليون الجمعة 31 يوليوز 2015 - 03:20
والمثليون والمثليات بيننا نحترمهم ونحترم اختيارهم.........../.المثليون ليسوا غسيلا نعلقه ونصبنه , بل هم مواطنون صالحون يخلصون الضرائب ويستهلكون ويعيشون كل المناسبات الدينية والوطنية , وهم ليسوا لواطيين لأن الحب ليس جريمة سواء بين رجلين أو إمرأتين والزمان الذي تتكلم عنه قد ولى وولت معه طقوقسه وطلاسيمه : والآن جاء عهد الحداثة والتجديد ومن ليس مؤهلا للتغير والمسايرة هو من عليه يخوي , يعطينا التيساع والإرهاب الفكري واللفظي يعبر عن الجهل والكراهية والحزقة والتشمكيرة .لأن المثليون واعون بحقوقهم ويعرفون موقعهم جيدا سواء في الداخل أو حتى المنظمات الحقوقية التي تساندهم ,وهي ليس تدخل في الشؤون الداخلية كما يظن الأغلبية من لهم حساسية مفرطة من الدين والتقوقع يظنون أن العالم لا شغل له سوى أنه ينظر إليهم , لأن لا أحد يعتبرهم هل هم بشر أم بقر وينظرون للمثلين أحسن منهم بكثير لكونهم مستضعفون وهم إخوانهم في الإنسانية ولأن أغلب الإنتحارات هي لدى المثليين بسبب الهموفوبيا وليس بسبب ميولهم العادي الذي هو من الفطرة المتطورة
8 - إيه يا دنيا! الجمعة 31 يوليوز 2015 - 03:28
عجيب و الله لو كان مسلما ( بالرغم من انه مخطء و يستحق العقاب) لنعت بجميع الصفات القبيحة و الأسماء المشينة من قبيل: المتطرف، الإرهابي، الداعشي... و القائمة طويلة...لاكن ما دام انه يهودي فالإعلام لن يتمادى في تشويهه...
9 - إنهم يعلمون الحق ! الجمعة 31 يوليوز 2015 - 03:41
هم الذين نشروا الرذيلة في العالم و هدموا القيم الأخلاقية و الإجتماعية للشعوب بواسطة منظماتهم و على رأسها الماسونية ! فهم يعلمون الحق و لكن يكتمونه و يتعاملون مع شعوب العالم بنشر الفجور و الربى و غيرها من الفسوق و الرذائل أما ذاخل مجتمعهم فهم يحافظون على تعاليم الثورات! و هاهم يعانون من المصائب في عقر دارهم ! سوف لن يسلموا فيما سببوه للشعوب الأخرى ! إن الله يمهل و لا يهمل !
10 - نورالدين الجمعة 31 يوليوز 2015 - 04:21
كل سنة تقيم الصهيونية العالمية في فلسطين هذا الاستعراض والهدف منه اعطاء الشرعية للمحتلين على انهم اسسوا بلد ديموقراطي على ارض فلسطين رغم اعتراض الديانات السماوية لهذا السلوك المنافي للقيم الدينية والاخلاقية والصحية.
11 - abdellatif الجمعة 31 يوليوز 2015 - 04:28
Bonjour
pas comme nous les marocain ,deux fille lis... prends des photo nus a cote de mosque Hasan ,personne ne bouge ,meme pas un petit procè,hante au peuple marocain + gouvernement plus le roi.
12 - بنت السعوديه الجمعة 31 يوليوز 2015 - 05:11
واصبح هذا اليهودي افضل من بعض المسلمين المؤيدين للمثلية الجنسية ليتنا جميعا نكون مثله ونطهر هذه الارض من قوم لوط فهم فعلا سبب البلاء والامراض وغضب الرب استغفر الله العظيم
13 - عصام الجمعة 31 يوليوز 2015 - 05:43
رغم أنه يهودي كافر أقول له تربت يداك لأنه عطل مسيرة الشواذ العفنين في مدينة أولى القبلتين.
14 - youssef الجمعة 31 يوليوز 2015 - 06:11
si c'était un palestinien ils l'auraient tué directement !!
15 - مول الحق الجمعة 31 يوليوز 2015 - 06:42
وا سمعوا و جمعيات عقوق الانسان لربه.تا اليهود عندهم المثلية حرام.فينكم آ صحاب قلة الحياء
16 - dr makhlouki الجمعة 31 يوليوز 2015 - 07:53
يالا دويو !! حتى واحد ماغادي يدوي
علاش حيت الي دارها يهودي
كن دارت فيً المغرب .....تابع
17 - Radouane الجمعة 31 يوليوز 2015 - 08:33
لكَ اللهُ يا قدسُ، أصبح متثليي اليهود يجوبون المدينة للمطالبة بحقوقهم، كأنهم ضمنوا حقوقهم الأخرى في تلكم الأرض المغتصبة، رحم الله عمر ابن الخطاب و صلاح الدين الأيوبي... و هدى اللهُ الغثاءَ ليستفيق من سُباتِه
18 - the saw الجمعة 31 يوليوز 2015 - 08:44
سبحان الله، انا لا اسميه مثلية، بل اسميه اللواط انها فاحشة عظمى، في نظري هذا اليهودي قام بتغيير منكر على اقل، ونحن في المغرب يدافعون عن فاحشة من طرف الجمعيات ملحدة و التي تريد عبت بالحياة المواطن المغربي. الله يمهل ولا يهمل، والله المستعان
19 - المتشددين!!!!! الجمعة 31 يوليوز 2015 - 09:00
سبحان الله حتى هما عندهم المتشددين دينيا !!!! ربما غايكون عندهم حتهما التكفريين والارهابيين والظلاميين وتجار الدين والمتزمتين و...سبحان الله يخلق الله في ارضه ما يشاء!!!!!!
20 - Dr k الجمعة 31 يوليوز 2015 - 09:23
الديانات السماوية كلها تنبذ الشذوذ أو ما سموه الان مثلية. لكن هل نقتلهم؟ لا المثلي شخص مريض يجب معالجته و نصحه. لاباء إنتبهوا لاولادكم فاغلب المثليين هم من تم إغتصابهم في الصغر و خاصة من أحد أفراد العائلة. أما المثليين فمن فضلكم إستتروا ( من أبتلي منكم بشئ فليستتر) فحتى لو أنت مثلي فإنك لا ترضى أن إبنك أو أخوك يكون مثلك فانت حر في نفسك لكن أستتر.
21 - سامي الجمعة 31 يوليوز 2015 - 11:39
المعلق عصام ، ماذا تقصد بقولك تربت يداك ، ربما انك تستعملها عكس ما تعنيه , تاكد مما تقصد وابحث عن معناهاط
22 - إلى لا للهومفوبيا الجمعة 31 يوليوز 2015 - 12:28
عن أية إنجازات تتحدث ؟ و عن أي تاريخ ؟ ألم تعلم بأن قوم لوط زلزلوا و دمرت أرضهم بسبب اللواط ؟ ألم تعلم بأن في عهد الصحابة إذا عثر على قوم لواط إنهم يقتلون ! ألم يكفيك ذلك التاريخ الأسود ؟ سبحان الله تمجدون فيما هو منبوذ ! الله يهدي القوم الضالين ! لا حول و لا قوة إلا بالله !
23 - أمازيغي الجمعة 31 يوليوز 2015 - 13:01
علينا ان نعرف ما معنى المثلية هل هو رجل لديه هرمونات أنتوية ويتصرف بتصرفات وحركات نسائية ؟ام أنه رجل يتصرف بتصرفات أنتوية وينكح أي أي أنه كقوم لوط أي يطالب بالزواج ؟فالبنسبة للاول فهو مقبول في المجتمع ويتعايش الناس معه لاكنه يلقى بعض المضايقات لأن المجتمع لم يرى تلك الحالة من قبل وأما بالنسبة للثاني فهو غير مقبول بتاتا ووجب قتله لانه خارج عن طبيعة البشر ويريد الهلاك لنسل البشرية والعالم كله متفق على ذلك وحتى اليهود والنصارى لا يقبلون بإبن مثلي بثاتا فالاديان كلها تدين ذلك من ثوراة ومسيحية والإسلام.
24 - أمازيغي الجمعة 31 يوليوز 2015 - 15:02
أعزكم الله إخواني الكرام فحتى الحمير لا تتزاوج ذكرا مع ذكر أو الكلاب وبصفة عامة جميع الحيوانات لا تفعل هذا الفعل منكر فكيف بإنسان ميزه الله بالعقل وأعزه بالإسلام أن يفعل هذا فإن دل على شيء فإنما يدل على أن المثليين أقل مستوى من الحيوانات وأكثر تطورا منهم لان فعلهم يعتبرونه تطورا وتقدما هؤلاء أثباع الشيطان يوحي لهم بهذه الافعال لاخراج أهل الاسلام والكتاب من العفة والطهارة والحشمة الى الرديلة والعري والخبث كقوم لوط عليه السلام وأختم تعليقي بقول (ص) لعن الله المخنتين من الرجال والمترجلات من النساء .
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

التعليقات مغلقة على هذا المقال