24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. حقوقيون يطالبون بإعادة التحديد الغابوي أمام "جوْر الرعاة" بسوس (5.00)

  2. تقرير يُوصي المغرب بالابتعاد عن نظام الحفظ والتلقين في المدارس (5.00)

  3. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  4. الشوباني: الخازن الإقليمي للرشيدية يعرقل التنمية (5.00)

  5. زيارة "بابا الفاتيكان" إلى المملكة تبهج الكنيسة الكاثوليكية بالمغرب (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | مناشدة لوزير الصحّة بالتدخل لإنقاذ الطفل أنـور

مناشدة لوزير الصحّة بالتدخل لإنقاذ الطفل أنـور

مناشدة لوزير الصحّة بالتدخل لإنقاذ الطفل أنـور

طالبت عائلة الطفل أنور، الذي يعاني من سرطان في جهازه التناسلي، وزير الصحة الحسين الوردي بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة ابنها من الموت، مشددة على أن أطباء أخبروها أن حالة ابنها في تدهور، وتستوجب نقله إلى الديار الهولندية لإجراء جراحة مستعجلة.

وقد أوردت فعاليات جمعوية أن الأم أضحت مجبرة على إعداد الملف الطبي لإبنها المريض الذي كان يتابع العلاج بمستشفى 20 غشت، من جديد، بعد أن تعذر الحصول عليه من المشفى لأسباب تبقى مجهولة.. وأوردت الأم، حسب ذات الفعاليات، أن حالة ابنها لا تحتمل الانتظار أكثر، مطالبة من الوردي العمل على التسريع بتسليمها الملف الطبي لتتمكن من إنقاذ حياة أنور الذي يعاني من ألام لا يقوى جسده الصغير على تحملها.

المتحدثون قالوا إن حملة جمع تبرعات متواصلة، موردين أن بعضا من مغاربة أمريكا تمكنوا من جمع مبلغ مالي يناهز الخمسة ملايين سنتيم.. فيما ناشدت الأم، وهي الحبلى في شهرها الثامن، المسؤولين لأجل التدخل العاجل، راجية من ذوي الأيادي البيضاء مساعدة أنور على تجاوز محنته الصحية والعيش كأقرانه.

ونعيد نشر الرقم الهاتفي 0603650608 الذي تضعه أسرة أنور رهن إشارة الراغبين في الاستفسار ولكل غاية مفيدة..


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - يوسف الثلاثاء 04 غشت 2015 - 01:13
الله يرحم الوالدين ا الاخوان نتعاونو مجموعين .. و الله العظيم راه حالة مستعجلة الله يجازيكم بخير .. وشكر جزيل لهسبريس على اعادة نشر هذه القضية ..
2 - لطيفة الثلاثاء 04 غشت 2015 - 01:14
ياربي اشفيه وشافيني وشفيع جميع مرضى المسلمين
3 - afenane الثلاثاء 04 غشت 2015 - 01:22
اذا كان من الممكن اعﻻن عن الرقم الحساب البنكي لجمع التبرعات والله الرحمان الرحيم سيشفيه
4 - فردوس الثلاثاء 04 غشت 2015 - 01:31
اظن انه من الواجب على الوزير التدخل دون مناشدة ولا هم يحزنون
5 - البيضاوية الثلاثاء 04 غشت 2015 - 01:50
ياربي تشفيه أتشفي جميع لوليدات ياربي راهم أبرياء وملائكة أقسم بالله حتى كنتأتر بزاف من هدا الوليدات حيت أبرياء طاهرين
6 - Marocain الثلاثاء 04 غشت 2015 - 01:59
quand j'ai vu la video j'ai pas pu retenir mes larmes tellement ça m'a fait très mal au coeur de voir ce petit enfant souffrir allah ijib chifa inchallah dieu est grand Dirou imankoum f llah wikoun kher
7 - Halima الثلاثاء 04 غشت 2015 - 02:01
Just to correct the amount, we collected 15 million, we sent 52600 dh and we still have over 10k (100.000dh)
8 - Abdelilah الثلاثاء 04 غشت 2015 - 02:04
Please help him as soon as possible !!
9 - hajar الثلاثاء 04 غشت 2015 - 02:25
الله يشافيه و يبرد عله الوجع امين
10 - hamama الثلاثاء 04 غشت 2015 - 02:31
اللهم اشفه أنت الشافي شفاءا لايغادره سقما..قلبنا يعتصر ألما من اجلك صغيري..ندعوا لك ..في كل وقت وحين..
11 - جيت مللهيه الثلاثاء 04 غشت 2015 - 03:01
و الله ان العين لتدمع و ان القلب ليحزن ...الله يمزل عليك اولدي الرحمة...الام يلا غي طلعات لولدها السخانة كتولي تقفقف وتبكي و تقهر و كتقول كون غي جان في انا...الله يكون فعوانك اختي علم الله باش كتحسي...و الوزارة د المرض ماشي د الصحة...والله حتى غاتحاسبو على هادشي ...مخلينو حالة يقراو عليها الاطباء ...الله يشافيك اولدي و يعافيك...المرض و الهم و السعاية ..ربنا اا تحملنا ما لاطاقة لنا به
12 - مجرب الثلاثاء 04 غشت 2015 - 03:03
اللهم اشفه يا رب شفاء لا يغادر سقما إنك على كل شيء قدير
أين الملف الطبي ؟؟ سؤال يسأله كل من مر من هذه المحنة و لن يجد له إجابة خصوصا لما يكون المريض سينقل إلى دولة أخرى و الإجابة الأكثر منطقية أن المتابعة الطبية تشوبها أخطاء يجب التستر عليها كما وقع لمريض سرطان الغدد أخضعوه لعملية ساعدته الظروف لاستكمال العلاج بأمريكا ليفاجأه الطبيب هناك أن العملية الجراحية لم يكن من داع لها و أنها تسببت في مضاعفات عقّدت مسار العلاج
هذا الطفل محتاج لمساعدة عاجلة لانقاذه فلا تتركوه للألم جزاكم الله خير الجزاء و ما تفعلوا من خير فالله به عليم
13 - مول الحمار الثلاثاء 04 غشت 2015 - 03:37
أوجه نداء لله الواحد القهار الله الصمد لم يلد ولم يولد ان يفرج على هدا الطفل وأسرته بالله عليكم أموال تصفر في السفر والانتخابات ووووو هدا الطفل اولا بها عار عار عار عار وعند ربكم تختصمون
14 - مليكة الثلاثاء 04 غشت 2015 - 03:44
نحن في امريكا جمعنا المال واتصلنا اكثر من مرة الشي الذي جعلنا مكلف ناس من المغرب وعطيناهم الرقم نفس الشي نحن ساعدنا اكثر من حالة وديما كنا نتواصل معاهم بكل سهولة وأول حال لا أستطيع التواصل معاها هي ام أنور نحن لا نريد منك شي فقط نريد مساعدتك لوجه الله
15 - Sorry anouar الثلاثاء 04 غشت 2015 - 03:54
Salam Alikom, Brothers & sisters,
To help Anouar and save his life this is the website where the american ladies collect the donations, Sister Amal sent him 5600$ yesterday.and now we are raising 15k$ trying to reach 20k
plz Like the comment to keep it up, and everybody sees it.
Plz donate and save Anouar's Life <3

16 - Siham الثلاثاء 04 غشت 2015 - 04:56
الله يصبر ميمة ويكون ربي عوينها.اللهم اشفيه وتعافيه من كل سقم فانت الشافي ياكريم .انا أعيش في أمريكا ورغم دالك علمت بحالة أنور فالكل يتسائل الم يعلم جلالة الملك نصره الله بكل هذا اوليس هذا الطفل مغربي نادي لي الاسرة الملكية جمعاي..اما نحن سنقوم بما قدرنا الله عليه
17 - Hakim/usa الثلاثاء 04 غشت 2015 - 06:42
الى رقم 14مليكة و رقم7حليمة،كيف يمكنني المساهمة معكم،
(please let me know as soon as u can)ولكم جزيل الشكر
18 - سميرة الثلاثاء 04 غشت 2015 - 07:28
لا تعاتبينها يا اختي مليكة الله اعلم بحالتها امرأة حامل وتجري على اوراق ابنها. الله يكون بالعون والله يجازبكم بالخير هاد السيدة تحتاج للمساعدة ياربي تشفي ليها انور وليدها
19 - محمد الثلاثاء 04 غشت 2015 - 09:15
نريد الاسم الكامل لام أنور كي نستطيع إرسال مساعدة لها عبر الويستر
20 - Ilham الثلاثاء 04 غشت 2015 - 10:38
الله يخليكم لبغا يساعد هاد السيدة الاسم ديالها الكامل هو siham Eladly. ولي بغا يرسلها . يرسلها على طريق western union هي أسهل طريقة بالنسبة ليها. وغير حاولو تعيطو شحال من مرة راها ماتتجاوبش بسهولة. داكشي لي جرالي معها.
21 - الهام الثلاثاء 04 غشت 2015 - 11:05
المرجو اخواني أن تتصلو أكثر من مرة على ام انور باش تقدرو تتكلمو معاها راها تتكون مشغولة مع الوراق ديال ولدها. ولقدر يعاونها يعاون راها محتاجا.
22 - wafaa الثلاثاء 04 غشت 2015 - 11:16
salam merci de partager le numéro de compte afin qu'on puisse l'aidez
23 - البشير من اكادير الثلاثاء 04 غشت 2015 - 11:51
بدأنا جملة في اكادير و مع المحسنين في خارج البلاد.و انا دائم التواصل مع اسرة الطفل و قالت لي ام الطفل بأنها تعرضت لمجموعة من مواقف النصب و الاحتيال علی حالة الطفل و يوجد العديد من الاشخاص من يجمعون مبالغ للطفل و لكن الاسرة و الطفل لا يستفيدون منها.حيت يشترطون ان يتم عمل الفيديو او منشورات من الاجل الاشارة للمحسنين وهدا مخالف لتعاليم ديننا الاسلامي الدي يحت علی الصدقة المستورة اتمنی من الجميع المساهمة بالقليل او الكتير في علاج الطفل و ايصال حالته للمسوولين من اجل التدخل الفوري و لما لا عرضها علی القنوات الوطنية من اجل التعريف بالحالة و جزاكم الله كل خير
24 - ام مجدولين الثلاثاء 04 غشت 2015 - 12:12
كنعاود نقوليكوم ليبغى الحساب البنكي ديال انور اتراسل مع اﻷخ (chouaib farih) هذا العنوان ديال انور(جميلة7زنقة1رقم الدار 166 واد الذهب سباتة الدار البيضاء) الله اجازيكوم بخير
25 - canada الثلاثاء 04 غشت 2015 - 22:32
La mère de Anwar viens d avoir un nouveau numéro:
0631632081 svp appeler avant de faire vos dons car je remarque qu il y a plusieurs nom qui circule et la mère de Anwar ma dit qu elle s appel Rachid et pas Siham????
26 - manal الثلاثاء 04 غشت 2015 - 22:53
الجالية المسلمة في كندا نحاول مساعدة عاجلة أنور و لاكن نحتاج رقم أم أنور و اسمها.
Jai parle avec une madame elle m'as dit qu elle l'a mère d Anwar et elle m'as dit qu elle s appel Rachid et sur les commentaire quelqu un à écrit qu elle s appel Siham.
Pourriez vous confirme
27 - Khadija الثلاثاء 04 غشت 2015 - 23:43
سلام عليكم
الله يجزيكم بخير بلغو لهد سيدة انني تصلة بهى اتفهمت معاها باش رسل ليها شي بركة من سويسرة فش بغيت نرسلهى سولوني علا مدينة معرفتش عاود عيطت علا سيدة تعيت مبغاتش تجاوبني دابا تلتيام وأنى كنعيط دابى معرفى اشنو ندير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
28 - Une voisine de la maman الأربعاء 05 غشت 2015 - 01:48
"معلومات حول عائلة انور"
اسم اﻻم: سهام العادلي.

رقم الهاتف: 06.03.65.06.08

العنوان: الدار:166 الزنقة :1 جميلة 7 سباتة الدار البيضاء.

رقم الحساب:
Code IBAN :MA1907802111106125960002 36

Code SWIFT : BCPOMAMC
29 - Nadia الأربعاء 19 غشت 2015 - 02:36
أنا اتصلت اكتر من مره بوالده الطفل وهي اسمها سهام على ما قالت ليا وانا أرسلت ليها الأخ ديالي مشى عندها حتى للمستشفى وكنستغرب من الناس اللي قالو الاتصال بيها صعب لانها متجاوب داءما في الهاتف والرقم ديالها هو اللي موجود في اول فيديو تنشر والله ينافي الطفل أنور يارب ويوقف في طريقه المحسنين
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

التعليقات مغلقة على هذا المقال