24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | 35 من "الحراكة" يفشلون في الوصول لإسبانيا

35 من "الحراكة" يفشلون في الوصول لإسبانيا

35 من "الحراكة" يفشلون في الوصول لإسبانيا

ذكرت مصالح الإغاثة البحرية الإسبانية أنه تم توقيف 35 مرشحا للهجرة غير النظامية من مواطني دول جنوب الصحراء الإفريقية الكبرى، وقد كانوا على متن مركب تقليدي يحاولون بلوغ الضفة الشمالية من البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف المصدر ذاته أنه قد عثر على هؤلاء المهاجرين، من بينهم خمس نساء ورضيعان، في صحة جيدة.. بينما عرف إنهاء إجراءات التحقيق إيداع الجميع في مركز لإيواء الأجانب المتواجدين في وضعيات غير قانونية، وذلك في انتظار ترحيلهم إلى بلدانهم الأصلية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - إسبانيا= ترحيلهم إلى بلدانهم الاثنين 10 غشت 2015 - 05:21
إنهاء إجراءات التحقيق إيداع الجميع في مركز لإيواء الأجانب المتواجدين في وضعيات غير قانونية، وذلك في انتظار ترحيلهم إلى بلدانهم الأصلية.
l'Espagne retourne ces africains au maroc ou chez eux..et pourquoi le maroc laisse ces africains illégaux trainer dans nos rues a ne rien faire? pourquoi nos autorite sont incapable de les expulser chez eux ni de les arrter ? ils les transportent meme du nord a nos frais pour les distribuer et les lacher dans les rues des autres villes, libres alors qu'ils sont illégaux! pourquoi nos responsables ont si peur de l'occident et des associations corrompues qui se disent les defendre sous pretexte droit de l'homme...alors que l'Espagne et l'Europe les prisonnent dans des lieux isolés et les expulsent chez eux? pourquoi aucun politicien ni parlementaire n'ose defendre les marocains de cette immigration massive des africains qui nous envahissent et va continuer? pourquoi le roi a ouvert la porte au criminels et trafiquants de drogue et nassaba africains ??
2 - مغربي غيور الاثنين 10 غشت 2015 - 06:46
في انتظار ترحيلهم الى بلدانهم اﻷصلية؟ الشعب المغربي يدعو حكومته أن تكون لديها قليل من الكرامة وتحافظ على سيادة هذا الوطن وترحل كل داخل من هؤلاء المهاجرين الى الحدود الجزائرية التي دخلو منها كما تنص على ذالك القوانين الدولية كا أقصى حد ممكن وكذالك نسئل لماذا لا ترحل الحكومة المغربية جحافل مهاجري جنوب الصحراء الى بلدانهم بتلك المساعدات المالية التي تقدمها اروباء للمغرب؟ لماذا لا يحمي المغرب حدوده لماذا يفبل المغرب أن يكون مكب نفايات الدزاير التي ترحل كل من يدخل أرضها لماذا يقبل المغرب أن يكون شرطي اروباء التي ترفض كل مهاجر وتدعي حقوق الإنسان؟ لماذا المغرب لا يهتم ويدمج ابناء شعبه المهمشين المنسيين في القرى والجبال في وطنهم؟ هل يعلم المغرب انه بسياسته فتح الحدود لمهاجري جنوب الصحراء داخلين البلاد بدون قانون تهريب سا يخلق لنفسه مشكلة خطيرة لها عواقب خطيرة على النسيج الاجتماعي الوطني
3 - متتبع الاثنين 10 غشت 2015 - 09:59
ويبقون في المغرب بعد فشلهم. هذا ما جناه المغرب علی نفسه
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال