24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | الشرطة تدعو لعودة المراقبة إلى حدود ألمانيا

الشرطة تدعو لعودة المراقبة إلى حدود ألمانيا

الشرطة تدعو لعودة المراقبة إلى حدود ألمانيا

طالب رئيس نقابة الشرطة الألمانية، راينر فينت، بإعادة فرض الرقابة على حدود بلاده لمواجهة الأعداد الكبيرة للاجئين الذين يتدفقون بكثرة على ألمانيا.. وقال في تصريح صحفي: "من وجهة نظر أمنية فإن إعادة فرض الرقابة على الحدود الألمانية هو أفضل إجراء يمكن اتخاذه"، مضيفا أن"هذا الإجراء سيمكننا من توقيف المجرمين، ويمكن من إعادة اللاجئين القادمين عبر النمسا إلى المكان الذي دخلوا عبره لفضاء شينغن".

وطالب ذات الأمني بعدم سحب تهديدات بلاده في بروكسيل بإعادة فرض الرقابة على الحدود في أي وقت.. ومن جهة أخرى طالب فينت بزيادة عدد العاملين في الشرطة الاتحادية، قائلا: "نحتاج بسرعة إلى دمج ألف عنصر من القوى العاملة للتخفيف من أعباء أفراد الشرطة الاتحادية".. كما أشار إلى إمكانية الاستعانة بموظفين من العموم ومتقاعدين، بعد تدريبهم وإعدادهم لمهامهم الجديدة خلال فترة قصيرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - جيلهاوس الأربعاء 12 غشت 2015 - 04:10
تدفق المهاجرين لايلام عليه سوى الاروبيين
هذه هي افريقيا التي نهبتم خيراتها وفقرتم سكانها
جاء الوقت ليردوا لكم الدين
2 - جمال ألمانيا الأربعاء 12 غشت 2015 - 06:15
انا مع القرار لانه لا يعقل ان يأتي شخص و ياتى نفس الحقوق التي لنا نحن كالمان و نحن الذين ندفع الضرائب طول حياتنا.لا اعلم لما اتخذت المانيا مثل هذه القرارات.اصبحنا نسمع عن مشاكل اللاجئين اكثر من مشاكلنا.و ما زاد الطينة بلة حرمان اولادنا هذه السنة من الحصص الرياضية لان قاعات الرياضة تضم لاجئين.انا مسلم و مع اخواننا السوريين لكن ليس الكل.لقد عاشرتهم و اغلبيتهم من كان ذا مال و جاه في سوريا و هذا ما جعلهم و مكنهم من الخروج من سوريا.اما الذين لا مال لهم فيموتون في سوريا.
3 - yassine rgn Deutschland الأربعاء 12 غشت 2015 - 11:42
أنا مع القرار لأن ما بين 2013 و 2015 تضاعف عدد طالبي اللجوء ضرب 1000 وأبسط مثال هو أنك حين تذهب إلا صالة الرياضة تخال نفسك لوهلة في سوريا.
4 - مهاجر الأربعاء 12 غشت 2015 - 22:56
الا يمكن اللجوء نحو السعودية اليمن البحرين مصر او غيرها من الدول العربية ؟؟ دابا ولى الحريك بحال اللجوء لان بعض الأشخاص كيمشيو حتى اليونان و يدخلو عن طريقها لاروبامع السوريين. اليونان و تركيا معندهم غرض لأنهم عارفين دوك الناس ديرين دوك الدول غير قنطرة باش يوصلو لاروبا و بالضبط المانيا.
ألمانيا كتحمل اكثر من المستطاع باش تعاون الاجءين ولكن نسمع عن الأجرام و السرقة و التخريب و العجيب في الامر ان بعض الاجءين عبرو ع ما قاموا به من احتيال او سرقة مسءلة عادية لان الألمان كفار !!!!
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال