24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3313:1716:2218:5220:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | قطار شحن الفوسفاط يدهس سيدة في برشيد

قطار شحن الفوسفاط يدهس سيدة في برشيد

قطار شحن الفوسفاط يدهس سيدة في برشيد

لقيت سيدة، في عقدها الثالث، ظهر اليوم الخميس مصرعها بمحطة القطار ببرشيد بعد أن دهسها قطار شحن الفوسفاط، الذي كان قادما من مدينة الدار البيضاء والمتوجه إلى مدينة خريبكة .

وحسب المعطيات الأولية المستقاة من مسؤولي المحطة، فإن الضحية رمت بنفسها أمام القطار، بعدما أكدوا أن السائق أطلق المنبه أكثر من مرة ليفاجئ بأن الضحية رمت بنفسها فوق السكة التي كان القطار يسير فوقها، في حين فتحت المصالح الأمنية بالمدينة تحقيقا في الموضوع.

وفيما تقول إدارة المحطة أن الضحية ألقت بنفسها امام القطار، تؤكد مصادر قريبة من العائلة أنها تعيش بين أبنائها بشكل عادي دون أية مشاكل تجعلها تفكر في الانتحار مضيفة أن الأمر يتعلق بحادثة تسبب فيها القطار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - مولشي الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 00:57
مزيانة للعدل والاحسان ، بعدا يلقاو باش ايرفعوا الشعارات. جابليهم الله شهيدة فابور.
2 - chams ahmed الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 01:14
اللـهـم انزل علي اهلها الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم إن كان محسنة فزدها من حسناتها , وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها
3 - المجدوب الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 01:44
ياساتر : حسبنا الله ونعم الوكيل ، لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، إنه الفقر والجهل و و و.........المسؤولية تقع على عاتقي ال.......( لو عثرت بغلة في العراق لسألني الله عنها لماذا لم تصلح لها الطريق يا عمر ؟ )إنه في يعيش في جو المراقبة / الورع / التقوى / لله ضرك ياإبن الخطاب / اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفوا عنا .
4 - f9ih mol el pesri الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 02:25
وشكون مول لعقل واش القطار ولا السيدة رحمها الله ؟؟
5 - مليكة الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 03:21
هل من الممكن ان يكون قطار الشحن قادما بسرعة اكيد لا فانا والله اعلم ارجح ان الحادث كان انتحارا السا ئق اطلق المنبه اكثر من مرة الله سبحانه وتعالى يعلم الظروف والاسباب التى دفعت هده السيدة الى الانتحار ان كان كدلك طبعا اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنها
6 - abdou الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 04:25
راه القطار ملي كي كون جاي السكة كيولي فيها واحد القوة ديال الضوء خطيرة الا مشيت تحطيت رجلك تلصق او هاد الشي لحصل المراة كنظن.
7 - youssef الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 09:36
est ce que vous voulez que le chauffeur dise qu il l aecrase et qu il roulait vite bien sur il va mentir vu qu elle est morte il a dit qu elle s est jette.
ne croyez tout ce qu on raconte il veut juster s echapper de la responsabilte en fesant croire au monde que cette personne s est suicide.
8 - posphate الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 10:12
c'est ce que mérite les citoyens de cette richesse. que dieu la reçois dans sa miséricorde.
9 - INDIVIDU الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 13:05
elle n'est pas mourut musulmane???????????????? ET comment tu le savais toi ??????????? ON ne sait pas qu'est ce qu'elle a et est ce qu'elle est en toute force mentale et psychique
10 - كمال الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 13:11
لقد ماتت هده السيدة والله اعلم بها نطلب الله الرحمة والغفران لها. الله يلطف بجميع المسلمين والمسلمات
11 - عادل الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 13:13
كيما بغا يكون الحال الا كان انتحار ولا حادث الله يرحمها ويغفر لها ويصبر اهلها, اما هداك مول التعليق الاول عير داوي لا علاقة مسكين او كان كوليه فهاد الحالات قول خيرا او اصمت,
12 - Mr .Mounir الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 13:13
لا افهم كيف يمكن للاحد ان يقول رايه في شيء لم يره قط هذه هي الفوضي لا حول و لا قوة الا بالله
13 - ABD EL KBIR VALENCIA الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 13:21
ردا على رقم 2 مؤمن أدعو على أمواتكم بخير اللـهـم انزل علي اهلها الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم إن كان محسنة فزد في إحسانها , وإن كانت مسيئة فتجاوز عن سيئاتها
14 - Mohammenko الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 13:52
" تؤكد مصادر قريبة من العائلة أنها تعيش بين أبنائها بشكل عادي دون أية مشاكل تجعلها تفكر في الانتحار مضيفة أن الأمر يتعلق بحادثة تسبب فيها القطار."
كيف يمكن للقطار التسبب في متل هذه الحادتة؟ القطار فوق السكة ديالو مالو غايطير باش يضربها.
المهم الله يرحمها
15 - aboudrare الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 14:17
اللـهـم انزل علي اهلها الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
d'abord je demande de bien vouloir être neutre pour le propriétaire de cet article car en lisant le titre "قطار شحن الفوسفاط يدهس سيدة في برشيد" on va comprendre que comme si le train s'est déraillé pour cibler cette femme !!!!
très bonne question Mr -f9ih mol el pesri-

Merci hespress d'être neutre dans vos article car on commence à avoir de doutes ,vous représentez le 4ème pouvoir (à titre de rappel )!!!
c'est vrai au niveau de petits ville (anciennes petites ville ) pour les piétons on a pa prévu de passages sécurisé et c'est ce qu'il faut citer au lieu d'un titre insensé
Merci de passer le message
16 - انسان لا يحب المتسرعين الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 14:33
الى صاحب التعليق رقم صافي انت حكمتي عليها المومن شكون لي قاليك هي انتحرت علاش متكونش حادثة تسبب فيها القطار الله اعلم انت ماشفتي والو خليك بعيد ويلا كان لازم تتكلم قول شي كلام مزيان عندك فيه الاجر ااااالمووووومن
17 - zaid الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 15:24
أسي مؤمن راك ماشفتي والو اتق الله السيدة بين ايدي الخالق عز وجل وانت تكفرها هل رأيت او اطلعت على صحيفتها حشى لله بالله عليك وعلى بعض المشاركين قولوا خيرا في اموات المسلمين او اسكتوا
18 - نو رهان الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 17:36
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرضو يوم العرض, اننا لا نعرف الحقيقة و الحقيقة الوحيدة التي نعرفها ان السيدة ماتت لندعو لها بالرحمة والغفران ونسأل الله حسن الخاتمة
19 - imad الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 17:38
nous sommes a dieu et a lui nous retournons
20 - hmida la feraille الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 18:11
First of all I still see people acrossing the rail roads in all Moroccan rail stations. They are so stupid and ignorants. some ignorant commenters are blaming the conductor. For your information rail roads are made only for train passage. if pessengers want to across, they need to go either underneath the bridge or walking on designated pedestrian cross. I was at Casa voyageurs one time, I ve seen old women with their Djellabas acrossing the rail roads slowly while the train was honking. So I am saying this is a suicide or the victim was trying to across too. We still have an ignorant society that they don't respect codes and rules.
21 - المغربي الحر الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 20:15
اولا رحمة الله عليها وندعو لها بالرحمة والغفران
ثانيا : ما ذنب القطار وسائق القطار ، القطار يسير فوق سكة لايخرج عنها ، هل يريد متطرفوا العدل والاحسان اتباع الاحمق الضال ياسين ان يجعلوا من كل ضحية حادثة سير شهيدا ليتاجروا بدمه كما فعلوا بسابقيه ويرفعوا صورها في مسيراتهم الموجهة من ايران ويتهموا الدولة انها هي من كانت تسوق القطار ، وان القطار خرج عن سكته ليدهس سيدة ويعود من جديد الى سكته
لا حول ولاقوة الا بالله ، لعنة الله عليكم ايها الخونة اتباع الرافضة مثيري الفتن