24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5513:4516:5419:2620:41
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لوبيات تستولي على مخزون "الكمامات" الواقية من "كورونا" بالمغرب (5.00)

  2. بنعبد القادر يحذر من "مصيدة" عبر نقاش مشروع القانون الجنائي (5.00)

  3. الأسرة في خطر.. (5.00)

  4. مواجهة جديدة بين الهندوس والمسلمين في نيودلهي (5.00)

  5. غياب معطيات رسمية يلف توقف فرنسا عن استقطاب أساتذة مغاربة (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | فرحة عارمة في المدن المغربية بعد تأهل الأسود

فرحة عارمة في المدن المغربية بعد تأهل الأسود

فرحة عارمة في المدن المغربية بعد تأهل الأسود

مباشرة بعد تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 عقب فوزه على المنتخب التانزاني بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي احتضنها مساء الأحد الملعب الجديد لمراكش؛ خرجت أمواج بشرية للتعبير عن الفرحة بهذا التأهل إلى كل شوارع المدن المغربية.

و تسمع الآن بأغلب شوارع البيضاء أصوات منبهات السيارات والدراجات ، في حين التحف شبان الرايات و الصور معبرين عن الفرحة بترديد النشيد الوطني وشعارات التشجيع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - Ismail الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 02:25
vive le MAROC pour toujours ; nous sommes très heureux et la joie c'est la slogan du MAROC pour toujours ; vive le maroc
2 - محمد ابراهيم الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 02:27
من مصر العربية تهانينا بفوز اسود الاطلس وكم كانت مباراة رائعة ونتمني ان يكون التالق والظهور بهذا المستوي الراقي والاصرار ونتمني ان يكون يكون للمغرب شرف الفوز بهذه البطولة واذا ظهرت المغرب فلا تستغرب ان تفوز بالبطولة وتحياتي وان شاء الله نبارك لها بالفوز ان شاء الله وتحياتي القلبية
3 - khalid الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 02:51
إل صاحب الرد 1

في نظرك الخروج للشارع للإحتفال تخلف و جهل
4 - mowaten maghribi الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 02:54
هكذا يتم السيطرة على العقول الضعيفة ، الإحتفال بفوز المنتخب و الكل باله مع المنتخب ,
كما لو أن فوز المنتخب سيغير من الحالة الإجتماعية لأي مغربي أو سيقوم بحل مشكل البطالة أو السكن ، المنتخب يفوز و المدرب و اللاعبين يتلقون الملايين اما أنت فأخرج و أضع وقتك في تتبع الفراغ الذي لا يعود عليك بأي نفع
5 - fairasse lahoucine الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 02:58
oui nous avons trouver notre EQUIPE IDEALE pour le FOOT alos j espere que les prochaines elections legislatifs et electorales ne permettent de trouver aussi l EQUIPE IDEALE par TRANSPARENCE et apres nous aurons l occasion de celebrer la victoire de la DEMOCRATIE et LA COUPE D AFRIQUE APRES PLUS QUE 35 ANS POURQUOI PAS L AMBITION DU PEUPLE DEPASSE TOUT
6 - كضققخنه الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 06:39
بهرجة كبيرة وزائدة عن اللزوم وكاني بنا احرزنا كاس العالم حقيقة من حق كل مغربي ان يفرح لكن ان يصبح التاهيل لكاس افريقيا بهده القيمة ارى وكان المغرب جديد العهد بكرة القدم في مستوى كامبيا افريقيا الوسطى بل حتى الكوت ديفوار ونيجيريا اليس على المغرب بتاريخه الكروي ومستواه الدولي ان يكون في جميع دورات كاس افريقيا بدون بهرجة ولافرحة زائدة عن اللزوم
7 - os50 الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 08:40
الحمد للة فاز المنتخب المغربي و فرحت كل هذة الجماهير الكبيرة و أتمنى من اللة ان يوفق المغرب و يحصل على كأس أفريقيا فهو يستحق و شعبة عظيم .
8 - samir الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 08:50
c est un ancien truc pour que le majzen devie la mentalité marocain sur ce qui se passe des revolte arabe et our ousser les marocains vers les elections, dans les annes avant les marocains ne sort dans la rue pour feter un victoire que lorsque le maroc bat des equipes plus fort que lui et maintenant il fete lorsqu il gagne des miniscule equipe comme la tanzanie qui n a aucun reputation footboliste quelle stupidité et quelle honte !!!!!!
9 - مراد الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 08:58
رقم 1 شخص معقد ومنبوذ وتحياتي للمغاربة وعآآآآآاش الملك
10 - ayoub الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 09:09
la victoire de l'équipe nationale fait plaisir .
Seule fausse note : le commentateur du match qui était très mauvais. Il parlait vite, trop, pour ne rien dire.
A quand de vrais commentateurs sportifs qui ne vous poussent pas à appuyer sur la touche "muet" de la télécommande ?
11 - Observateur الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 09:13
Bravo les Lions de l'Atlas ! Je tiens à féliciter toutes les Marocaines et Marocains pour ce succès. Je remercie tous les membres de l'équipe nationale ainsi que tout le staff technique et un grand chapeau à nos spectateurs magnifiques du stade de Marrakech. Désormais, les joueurs doivent sortir de leur euphorie et se mettre immédiatement au travail car les choses sérieuses ont commencé, à quelques mois du début des compétitions de la CAN 2012 Merci et à bientôt
12 - mohamed الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 09:15
بإمكانكم الآن رفع الأسعار، الشعب الآن شبعان كرة ، الحمد لله تكهمنة
13 - أبن الخليج الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 09:18
1000 مبروك للشعب المغربي و الشعب العربي تأهل المنتخب المغربي لنهائيات أمم أفريقيا
وانشالله من حسن الي احسن
14 - Mabrouk الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 09:29
Pour une fois soyons unis heureux ensemble autour du drapau et du roi 1000 mabrouk
15 - saad filali الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 09:35
مبروك ألف مبروك للمغرب بهذا الفوز العضيم أهنأ من قلبي الخالص الشعب المغربي والجالية المغربية بالسعودية وكل أنحاء العالم كنموت على بلادي المغرب
16 - NAJOUA الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 10:07
دابا هادي العياقة بغيتو تفهمو بزاف حتى فرحة اشحال وحنا كنتضروها اولوها اسيدي كل حاجة بوقتها خاصكم غير التنواح والفوضى مكرهتيش اوليدي كون هاديك الفرحة التقلبات حجر عيقتو بزاف """""حقود""""""
17 - nihal الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 10:59
سلام عليكم هنئنا للمغرب بهذا الفوز الله اوفقك
18 - hajar الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 11:35
اهنا المغرب العربي على الفوز بالكاس و شكرا
19 - ABDOU الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 13:33
c'est un grand jour pour le foot marocaine une qualification mérité avec la maniére ,continuons de travailler pour arracher le trophé qui nous manque depuis 1976 cette fois ci ca sera la bonne inchaallah
20 - Hassan الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 13:36
L'amerture et l'esprit de haine des fanatics islamistes est ici, on le voie dans leurs commentaires et articles...la joie du peuple Marocain ne les plaits pas
Ils veulent voire la destruction,l'anarchie, et la destabilization de notre Cher pays..
21 - توكدة بوجنيبة الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 15:00
شكرا لكم على كل شيء،وتهانينا لجميع المغاربة من طنجة الى لكويرة،و تحيى الوحدة المغربية، والله يجعلنا دائما فرحانين،والكاس الافريقية مغربية انشاءالله.
22 - harbal الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 16:11
Très critique envers notre milieu de terrain yassin saiidi, le sélectionneur des lions d atlas erik giriss et ts les marocain ont aimé sa prestation en 3 derniere match.espèrent qu'il réalisera la même performance inshallah et aussi pour notre autre talant mounir alhamdaoui
yassin
"On compte (rif population)énormément sur toi et on attendait plus notamment lors de ses prochaines productions. mieux faire mais ça ne vient pas comme ça. Ces 3 dernier match face a algeria,centre afrika,tanzani, vous avez eu un état d’esprit exemplaire. vous avez faut un très bon match hier. J’espère que vous allez conformer ça pandant tt les match de l equipe national . vous avez une bonne maitrise technique avec en plus la capacité d’éliminer.
hamdaoui
achek i3awan sidabi awma tu mérite fc valance ou R madrid .frank de boyer dalyahod basif achek ichah.
23 - ZINEB الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 16:30
الفرحة ليست بالمال فقط وانما مشاركة ابناء وطنك في فرحتهم وبركا من لحسد واش انت لي كنت طالع هابط ساعتين اخويا الى بغيتي تقضي على الفقر رمعمرنا نكونو بحال هاكا وكاكان لقيتينا كلنا تحت تراب لحقاش كلشي هيكون قوي همصر وتونس وليبيا قضاوها تسالت حرب صدقو فحرب كثر منها
24 - مكناسي الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 17:05
الحاجيات تختلف باختلاف نوعها حاجيات العيش lتختلف عن حاجيات السكن والانتما ايضا من الحاجيات فالاحتفال بالانتصار لا يعني نسيان الواقع  
25 - إدريس الجراري الاثنين 10 أكتوبر 2011 - 17:33
وأنا أتابع مكرو التلفة المغربية وكدا الربورطاجات وبإهتمام خاص. الرسالة واضحة والتوجيه والإعداد والإشهار وجعل الناس تعيش الوهم كانت الدموع تنهمر بتلقائية من مقلتي حسرة على وطني وعلى أبناء هدا الوطن الحبيب وهنا يضهر التكوين الدي تلقاه هدا الشعب بدون التطرق للتفاصيل السياسية لا مبررلهاده الفرحة دون تحقيق كرامة العيش السكن اللائق وبأتمنة معقولة
والتطبيب في ضروف إنسانية وبجودة ومجانية وتعليم للجميع وبمجانية وتكافئ الفرص في كل مناحي العيش والإقتصاد والقضاء الفعال والضامن للحقوق والملزم للواجبات مع المسائلة والمراجعة
كرة القدم فرجة وفن ورياضة تحلق المتعة والحماسة والتشويق ولاكن أن تصبح أفيون لوطن بكامله هدا لا يقبل ولا يحتمل بل هو شيئ مقصود حتى يتيه الشعب بشبابه وكهوله وزطفاله وشيوخه المثل يقول حتى تشبع الكرش عد تقول الراس غني واش آعباد الله الطبقة العاملة مستعبدة تتعمل بقل من الخبزة والمظالم مسدود عليهم كل الأبواب والقانون والحق مفقود
لفضاآت للأطفال في الأحياء الشعبية ولا جماعات محلية تقوم بواجبها ولا ممثلين للأمة ولا مجتمع مدني ولا نقابات ولا منظمات ولا جمعيات النفع العام ? !
المجموع: 25 | عرض: 1 - 25

التعليقات مغلقة على هذا المقال