24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتحاد التقنيين يقرر الاحتجاج من أجل عدالة أجرية (5.00)

  2. إدارة الضرائب تستهدف الآلاف من تجار الجملة بالمراجعات الجبائية (5.00)

  3. الفنان الموسيقي المراكشي حميد الزاهر في ذمّة الله (5.00)

  4. غوتيريس يبدد الأوهام والعالم يصادق على ميثاق الهجرة في مراكش (5.00)

  5. الملك محمد السادس يدافع عن المهاجرين وينتقد مقاربات الشعبويّين (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | العثور على جثة ممرض بإحدى مصحّات أكادير

العثور على جثة ممرض بإحدى مصحّات أكادير

العثور على جثة ممرض بإحدى مصحّات أكادير

فوجئت الأطقم الطبية وزوار إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير صبيحة الأربعاء 19 أكتوبر الجاري، باكتشافهم جثة أحد الممرضين المتخصصين في الإنعاش والتخدير مرمية داخل إحدى غرف دورات المياه بذات المصحة.

وهذا وأفادت بعض المصادر لـ"هسبريس" أن الممرض مات بسبب حقنة جرعة زائدة لمخدر في جسده، وبعد اكتشاف جثته قام المسؤولون بالمصحة بإستدعاء الشرطة التي عاينت الضحية لتفتح بذلك تحقيق للكشف عن ملابسات هذا الحادث الفاجع.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - عائشة الخميس 20 أكتوبر 2011 - 03:32
اوا االشرطة اراك للبحث ديالك في ملابسات هذه القضية عارفاك نشيطة في عملك هنيئا لشرطتنا اعانك الله والله يرحم الميت
2 - abdellah الخميس 20 أكتوبر 2011 - 03:36
رحمة الله علي الفقيد - مع العلم بانه يمنع مزاولة المهنة في الميدان الخاص اذا كنت موظف !!! اضافة الى وضعيات المصحات الكارثية وخصوصا اجور المستخدمين التي لا تتجاوز 1500 dh - وهو ما يطرح جميع الاحتمالات - بيع الجسد يالنسبة للمرضات + التخلويض للمرضين -
3 - IAR الخميس 20 أكتوبر 2011 - 03:56
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيه
4 - abdou85 الخميس 20 أكتوبر 2011 - 04:23
هل هناك رائحة جريمة قتل في هذه حادثة ...إذا كانت كذلك هل هناك ظاهرة جرائم قتل تستهدف نساء في مجال طب ????
5 - المعتمد بن عباد الخميس 20 أكتوبر 2011 - 05:28
لا يسعني امام هذا الامر الجلل الا قول ان لله وانا اليه رجعون ولكن يجب ان نسال انفسنا كيف يسمح المساولون موجود ممرض مدمن يشتغل في مصحة يفترض فيها ان تكون امينة على ارواح الناس المرجو الاجابة ولا حول ولا قوة الا بلله
6 - صالح داودي الخميس 20 أكتوبر 2011 - 10:03
لن أتسرع في نهش عرض مرحوم مهما فعل، و لكن هذا الأمر يستوجب تتبعا من طرف السلطة الرابعة ، هي و المجتمع المدني، قطبان يمكن أن يغيرا الكثير في مجتمعنا. إنني متيقن كل اليقين أن المسؤولين في هذه العيادة سيحاولون طمس ملابسات هذه المسألة حفاظا على سمعة العيادة.
الأمر جد خطير و أبعاده إجرامية : إذا كان مسؤول عن الإنعاش و التخدير مخدرا فلربما، لا قدر الله، كان سببا في وفاة أحد. أعرف ما أقول جد المعرفة لأنني خضعت لعملية استدعت تخديرا كليا، فلو كان " البناج" "مبنجا" لما استيقظت. إذا كان الطاقم الطبي يتعاطى المخدرات، فالتطبيب تجوز عليه صلاة الجنازة. نسمع كثيرا عن التقصير و الغلاء في الإستشفاء و هذا غير معقول أما أن يتعدى الأمر ذلك و يخضع الأمر إلى حد التلاعب بالأرواح فهذا يستدعي حزما و متابعة جدية لمعاقبة الأيادي الخفية وراء وفاة الممرض. و أختم بالمثل الشعبي الفاءل:" الفقيه اللي نتسناو شفاعتو، دخل للجامع ببلغتو".
7 - sarita الخميس 20 أكتوبر 2011 - 13:44
الله على مغريبنا الحبيب عيش نهار تسمع خبار كون ردو عقوبة الاعدام كون تنقص هادشي شوية وليت غادا اوخايفة من خيالي الله ايدير شي تاويل ديال الخير
8 - ABDOU LHAJ الخميس 20 أكتوبر 2011 - 13:57
Voisin et ami du défunt depuis longue date,je témoigne qu'il était un homme intègre,sérieux disposant de hautes qualités,que dieu ait son âme et mes condoléances attristées à toute sa famille.
9 - anesthesiste الخميس 20 أكتوبر 2011 - 15:25
Nous ne trouvons pas les mots pour dire notre douleur quand nous avons appris le décès de L infirmier anesthésiste .Nous pensons très fort et nous adressons à sa famille nos condoléances les plus sincères
Acette occasion ns demandons au gouvernement de revoir les conditions de travail de cettte catégorie de personnel qui jouent un role trés important dans les hopitaux ainsi ke dans l'ambulatoire.l'infirmier anesthésiste je peux dire ke c'est l'axe autour duquel tournent toutes les activités hospitaliéres et surtout avec le manque accru des médecins anesthésistes.il faut revoir le salaire de ctte catégorie , les conditions de travail , le stresss ect.............pour prevenir d'autres accidents
10 - ZINI الخميس 20 أكتوبر 2011 - 16:29
من ياترى وراء هده الجريمةة,,......???
11 - طبيبة الخميس 20 أكتوبر 2011 - 19:42
الله أعلم أعتقد أنها جريمة قتل
لأن الشخص لو كان يرغب بالانتحار لماذا يختار الانتحار في مكان العمل؟
ثانيا، إذا كان مدمنا فستكون آثار الحقن بادية على جسده
والله أعلم وكل الاحتمالات واردة
وعلى كل حال هذه ليست حالة القتل الأولى في المجال الصحي فقد سبق وأنه تم قتل أطباء داخل عياداتهم، هل تعرفون لماذا؟ لأن الشعب المغربي مستهلك للحشيش والخمر بامتياز، لذلك كلشي راسو سخون، والطبيب حتى وإن لم يقتل فقد يتعرض للتهديد بالقتل والاغتصاب (بالنسبة للطبيبات) ناهيك عن انغياب الأمن في أماكن العمل.
أنا لست أهول من الموضوع ولكنني أحببت أن أنقل جزءا من الصورة خصوصا لأولئك الذين يسبون العاملين بقطاع الصحة ليل نهار...
في ليلة حراسة واحدة في المستعجلات، انظر إلى نسبة المستعجلات الحقيقية والمرضى النظيفين الذين ترغب بعلاجهم، والمرضى بين قوسين الذين تشاجروا في حانة وهذا ضرب ذاك بسيف وحين يخرج من المستشفى يتوعده بأنه سيضربه...

من وراء هذه الجريمة؟ شخص يسبب له الممرض خطرا
12 - مقرب الخميس 20 أكتوبر 2011 - 19:43
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله اللهم أدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
13 - من هو؟ الخميس 20 أكتوبر 2011 - 20:40
كان على صاحب الخبر ان يدكر اسم المتوفى. الان كل من له قريب يعمل في التمريض بأكادير سيقلق ويضن ان المتوفى احد من اقاربه. المرجو ادا امكن ان تخبرونا باسم الممرض المتوفى لأن لنا معارف وأصدقاء في تلك المدينة يشتغلون في هدا الميدان وليست لدينا اي وسيلة للاتصال .
14 - مغربية الخميس 20 أكتوبر 2011 - 22:53
هادشي راح كثر فلبلاد كل نهار تلقى واحد مقتول المغاربة ولاو خايفن والله يستر او صافي والمصيبة العضمى لكانت كاينة شي علاقة بيناتهوم
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

التعليقات مغلقة على هذا المقال