24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. هل يتوقف بناء "مستشفى النهار" على زيارة ملكية إلى مدينة مرتيل؟‬ (5.00)

  2. السلطات تمنع توزيع إعانات تركية في ويسلان (5.00)

  3. حملة تضامن واسعة تندد بتأديب "أستاذة سيدي قاسم" (5.00)

  4. "ثورة صناديق" تُحمّس طلبة قيس سعيّد مرشح الرئاسيات التونسية (5.00)

  5. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

قيم هذا المقال

3.40

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | فوز أمكيكي والقباج في أكادير إيدا أوتنان

فوز أمكيكي والقباج في أكادير إيدا أوتنان

انتخب عيسى أمكيكي عن حزب العدالة والتنمية أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لأكادير إيدا أوتنان وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية.

وعن نفس الدائرة تم انتخاب انتخب طارق القباج من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (28)

1 - gadiri السبت 26 نونبر 2011 - 02:11
خيرة الرجال من سيمثلونا إن شاء الله. وفقكم الله.
2 - محمد السبت 26 نونبر 2011 - 02:15
bravooooooooooooo pour le pjd et pour usfp
3 - SAID السبت 26 نونبر 2011 - 02:24
Felicitations a tous les agadiris
4 - ولد أكادير 1981 السبت 26 نونبر 2011 - 02:31
ساكنة سوس عامة تهنئكم أسي طارق وبالاخص الامازيغيين لقد قدمتم لهذه المدينة مالم يقدمه النواب السابقون من ابناء سوس. نتمنى من الله العلي القدير ان تستمر في مسلسل الاصلاح وقطع الطريق على المفسدين والانتهازيين والفوضويين.
5 - charaf l9ssar city السبت 26 نونبر 2011 - 02:39
الحمد لله والله وأكبر ولا إلاه إلا الله مبرووك علينا هادي البداية مزال مزال وداعا يا عصر المفسدين الحمد لله والشكر لله لم يذهب صوتنا في الهواء
6 - amin السبت 26 نونبر 2011 - 03:28
kabaj est le maire le plus honnête au maroc
7 - lektour mohamed السبت 26 نونبر 2011 - 03:32
فوز عيسى أمكيكي عن حزب العدالة والتنمية هدا ما كان متوقعا من الشارع السوسي الدي شهد شهادة الحق اما ما يخص فوز القباج الدي لم يكن له صورة واضحة في الشارع السوسي غير صورة المتكبر المتسلط ومجموعة من شهادات وملافات الفساد في المجلس البلدي وروائح هذة الملفات ما زالت تفوح في دهن وداكرة السوسين ادن كيف كتب له هدا النجاح مع العلم ان جنيع المغاربة واعية بهدا الموضوع شهادة مواطن .............
8 - شلح بعمراني السبت 26 نونبر 2011 - 04:18
وناااااااري ... طارق الشفار عوتاني أووووووووف و الله هذه الإنتخابات غير نزيهة.
أنا على يقين ان أغلبيت ساكنة أكادير كانت قد قطعت علاقتها مع هاذ الرجل.
والله يا وليدي يا القباج لا بقات فيك.
ديا نقول ل 20 فبراير ديري خدمتك ما كاين امل فهاذ اليلاد
المرجو النشر
9 - soussi السبت 26 نونبر 2011 - 04:35
ممكيكي فاز بجدارة و اسثحقاق اما المثكبر و المفسد القباج اسثعمل السلطة و المال للنجاح لانه محاط بمجموعة من السماسرة الدين يبحثون على الطماعين ويدفعون 600 درهم لكل سوط .يا سكان اكادير استيقظو و اطردو هدا السلطعون القباج وكل من ينتمي الا حزبه.
10 - lلحسن السبت 26 نونبر 2011 - 08:20
نتمناء لي سيد القبا ج التوفيق لو فعلو الرئساء ربع ما فعل القباج لكنة مدينة اكا دير احسن من عوصمة اروبا نتمناء خيرا لي طارق وامكيكي و انهاء اما نة.
11 - ليلى السبت 26 نونبر 2011 - 09:04
بغيت نقول اصاحب التعليق الذي يسب القباج ......بالعكس فهو خدم المدينة مزيان .....على الاقل هو را متيشفرش و نزيه ....و لا حنا تانبغيو غا ولاد بلادنا واخا يكونو شفارا و مايديرو والو للبلاد .......باراكا من العنصرية الا بغيتونا نزيدو لقدام......للملاحظة أنا ماشي مع الوردة أنا صوت للمصباح لان السيد لي صوت ليه يستاهل واخا ماشي ولد البلاد
12 - fatima niame السبت 26 نونبر 2011 - 09:05
Esperons que les Gadiris puissent avoir un contact direct avec les élus.Nous exigeons un mur ou nous afficherons nos souffrances et nos attentes.Nous comptons sur vous M KEBBAJ ,Et M AMKIKI pour resoudre les grands problemes de la ville qui sont en suspend depuis une étérnté.Vous devriez avoir un mur actif sur Face book.
13 - decorsat السبت 26 نونبر 2011 - 09:33
حزب العدالة والتنمية يستحق كل الثقة
لكن حزب الوردة لم بكن في الحسبان
لقد تلقى السيد القباج العديد من المعارضة والسب والشثم في جل خرجاته للحملة الإنتخابية
الى الوصول برشقه بالحجارة
لكن دلك لم بمنع من وصوله بتأييد من عمله الدي قام به بالمدينة
والمعارضين له كانوا من من شجعوا البناء العشوائي والمضاربين
بالتوفيق للباقية
14 - صلاح الدين السبت 26 نونبر 2011 - 09:38
إلى صاحب التعليق 7
رحمة بك أخي في الوطن أدعوك إلى إلى أن تخلو بنفسك، وتملآ بالله قلبك، وتسأل نفسك هل كنتَ نزيها في مدعاك؟
الناس كلهم يشهدون بنزاهة الرجل وشجاعته ووقوفه في وجه الفاسدين المفسدين: أتمنى ألا تكون منهم... إن كنت منهم فلك عدرك وحسابك عند الله... تب إلى الله فباب التوبة مفتوح...
وأنصحك إن لم تكن أحد الفاسدين المتضررين من إصلاحات السي القباج أن تتجنب في حياتك حسد الناجين، فحسد الناجين مقلاة تشوي القلوب..
أخوك الذي يحب لك الخير. وأنا أنطلق من معرفة دقيق بالقباج الطالب والأستاذ وابن المقاوم السخي... ولا شك أنه مخلص لتاريخه بشهادة الجمهور... ولا عبرة بمن في قلبه شيئ مما تعلم ... غفر الله لي ولك...
15 - سوسية السبت 26 نونبر 2011 - 09:38
من اين لك هذا اسي القباج جل ساكنة اكادير ساخطة عليك او لا نسيت اشنو درتي فالناس فعلا المدينة تغيرات بزاف و اصلاحات كثيرة بانت منكروش ( كثرث الحدائق ) لكن هذا كان على حساب ظهر المواطنين واش نسيتي القانون لي فرضتي على صحاب السوق .........السيد عيسى امكيكي يستحق لانو رجل بكل ما في الكلمة من معنى و بحال هذا الناس لي خاصين فالبلاد .
16 - جمال السبت 26 نونبر 2011 - 09:44
الحمد لله ، دعونا الله أن لا يحكمنا من لا يستحق ، و الحمد لله لى انه نجح من يستحق تمثيلنا
17 - من أكادير faithful السبت 26 نونبر 2011 - 09:44
لا يمكن أن يفوز طارق القباج عن جزب الاتحاد الاشتراكي بمقعد في أكادير لأن لا أحد صوت على حزبه في هذه الانتخابات بل عندما زار أحد الأحياء بالمدينة قاموا برشقه بالحجارة و فر هاربا كيف يغقل أن يصعد ,,,؟؟؟
18 - nora narjess السبت 26 نونبر 2011 - 09:48
نهنئ حزب العدالة والتنمية ونرجوا من الله تعالى ان يوفق هدا البلد لما فيه خير
نحن نطالب من حزب العدالة و التنمية اخد بعين الاعتبار كل ما له صلة بالشباب وخصوصا السكن والشغل وكرامة العيش والله الموفق....شكرا
19 - amouahid السبت 26 نونبر 2011 - 09:56
الحمد لله والله وأكبر ولا إلاه إلا الله
وفقكم الله لما فيه خير للبلاد والعباد. إن شاء الله.
20 - la verite السبت 26 نونبر 2011 - 09:56
bravo kabaj, j'etais sur de ta reussite,au moins toi tu le merite
21 - Agadiri السبت 26 نونبر 2011 - 10:10
Kabbaj et Mekiki sont des hommes honnêtes ils vont surement bien défendre la région Agadir Ida outanane....je suis heureux car ils ont coupé la route à des parasites qui se sont présentés ici à Agadir....ceux qui ont changé de parti, ceux qui ont combattu Kabbaj car il a mis fin à l'exploitation...je demande donc un un candidat un grand tricheur à l'université d'Agadir de retourner travailler et de laisser la politique au gens honnêtes...
22 - agadir السبت 26 نونبر 2011 - 10:16
ا لعدالة و التنمية على ابواب الجهاد الاكبر النصر لكم الاسلاميون على حق امام الملحدون.
ام القباج فالى الجحيم
23 - TIZNITI السبت 26 نونبر 2011 - 10:21
هنيئا لك يا عيسى امكيكي فهدا الرجل اعرفه مند ان كان يقطن بمدينة تيزنيت حيث كان يعمل بمديرية الفلاحة كمهندس في الثمنينات كان انسانا متواضعا ودو اخلاق عالية ولا يتردد في خدمة الناس وزيارة المرضى ومساعدتهموحتى اليوم لم ينسى أصدقائه بهده المدينة فلا يتردد لزيارتهم لمشاركتهم احزانهم وأفراحهم فهنيئا لك ولحزب العدالة والتنمية
24 - barbach السبت 26 نونبر 2011 - 11:37
au lieu de critiquer la vielle dame joue ton role sur le champ politique
25 - aziz السبت 26 نونبر 2011 - 12:12
هده بداية العاصفة العدلة والتنمية مصداقيتها على المحك منحنها الثقة والغدر مامزيان
26 - مهاجر السبت 26 نونبر 2011 - 12:44
نهنئ حزب العدالة والتنمية بفوزه الكاسح على رموز الفساد .
27 - karim الأحد 27 نونبر 2011 - 00:21
! bravo kabaaj tou les agadirien vous aimes