24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. هل يتوقف بناء "مستشفى النهار" على زيارة ملكية إلى مدينة مرتيل؟‬ (5.00)

  2. السلطات تمنع توزيع إعانات تركية في ويسلان (5.00)

  3. حملة تضامن واسعة تندد بتأديب "أستاذة سيدي قاسم" (5.00)

  4. "ثورة صناديق" تُحمّس طلبة قيس سعيّد مرشح الرئاسيات التونسية (5.00)

  5. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | صعود مزوار وبوانو في مكناس

صعود مزوار وبوانو في مكناس

انتخب صلاح الدين مزوار أمس الجمعة عضوا بمجلس النواب في الدائرة الانتخابية لمكناس وذلك حسب نتائج جزئية غير رسمية، كما تم انتخاب عبد الله بوانو من حزب العدالة والتنمية عن نفس الدائرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - Ha2san السبت 26 نونبر 2011 - 02:32
وفقكم الله لكل خير لهذه الأمة إن شاء الله
2 - said tamazight السبت 26 نونبر 2011 - 04:34
لا نريد نفس الوجوه في الحكومة المقبلة لاننا سئمنا من رؤيتها وهي تكدب وتسخر من الشعب ومن ابنائه وتعده بوعود لن يطبقوهاـ نريد وجوها جديدة لنجربها، نريد شبابا يريدون تغيير العقليات القديمة والسياسات التي تروم التجويع و" فرق تسد", كفانا من هؤلاء البزناسة الدين يتاجرون في دماء ابناء الشعب و في ارزاقهم....
3 - أسماء المكناسية السبت 26 نونبر 2011 - 04:45
الصحيح هو انتخاب عبد الله بوانو ووصيفه وربما المحتل المرتبة الثالثة في اللائحة أعضاء في مجلس النواب، أما كما فخاص دار لمزوار لأنه رغم فوزه بذلك المقعد فهو فوز بطعم الهزيمة لأنه حصل على أصوات دون المتوقع رغم الحملة المشبوهة التي قادها وتوزيع المال الحرام وذلك بشهادة ممثلي حزبه في مكاتب التصويت الذين لم يمنحوه صوتهم رغم الترويج له بمقابل مادي، هنيئا لساكنة مكناس باختيارها الحر وعدم انصياعها لأذناب الفساد رغم كل الإغراءات
4 - ابراهيم الاسماعيلي السبت 26 نونبر 2011 - 08:38
اتمنا من الله ان تكن هده الوجوه التي ستمتل مدينة مكناس ان تكون مخلصة الله وللوطن وللملك ومبروك للجميع
5 - LEMBIRIKOVICH السبت 26 نونبر 2011 - 09:08
هنيئا للسيد صلاح الدين مزوار بهذا الفوز ونتمنى لحزب الاحرار مزيدا من التقدم حتى يحقق برنامجه الذي الهم الحميع بموضوعيتة و واقعيته. فهنذا الحزب لا يعرف الكذب على الناس.
6 - hassan السبت 26 نونبر 2011 - 10:09
الحمام يتربى على ضوء المصباح و يباع في الميزان
7 - رضوان السبت 26 نونبر 2011 - 11:25
ءاتساءل ماذا فعل مزوار لساكنة مكناس كى ىنتخب
8 - محمد امين منكاس السبت 26 نونبر 2011 - 11:27
حزب العدالة والتنمية هو الاول ديما والنتائج واضحة وضوح الشمس اما انت يا مزوار تراجع الى الوراء الى الوراء لم تعطي للشعب المغربي ما كان منتظرا منك اذن عليك بالتراجع انت وحزبك.
9 - meknes السبت 26 نونبر 2011 - 11:47
خيبتم أملي يا أهل مكناس كيف أمكنكم إنتخاب فاسد كمزوار إذا فمدينتكم فاسدة وإذا ما تم إنتخاب شاباط في فاس فسكان فاس فاسدون
10 - مغربي حر السبت 26 نونبر 2011 - 11:52
بالنسبة لبوانو فانا شخصيا اهنئه وقد صوت عليه
اما مزوار فقد وزع اوراق حزبه بالطائرة على مكناس وهدا نراه فقط عند الجيش الاسرائيلي الدي يشعر الفلسطينيين بالحرب . فهل ادن مزوار على مكناس بحرب من نوع اخر
11 - elafadili said السبت 26 نونبر 2011 - 11:59
خويا مزوار بكل صراحة مدرتي والواااااااااااااااااااااااااامن أحسن قلب حنا بغينا التغيير خلينا نشوفوا وجوه جديدة من شباب أوشبات انت اوفتح الله اولعلوا كان كيحيد الفيسته في البرلمان ويكول الشعب ضايع الله اومهدا منكرتقنا بيه حنا لمغاربة نية وحدةولكن مع الأسف’ لدلك انت مشي بحالوه بالضبط ولكن راك مدرتي والوا حنا بغينا لبلاد تزيد لقدام بجهد الله وبعزيمة مليكنا المحبوب الله يخليه لهده البلاد وبغينا التغيير الحقيقي مع كامل الاحترام والتقدير حنا بغينا التغيررررررررررررررررررر.
12 - Citoyen السبت 26 نونبر 2011 - 13:05
Je ne sais pas pourquoi vous n'accepter plus la réalité . choquante !! et ça se vois d’après vos titres .Normalement il faut dire " la réussite de Bouano SUIVI par Mezouar " car vous savez très bien que ça ne signifie pas la même chose!!!!!

Celui qui utilise l'argent Haram dans sa compagne ce n'est plus
comme celui gagnant par la confiance du peuple

félicitation PJD
13 - hajar السبت 26 نونبر 2011 - 13:19
je suis une fille de meknes,hier le vendreci 25 novembre moi aussi je suis parti au bureau de vote juste pour donner ma voie a l'homme qui est capable d'avoir toute les voies de meknes c'est monsieur notre ex-basketteur sallahdine mazour. mais dommage la reusite a etais pur le pdj un goupe qui n'est pas capable .Le petit tahiri qui n'a ps eu de place c'est honnte sa.
14 - حبيبة الراوي السبت 26 نونبر 2011 - 15:59
ح ألــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبروك لتجمع الوطني الاحرار واتمنى ان يكون صلاح الدين المزوار وزيرا اولا
15 - SIMO السبت 26 نونبر 2011 - 21:05
oui que la coruption qu a utulise les hommes de mezoir a meknes pour avoir ce poste. domage rien a changi chez nous
16 - redOine الأحد 27 نونبر 2011 - 00:32
Je ne sais pas pourquoi vous n'accepter plus la réalité . choquante !! et ça se vois d’après vos titres .Normalement il faut dire " la réussite de Bouano SUIVI par Mezouar " car vous savez très bien que ça ne signifie pas la même chose!!!!!

Celui qui utilise l'argent Haram dans sa compagne ce n'est plus
comme celui gagnant par la confiance du peuple

félicitation PJD
17 - رضوان الأحد 27 نونبر 2011 - 01:07
ألف مبروك وقلوبنا معكم ودعواتنا لكم بالسداد‎ ‎