24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5707:2313:3917:0319:4621:01
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. ثيفيناغ يسهل التعريب والفرنسة ويؤجل الأمازيغية (5.00)

  2. شريط "طفح الكيل" ينقل صورة سوداوية عن المستشفيات المغربية (5.00)

  3. الإهمال يتسبب في إعاقة (5.00)

  4. تفاصيل ليلة بيضاء .. تدخل أمني ينهي مبيت "المتعاقدين" أمام البرلمان (5.00)

  5. بلقزيز: توحيد المجتمعات العربية ضد "الهندسة الكولونيالية" فريضة (5.00)

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | شبكة للنصب بالشعوذة أمام قضاء خريبكة

شبكة للنصب بالشعوذة أمام قضاء خريبكة

شبكة للنصب بالشعوذة أمام قضاء خريبكة

تمت، أمس الأربعاء، إحالة أربعة أشخاص، ضمنهم امرأة، على أنظار المحكمة الابتدائية بخريبكة من أجل تكوين شبكة متخصصة في النصب باستعمال أساليب الشعوذة والتعاويذ.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية بخريبكة من إيقاف هؤلاء الأظناء (وهم من ذوي السوابق) المتراوحة أعمارهم ما بين 28 و45 عاما، في كمين نصب لهم عقب تمكنهم من الإيقاع بعدد من الضحايا بمدينة برشيد.

وقد حجزت الشرطة لدى هؤلاء الأشخاص سيارة كانوا يستعملونها في عملياتهم بمختلف مدن المملكة وشعرا اصطناعيا و7 جلابيب نسائية وأربعة هواتف محمولة وحاسوبا محمولا وسلسلة ذهبية وغيرها من الأدوات التي توظف لاستدراج الضحايا وتسهيل عمليات النصب.

وأكد مصدر أمني أن المعتقلين الأربعة، المنحدرين من مدينتي الدارالبيضاء وسلا، اعترفوا باقترافهم لمجموعة من عمليات النصب من هذا النوع مستهدفين بالأساس النساء بعدد من المدن منها المحمدية والدار البيضاء وبرشيد وسطات وخريبكة.

وأضاف المصدر ذاته أن البحث ما يزال جاريا لإيقاف باقي عناصر هذه الشبكة المتواجدين في حالة فرار وكذا شركائهم المتهمين بتسهيل عمليات النصب وتصريف واقتناء المسروقات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - مسعود الخميس 01 دجنبر 2011 - 20:38
الناس يسمعون عب نصابة كبار في الحكومة و الادارة و الجيش فما هو المشكل ادا جربوا بعض هم,
2 - sadi الخميس 01 دجنبر 2011 - 23:04
في الجبال بمنطقة أزيلال توجد كذالك مثل هذه العصابة الإجرامية لكنها مختصة في استخراج الكنوز فتعمل باختطاف البنات والأولاد وذالك تحت تأثير تعاويد هؤلاء المشعودين اللذين لارحمة في قلوبهم. وفيه حالة أعرفها وهي بنت لجيراننا إختطفوها من القرب من باب الإعدادية اللتي تدرس بها ثم أخدوها على مكان بوسط الجبال بعد ذالك وجدت نفسها بواد مغمى عليها ؛قدمت عائلتها شكاية إلى الدرك الملكي في البحت على المشتبه الرئيسي اللذي ينحذر من نفس المنطقة وعصابته الإجرامية المتكونة من امرئتين ورجلين على حساب ماصرحت به الطفلة واللتي تعيش حالة رعب وخوف مماحصل لها نتمنى من سلطاتنا أن تكون مهتمة وواعية بشكايات المواطنين ويقضة لتحد وتقبض على مثل هؤلاء المجرمين.
3 - aya الجمعة 02 دجنبر 2011 - 11:11
اخواني القراء أحدركم جيدا بأن لاتفتحوا باب منازلكم حتى تتأكدوا من الطارق.الله وحده يعلم ماكان سيكون حالي يوم الأحد الماضي حيث طرق احد الباب يدعي انه من شركة يريد اصلاح تلفون الجيران المار من عندنا.لم افتح الباب كما جرت العادة.بل شاهدت من أعلى فوجدت شابان في الثلاثينات يضعان "كاسكيطات" ويلبسان الدجين والسبرديلة ويحمل واحد حزمة خيط "الضو" وبدءا يدخلان ويخرجان في الكلام "...لقد أرسلنا زوجك افتحي الا تريدي ان نصلح....قلت لهم لقد اخطأتم في المنزل....قالوا لابل هدا بالتحديد و...و...".والغريب في الأمر أنهم جاؤوا بعد خروج زوجي والأبناء.أحمد الله وأشكره شكرا كثيروحمدا كثيرا على ان نور لي عقلي ولم افتح الباب.اخواني المرجو ان تنشرو هدا الخبر لكل معارفكم وقانا الله واياكم السوء. انشر اخي من فظلك جزاك الله وشكرا.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال