24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4313:3817:1520:2321:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | 24 ساعة | أولمبيك خريبكة يتعادل مع الوداد في لقاء مؤجل

أولمبيك خريبكة يتعادل مع الوداد في لقاء مؤجل

تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه الوداد البيضاوي بنتيجة 1-1، اليوم الأربعاء بملعب مركب الفوسفاط بخريبكة، في المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم (القسم الأول).

وكان فريق أولمبيك خريبكة سباقا للتسجيل في الدقيقة 18 بواسطة لحسن أخميس، بينما كان اللاعب أحمد أجدو وراء هدف التعادل لفائدة الوداد البيضاوي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وعقب هذا التعادل، وهو الرابع له مقابل فوزين وأربع هزائم، رفع فريق أولمبيك خريبكة، الذي خاض أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد عبد الخالق اللوزاني، خلفا ليوسف المريني الذي أقيل من منصبه مؤخرا، رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر رفقة الوداد الفاسي.

أما فريق الوداد البيضاوي، الذي حقق بالمناسبة ثالث تعادل له في الموسم مقابل أربع انتصارات وهزيمة واحدة، فأصبح يتقاسم المركز الثالث مع فريقي الدفاع الحسني الجديدي وشباب الريف الحسيمي بمجموع 15 نقطة.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي يتوفر على مباراتين ناقصتين سيخوضهما لاحقا بمكناس أمام مضيفه النادي المحلي برسم الدورة السابعة وبالدار البيضاء أمام ضيفه المغرب الفاسي عن الدورة العاشرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - reda fes الخميس 08 دجنبر 2011 - 01:46
ستة مقابلات دون ادنى انتصارالوداد المغربي وليس البيضاوي لأن الفريق لا يضم لاعبا وداديا من مدرسة الوداد ويلعب أساسيا .جمع أكرم نجوم البطولة ولم يستطعوا الفوز في ستة مقابلات.المسيرة،الترجي،المغرب الفاسي،الجديدة ،القنيطرة،خريبكة ماهذا ياودادي
2 - Wald Sbata الخميس 08 دجنبر 2011 - 04:31
الا تلاحظون ان الحارس ياسين بونو الدي هلل له الجميع و اعطوه أكثر مما يستحق ..أتبتت المباريات انه ضعيف و الدليل انه لا يستطيع المحافظة على شباكه نظيفة ففي كل لقاء نلاحظ دخول اهداف الي مرماه بسهولة و الدليل هدا الهدف فالكره قريبة منه الا انه لا يملك حس حارس المرمى...اشتقنا الي المياغري و ننتظر عودته بفارغ الصبر.
3 - said الخميس 08 دجنبر 2011 - 10:28
رجل المقابلة هو الحكم حرم الالمبيك من ضربتي جزاء و كان رحيما بلاعب لا يتقن في الكرة الا الخشونة واعطاب المنافسين الم يستحق المنقاري ورقة حمراء وحشووووووووومة بزاف
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال