القبض على المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل بكلميم

القبض على المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل بكلميم
الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 00:30

علم لدى مصدر أمني أنه تم, اليوم الاثنين, إلقاء القبض على المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شخص عثر عليه مقتولا بالسلاح الأبيض بأحد شوارع مدينة كلميم.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيه, رفقة ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في ضلوعهم في هذه الجريمة التي كانت بدافع السرقة, رهن الحراسة النظرية وذلك من أجل تعميق البحث في ملابسات الحادث.

يذكر أن الضحية (ل.ا 39 سنة), الذي كان يعمل قيد حياته مستخدما بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بسيدي إفني ويقطن بكلميم, تلقى طعنات قاتلة على مستوى العنق من طرف أشخاص مجهولين اعترضوا سبيله.

‫تعليقات الزوار

10
  • عبدو الملالي
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 01:03

    أقصى العقوبات هو حكمي على هؤلاء المجرمين الدين خلقوا الرعب في المجتمع المغربي ،والتسماح القضائي هو السبب في التسيب الدي تعرفه بلادنا في الأونة الأخرة وأنا مع عقوبة الإعدام لمادا تم إلغائها من العقوبات ؟

  • مسلم و افتخر
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 03:22

    السلام عليكم ارجو من الحكومة الحالية ان تعيد احياء سنة اقامة الحدود الشرعية الاعدام و قطع يد السارق و جميع النصوص التي امر الله بتنفيذها في حق كل المجرمين كلا حسب اجرامه انشر يا هسبريس

  • JAWAD
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 08:04

    وأنا مع عقوبة الإعدام لمادا تم إلغائها من العقوبات ؟
    100%
    100%
    100%

  • مهدي
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 08:50

    لو كانت تطبق عقوبة الإعدام على المجرمين كما هو حال بعض الولايات الأمريكية نفسها لاندثرت الجريمة بكل أنواعها.. ولو كان السجن يمثل عقوبة حقيقية وليس مخيما فيه كل وسائل الترفيه…ولو كان المجرم يقضي قسطا من عقوبته في الأشغال الشاقة وهو محكم القيد والمراقبة كتعبيد الطرق والقناطر في الجبال والمسالك الوعرة ومقالع الرمال وصخور البناء وفي الزراعة والفلاحة وتنظيف الشوارع والساحات العمومية تحت لهيب الشمس الحارقة والبرد القارس وبقليل من الطعام الذي يعتمد علب السردين والعدس واللوبية والحمص والجلبانة…ولا يتمتع بالعفو إلا من أثبت استقامته وحسن سلوكه وتعهد بعدم العود لارتكاب أي جريمة كيفما كان حجمها…لكن صار ما يسمى بحقوق المجرم هي الغالبة على حقوق البريء المسالم الشريف…وما دام هذا المنطق الأعوج هو السائد فسيتفحل الإجرام وسيتفاقم يوما بعد يوم لأننا لا نريد تطهير المجتمع من الكائنات الضارة التي تمثل الإرهاب الحقيقي..

  • صباح الخير هيسبريس
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 09:46

    في الحقيقة الدي جعلني اعزف عن شراء الجرائد اليومية هي تلك العناوين التي تكتب بخط عريض و ملون و جداب و على الصفحة الاولى من فبيل؛
    – حريق في سوق………… فمن المسؤول
    – أخ يقتل أخاه في حي…………..
    – يغتصبها ثم يقطعها…
    – الابن ………. امه.
    * و ما الى دلك من عناوين لأحداث لاننكر وجودها في المجتمع . لكنها لا ترقى ات نعيرها من الاهتمام ما قد يثير كثيرا من القراء .بل يجب عدم اثارة الانتباه اليها حتى لاتصبح شيئا عاديا يترشفه كل منا مع قهوة الصباح .
    * اريد القول ان أخبارالجرائم اصبحت تسيطر على جرائدنا بشكل كبير الى درجة ان الجرائم تكاد تكون شيئا عاديا . في حين ان العادي هو ان لانسمع وقوعها و هول الصدمة في سمعها.
    * فرجاءا هسبريس نريد جريدة تثقيفية تجمع السياسي بالاقتصادي و الاجتماعي بعصارتهما . نريد جريدة نتهافت لقراءتها كل صباح . نريد كل الاخبار الا أخبار الجرائم .
    * فمعدرة , أود ان تكون البادرة من جريدتكم و آمل ان تعمم فيما بعد على كل الجرائد حتى يصبح خبر الجريمة مشؤوم و الجريمة منبودة. و "شــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــرا"

  • ريفي
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 10:15

    أنا متفق تماما مع السيد عبدو الملالي ، إذ كيف يعقل أن الذين تسميهم الدولة أرهابيون يعتقلون قبل أن أن يقومون بأي فعل ، بل في ظرف يوم أو أقل تخبرنا شرطتنا بتفاصيل ما كانوا ينوون القيام به ، بينما نسمع كل يوم عن أخبار المجازر و الجرائم التي لم نكن نسمعها إلا في قصص الخيال العلمي من دبح و قتل و قطع و طبخ و …..
    الدولة هي المسؤولة عن هذا كله ، بل و مشاركة فيها بغية حصر اهتمام المواطن فقط في أمن حياته و عرضه
    و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين

  • AYA
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 10:23

    لو كانت الضحية فتاة لقال المعلقون ان السبب هو لباسها …و…و ..ولا تحترم نفسها و…اقول الله يحفظ الجميع من اولاد الحرام الدين يزهقون ارواحا بريئة. واللهم الهم دويه الصبر والسلوان.

  • عادل المغربي
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 10:26

    وش احنا دولة اسلامية او لا حيث الاسلام كيقول القصاص لقطاع الطرق مبقيت فاهم والو في المغرب راه شي واحد الا قتل خصو يتقتل اعباد الله قدام ناس

  • مغربي
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 12:23

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , يجب علي القاضي الذي يتولي امر هذه الجريمة

    البشعة التي راح ضحيتها مواطن بريئ ان يحكم في حق هؤلاء المجرمون بعدل الله

    فيهم وان يكون الحكم ردعا للمفسدين في الارض لكيلا يتكرر هذا الاجرام ويزيد

    انتشارا يجب ان يكون الامان ببلادنا ان تكون ارواح المواطنين في امان واطمئانان

    انا مواطن مغربي لا استطيع ان اتجول في فاس ولا الرباط ولا الدار البيصاء خوفا

    علي حياتي وعلي سيارتي يجب علي المسؤولين ان يضعوا حدا لهذه الفوضي .

    وشكرا لهسبريس لنشر هذا النداء وشكرا مرة اخري.

  • mohamed naim
    الثلاثاء 27 دجنبر 2011 - 14:55

    la solution contre ces voyoux.c de mettre le transfert d argent aux mains des societes specialisees pas a un pauvre .qui sera toujours en danger.

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 1

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج