24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5908:2913:4316:2418:4820:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

2.77

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | مغربية تواجه إسرائيلية بدوري قطريّ للتنس

مغربية تواجه إسرائيلية بدوري قطريّ للتنس

مغربية تواجه إسرائيلية بدوري قطريّ للتنس

تنطلق دورة الدوحة الدولية للتنس سيدات بالعاصمة القطرية الدّوحة بعد استكمال جدول اللقاءات التي أعفيت المصنفات الثمان الأولَيات من خوض دوره الأوّل.

ووفقا لنتائج القرعة فإنّ لاعبة التنس المغربية نادية العلمي لعروسي، وهي المشاركة بالدورة بناء على دعوة تلقتها من المنظّمين، ستواجه الإسرائيليّة شَاهَار بير من أجل ضمان مرور إحداهما إلى الدّور الموالي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (79)

1 - saad الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:30
يجب أن تنسحب قطر بحالها بحال اسرائيل
2 - mohamad الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:36
ما فيها والو ديما حنا غير نقاطعو اسرائيل وما تحت الطاولة بين اسرائيل والعرب أعظم بقات غير فالرياضة
3 - مغربي الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:46
تبا لقطر العميلة. يجب على اللاعبة المغربية الإنسحاب من هذه المسابقة.
اللعنة عليك يا قطر.
لا للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
4 - ساكو الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:46
شيئ عادي .مبارة رياضية عادية .الرياضة عنصر إيجابي في حياة الاشخاص والمجتمعات .لا ننسى أن الرياضة قربت مابين دولتين كانتا على طرفي نقيض وهي الولايات المتحدة الامريكية والصين
إن الهدف من الرياضة هو هدف رياضي وهو التقريب بين الشعوب وخلق جو من التعايش والسلام بينها
5 - benchikh الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:48
من اغرب الانظمة على وجه الارض النظام القطري يبيع لانصاف المثقفين الاوهام عبر قناة الجزيرة ويطبع حتى النخاع مع اسياده الصهاينة وادعو هذه المغربية ان تنسحب لا للتطبيع تحت اي غطاء
6 - محمد الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:49
الان انتهت المبارة وانهزمت
يالها من صدمة الم يكن الافضل الانسحاب ؟
7 - مغربي الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:49
من الافضل الا تشاركي يا اختي...سيكون عليك ضغط كبير لو قبلت اللعب مع الاعبة الصهيونية..فاذا خسرتي ستكونين اكيد حزينة للغاية.
8 - Abdeslam الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:50
كل كرة مقذوفة في هذه المقابلة هي بمثابة قذف لراس رضيع فلسطيني سقط تحت نيران الاحتلال. فهل ترضين ذلك لنفسك يا نادية فان المغاربة الاحرار لن يرضوه لك
9 - فؤاد الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:52
مصيبة هاذ قطر وكانه ورم اصاب هذه الامة تسببت في كل هذه الفتن ومن ناحية اخرى تطبع مع الصهاينة
10 - tanger الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:55
قد تكون تلك الاسرائيلية من أصل مغربي، في هذه الحالة فاللقاء سيكون فرصة لصلة الرحم باخوتنا في اسرائيل ذي الأصول المغربية..
أما اذا لم تكن من أصل مغربي، فما على "نادية العلمي لعروسي" الا أن تهزمها هزيمة نكراء..
11 - abdee الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:55
ا دعو البطلة المغربية بالرجوع الئ وطنها قطر تعترف بكل ماهو صهيوني
12 - Hamid الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:58
je doute fort que ce tirage au sort est un coup monté par les organisateurs du tournoi pour embarasser la joueuse marocaine et les sportifs marocain en général devant le public arabe
13 - hassan الاثنين 13 فبراير 2012 - 14:58
hassa boumalne dades !bon chanse notre amie et bon courage
14 - السياسي2 الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:00
السيدة دات الواحد وعشرين سنة من ام هولندية واب مغربي تتابع تمارينها باسبانيا والطريقة التي استضيفت بها عجيبة جدا فهذه المباراة تاخذ طابع سياسي اكثر منه رياضي ليس لاننا نحقد على اسرائيل بل بالعكس انا احترم اسرائيل لانها تسير بخطى تابثة الديمقراطية منها والدينية وكم امنى ان يكتمل الحلم الاسرائيلي بضم كل الاراضي الفلسطينية العربية والفورات فانا متشوق لان اتابع نهاية اسرائيل وخروج الدجال ونزول عيسى عليه السلام
عودة للموضوع الشابة المغرهولندية لاتمثل المغرب بقدر ماتمثل نفسها فهي في تعليق لها للصحافة القطرية
قالت لقد لبيت الدعوة للمشاركة في هذه المسابقة بقطر ولايهمني سوى الانتصار ولايهم لحساب وعلى حساب من
اما التونسية قالت بانها تمثل العرب في هذه الدورة ولكني اقول لها من هذا انت لاتمثليني فانت قبيحة وفاجرة بشكلك وملابسك
اما العمانية فالمسكينة لايهمها سوى التقليد الاعمى والمشاركة ونحن نعرف ان عمان مليئة بالشيعة الكفرة
واخيرا اقول لكم ياهسبريس لماذا لاتنشرون تعاليقي ارجوا اعادة النظر في قراءة التعاليق
ومسالة اخيرة اثقوا الله يامغاربة والله ان الموت قريب قريب اليوم انت معنا وغدا تذهب لدار
15 - ولد البلاد الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:01
المصيبة أن النتيجة كانت 6-0 6-0 لصالح الإسرائيلية
16 - نعيم الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:01
هدا في حكومة الاسلاميين اللهم ان هدا منكر
17 - العربي الدمسيري الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:05
نادية العلمي لعروسي , من اب مغربي وام هولندية , وتقيم منذ عامين في اسبانيا وتشارك تلاث دول عربية استدعيت للمشاركة في دورة الدوحة الدولية للتنس سيدات بالعاصمة القطرية , تونس, عمان والمغرب .
لالتسيس الرياضة , والبطولة عالمية تشرف المغرب , والقرعة لا ترحم .
18 - lola الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:07
نتمنى ان لا تشارك في هذا الدوري
19 - بودو الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:08
حلال على قطر و نادية العلمي وحرام على احمد أدغرني !!!!!!!!!
20 - متتبع الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:08
أو من بعد هاذالإسرائيلية ماشي بنادم راه الصهاينة ديال بصح هوما اللي عندنا هنا
21 - ammar الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:13
اوا كاين شي تطبيع كتر من هدا ا سي الخنزير مسخوط الوالدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
22 - جلال الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:18
لا ارى عيبا في الامر،ليس كل الاسرائيليين صهاينة
ادا كنتم تقصدون انه اعتراف باسرائيل اقول لك و من لا يعترف باسرائيل في هدا العالم؟ اليس اعتراف حماس بالدولة على حدود 67 اعترافا باسرائيل؟الم تفاوض حماس اسرائيل على المعتقلين؟الم يفاوض حزب الله اسرائيل على معتقليه؟الم يفاوض الاسد اسرائيل سرا و علانية؟لمادا تتحمل لا عبة مغربية لا علاقة لها بالسياسة وزر قضية يتاجر فيها الجميع؟
23 - sabri الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:22
الاسراءلية بشر وليست بوعو وليس كل الاسراءليين يؤدون سياسة بلادهم والحركة الصهيونية زيادة على ذلك مجابهة الخصم والتحاور معه افضل بكثير من مقاطعته وعدم التعامل معه في ما يخدم مصلحتك
مقاطعة الخصم ما هي الا هروب الى الوراء هرولة المهزوم الذي لا يجد فن الحوار والدفاع عن النفس اما عن سياسة الا تطبيع مع اسراءيل تفيد اسراءيل اكثر ما تسيء لها بماذا ستفيد الدول العربية اسراءيل ??? بالتكنولوجيا مثلا ننشئ لها مفاعلات نووية قياس الخير ??? في غزو الفضاء و البحث العلمي ??? او تتخد انظتنا قدوة في الدمقراطية مثل نظام الاسد والقدافي ووو ??? المشكل العويص ان العرب عاطفيين اكثر من عقلانيين وتبقى الرياضة اسمى من السياسة واصدق
24 - عبده الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:25
اتمنى من لاعبة التنس المغربية أن تتخلى عن اللعب ضد الاسرائيلية، احتجاجا على ما يفعله الاسرائليون بالأطفال و النساء و الشيوخ الفلسطينين و الجرائم التي يقترفونها ضد البشرية.
25 - البشير الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:27
هذه الأنسة المغربية إذا كان عندها الشرف والشجاعة ,يجب أن تنسحب من المشاركة في البطولة بسبب وجود لاعبة إسرائيلة .
المغاربة أحرار ومتضامنين مع الشعب الفلسطيني ,وأقل شيء ممكن أن تقدمه للقضية الفلسطينية هو الانسحاب ولاشيء غير الانسحاب من هذه البطولة القطرية المشبوهة ,والتي أشم من خلالها رائحة التطبيع مع الصهاينة الغاصبين.
26 - Idrisstanger الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:29
c'est une politique qatarienne,comme ça les arabes ne vont pas critiquer Qatar.alors puisque le championnat est là;la tenniswoman marocaine ne doit qu'a subir au tirage ,au moins la pauvre ne sera pas dégradé du Tunis mondial.
je dis , malgré tout,Va s y Nadia,joues ce match!On te supporte toujours.
27 - rachid الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:33
C l'egoîsme pense à nos frères tueés par les israiliens et abondonne si tu veux la benidiction d'allah et le respect des fréres
28 - medou amazighi الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:40
مواجهة المغربية العلمي لمنافسة اسرائيلية في الدوري القطري للتنيس أو بأي دوري كان مسألة عادية ،و إذا ما هذا محرج لبعض الأطراف كان الأجدرعلى المشرفين أو المنظمين له إلغاء المشاركات الإسرائيليات وليس على المنافسين أو المنافسات بالمقاطعة إذا ما كان العنوان تلميحا لهذا ، وكيف لنا بالمقاطعة وعلاقاتنا حميمية مع كل الشعوب في إطار التسامح والتعايش وووووو ،ثم أن المواقف السياسية لا علاقة لها بالرياضة و إلا وجب تسييس الرياضة لنشر العداء بين الشعوب وهذا من المنظور الإنساني ,,, وهذا ما أجمع عليه العديد من الأصدقاء ، علما أن البعض الاخر له رأي مخالف مفاده وجب مقاطعة إسرائيل على كافة الميادين : السياسية والإقتصادية التجارية ووووووو نحن في بلد يرفض الراي الثاني
29 - مسلم وسطي الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:46
لاعلاقة للرياضة بما يتعرض له الشعب الفلسطيني من تعذيب، عدم مقابلة الإسرائليين خلال اللقاءات الرياضية لايعني سحب الاعتراف بهم دوليا، كملي يا أخت وطوري ادائك الرياضي ولاتهتمي لهذه الأشياء وركزي على حمل ألألقاب والراية المغربية والعربية في كل مكان قدر المستطاع
30 - اناروز الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:54
اينكم يا من يتهم الامازيغ بالتطبيع مع اسرائيل ؟؟؟؟

هل يوجد اكثر عروبة من عرب قطر و الخليج ؟؟؟؟
31 - بو زبيطة علي مدرس تا مزيغت الاثنين 13 فبراير 2012 - 15:58
على و زير الشبية و الر ياضة المغربي ان يدلي بو جهة نظره في هذا اللقاء المفتعل لان التطبيع يبدا بالر ياضة و يصل الى تبادل السفراء فما موقف الحكومة من هذه المباراة
32 - مراد الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:06
لسياسي رقم 14
انت لديك خلط يا اخي بين لا عبتين
انت تتحدت عن نادية العلمي بينما المقال يتحدت عن نادية العلامي لعروسي و هي لا عبة اخرى ليست امها هولندية.
ثم نادية العلمي التي تتمرن في اسبانيا و امها هولندية تلعب تحت الراية المغربية و هي مغربية و نكن لها كل الحب و لا تهمنا القضية الفلسطينية بقدر ما يهمنا سطوع رياضتنا المغربية.
اما ان تكون مغربيا او فلسطينيا
33 - adil الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:41
والله اصبحنا نحن المغاربة صهاينة فواحد يعطينا دروس في قيم الرياضة ويقول شيء عادي وآخر يدعو لصلة الرحم مع اخواننا في اسرائيل ،هؤلاء الماسونيون يريدون نشر هذه الأفكار بين شبابنا حتى يظهر الأمر عادي تحت مسمى التسامح الديني،فاليهود الذين كانو يعيشون في المغرب و هاجرو إلى إسرائيل هم من يشكل الجبهة الأمامية لليمين الإسرائيلي المتطرف و يذبحون في الفلسطينيين اخواننا الحقيقيين.دعونا نضع قاعدة أساسية حتى لا تختلط علينا الأمور<< من يقتل مسلما ليس أخي حتى لو كان يعيش في بيتي>>
34 - المهدي1 الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:43
ما العيب في هدا ما دامت المقابلة تجرى في قطر اننا لسنا عرب اكثر من العرب الخليجيين انفسهم وهم اللدين يوجدون على مرمى حجر من اسرائيل وما دنب تلك اليهودية انها لا دخل لها فيما تقوم به حكومة اسرائيل ولا داعي لتسييس الرياضة وقد شاهدنا دات مرة فيديو على قناة الجزيرة يظهر جنرالا جزائريا يقدم التحية العسكرية لجنرال اسرائيلي ويقول له نحن رهن الاشارة اليس كل العيب في هده الاعمال اللتي تقوم بها بعض الانظمة من تحت الطاولة ؟ وسترون الان كم من ضجيج سوف يحدثه الاعلام الجزائري حول هده المغربية انهم يتعاملون مع المغرب بمنطق حرام عليكم حلال علينا لم نعد نثق في العرب كم من فلسطيني ضبط يتجسس لصالح اسرائيل وكم هي الصفقات اللتي ابرمت مع اسرائيل في الخفاء وناتي نحن ونصب جام غضبنا على امراة رياضية بعيدة جدا عن السياسة وحتى بعض المداخلات الان اللتي تشتم فانها في اغلبها لجزائريين انشري هسبريس
35 - omar الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:50
حماس لم تعترف باخوتك اليهود الصهاينة راجع التاريخ قبل ان تعليق على اسيادك و اسياد الامة الاسلامية. ثانيا انا مع مقاطعة اي شيء يرمز الى اليهود طبعا الذين يحتلونا ارضنا بفلسطين و سوريا و مصر و لبنان. اما بما يتعلق باليهود الذين هم ضد الهذه الفئة الارهابية المحتلة فهم كسائر البشر لا نعادهم و لا نكرههم. هذا صاحب التعليق 22
36 - ALI الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:52
bonne chance Nadia, vas y et bon courage
37 - aaaa الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:55
يقول المثل الشعبي تيبعو القط وضحكو على لي شراه
38 - marocaine الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:57
Tu auras de la pression sur les épaules Nadia, mais c'Est de la pression positive, tu dois la battre , ils nous dépassent dans tous les domaines, il faut qu'on les élimine quand on peut, et tu as l'occasion de le faire. Pour plusieurs gens ce n'est rien mais pour toi c'est une défaite à un symbole de notre ennemi juré. Vas y joue et GAGNE. LAH M3AK :)
39 - amaslam الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:57
سقط قناع القومية العربية من جهة تحارب اخوتهم في الدين والملة (الأمازيغ والأكراد...) ومن جهة أخرى تطبع مع الصهاينة عدوة المسلمين.
40 - mehdi الاثنين 13 فبراير 2012 - 16:59
42 minutes : c'est le temps qu'il a fallu à Shahar Peer pour écarter la Marocaine Nadia Lalami, invitée par les organisateurs. Le score : 6-0 6-0. Lalami n'a marqué que... 18 points sur l'ensemble du match. Après cette séance d'entraînement face à la 334ème joueuse mondiale, Peer aura un défi un peu plus relevé, contre Jelena Jankovic, en seizièmes
iwa chefti a nadi koun khrejti b3azek koun ga3ma derti frassek had l7ala mais daba w9a3 li w9a3 7ta les israeliennes wlaw yghalbou lmaghribiyat f tennis houma li ma 3emerhoum kanou tayrab7ouna f tennis le sport va mal dans notre pays a lkhout .
41 - مهتم الاثنين 13 فبراير 2012 - 17:30
لا للتطبيع مع الكيان الصهيوني وادعو هذه المغربية ان تنسحب لا للتطبيع تحت اي غطاء
42 - ghayouuuuuuur الاثنين 13 فبراير 2012 - 17:31
يجب أن تنسحب .....وجب مقاطعة إسرائيل
43 - khalid الاثنين 13 فبراير 2012 - 17:32
اريد القول للاخوا الذين يؤيدون اللعب مع الاسرائلية
ماهي حدود هده الدولةالاسرائلية واين هي دولة فلسطين والقدس
44 - العزاوي الاثنين 13 فبراير 2012 - 17:46
انسحبت المصارعة الجزائرية مريم موسى من بطولة العالم للجودو التي تجري فعالياتها بالعاصمة الإيطالية روما، بعد أن أوقعتها القرعة في مواجهة المصارعة الإسرائيلية شاهار ليفي تحت وزن 52 كلغ. فقد كلّف هذا القرار اللاعبة الجزائرية حلم الصعود إلى أولمبياد لندن 2012.

ووجه عدة مسؤولين إسرائلين اتهامات للجزائر بالعدوانية، مؤكدة أن المصارعة مريم موسى ضربت المصارعة ليفي بكلمات جارحة وكادت أن تلحق بها أذى جسدي

لم يهتم المسؤولين بالرياضة الجزائرية للتصريحات الاسرائيلية، وهوماكشف عنه مصدر رسمي لـ"يوروسبورت" الذي عبر عن الحادثة "أن ماقامت به المصارعة مريم موسى يدخل في نطاق المقاطعة الجزائرية لإسرائيل التي تخترق حقوق الانسان بالشعب الفلسطيني"، مؤكدا أن سياسة المقاطعة ستستمر مع جميع الرياضيين الجزائريين في كل المنافسات العالمية، محذرا من أي خروج عن النص لأي رياضي
45 - Aziz الاثنين 13 فبراير 2012 - 18:43
Désolé Saladin, pour tout ce que tu a fait pour jerusaleme...
46 - ben الاثنين 13 فبراير 2012 - 18:45
Sports are noble and should be above the narrow sensitivities steming from any differences no matter what they happen to be. Please do not let sentiments blur you reasoning.
47 - marocain الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:05
أهل قطر و دول الخليج ليسوا عربا أقحاحا كما يتصور البعض، بل هم أعراب وقبائل كانت لزمن قريب ترعى الإبل والشاة، العرب الأقحاح أغلبهم هاجر في عهود الخلفاء والإمبراطوريات الإسلامية إلى الشام والعراق وشمال إفريقيا والأندلس أيام الفتوحات الإسلامية، لذلك نجدهم لا يزالون بدويين حتى في لهجاتهم لأنهم لم يعيشوا في أي حضارة ،فهم بدو رحل ولولا النفط لظلوا في خيامهم أبد الدهر، ألم يقل فيهم رسول الله ص في آخر الزمان سيتطاولون في البنيان من الحفاة العراة، رعاة الشاة، وخير شاهد على ذلك هذه الأبراج التي يتسابقون أيهم يبني أطول برج، أما أحفاد النبي الكريم والصحابة فمتفرقون في الدول الإسلامية والمغرب الأقصى مليء بهم.
48 - redouane de sidi kacem الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:06
joue le match nadia et laissons la politique de cote
49 - citoyen marocain de centre الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:21
اسرائيل دولة كسائر الدول ,الشعب الاسرائيلي شعب كسائر الشعوب ,في اسرئيل تجد مسلمين,يهود ومسيحيين,وتجد عبرانيين وعرب وكلهم يحملون جنسية اسرائيلية وما العيب والخلل في ذلك.يهمنا فقط وطننا المغرب وابناء المغرب ,وفلسطين تدبر راسها ,تهمنا الوحدة الوطنية للمغرب الامازيغ والمعربين ,المسلمين واليهود.
50 - OUBAIRI الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:26
رجاءا منكي اختي قاطعي المبارة رجاءا اولا من هي اسراءيل
51 - maroc marc الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:26
هده اللعبة يجب عليه الانسحاب وادا لعبة المباراة فهية لا تمثل الا نفسها والمغرب والمغاربة الاحرار بريئين منها الى يوم الدين
52 - الصحراوي الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:42
كفاكم من التشدد.كفاكم كرها كفاكم قومجية زرعتها فيكم الانظمة الديكتاتورية العربية الممانعة ضد الشعب المغلوب على امره. اسرائيل قطيعة صغيرة من اصغر دولة عربية و تريدون ما تريدون لها. اعترفوا باسرائيل و اهتموا بتازة. و اتركوا الاسرائيليين و الفليسطينيين يحلون مشكلتهم فيما بينهم.
53 - salih الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:44
les americains les israiliens les oulamas (islam au quatar les arabes au caire doivent parler sur ca est se ne sommes pour ou contre on ne dois pas jouer avec son ennemis nous somment en guerre ou pas? mais c est elle qui sais d etre avec nous ou avec eux
54 - سلوى الوجدية الاثنين 13 فبراير 2012 - 19:44
احزنني تعليق معظم القراء والتي جاء لمساندة اللاعبة المغربية اولا اسرائيل دولة عدوة تقتل كل يوم مسلمين والفلسطينيين اخوة وعلينا مساتدتهم والرياضة لها علاقة كبيرة بالسياسة ولكن للاسف كثير من المغاربة دماغهم فارغ ولا معرفة لهم بالكيان الاسرائيلي هل تعلمون ان كل اطفال وشبان وعجزة اسرائيل يتمنون القضاء على اي مسلم ويعتبروننا حشرات تستخق السحق اسرائيل تزرع الفتن وتخطط للقضاء على كل المسلمين فان لم تكونو على دراية بمخططات عدوكم فهده مصيبة والله لو كانت اللاعبة مصرية لرفضت ان تلاعب اسرائلية ببساطة لان المصريين عندهم النخوة والكرامة والقوة ليس مثل هته اللاعبة الجبانة التي لم تتعلم في بيتها كيف تفرق بين مصدر الخير ومصدر الشر ,ولكن المشكل في حكومتنا التي يوما ما استضافت تسيبي ليفني قاتلة الاطفال لتصول وتجول في مراكش بعد ان ابادت اطفال غزة
55 - mary الاثنين 13 فبراير 2012 - 20:01
اذا كانت مسلمة فعليها الانسحاب وكمسلمين فنحن مع الشعب الفلسطيني و نكره اسرائيل سواء في الرياضة او في السياسة او في الاقتصاد اوفي النبك الله ينعل اليهود
56 - hicham الاثنين 13 فبراير 2012 - 21:20
الى التعليق رقم 15 ولما لا 6-0-6-0 لصالح المغرب
57 - المريد الاثنين 13 فبراير 2012 - 21:31
أن عددا من اللاعبين العرب، امتنعوا عن إجراء مباريات ضد لاعبين صهاينة، فقبل شهرين، امتنعت «روان علي» بطلة مصر في التايكوندو عن منازلة اللاعبة الصهيونية «سيفان فنستر»، بالدور ربع النهائي من بطولة كرواتيا المفتوحة للتايكوندو، كما انسحبت قبل أسابيع، البطلة الجزائرية «مريم موسى» من اللعب أمام الصهيونية «شاهار ليفي» في بطولة العالم للجودو، وقبل أسابيع أيضا، امتنعت اللاعبة التونسية «عزة بسباس»، عن مواجهة غريمتها الصهيونية «ناعومي»، في نهائي بطولة العالم للمبارزة والمؤهلة لألمبياد لندن 2012.
هل سيكون نفس الموقف للاعب المغربية
58 - جلال الاثنين 13 فبراير 2012 - 22:05
سلوى الوجدية 54
كوني مغربية
نادية اللامي مغربية اكتر منك لانها تلعب لراية بلدها قبل راية فلسطين او اي بلد كان
لو لعبت ضد لا عبة اسبانية هل كنت ستعاتبينها؟
لمادا لا تقاطعون اسبانيا التي تحتل ارض المغرب؟
لمادا لا يقاطع العرب اسبانيا؟ و هل ننعت محمود عباس او خالد مشعل بالعميل ادا زار مدريد؟
متى ستكونون مغاربة؟ لمادا تهتمين بمصير الفلسطيننين اكنر من اهتمامك بالمستقبل الرياضي لاخت لك مغربية؟ لمن الاولوية؟هدا هو السؤال،نادية العلامي قالت الاولوية لبلدها و انت تارت غيرتك على شان اخر،فمن المغربية منكما؟
59 - Doukkala الاثنين 13 فبراير 2012 - 22:35
Don't play her if you an once of respect toward yourself and the Islamic communities.
60 - سعد الاثنين 13 فبراير 2012 - 23:19
معلومة يجب ان يعرفها الكل : أن فقط 55 في المئة من سكان قطر هم عرب
61 - mouslim الاثنين 13 فبراير 2012 - 23:20
يجب على الاخت المغربية الانسحاب من هذه الدورة وعليها الحذر من الكيان القطري الصهيوني وتحتسب لله على هذا الفعل جزاها الله خيرا
62 - abdelkarim oranais الاثنين 13 فبراير 2012 - 23:22
au marocain N°'49,bien dit c depuit longtemps que j'ai réalisé que les gens du golf et surtout "AL ALSAOUD" sont la cause de la febleisse des arabes et les vrais arabes sont au nord d'afrique ,AL cham c tous mais je crois que meme notre prophéte "que le salut soit sur lui" a signaler ça,croyez moi mes frére et cherchez bien dans l'histoire a cause de qui L'israel a colonisé palestine,acause de qui l'invasion de afganistan L'iraq,et maintenant la libye la syrie et notre tour va bientot arivé,pourquoi le roi de l'arabie saoudit est faché contre le vito de la chine et la russie?et pourquoi na pas bougé contre le vito des USA lorsque israel a bonbardé RAZA,?
63 - محمد الاثنين 13 فبراير 2012 - 23:32
من يدافع عن إسرائيل فهو يدافع عن القتل والإجرام ضدا على حقوق الفلسطينيين الأبرياء الذين تم اغتصاب أرضهم والتنكيل بهم وتشريدهم دون وجه حق.وأقول لمن يقبل الظلم و العدوان على أي إنسان كان أوكائن حي ولو كان حيوانا أو نباتا فهو لا يستحق الشفقة.
64 - أمناي الاثنين 13 فبراير 2012 - 23:44
الى لالاهم نادية العلمي ومن وراءها والى صاحب التعليق رقم4 والى القيادة الساقطة في قطر أقول لعنة الله على من تبنى ويتبنى "الرَّبْعاتْ دْلِهود "كمانطقها الاجداد
فتبا للتطبيع الذي تسعى اليه امريكا واسرائيل عن طريق امثال حكام قطر وهم كثر ويا للاسف ولن يتوانو في خدمة اسيادهم ولو احرقوا الاهل والاقارب ولكم خير دليل فيما يفعلونه في سوريا رغم ان الاعلام المتصهين يحاول در الرماد في العيون (قدر علكوم الله)
65 - عزيز الملالي الاثنين 13 فبراير 2012 - 23:56
إن العيب كل العيب على النظام القطري الذي رحب بتنظيم ذلك الدوري في رياضة التنيس، وهذا الأمر ينضاف إلى عناصر سياسة قطر المتناغمة والمنسجمة مع سياسة التطبيع الصهيونية، إنها قطر التي تدور في فلك السياسة الأمريكية وتميل حيث مالت، تعادي كل من تعاديه أمريكا(إيران وسوريا مثلا)، وتدافع أو تشفق على كل من ترضى عنه أمريكا(علي عبد الله صالح باليمن والنظام البحريني مثلا).
أما المغربية؟؟ المشاركة في الدوري، التي لعبت مع الاسرائيلية، فهي إما مغفلة، وإما أنها أعماها الطمع، وإما أنها تنتمي إلى إحدى الجمعيات أو المنظمات الصهيونية. وكيف ما كان الأمر فقد ارتكبت إثما مبينا ستحاسب عليه يوم لا ينفع مال ولا بطولة ولا من يشجع على ذلك. فهي بعملها المشين لا تمثل أحدا من المسلمين الأحرار، وإنما تمثل نفسها وكل من يعتقد أن لعبها مع تلك الاسرائيلية لا بأس به.
وبعد هذا أوجه الخطاب إلى الإخوة في الحكومة الجديدة أن يبينوا موقفهم من ذلك؟ وأن ينهجوا سياسة عدم التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي عاث ويعيث فسادا في فلسطين وغيرها.
وفي الاخير، أشد بحرارة على أيادي المستنكرين لهذا التطبيع (التضبيع)، وأنصح المطبعين بالتوبة.
66 - عبد النبي الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 00:00
من واجب هذه اللاعبة أن تواجه اللاعبة الإسرائلية وأن تنتصر عليها،
67 - هـ. س. الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 00:02
للكيان الصهيوني أكثر من إنتصار حتى و لو قذفت لاعبة كرة المضرب المروكية ألف كرة في شباك خصمها الإسرائيلية(خصمها في اللعب فقط).
فهذا الكيان يهدف للتقارب ، تقاربا مع الشعوب، أما الأنظمة العميلة الحاكمة في الوطن العربي فهي متواطئة و مستقوية بالإمبريالية و محتمية بها. فهذا الكيان يهدف للتقارب من أجل أن يخترق المجتمعات العربية؛ فهو يتقرب ليضمن مزيدا من التقارب للحصول على التصالح العلني ، إلى أن يستتب له الأمر ثم يتدخل لتغيير هذه المجتمعات لأجل السيطرة عليها ولتصبح كلها تحث رحمته و رهن إشارته.
وأغلبنا الآن يقفون و يتفرجون وأفواههم فاغرة ينتظرون إلى أن يفعل بهم الأعداء فاقرة.
68 - محمد الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 01:04
بإمكان قطر شراء كل شئ في سبيل تشويه المغرب.
و هذه النادية العلمي العروسي لا تختلف كثيرا عن أي إمرأة تبيع نفسها مقابل الدراهم.
الله إعفو!!!
69 - MRE الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 01:08
NO COMMENT/QUE LA MEILLEURE GAGNE.
70 - جلال الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 01:51
ه س 67
لو كانت تجري في عروقك دماء مغربية لما استطعت نعت اللاعبة بالمروكية، انت لديك حقد على المغرب اصلا و ما هدا الخبر سوى دريعة لتصب حقدك، الصراع العربي الاسرائيلي لا يعنينا يا صاح، لم تعد هناك قضية فلسطينية الا في عقول اصحاب الكهف من امتالك، القضية اصبحت بازارا كبيرا يلجه من شاء، الكل يتاجر و يبيع، و تاتي و تطلب من البطلة الكبيرة ان تحارب التطبيع على حساب مستقبلها الرياضي، انا اعاتب مروان الشماخ لانه رفض السفر الى اسرائيل قبل سنوات، لان من تضحي من اجله يبيع نفسه فما بالك بنا.
71 - برنارد الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 03:44
نتشوق من سماحة الشيخ القرضاوي الحاصل على الجنسية القطرية
والمقيم حاليا في قطر
ان يفتينا في هذا الحدث الجلل
ام انهم فقط يشتغل بالتليكوموند ???
تدافعون عن فلسطين فقط من اجل تسويق نفطكم
تيا لكم يا منافقين
72 - امازيغي سوسي الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 04:11
ما الخطب في ان تلعب مع الاسراءيلية فاليهود طالما كانوا اخواننا في سوس والنواحي ,الامازيغ منا من تهود و منا من تشيع نحن نساند اسراءيل وايران بكل قلوبنا لطحن القومجية العربية
73 - abdel الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 04:21
أضن أو أنا متأكد أن صاحب التعليق رقم ٤٩ لا ينتمي لا للمغرب و لا لأي بلد إسلامي ، و إن كان ينتمي للمغرب فنحن ألمغاربة لا نعترف به
74 - knowledge is good الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 06:34
the problem is not nadia, but those people who say they are muslim and they call the jews their brothers. I am Moroccan but I feel as Palestinian because I am a muslim. I was born a muslim and alhamdo lillah and I am going to stay muslim and faithful to my relegion . I live in the US for 25 years and I see what the jews are preparing for us .I hate the jews and any Moroccan who sympetize with them. long live islam
75 - harrak الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 08:11
لو هدا الدوري نضمته دولة اخرى لاقامت قناة الجزيرة الدنيا واقعدتها -
لكنها تدير كميراتها الى دولة قطر
76 - هدهد سليمان الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 09:45
يا سعد! التعليق 60
إن ما أشرت أنت إليه جد جد مهم، و إن كانت معلومتك غير دقيقة. فالقطريون لا يزيد عددهم عن 25% من مجمل باقي السكان الأجانب بالبلاد؛ و الذين يمثلون75% و أغلبهم يد عاملة آسيوية مجلوبة من الهند و باكستان و بانغلادش و سريلانكا، و هم من أفقر الناس؛ إذ يعيشون وضعية جد مزرية (العامل في و رش البناء يحصل بالكاد على دولار واحد في اليوم).
و إلى جانب الآسيويين يوجد الغربيون (أوروبيون و أمريكان)و هم يعيشون أسيادا و أشرافا و في بحبوحة تامة و كاملة؛ يسيرون مراقف البلاد بما يتماشى مع مصالحهم الغربية الإستعمارية. ومن ذلك توصياتهم بإقصاء العرب كأياد عاملة مجلوبة من باقي الوطن العربي (فاللغة العربية هناك صارت مقصية و مهمشة بسبب تعدد لغات الآسيويين الكثيرة و تواصلهم أيضا بلغة مستعمرهم السابق؛ الإنجليزية)، و هذا الإقصاء للعرب يبرهن بما لا يدعو للشك أن قطر العربية صارت ترزأ تحث نير الإستعمار الغربي الصهيوني الصليبي، و بذا فهي في تعداد الأجزاء السليبة من وطننا العربي الكبير.
و صدق الله العظيم و هو القائل ـ عز من قائل ـ " والله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون".
77 - موحىاوحمو الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 10:03
قطر هههههههه اين انت ياجزيرة اين هي الحيادية اين هو الراي والراي الاخر..ام انه لاهم لك الى القرى النائية في المغرب فعلا مااخبثك ....
78 - سلوى الوجدية الثلاثاء 14 فبراير 2012 - 13:36
رد على التعليق رقم58جلال اضنك تخلط بين الوطنية والعروبة لان في هدا الموضوع العروبة تغلب لمادا لان غيرتك على عروبتك وعروبتك هي اصولك ودينك وانتماؤك يفرضان عليك عدم مصافحتك وتطبيعك مع عدوك وعدو العرب والمسلمين هو عدو الجميع انا بالنسبة لي الموضوع يعنيني لاني عربية حتى النخاع والتطبيع مع اسرائيل هو اعتراف بوجودها وكيانها كدولة دولة التقتيل التدمير التهجير تدنيس المقابر التمثيل بالجثث كل هته الممارسات تعني لي الكثير فلدي قلب من دم وليس من صخر لكي لا احرك ساكنا ولو بالمقاطعة اما عن راية المغرب اضعها وسام على صدري وراية فلسطين والمغرب واحد ولكن للاسف خطط اسرائيل الطويلة المدى بدات تجني ثمارها عندما نجد شبابا في عمر الزهور يدافع عن شلة مجرمين صهاينة ويقول فلسطين تدبر راسها اما عن اللاعبة انا اتمنى لها التوفيق ولكن موقفها لا يظهر عروبتها وقوتها كعربية حرة ويا ريتها تفوقت على الاسرائلية واعطتها درسا في الرياضة بل ادلت نفسها لتطيح بها الاسرائلية وتلقن لاعبتنا درسا كبيرا المهم اضنني اتحدث عن موضوع يصعب فهمه عند من لا خلفية دينية او تاريخية له اما عن حديثك عن اسبانيا انا لا احبها ولكن الله غالب
79 - جلال الخميس 16 فبراير 2012 - 01:01
سلوى الوجدية
انا امازيغي مغربي، و احب العرب اخوتي المغاربة ،اعشق كل المغاربة، و انا مسلم، و اتعاطف مع فلسطين كما كل المغاربة، و لكن المغرب عندي هو الاول و هو الاساس ، و المغاربة عندي اسبق و اولى من بقية الخلق،هدا هو الفرق الجوهري، الاسبقية لمن؟ هناك من يهاجم بلده دفاعا عن فلسطين او العراق، و هؤلاء انا لا انتمي اليهم، لهدا بخصوص هدا الخبر، من تجري في دمه الدماء المغربية فرح للاعبة لانها ستشارك في دوري ستكسب من ورائه خبرة، و البقية هاجمتها دفاعا عن قضية غير مغربية،نبيلة و عادلة نعم، و لكنها ليست مغربية،متى نكون مغاربة اولا هدا هو السؤال.
المجموع: 79 | عرض: 1 - 79

التعليقات مغلقة على هذا المقال