24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الاتحاد الأوروبي يعلن التوصل إلى "اتفاق بريكست" (5.00)

  2. الحكومة الإسبانية تحشد القوات العمومية في كتالونيا (5.00)

  3. "بنك المغرب" يرصد ارتفاع أسعار الخدمات المصرفية في المملكة (5.00)

  4. الشركة الملكية لتشجيع الفرس (5.00)

  5. الناطق الجديد باسم الحكومة "يصدم" صحافيين وينتظر هطول "الشتا" (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | مصدر أمني يوضح "التدخل" ضد الأئمة

مصدر أمني يوضح "التدخل" ضد الأئمة

مصدر أمني يوضح "التدخل" ضد الأئمة

نفى مصدر أمني بولاية أمن الرباط الأخبار التي جرى تداولها من قبل بعض المنابر الوطنية، والتي ذهبت في تحليلاتها إلى أن العمليات النظامية التي باشرتها عناصر القوة العمومية صبيحة الأحد 13 ماي الجاري بحق أشخاص ينتمون إلى تنسيقية "الأئمة والخطباء" كانت لها "خلفية سياسية أو منطلق انتخابوي"، موضحا في اتصال مع "هسبريس" أن هذا التدخل الأمني كان بهدف "المحافظة على النظام العام وتأمين حرية السير والجولان بالشارع العمومي، خاصة بعدما عمد بعض المتجمهرين إلى شغل الطريق العام وعرقلة السير ومنع المواطنين من التحرك بحرية".

واستطرد ذات المسؤول الأمني بأن الأعمال النظامية التي تباشرها قوات حفظ النظام تحكمها "قواعد التجرد والحياد، وينظمها قانون الحريات العامة، نافيا ما تم تداوله في هذا الإطار من أخبار مجانبة للواقع".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - samir الخميس 17 ماي 2012 - 01:19
هل الزروط هي الحل
الزروط للمعطلين بسبس قطع الطرق العام ........
الزروط للائمة لانهم قطع الطريق..............
الجواب: نعم الزروط هي الحل
تعليل الجواب ; لماذا صنعت الزروط ....لماذا وجدة القوة المساعدة!!!
الحرية ...الحرية ....الحرية
لاللحرية في زمن الزروطة تحيا الزروطة نعم للقمع
انشر................................................. وبشر بالزروطة
2 - وسام الخميس 17 ماي 2012 - 01:24
اقسم انني كنت حاضرا في هذا الوقت امام البرلمان لم يقم الائمة باي عرقلة للسير ولكن المخزن تدخل بطريقة همجية وكلمات نابية في حق هؤالاء الامة وتم اعتقال شخص واحد اتقو وتدكرو انكم ستموتون حسبنا الله ونعم الوكيل
3 - موول الكومونطاطـــير الخميس 17 ماي 2012 - 01:48
خيــــر الكلاــــم مـــا قـــل ودل
الجميع يعرف
أن لدينا المخزن الذي يضرب بلا رحمة ولا شفقة ولا يرحمون لا شيخا ولا طفلا الله إهدي المخزن والسلام عليكم
4 - دايز زربان الخميس 17 ماي 2012 - 01:57
ايوا ملي تساليو منهم دوزو لمالين لقهاوي لي شادين كاع الطروطوارات
5 - .oujdaaaaaaaaa الخميس 17 ماي 2012 - 02:05
سلام عليكم هده قصة الرواية بشكل مقلوببببببببببببب ههه الضحك على الدقون الشعب فاق.
6 - ولد الشعب الخميس 17 ماي 2012 - 02:10
سبحان الله واش كتهدرو على البوليس ديال المغرب؟ولا ديال شي دولة أخرى؟
بوليسنا في المغرب نحن نعرفه، تذكرني هذه الكلمات "الأعمال النظامية التي تباشرها قوات حفظ النظام" بـ"جيش الدفاع الإسرائيلي" المسكين الذي يتصدى للصواريخ الإرهابية للفلسطينيين.
7 - kdouuuub الخميس 17 ماي 2012 - 02:18
خاصة بعدما عمد بعض المتجمهرين إلى شغل الطريق العام وعرقلة السير ومنع المواطنين من التحرك بحرية".
la sureté nationale se mque des marocains
j'avait lu déja que c'est les gens de la sureté nationale qui poussaient les a imma vers les rues pour dire qu'ils bloquent la circulation

arreterz vos conneries
nos a imma mérites le plus grand salaire au maroc
8 - هل سيتجول الأئمة بسيوفهم؟ الخميس 17 ماي 2012 - 02:25
وأينكم من الذين يتجولون بالسيوف ويذبحون البشر؟
تستأسدوا على الأئمة لأن السيوف أصبحت في يد المجرمين من بنو علمان
لقد تركها المسلمون والأئمة!
هم أولى بها لحماية أنفسهم من بطش الإرهابيين
هل ينبغي للأئمة أن يحملوا أيضا السيوف كقطاع الطرق الغير ملتحين وغير متدينين حتى يحترمهم الجميع ولا يمسهم أحد بسوء؟
أنا لا أسخر!
الأئمة يعرفون القرآن أكثر مني
وهو يحذر المسلمين من الغفلة عن أسلحتهم لكي لايفتك بهم الأعداء
قد يصبروا ويفكروا ويقرروا بعدها!
لمذا نبقى كالخراف تذبح دون أن تحرك ساكنا؟
فحتى الخراف تنطح بقرونها وتقاوم من يذبحها!
هذه كالغابة التي يأكل القوي فيها الضعيف ولا يوجد خوف من الله
لمذا لا نقلد قطاع الطرق اللبراليين؟
الكل يخاف منهم ويهابهم حتى ذكور "الأمن"؟
لاسحل وقهر ولا سجن 30 سنة
لا إنتهاك الأعراض ولا الإغتصاب بالقارورات والعصي
لا معتقلات سرية ولا إهانة ولا تعذيب قد تطيش منه العقول
أليس الأولى أن يحمل المسلم سيفه ليهابه الجميع؟
عوض أن يتجول بها المجرمين الحداثيين الذين لايخافون الله
الحصانة فقط لأصحاب السيوف!
يسرق ويفتك ويغتصب ويذبح ولا رادع له
القرآن لامكان له
الشريعة مغيبة
اللهم إحرمنا
9 - عبد الله الخميس 17 ماي 2012 - 02:38
وامحمداه واديناه واإسلاماه،ألم يعلموا هؤلاء الجهلة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:

" إن لله أهلين من الناس "

قيل: من هم يا رسول الله ؟

قال: " أهل القرآن هم أهل الله وخاصته " أهكذا يعاملون من هم أهل لله سبحانه؟ إن الله يمهل ولايهمل.
10 - شاهد على العصر الخميس 17 ماي 2012 - 11:29
اتق الله يا ايها المخزني الجاهل فرفقا بالامام الحامل لكتاب الله فان توفيت فاعلم انه هومن سيتكلف بتغسيلك و تكفينك و هو من سيؤم بالناس في جنازنتك يوم يتنصل منك رؤساك و يتبرؤون منك فرفقا بهؤلاء الاشراف الذين لا ذنب لهم و لا مطلب لهم سوى ان يعيشوا بكرامة كمواطنين عاديين غير ابهين بالكراسي و المناصب بعدما ضاقت بهم السبل فاي زمن هذا يجلد فيه ائمتنا و يحمى فيه فجارنا و الكاسيات العاريات
11 - امام حاضر الخميس 17 ماي 2012 - 12:13
والصحافة التي كانت حاضرة وفيها منبركم اهو ايضا يكذب. رئيس المنتدى حاضرا وقد رفع تقريرا بذلك ابعد هدا كله تقولون كذبااتقوا الله يا رجال الامن .اننا عائدون وسنعلنها امام الملا انها وقفة سلمية سيعلن عنها لنوصل مطالبا المشروعة.مرة اخرى اقمعونا وقولوا عرقلة السير ووووو
12 - علي الخميس 17 ماي 2012 - 12:29
لعطا الاومر لضرب الائمةغدي يضرب الله سبحانه وتعالي بهادوك الزراوط للكانو في هادك اللحظة كاملين انتظر يامجر م من عللمك حر و ف الاباجدية بالاشك امام ومن علمك حرفا فهو ابوك ومن ضرب اباه فهو من الغضوب عليهم بلاشك انت لا تصلي لانك اذاكنت تصلي فانت تصلي وراء امام كون علي يقين بان صلاتك باطلة اينما ذهبت وارتحلت انصحك اذااردت ان تصلي وراء امام فاعتذر له قبل ان تقا م الصلاة امام المصلين وتب الي الله لانك ضربت اهل الله وخاصته
13 - عبد القادر توفيق الخميس 17 ماي 2012 - 13:09
السؤال الوحيد الموجه الى سيادة الوزير المحترم السيد التوفيق هو:
لمادا وزارة الاوقاف لوحدها مستثنية من التغيير في صفوف رؤساء مصالحها بالمغرب الحبيب اقصد المناديب فجميع الوزارات تغير فهده حكومة التغيير واسقاط الفساد والمفسدين لأن سبب الشرارة الواقعة لدى الائمة سببها الوحيد هو تصرفات المناديب اتجاههم فنعم للتغيير كما قال الاستاد عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة هناك مشكل في المغرب.
14 - رشيد الخميس 17 ماي 2012 - 14:02
نحن نحتاج للامن في قرانا ومدننا وليس في قمع ائمتنا ومعطلينا